أخر الاخبار

اشهر وافضل 8 العاب محاكي الشاحنات للاندرويد والايفون

اشهر وافضل العاب محاكي الشاحنات للاندرويد والايفون

محاكي العاب الشاحنات
العاب الشاحنات محاكي

أصبح البحث عن الألعاب التي لديها جرافيك جيد، من أكثر الأشياء في وقتنا الحالي. حيت في السابق سوف نجد، أنه كانت اللعبة لديها مقومات عادية وتجد الكل يلعب بها ولكن مع تطور الذي شهدته التكنولوجيا، أصبحت ألعاب جد متطورة والآن أمر تغير فكل الآن يبحت على أقوى ألعاب من ناحية جرافيك خيالي.

متابعين موقعنا ومن يقرأن هذا مقال اكيد أنتم محبين العاب شاحنات محاكي لاداعي للقلق فقط تابعون معي موضوع جيدا. لأنني قد أتيت لكم في هذا مقال بأحد أفضل 8 العاب محاكي الشاحنات هذا نوع من الألعاب بتحديد يحبونه بشدة، لأنه فيه مراحل عدّة ويلعبون كأنهم سائقين في لعبة GTA معروفة وغنية عني تعريف بقوتها في سياقة رهيبه.

العاب الشاحنات لعام 2022

بالنسبة لي هذه ألعاب الآن سوف تكون مخصصة لي هذه سنة، حيت هذه ألعاب مزالت تصنف في قوتها إلى يومنا هذا يعني العاب شاحنات لعام 2022، موضوعنا اليوم سوف يكون شيق، وأسطوري لمحبين هذا نوع من الألعاب، وتحتاج أنت أخي قارئ أن تقرأ جيدا. لربما تتعرف على لعبتك مقصودة التي تبحت عنها من بين 8 العاب شاحنات التي سوف أتحدت عليها الآن، فقط قم بتحضير مشروب المفضل لديك وتابع معي إلى نهاية.

العاب محاكي الشاحنات

لقد اخترت هذا نوع بتحديد من العاب الشاحنات لأنك سوف تتمكن من تحكم في سياقة بمهارة وبدقة عالية، عكس العاب الشاحنات عادية، التي جودتها رديئة فكل ما سوف تحتاج في هذه الألعاب التي سوف أتحدت عليها الآن هو أن تنزلها وتستمتع بها لأنك سوف يكون لديك دور مهم في اللعبة، وهو منافسة سائقين داخل اللعبة، ويجب أن تسرع بقدر إمكان فأمر ليس بتلك سهولة كما يعتقد جميع. سرعة أهم شيء في أي لعبة محاكي، أهم شيء يجب حرص على وصول في وقت محدد. جميع هذه ألعاب سوف تجعلك لا تمل منها لي شدة روعتها ولكن لك اختيار عزيزي القارئ في اختيار لعبة التي تريد.

1-لعبة World Truck driving Simulator

لعبة التي حصلت على نجاح كبير على جوجل بلاي في وقت قصير، فلقد تم إصدارها مؤخرا فقط في سنة 2018. فقد مرت حوالي أربعة سنوات إلى يومنا هذا قد احتلت المراتب الأولى في لعبة محاكي الشاحنات حيت نزلها حوالي 10 مليون شخص تتيح لك لعبة سياقة عديد من الشاحنات عملاقة التي لديها مظهر خارجي أكتر من رائع.

يمكنك اختيار شاحنة التي تريد فهناك ألوان مختلفة شاحنة تبقى من اختيارك، ويمكنك أن تمشي في جميع بلدان عالمية. يعني ستذهب في أماكن مختلفة وستكون سياقة على حسب سياسة مطورين لعبة هناك أماكن تمر منها واخرى لا يمكن عبور منها حقا لعبة ممتعة وتستحق تجربة لن تخسر شيء إن كنت من محبين هذا نوع من الألعاب فيجب عليك تجربتها لآنها سوف ترسلك إلى عالم آخر من العاب شاحنات.

مميزات لعبة  World Truck driving Simulator :

  • لعبة مناسبة لأي جهاز سواء ضعيف أو متوسط.
  • لديها طرقات طويلة و رائعة.
  • يمكنك تحكم أتناء اللعب بسهولة.
  • هناك نماذج مختلفة من شاحنات من بينها برازيلية، اوروبية، وأمريكية.
  • هناك طرق صعبة هنا يجب أن تري قدرتك على أنك سائق محترف وإتمام مهمة بنجاح.
  • اصوات مناسبة ليس هناك ضجيج قوي أتناء اللعب.
تنزيل لعبة  World Truck driving Simulator

2-لعبة The Road Driver

معكم لعبة 2 The Road Driver هي من أقوى العاب حالية في عالم العاب محاكي شاحنات التي عليها طلب كبير وتقيم بخمس نجوم لقد تم نزول لعبة في 2019 في أول خروج لها وقد حققت حوالي 5 مليون تنزيل فقط حوالي تلات سنوات قد مرت على نزولها وقد وصلت إلى هذا نجاح على بلاي ستور.

واللعب في هذه اللعبة كالآتي يجب عليك أن تعمل على سياقة شاحنتك في تلك طرق ضيقة في طريق حيت تصادف سيارات عندما تكون تلعب يمكنك أن تتحكم في شاحنتك بشكل التي تريدها سواء تغير لون شاحنة أو تركيب أجهزة جديدة متل عجلات وباقي أدوات أخرى لكي تواكب تلك طرقات أتناء ممارسة لعبة عن طريق إعدادات يمكنك أن تتحكم في أي شيء تريده.

مميزات لعبة The Road Driver :

  • لعبة تشتغل على أي جهاز حتى لو كان ضعيف جدا ومساحتها صغيرة فقط لا تتعدى 181 ميجابايت.
  • هي تشتغل دون حاجة إلى الانترنت من ليس لديه وايفاي.
  • تحتوي لعبة على أكتر من 30 مركبة مختلفة.
  • يمكنك قيادة بحرية كاملة أتناء رحلتك.
تنزيل لعبة The Road Driver

3-لعبة  european truck simulator

لعبة محاكي الشاحنات أسطورية التي حققت نجاحا ضخم جدا فهي من ألعاب شاحنات أولى التي نزلت على بلاي ستور لأنها قد خرجت في أول مرة في سنة 2015 يعني هي لعبة قديمة بعض شيء لاكن هي الآن لديها حوالي خمسين مليون تنزيل وهذا عدد ليس بسهل وصول إليه إلى في حال كانت لعبة قوية.

لعبة لديها أسلوب مختلف عن باقي ألعاب أخرى، يتيحون لك مطورين لعبة أن تصبح سائق شاحنة حقيقي، ويكون لك تحكم كامل، وشاحنات هناك فقط موديلات أوروبية حتى أنك سوف تسافر عبر أوروبا. متل زيارة مدريد ساحرة، ومدينة روما، وباريس، وبرلين، وعديد من بلدان أوروبية ومدن أخرى حيت أنها سوف تعطي انطباع بلمسة فريدة من نوعها يمكن أن تكون هذه لعبة هي اختيارك مقصود.

مميزات لعبة european truck simulator :

  • يتوفر عديد من المهام مختلفة داخل لعبة حيت يجب عليك أن تعبر تلك مراحل كلها.
  • هناك أكتر من 61 دولة أوروبية وعدد يزداد مع تحديثات.
  • طقس في لعبة يعطي انطباع أكتر من رائع ويجعل لعبة أكتر جمالية.
  • يتيحون لك مطورين لعبة شراء شاحنات بسعر مناسب.
  • لعبة مناسبة للهواتف ضعيفة مساحة لعبة حوالي 254 ميجا بايت فقط.

4-لعبة School Driving 3D

لعبة التي اعتبرها أخف لعبة من بين العاب محاكي الشاحنات حيت ظهرت في أول ظهور لها سنة 2014 يعني هذه لعبة حتى هي قديمة لقد تخطى عمرها تمانية سنوات لكن الآن هي من أنجح ألعاب فهي قد تخطت 10 مليون تنزيل وعدد يزداد ولكي تلعب كسائق محترف داخل لعبة يجب عليك أن تخفف سرعة عند سياقة وتوقف حتى يمر قطار وحينها تكمل رحلتك فيجب عليك حظر لأنه لديك رحلات طويلة يجب عليك إتمامها.

مميزات لعبة School Driving 3D :
  • لعبة 3d ولديها أصغر مساحة حوالي 54 ميجابايت فقط.
  • هناك عديد من أشياء ليس شاحنات فقط متل يمكنك اختيار سيارات أو حافلات.
  • لعبة تساعدك في تعليم قيادة حيت يتم توفير لك قواعد يجب عليك أن تمشي عليها.
  • لعبة سهلة تعامل من ناحية تحكم في أزرار.

5-لعبة Trash Truck Simulator

Trash Truck Simulator هي لعبة مختلفة من ناحية أدوار قليلا، حيت في هذه لعبة سوف تقود شاحنة ازبال، ويجب عليك أن تكون محترف في قيادة هذه شاحنة ضخمة، وهناك دور مهم في هذه لعبة. هو إزالة قمامة من شوارع ونقلها إلى مكب أقرب مكب نفايات قد تصادفه في طريقك. لقد كان أول خروج لي هذه لعبة ممتعة في سنة 2017 والآن هي من أنجح ألعاب فقط تخطت عشرة مليون تنزيل.

من ناحية واقعية لي هذه لعبة فهي سوف تساعدك لكي تكون شخص نضيف، وتعمل جاهدا دوما أن يكون مكان الذي تستقر فيه أن يكون خالي من الأزبال. يعني سوف تتعلم أن لن ترمي ازبال في شوارع وهذا من منظوري شخصي يعني لعبة تستحق لعب فيها وتنزيلها ومشاركتها مع الأصدقاء.

مميزات لعبة Trash Truck Simulator :

  • يمكنك تنزيل لعبة لأي جهاز ضعيف فقط مساحة لعبة قليلة حوالي 48 ميجابايت فقط.
  • لعبة سهلة حتى أنها لديها واجهة من أسهل ما يكون في العاب محاكي الشاحنات.
  • هناك شاحنات ضخمة بنسبة لمحبين هذا نوع من شاحنات.
  • لايوجد ضجيج أتناء اللعب أصوات جيدة جدا.
  • أخدت تقيم بخمسة نجوم من أغلب محبين لي هذه لعبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -