أخر الاخبار

كيف تصبح محترف في فري فاير 6 خطوات سوف تجعلك من محترفين

كيف تصبح محترف في فري فاير خطوات سوف تجعلك من محترفين

كيف تحترف فري فاير
احتراف فري فاير 


كيف تكون محترف في فري فاير ليس من سهل أن تكون شخص ناجح في لعبة، تحتاج إلى تركيز متل فري فاير. فهي تشتغل على تحكم، و تركيز من ناحية اللعب يعني يجب أن تكون سريع، و مستيقظ في أداء. فهي اللعبة وحيدة التي أخدت مراكز أولى. في وقت وجيز، و هي لعبة فري فاير حيت أصبح يلعبها أكتر من مليار و نصف من حول العالم فليس من سهل وصول إلى هذا رقم خيالي. و هذا ما جعلها لعبة قوية بمعنى كلمة. و هناك الآن من يبدأ في اشتغال عليها و اللعب في فري فاير حيت لا يعرف كيفية تعامل معها.


هناك غالبية الناس من يبدأن في اللعب و يجدون صعوبة في وصول إلى مرحلة احتراف حيت أنهم لا يعرفون ما عليهم أن يشتغلون عليه  هم فقط يلعبون و ليس لديهم أي صورة أو فكرة. على أساسيات التي يجب عليهم عمل عليها لكي يصيرون أشخاص متل مشاهير اليوتيوب في اللعب. دون أن يحتاجون إلى الغِشّ في اللعبة و يحملون أشياء غير شرعية فقط سوف أعطيكم بعد خطوات التي يجب عليكم عمل عليها و هي حقا سوف تجعلكم من الأوائل. و كل سوف تأتيه صدمة و سوف تصبحون متل أساطير فري فاير أي شخص سوف يتحول من نوب و يصير من محترفين في رانكد. و كل من يأتي في طريقه سوف يعطيه هيدشوت، و يتخلص منه في نفس اللحظة و بسرعة.

تغير إعدادات فري فاير للحصول على سرعة في اللعب

أنت الآن دخلت إلى هذا مقال في غالب أمر أنت تريد أن تصبح لديك خبرة في هذه اللعبة رائعة حسننا يجب عليك أن تعمل أول خطوة. و التي كل لا يعرفها أقصد أنه لا يعملها من الأول و هي إعدادات فهي لديها عامل كبير في فري فاير ما هي في حقيقة لوحة التحكم هي التي يجب أن تبدأ في تغيرها يعني أن تغير اتجاهات يعني أن تضع تلج على حسب يديك. و طلق يجب أن يكون في مكان يناسب أصابعك و جهتك من يمين إلى يسار. يعني أنت تعرف كيف تتعامل معهم على حسب شكل يديك هل هي طويلة أم قصيرة.


لأنك عندما سوف تلعب في أول مرة سوف تلاحظ أنك لا تتحكم في أزرار لأنهم أصغر قليلا لي هذا يجب أن تدخل إلى إعدادات. و يجب تكبيرهم قليلا على حسب شكل يديك و كيف أنت ترتاح فيهم تخلص من هذه خطوة لكي تكمل معنا خطوات موالية التي سوف تكون حتى هي مساعد كبير في هيدشوت.

خفض صوت قليلا عند اللعب في فري فاير

ربما لم تسمعها من عند أي أحد ولاكن خفض صوت من أساسية تركيز في اللعبة يجب أن يكون صوت غير مسموع بنسبة كبيرة فقط. يكون قليلا و هذا شيء أساسي لكي تكون شخص محترف لأنك سوف تكون مركز بشكل جيد و هذا ما تحتاج لكي تستطيع في وصول إلى مرحلة أساطير و تخرج من مرحلة نوب.


لا يعقل أن تلعب و أنت تستمع إلى موسيقى أو تشاهد التلفاز أو في مكان ما يجعلك مشغول عند اللعب يجب تجنب هذه تصرفات خاطئة و التي قد تنهي حياتك في نفس اللحظة. أو خلال تواني داخل اللعبة من يريد أن يكون محترف في اللعبة يجب عليه أن يلعب و هو عقله كله داخل أدوات تحكم عند اللعب لكي يتجنب إقصاءه بسرعة.

لكي تصير محترف في فري فاير يجب أن يكون لديك جهاز سريع

كيف تصبح سريع في فري فاير أمر واضح يجب عليك أن تكون سريع و لكي تتوفر على سرعة عند اللعب يجب أن يكون لديك هاتف أو لابتوب سريع لأنه لن تتمكن من احتراف و أنت لديك هاتف يخرج من تلقاء نفسه يعني بدون سبب. أو فيه مقومات ضعيفة فهو يجب أن يكون جهاز قوي بقدر الإمكان متل حصول على آيفون و اللعب به. لأنه غالبية يوتيوبر يستعملون iphone 7 و هو رائع في اللعب و لا يوجد أي مشكل عند دخول إلى اللعبة.


فري فاير فهي تريد أن يكون لديك هاتف جيد لا تكون اعدادته خارقة فقط يجب أن يكون خالي من مشكلات متل توقف عند اللعب. أو خروج كما تحدت الأن أو بطئ و هذا الأمر لا يريده أي شخص لأنه يسبب عوائق في احتراف. أنا لم أقول أنه هواتف رديئة لا يمكنها أن تصبح فيها محترف هناك تطبيقات تزيل مشكلات. هواتف و التي تطرقت لها الآن يمكن أن تساعدك في جعل هاتف لديك خفيف نوعا ما.


اللعب مع أصدقائك و تشكيل فريق في فري فاير

يجب أن تعمل على هذه خطوة التي هي التي تجعلك محترف بشكل سريع و هي اللعب مع أربع أشخاص يعني تشكيل فريق و اللعب في ما بينكم هناك بطاقة توفرها لك جرينا فري فاير. و هي يمكن عن طريقها أن تصنع فريق و تلعب فيها و أنت تختار أين تلعب سواء كلاش سكواد أو رانكد أو أي مكان في اللعبة تدريب يساعدك لكي تضع تلج. بشكل سريع نعم سوف تحترفه سوف تصبح تضعه بشكل رهيب الكل سوف تأتيه صدمة و سوف تصبح تأتيك الآلاف من طلبات صداقة. و سوف يعملون على دعوتك إلى اللعب معهم و هنا ستصبح أكتر عند تدريب سريع.


لأنك سوف تلعب مع أشخاص مدربين و لديهم خبرة أكتر شيء يساعد هو اللعب مع قديمين في اللعبة لأنهم لديهم مدة طويلة و خبرة في وضع تلج. و هيدشوت و اختيار مُعَدَّات صحيحة أنت يجب تقليدهم في كل شيء لكي تتوفر على نسبة قليل من خبرة و حتما مع وقت سوف تصبح حتى محترف و في حين تطبيق هذه خطوات يمكن أن تحترف اللعبة في خلال شهر فقط و سوف تصبح تطلع إلى بطولة و تلعب مع محترفين.


مشاركة في بطولات في فري فاير مع أصدقائك

يجب عليك أن تدخل إلى بطولات عندما تطبق خطوات التي قلتها في الأول في حينها يمكن أن تعمل بدخول إلى بطولات فهناك من يعمل على إنشاء تحديات و سوف تلعب معهم. و تريهم قدرتك و تحملك على بقاء يجب أن أن تلعب و أنت متكامل من كل شيء يجب هزيمة عدو و عدم استسلام فقط يجب اللعب بواسطة هذه طريقة. مدة شهر و سوف تصبح أنت في أرض واقع أسطورة و محترف في كل شيء و لن يقاومك أي شخص في اللعبة.


و في حقيقة هذا أكتر شيء يجعلك تصعد إلى أعلى مراتب و يتحسن اللعب لديك و تصبح لا تهزم أهم شيء. يجب أن تعرف معن تلعب و اللعب مع من أعلى منك في رتبة لكي تتمكن من مراحل التي قلتها و تدخل في عالم احتراف لعبة فري فاير.

نصائح لكي تصبح محترف في لعبة فري فاير

1-لا تنام كن شخص مستيقظ

  • هناك بعض أشخاص غالبا سوف تراهم في مقاطع على يوتيوب يلعبون و لا يعملون على الركض فقط يمشون بسلاح و يطلقون على عدو و هو خطئ لأنك تحتاج إلى خفة عند اللعب يجب أن تلعب و أنت في كل قواك عقلية لكي لا تجعل عدو يتغلب عليك.

2-قم بمشاهدة خريطة عند اللعب

  • يجب على أي شخص يلعب أن يشاهد خريطة و يرى من يوجد أمامه لأنه غالبية يلعبون و لا ينظرون إليها حتى و هو خطئ. و يجب تجنبه قدر الإمكان إلعب و أنت ترى من نحوك و من قادم إليك لكي تتغلب على خصمك و تعرف مكانه.

3-إلعب و أنت في مكان هادئ

  • يجب عليك لكي تتمكن من انتباه عند اللعب أن تلعب و أنت في مكان خالي من الإنسان فقط أن تكون لوحدك. أفضل لك في تركيز لأنه سوف يواجهك أربعة أشخاص لي هذا أنصح في حصول على راحة كافية لكي تكون أنت أول و لكي لا تخسر بسرعة و تجنب أماكن التي تكون ضيقة لكي تلعب و أنت مرتاح أنا أقول عن تجرِبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -