أخر الاخبار

أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين و المحترفين

أفضل مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين و المحترفين

مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية
 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية 

أفضل مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية مرحبا زوار و متابعين موقعنا في هذا موضوع، سوف أتحدت على مواقع أولى في تعليم إنجليزية، و التي هي خاصة للمبتدئين. حيت تشتغل معك من صفر، يعني خطوات حتى تصل إلى مرحلة جيدة، و تكون قد أصبحت من متوسطين، و بعدها تصل إلى احترافية. و لقد أصبح أي شخص يريد طريقة لكي يتعلم اللغة انجليزية، و أغلبهم في دول العربية، لأنها أول لغة في عالم الذي تجد أي دولة في عالم يتحدون بها أو يتعلمنها في مدارسهم.


لأنها تاني لغة بعد لغتهم حيت الآن كل قد أصبح يريد أن يخرج من الويب أو هاتف، و هو محترف و يتحدت بها لأنه هناك أغلبية الناس يتعلمون من مواقع صعبة. و هي للأشخاص متوسطين، حينها يجدون صعوبة في تعلم أي شخص أشتغل على متل هذه تجرِبة لن تجد مشاكل نهائيا مع هذه مواقع التي سوف أعرفك عليها الآن، و هي عشرة مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية و التي كانت لي معها تجرِبة أكتر من رائعة. من حيت أنها ساعدتني مسبقا في قواعد و مفردات ومعاني إلى غير ذلك.


و هي  توفر لك صور واضحة للكلمات و معناها و يمكن أن تعطيك نطق بصوت و عديد من مميزات التي حقا تجعل تعلم أسهل. حيت سوف تتعلم في ظرف لا يتعدى سنة، و سوف تصبح تفهمها و تنطق بها في نفس الوقت فقط تحتاج إلى أن تعمل برنامَج في كل يوم تتعلم فيه. لا يوجد يوم تقول فيه حتى غد أو شيء من هذا القبيل يجب أنت أخد من وقتك حوالي خمسة ساعات، أو سبعة يوميا دون أن تتوقف أو تتكاسل لكي تتمكن من تعلم في هذا وقت بتحديد أي عام أقل شيء.


ايجابيات تعلم اللغة الإنجليزية عبر الانترنت

  • تعلم اللغة من اللابتوب أو هاتف يعطيك طاقة إيجابية حيت سوف تركز جيدا لأنه من أسباب تعلم هو عدم وجود ضجيج و هو أمر جيد جدا بنسبة للمبتدئين.
  • مشاهدة مقطع فيديو و إعادته و هو شيء مهم في تعلم عن طريق الانترنت يعني سوف تعيد أي جزء لم تفهمه و سوف تبقى حتى تتمكن منه.
  • هناك ملايين مواقع التي سوف تساعدك في تعلم و ستبدأ معك من صفر حتى تصل إلى نقطة احتراف.
  • اختيار أي وقت ترتاح فيه يعني سوف تعمل وقت محدد في يوم و تتعلم من متزل فقط.
  • أغلبية مواقع توفر لك تطبيق خاص بهم و هو يكون أفضل من ناحية تعلم.

هل يمكن تعلم اللغة الإنجليزية في ظرف سنة؟

بنسبة لأي شخص يريد أن يتعلم الإنجليزية فهو أكيد يجب أن تكون لديه رغبة كافية في تعلمها و من عوامل التي تساعد في تعلم و هي تخصيص وقت يومي دون انقطاع. و في حين طبقت هذه الأشياء نعم يمكنك أن تتعلم اللغة الإنجليزية و تصبح محترف من ناحية فهم و الحُوَار الفوري و تواصل أكيد حينها سوف تتعلم في سنة واحدة فقط، و هذا ينطبق على شخص نفسه. حيت هناك من يتعلم بسرعة و هناك من تأتيه صعوبة في تعلم أهم شيء هو استمرارية و كل هذه مواقع التي سوف أتحدت عليها الآن يشتغلون عليها ملايين الناس يوميا. و يخرجون بمستوى أكتر من جيد. حسننا دعونا نتعرف على كل هذه مواقع خيالية و هي 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية و هي مسيطرة إلى يومنا هذا في مجال توفير دروس قوية للمبتدئين.


1-موقع دولينجو لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين

هل أنت مبتدئ و ليس لديك علم بأي شيء في اللغة الإنجليزية و لا تجيد نطق كلمات أو كتابتها سوف أقدم لك أسهل موقع، و أقوى في مجال تعلم الانجليزية و هو موقع دولينجو حيت يمكنك تعلم حتى اللغات أخرى. فهو يوفر لك جميع اللغات تقريبا منها سويدية أو فرنسية أو تركية و جميع اللغات قوية التي تريدها، أو أي لغة التي بيحت عنها الجميع لكي يتعلمها لأنه هناك من لديه هِواية في تعلم اللغات.


بنسبة لك تريد تعلم انجليزية من صفر فهو سوف يفيدك إلى أقصى درجة حيت سوف يعطيك كلمات و يجب اختيار من هي صحيحة أو مقطع صوتي و يعطيك كتابة و يقول يجب عليك كتابة ما موجود في مقطع صوتي و ليس هو للمبتدئين فقط فهو حتى للمتوسطين أو محترفين فهو يعطيك اختيار مستواك دراسي في اللغة الإنجليزية بنسبة لك لا تعرف شيء فيجب اختيار خانة مبتدئ هو بنسبة لي من الأوائل في مضمون مواقع لتعلم اللغات ألأجنبية و هناك تطبيق على بلاي ستور أو جوجل بلاي قد تخطى 100 مليون شخص يشتغلون عليه و هو من أفضل مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا حيت هناك باقات يجب عليك دفعهم ولاكن لن تحتجاهم تقريبا كل شيء فيه مجاني.

مميزات موقع دولينجو

  • موقع سريع من ناحية تحميل حيت سوف تستخدمه و سيزيد من رغبتك في اشتغال عليه في كل يوم.
  • لديها واجهة سهلة من ناحية تعامل و أهم شيء هو اللغة العربية هي أولى في موقع.
  • لديه مساحة مناسبة لأي هاتف ذكي فهو لا يتعدى 52 ميجا.
  • يتم توفير أكتر من 32 لغة لكي تتعلمها فقط تحتاج إلى وقت و رغبة.
  • هو جيد بنسبة للأطفال لأنهم سوف يساعدهم كتيرا في نطق و كتابة.

2- Busuu أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة مجانا

من مواقع أسطورية في تعلم اللغة الإنجليزية و حصول على دورات حيت أي شخص لديه حلم في تعلم الانجليزية و أن يحصل على مستوى عالي من حيت سوف تتعامل مع أشخاص حقيقين لكي تتحاور معهم و كل مدرسين فهم خبراء. و لديهم شهادات عليا حيت سوف تتعلم دون أخطاء و بطريقة صحيحة من حيت سوف يبدأ معك خطوة بخطوة، يعني أي شيء لا تعرفه ستتعلمه سواء طريقة نطق كلمات بطريقة صحيحة. أو تقه في محادثات مع الناس من حولك و عدد من أشياء التي سوف تتعرف إليها.


و جيد في أمر موقع كل فيه منظم حيت يعطيك حماسية باستمرار غالبية حصص داخله بدفع المال إلى أنه يعطيك حصص بطريقة إيجابية و مفهومة و أكتر من رائعة. للمبتدئين و حتى للمحترفين و هناك أكتر من 120 مليون يشتغلون على تعلم بواسطة هذا موقع و تزداد مستوياتهم إلى مراحل متقدمة، على عموم هذا موقع أنصح بالاشتغال عليه لأي شخص يريد تعلم في خلال مدة قصيرة لأنه يعطيك كافة معلومات. سواء قواعد أو مصطلحات يعني أي شيء يتعلق بالإنجليزية ستكون قد تمكنت منه في غضون أيام قليلة.

3-موقع edx التعليمي بالعربي

الآن الكل أصبح يشتغل على هذا موقع لأنه أقوى في تقديم كورسات في جميع اللغات و من بينهم اللغة الإنجليزية، حيت يعطيك موقع 2500 كورس حصري و من خبراء مختصين في جميع اللغات، و هناك عدد كبير من طلاب داخل موقع. حوالي أكتر من 25 مليون شخص يشتغل عليه أون لاين حيت الكل يعطيه خمس نجوم، و تعليقات إيجابية لأنه يشتغل بطريقة مختلفة على أخرى من ناحية تصميم حيت هناك بعض خاصيات مجانية، 


و أخرى مدفوعة فهو مختص من طرف جامعات عالمية. التي تشتغل في تعليم عن بعد دون ولوج إلى مراكز تعليمية في واقع لأنه موقع يوجد فيه كل شيء من الأول إلى آخر مراحل في التعلم، هو في حقيقة للمتوسطين في اللغة الإنجليزية حيت سوف تحتاج إلى بعض خبرة لأنك سوف تحتاج إلى تكون لديك خبرة في قراءة.


4-موقع Mooec

هو موقع من مواقع التي تعطي كورسات عالية الجودة من ناحية حصول على أفضل معلومات في تعلم اللغة الإنجليزية حتى في هذا موقع هناك دورات مجانا، و هناك مدفوع ولاكن سوف تفيدك بنسبة كبيرة في دخول مع الحُوَار مع الناس، و طريقة تعلم عن طريق مقاطع فيديو و كل دروس فهي تقدم من طرف الكليات عليا و الجامعات. حيت هناك كتابة و استماع صوتي و تكلم و مميز في أمر أنهم يمكنك أن تتواصل معهم في حال لديك أي سؤال. و سوف يتم الرد عليك في بريدك الإلكتروني في نفس الوقت يعني لن تنتظر و تجد الحل من حيت كان لديك أي استفسار.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -