أخر الاخبار

أفضل 10 مواقع للحصول على ارقام امريكية جاهزة مجانا

10 مواقع للحصول على ارقام امريكية جاهزة مجانا


ارقام امريكية جاهزة
ارقام امريكية جاهزة 

مواقع ارقام امريكية جاهزة سوف يأتي يوم من الأيام، و سوف تحتاج إلى رقم امريكي جاهز مجانا لأنك في غالب الأحيان قد تحتاج إليه بشدة. لكي تتمكن من تفعيل حسابك على مواقع التواصل الإجتماعي حيت لا يتم حذفه. أو غلقه سواء من طرف فيسبوك، أو أي منصة أخرى لأنك عندما سوف تعمل على عمل حساب، و تفعيله برقم أمريكي سوف تتمكن من تجنب إغلاقه نهائيا. و يكون لديك حساب قوي و لا يمكن إزالته بسهولة.


الكل أصبح يواجه مشكلة في فيسبوك، و هي أي حساب جديد بدون تفعيله. يتم تعطيله لي هذا أصبح الجميع يريد طريقة للحصول على رقم امريكي بطريقة تكون صحيحة. لأنه هو سوف يساعدك في حصول على أي حساب في أي منصة بدون تعطيل، و هناك جانب آخر. لأنه سوف يحتاجه  في جميع الحالات خاصة لي الاشتغال على الإنترنت و يحتاج إلى رقم واتساب امريكي.


أي شخص يقرأ الآن فهو غالبا في مكان صحيح أظن أنك تعبت من البحث على مواقع تعطيك أرقام امريكية وتكون صادقة. مع إرسال كود لأنه غالبية مواقع التي يتم استخدامها من طرف الأشخاص تكون لا فائدة منها ، و لا ترسل لك أي كود لي هذا يجب تجنبها بقدر مستطاع ، و الاشتغال على هذه 10 مواقع التي سوف أعطيها لك. و هي مواقع تشتمل على حصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود.

نعم و الآن سوف تستفيد من حصول على أي رقم تريده لأنك يمكن تفعيل أي عدد يأتي في عقلك لا مشكلة فقط ابتعد عن طريق تلك مواقع. التي يتم شرحها من طرف أشخاص هدفهم ربح فقط أنا الآن في هذا المقال على موقع مجهود تك سوف أعرفك على كل شيء. و سوف أشرح لك كل موقع بتفصيل بالرغْم أنه سوف يكون موضوع طويل قليلا. إلى أنك سوف تخرج و أنت مستفيد من ناحية حصول على رَقَم و من ناحية معرفة كلّما يتعلق به.


ما هي فوائد أو مميزات الرقم الأمريكي

  • الأمان في الاستخدام في حين حصول على رقم أمريكي سوف تتوفر على سرية في الاستخدام من ناحية أيبي خاص برقم.
  • تلقي أكبر عدد من رسائل من طرف أشخاص حيت يمكنك استعماله كرقم هاتف عادي لا يوجد أي فرق.
  • هناك جميع دول العالم في مواقع التي تعطي أرقام أمريكية يعني يمكن استخدام أي دولة تريد.
  • يمكن بأرقام أن تفعل بها أي موقع على الويب كما كان نوعه و أي منصة و منهم من قلتهم سابقا.
  • يمكن إتصال به في هاتف عادي بدون وتساب يعني أي شخص يمكنك مكالمته.
  • أي رسالة وصلتك فهي تبقى لا تحدف و يمكنك الرد عليها في أي وقت تريده.
  • يمكنك الحصول على أكبر عدد من أرقام يعني استخدام أكتر من رقم في يوم.
  • وصول رسالة على شكل نصي أو صوتي يمكن إختيار طريقة التي تريدها.

عيوب أو سيلبيات حصول على رقم امريكي 

في غالب أحيان لا توجد أي سلبيات في توفير رقم امريكي جاهز لأنه كله إيجابيات كما تطرقنا لهم بعض قليل حيت هناك شيء مهم. و هو يعتبر من سلبيات في حين إنشاء حساب في أي موقع ارقام امريكية أو تطبيق يشتغل في توفير أرقام وهمية. بصفة عامة يجب تجنب وضع رقم سري طويل يجب أن يكون قصير بقدر إمكان. لأنه عندما يكون طويل لا يريد دخول ، و هو أمر قد يسبب مشكلة كبيرة في حال كنت اشتغلت به. و تم خروج من موقع و عندما تريد دخول لا يفتح.

نصائح للحصول على ارقام امريكية جاهزة مع كود مجانا 

  • تجنب مواقع غير معروفة و التي لا ترسل لك كود هي تريد الربح فقط يعني مواقع غير معروفة.
  • دائما اشتغل على أماكن أو مواقع التي يكون  عليها عدد عالي من مستخدين لأنها تكون لديها ضمانة.
  • أهم شيء يجب لا تضيع وقتك في مواقع تعطيك أوهام و هي في غالب غير موتوقة
  • استخدم هاتف و ليس حاسوب أو لابتوب في حصول على رقم امريكي.
  • اشتري مدفوع فهو يكون بسعر قليل لأنه يمكنك حصول على جميع الأشياء من بينها الإتصال مباشر مع الأشخاص في حال إن كنت تريده لي كل شيء ليس واتساب أو مواقع التواصل الاجتماعي فقط للمكالمات.

موقع TextNow للحصول على رقم امريكي جاهز مع الكود

TextNow عمل رقم امريكي لابد أن تشتغل على هذا الموقع لأنه حقا رائع بمعنى كلمة فهو يعطيك أرقام من مختلف دول العالم فيمكن عن طريق هذا الموقع رائع. أن تعمل رقم امريكي وهمي أو بريطاني و يمكن أن تعمله في تطبيق أو في فيسبوك أو بواسطة واتساب فهو تقريبا لديه عدد ضخم من مستخدمين. حيت أنه يوفر تطبيق على متجر جوجل بلاي ، و لقد تخطت تنزيلاته أكتر من 50 مليون من نشيطين و عدد يزداد في كل شهر.

و شيء جيد في موقع أنه مجاني بكامل دون دفع أي فلس واحد لديه واجهة سهلة عند دخول في موقع و هي التي سوف نعرفها الآن. لأنني سوف أعرفك على طريقة استعمال موقع و تمكنك من حصول على رقم أمريكي بسهولة. للمبتدئين و حتى للمحترفين لأنه طريقة صحيحة هي التي سوف أعرفك عليها الآن من خلال text Now.


خطوات للحصول على رقم امريكي من خلال التسجيل في textnow

  • 1-خطوة الأولى يجب عليك أن تدخل إلى موقع عن طريق كتابته على جوجل أو أي متصفح آخر اكتب اسم موقع و سوف يظهر لك في أول نتيجة.
  • 2-عندما تنتهي من دخول إلى موقع سوف نبحت على خانة تسجيل الدخول و هي سوف تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية يمكن تحويله إلى العربية عندما تنتهي انقر عليها و سوف تتحول إلى صفحة و يقول يمكن تسجيل بحسابك على فيسبوك أو حساب جوجل ادخل بأي حساب لديك و سوف يتم دخولك مباشرة.
  • 3-عند دخول إلى موقع مباشرة سوف يتم نقلك إلى صفحة و سوف يطلب منك كود للولايات التي تريدها و الحصول على ولاية التي تحتاج اكتب على متصفح جوجل كروم كلمة alos Angeles are code فقط هذا متال. يمكن إزالة مدينة لوس انجلوس و وضع ولاية التي تريدها اعمل غلى وضع كود و أكمل خطوة التي عليك أن تعمل عليها.
  • 4- جيد أخر خطوة لم يبقى لك شيء و يمكن أن تستعمل رقم امريكي لأنه أصبح لديك موقع يمكنك أن تستعمله في كلّما تريده كما قلنا سابقا لقد تم بنجاح لي أي شخص يقرأ هذا موضوع ألأن و سوف يتمكن من تفعيل وتساب أو فيسبوك.


موقع text free للحصول على رقم امريكي للواتس

 هو من مواقع التي يَجِبُ عدم  استغناء عنها أبدا لتوفير رقم امريكي للواتس و لأي حساب في جوجل أو على هاتفك و يعطيك أي رقم تريده من أي بلد في عالم حقا أنه يستحق اشتغال عن طريق هذا موقع. و أكثر دول موجودة فيه هي الولايات المتحدة الأمريكية و التي كل يريدها لأنها لديها رقم قوي. في تفعيل وتساب حيت لا يستطيع أي شخص وصول إلى معلوماتك أو كشف أي رسالة في أي مكان على الويب.


حتى هذا موقع هو مجاني بشكل كامل و هو شيء مميز و غالبية دول عربية الآن هو أكتر نسبة يبدأن في عمل حساب عن طريقه حتى أنت إن كنت عرفت هذا موقع في أول مرة. ليس هناك داعي إلى انتظار ، و ابدأ في حصول على رقم من أي دولة أجنبية تريدها. لأنه سوف يعطيك جميع ما تحتاج. مكان رسائل و مكان مكالمات و كل ما تريده ، فهو موقع شامل لأصحاب أرقام أمريكية و حتى دول مثل كندا و فرنسا.


 Receive SMS Online موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب 

ارقام امريكية من أقدم مواقع في توفير رقم امريكي للواتس اب و مزال إلى يومنا هذا في قوة. في توفير ما تريده لأنه لديه صورة جيدة مع زوار حيت عندما سوف تدخل إلى موقع بطريقة مباشرة. سوف تظهر لك قائمة من أرقام التي يمكنك أن تستعملها في نفس وقت و يمكنك أن تختار أي رقم يناسبك ، و ينصح أن تستخدمه على وتساب للعمل و ليس عادي لكي تتوصل برسالة في غضون دقيقة فقط.


في هذا موقع لن تحتاج إلى تسجيل فيه يمكن أن تتوفر على أي رقم تريده و تستعمله في ما تحتاج في أي شيء حتى لو كانت لديك محفظة على باي بال فيمكن أن تدخل رقم أجنبي هذا يعود لك و هناك أشياء عدّة يتيحها لك هذا موقع. و هو مختلف تمام عن باقي مواقع أخرى من ناحية اشتغال يعني يمكن أن تأتيك رسالة عند دخول فقط يجب تحديت صفحة. و اختيار أي رقم افتراضي و هناك جدول من أرقام هندية أو روسية أو أسترالية حقا هو موقع مناسب من ناحية أي شخص يبحت على رقم امريكي أو أجنبي.


موقع Talkatone للحصول على رقم امريكي وهمي للواتس

أرقام أمريكية هناك عدد كبير من أصدقاء يستعملون و يستخدمون هذا موقع و هو في حقيقة موقع من أفضل مواقع التي تعطي أرقام أمريكية وهمية حقيقة يمكنك استخدامه دون توقف لأنه يتيح لك عدد كبير لي جميع مستخدمين و في كل يوم يتم تجديد أرقام أخرى ، و يتم إزالة أي رقم تم استعماله سابقا يعني في حين استعمال أي رقم لن يقول لك أنه مستعمل. فقط يجب نقر و أدخله على و واتساب و تلقى رسالة لي تفعيل حسابك.


لديهم حتى هم تطبيق و هو يتصاعد في تنزيلاته و الآن قد أصبح الكل يلجؤون إليه لأنه حقا موقع رائع بمعنى كلمة يمكنك أن تستخدم تطبيق يكون لك أقوى في تحكم و تلقي أي رسالة بسرعة فهو يوفر لك خاصية الاتصال بالأصدقاء و العائلة هناك ملايين مستخدمين يستعملون هذا موقع. لأنه موثوق في إعطاء أرقام جربه الآن و سوف تكون حتى أنت من مستفيدين من توفير ما تريده و في غضون دقائق قليلة.

موقع TalkU الحصول على رقم امريكي مجاني من خلاله

موقع ارقام امريكية يعتبر موقع talku من مواقع التي عليها عدد هائل من مستخدمين و يتابعون جميع تحديثات التي تتم من طرف الموقع فهو يعطيك رقم امريكي مجاني عند دخول إلى موقع مباشرة. سوف يقول لك يجب أن تتحول للاشتغال على تطبيق لأنه في سابق كان يمكن أن تحصل على رقم عن طريق موقع فقط و الآن قد تم تحديث لكي يصبح يجب أن تحمل تطبيق لكي تستطيع توفير رقم امريكي بسهولة.


فهو تطبيق يشتغل على جميع الأجهزة التي تدعم هواتف ذكية و هو لا يتعدى 41 ميجا بايت و عليه تنزيلات لأكثر من عشرة مليون شخص يمكنك أن ترسل فيديوهات. و رسائل و مكالمات إلى جميع أنحاء بلدان مختلفة و ينصح بتجربته لأنه سوف يساعدك. في كلما تحتاج و لا أنسى أنه فقط قليل من وقت حيت لا يحصل منك سوى على تواني لي تلقي أي رسالة تختص في تفعيل منصات تواصل إجتماعي حيت سوف تفعل من خلال أرقام أي حساب تريده حقا هو موقع مطلوب لأي شخص يريد رقم أمريكي جاهز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -