أخر الاخبار

قائمة أشهر 10 العاب عالم مفتوح للاندرويد التي تحتاج إلى نت وبدون نت

قائمة أشهر العاب عالم مفتوح للاندرويد التي تحتاج إلى نت وبدون نت 

العاب عالم مفتوح
العاب عالم مفتوح

العاب عالم مفتوح هي نوع من الالعاب التي سوف نجد أنها لديها جرافيك عالي، من ناحية تحكم في اللعبة يعني كأنك تلعب في أحد ألعاب بلاي ستيشن موجودة العاب عادية ولكن هناك حتى من لديها جرافيك عالي. هذا ما يجعل هذه الألعاب لديها عدد كبير جدا من مستخدمين، و يزداد يوميا لأنها تشتغل على أي هاتف سواء ضعيف، أو قوي.

 أهم شيء في هذا موضوع هو أنني سأتكلم فقط على أفضل و أشهر 10 العاب عالم مفتوح و هي لديها جرافيك جيد، هناك من بينها سوف تحتاج إلى نت و أخرى بدون نت فقط يجب عليك تحميلها، و استمتع باللعب فيها، يعني سيكون تنوع. و لا أنسى أن أقول لكم أنا من محبين هذا نوع من الألعاب لأنه في حقيقة من أفضل ما يكون في عالم الالعاب.

ماهي مميزات العاب عالم مفتوح؟

  • تلعب في اللعبة و كأنك داخل اللعبة يعني تعطي انطباع واقعي.
  • موجود عديد من العاب مشهورة التي يلعبون فيها مشاهير يوتيوب و هي من نوع العاب عالم مفتوح جيت لديها جرافيك عالي.
  •  لا يوجد ملل عندما تكون تلعب في اللعبة بعكس هناك حماس رهيب لا يتصور.
  • العاب عالم مفتوح هي صالحة لأي جهاز عبقري فقط يكون فيه رام 4 ما فوق حينها يمكن تشغيلها بدون وجود lag.
  • جميع صناع هذه العاب رائعة لديهم دعم قوي و يتم تحديت العاب بإستمرار.

ما معنى العاب عالم مفتوح بشكل مُفصّل؟

قد يتساءل عديد من أشخاص على ما معنى كلمة عالم مفتوح، في حقيقة هي لديها مفهوم سهل وبسيط تم تطوير هذه العاب لكي تتمكن من تحكم كامل داخل اللعبة يعني لك كامل حرية في اللعب، ولاكن يجب عليك إتباع قوانين التي تفرض عليك  بواسطة مطورين لعبة. 

أكيد هناك طرق يمكنك أن تمشي منها وأخرى لا أو معدات يمكنك أن تختارها  وباقي لا يمكن استخدامه حيت يسمح لك أن يكون لديك تحكم كامل فقط بشروط معينة وهذا ما يأتي في سياق كلمة عالم مفتوح يعني تعمل ما تريده. دعونا الآن نتعرف على اقوى العاب عالم مفتوح  وأقوى على إطلاق وهي بدون حاجة إلى وايفاي أو نت.

1-x survive لعبة عالم مفتوح

العاب عالم مفتوح

من أقوى العاب التي تشتغل بدون نت  فهي لديها  جودة رائعة من ناحية جرافيك، هناك أكتر من 5 مليون شخص. يلعبون في هذه لعبة وقد حققت تسجيلات إعجاب بعدد كبير، من تعليقات إيجابية وتقيم 6 نجوم، وموجودة على جميع متاجر تطببقات. فهي لا تتعدى 156 ميجابايت، وهذا ما يدل على أنها مناسبة لأي جوال، و تشتغل سريعة. لأنني قد جربتها على هاتف 2 جيجا في رام و كانت جيدة بنسبة 100% من ناحية تنقل و مشي إلى غير ذلك.

تتمحور هذه لعبة حول فضاء، عندما سوف تلعب في أول مرة سوف تجد نفسك في مركبة فضائية و تحتاج أن تعمل جاهدا. للبقاء على قيد الحياة و عدم استسلام أو تفكير في رجوع إلى وراء حيت سوف تصادف في طريقك عقبات، أو أسرار، يجب عليك أن تكتشفها و تعمل على حلها و جميل في هذه لعبة أنها تلاتية الأبعاد و لديها قفزة أسطورية. قي حقيقة هذه لعبة تستحق تجرِبة و هي بدون نت يعني offline و تدعم اللغة العربية و هذا جميع ما يبحت عليه و أقصد محبين هذا نوع من الألعاب.

تحميل لعبة x survive 

2- لعبة evil lands

العاب عالم مفتوح

من الألعاب أسطورية التي تندرج ضمن العاب عالم مفتوح، و لاكن هي يجب أن يكون لديك وايفاي لكي تلعب فيها. هذا كل في أمر هناك حوالي عشرة مليون مستخدم لي هذه اللعبة و يلغبون فيها يوميا و أنا قد جربتها سابقاً. هي لديها جرافيك عالي جدا و حتى هي تلاتية الأبعاد متل تلعب في أحد ألعاب بلاي ستيشن فرق هو أنك تلعب من هاتفك فقط. 

وأحداث قصة داخل لعبة يجب عليك هزيمة أو تغلب على الأعداء، فهم موجودين في كل مكان، من قريب، و بعيد. مفهوم اللعبة أو فكرة التي سوف تتوصل إليها هو يجب عليك أن تجري بقدر مستطاع للقضاء على من تصادف في طريقك و لعبة متل العاب Shrek من ناحية مظهر من كان يلعب في العاب Shrek في بلاي ستيشن فهي تقريباً نفس أجواء ومظهر و مميز في هذه لعبة هناك مراحل عديدة يجب عليك أن تمر منها. من لديه هاتف ضعيف من احسن أن يكون هاتف فارغ لكي تشغلها عليه لأنه يوجد قليل من lag في هواتف ضعيفة.

تحميل لعبة evil lands

3- لعبة Bright Memory Mobile

من الألعاب التي حققت نجاح في ظرف وجيز تخيل معي لقد تم تحميلها، من طرف أكتر من 50 ألف شخص. رغم أنها مدفوعة لو كانت مجانية سوف تجد أنها انشهرت بسرعة كبيرة. حيت تم تطويرها من شركة فورتنايت معروفة بشكل خرافي من ناحية جرافيك، وحركة، وقفز، لعبة الآن هي قيد تجربة على منصة جوجل بلاي، و تحتاج إلى شراء وهي تشتغل لي مدة ساعة فقط و تحتاج في لعبة إلى أن تكون شخص عبقري في ممارسة إطلاق نحو هدف و تركيز هو شيء مهم و أساسي لأنها مبنية على هذا تحتاج إلى شخص يكون أكتر خفة أتناء ممارسة لعبة.

بطلة قصة في هذه لعبة هي فتاة تلقب شيليا هي بطلة لعبة ولديها قدرة على مواجهة، جميع أشرار بسيف يلمع. يبدو أنه سوف يقضي على كل من سوف يأتي في طريقها وهي تهاجم فقط على مدى بعيد ولديها طرق مختلفة لكي تتحكم، في جميع مُعِدَّات وتقضي على كل من يعيق طريقها بطريقة عبقرية حقا لعبة لديها أبعاد تجعل من لعبة حماسية و لا تريد توقف عن اللعب فيها و أقصد أنها لديها تجربة مختلفة من نوعها عن باقي ألعاب أخرى و هي لن تحتاج إلى نت عند اللعب فيها و هناك بعض سلبيات لعبة من بينها.

  • لن تشتغل خفيفة على أجهزة ضعيفة تحتاج إلى 4 أو 5 في رام ما فوق رغم أنها لا تتعدى 1 جيجا إلى أنها لديها جرافيك عالي و تحتاج إلى جهاز متوسط.
  • يجب أن تدفع لكي تحمل لعبة يعني تحتاج إلى شراء لعبة.
  • عندما تلعب في لعبة سوف يتم توفير لك فقط  مدة ساعة لا يمكن اللعب أكتر من هذا وقت.
تحميل أو شراء لعبة bright memory mobile

4- لعبة lifeafter

هذه اللعبة هي خرافية بمعنى كلمة من ناحية جرافيك و تحكم فهي من الألعاب عالم مفتوح ناجحة التي حصدت على إقبال من ناحية مستخدمين فلقد وصلت إلى 10 مليون تحميل وعدد يزداد بشكل مستمر وأتوقع أنها سوف تحصل على أكتر من هذه شهرة في أيام قادمة وسوف تجد عديد من مقاطع فيديو لها سواء أجنبية أو عربية يلعبون فيها وتحصد ملايين من مشاهدات على يوتيوب هناك أمر واحد يجب معرفته قبل تشغيلها هو أنها لديها مساحة كبيرة جدا تحتاج إلى حوالي 2،3 جيجا يعني تحتاج إلى جهاز قوي.

قصة لعبة باختصار حول نهاية كوكب أرض بسبب فيروس يأتي إلى بشرية و يدمر كل ما هو موجود، و أي شخص في هذا عالم، سوف يتحول إلى كائنات غريبة غير مفهومة و لديها شبه بزومبي. أو أظنها زومبي.

 مقصود من لعبة يوم قيامة سوف يأتي عن طريق زومبي، حيت سوف تصادف في تلك فوضى عارمة ناجين، أنت هدفك هو حصول على معدات. لكي تبقى على قيد الحياة بقدر الإمكان، و وصول إلى هدف مطلوب داخل اللعبة. لعبة من منظور واقعي يمكن أن يأتي فيروس ساحق في يوم من الأيام و يدمر بشرية يعني قصة لديها جهة واقعية.

تحميل لعبة lifeafter

5-لعبة Off The Road - OTR Mud Racing

أظن الكل يعرف هذه لعبة فهي لديها معرفة ضخمة فلقد حملها حوالي 50 مليون شخص يعني هذه أكتر لعبة تم تحميلها من بين هذه العاب التي تطرقت لها الأن هي موجودة على جوجل بلاي بشكل مجاني تشتغل على أي هاتف كما نوعه حيت لديها مساحة مناسبة للجميع حوالي 429 ميجابايت و هذا شيء مميز للأجهزة عادية التي ليس لديها مساحة كبيرة.

و أكتر أشخاص من سوف يحبون هذا نوع من الألعاب هم عشاق سيارات، عندما سوف تلعب حينها ستجد نفسك في جزيرة كلها جبال و مرتفعات و ستكون لديك شاحنة ضخمة. يجب عليك أن تتسلق بحظر لأنك تمشي في وحل، يعني توجد صعوبة في اللعب حقا لعبة ممتعة بشكل كبير فهي مختلفة عن باقي ألعاب سيارات اخرى من حيت يمكنك أن تعمل ما تريده لأنها لعبة عالم مفتوح.

تحميل لعبة off thé Road 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -