أخر الاخبار

الربح من كليك بانك


إذا كنت معتادًا بالفعل على التسويق بالعمولة و كليك بانك، فيمكنك أن تنتقل إلى قسم " كيف تربح مع كليك بانك؟ "  خلافا على ذلك، للدخول في التفاصيل الدقيقة لكيفية الربح من كليك بانك، استمر في القراءة.

 بيع منتجات الآخرين هي من أبسط الطرق لكسب المال عبر الإنترنت، وهي ممارسة تُعرف باسم التسويق بالعمولة. باختصار، تجد منتجًا مثيرًا للاهتمام عبر الإنترنت وتتفق مع البائع على منحك عمولة عن كل عملية بيع تقودها إلى موقعه على الويب.

إذا كنت مسوقًا ذا خبرة في التسويق بالعمولة وعلى دراية بمسارات المبيعات، فلديك ميزة في البدء. حتى لو لم تقم بذلك، فإن تعلم كيفية الربح من كليك بانك هو شيء يمكن للمبتدئين القيام به بالكامل!

على الرغم من أن الأمر ليس بهذه البساطة، إلا أن كونك مسوق لكليك بانك يمكن أن يكون مربحًا بشكل لا يصدق. المفتاح هو تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة مما تقدمه هذه المنصة.

والأهم من ذلك، كيف يمكنك اختيار المنتجات المناسبة والترويج لها بشكل فعال حتى تتمكن من كسب مبالغ محترمة من خلال القيام بذلك؟

ما هو كليك بنك؟

كليك بانك هو برنامج أفلييت يضم الآلاف من المنتجات الرقمية مثل الكتب الإلكترونية، مقاطع الفيديو والبرامج. إنه ببساطة وسطاء بين بائعي المنتجات والمسوقين بالعمولة.

إذا كنت المورِّد، يمكنك إنشاء منتجك الخاص وإعداده باستخدام نظام كليك بانك. ثم يقومون بإدراج منتجك في الأسواق الخاصة بهم حتى يتمكن عشرات الآلاف من المسوقين من رؤيته.

إنهم يتعاملون مع التتبع باستخدام روابط التراكينغ والكوكيز، حتى يعرفوا بالضبط من إشترى و من أي رابط أفلييت تمت عملية الشراء منه.

مشوش؟ سيكون الأمر أكثر وضوحا بعد قليل. يبدأ الكثير من الأشخاص كمسوقين بالعمولة ثم يصبحون فيما بعد بائعين. سنركز على جني الأموال كمسوق بالعمولة في هذا المقال، لأنه الطريق الأبسط.

بصفتك مسوق بالعمولة، كل ما عليك فعله هو التسجيل للحصول على حساب كليك بانك ثم البدء في تصفح سوقهم الذي يسرد جميع المنتجات المتاحة من البائعين.

بمجرد العثور على منتج جيد، ستمنحك كليك بانك "رابط الأفلييت " فريدًا يشير إلى صفحة مبيعات البائع.

كل ما عليك فعله بعد ذلك هو جعل الناس يشترون من خلال رابط الأفلييت. تكسب عمولة عن أي عملية بيع يتم إجراؤها من خلال رابط الأفلييت الخاص بك.

لماذا كليك بنك؟ هل كليك بنك شرعي؟

نعم، كليك بانك شرعي. ليس مشهور جدًا كبرنامج AmazonAssociates أو برنامج Walmart Affiliate ، لكنه يقوم بعمل رائع في تزويد المسوقين بالعمولة بمنتجات رقمية.

إذا كنت تبحث عن منتج رقمي للترويج له، فإن كليك بانك هي واحدة من الأماكن الأولى التي يجب عليك التحقق منها. يشتهر سوق كليك بانك بأنه مكان للعثور على مجموعة واسعة من المنتجات الرقمية التي تمكنك من كسب العمولات منها.

تميل المنتجات الرقمية إلى الحصول على عمولات عالية للغاية لكل عملية بيع. غالبًا ما يجعلك عرض كليك بانك الجيد أكثر بكثير من نسبة 3 ٪ التي تحصل عليها من بيع المنتجات المادية على منصات الأفلييت التقليدية.

الخبر السار هو أنه لا يزال الربح من كليك بانك قائما. إذا كنت على استعداد لأخذ الوقت الكافي للعثور على المنتج المناسب وتقديم ترافيك مستهدف.

ومع ذلك، هناك الكثير من إيجابيات وسلبيات كليك بانك. من المهم أن تعرفها قبل أن تبدأ.

مزايا كليك بانك

فيما يلي تفصيل لأهم فوائد كليك بانك:

عمولات عالية جدا

تدفع معظم منتجات كليك بانك أكثر من 70٪ كعمولة. لذلك في هذه الحالة، إذا قمت ببيع منتج بقيمة 100 دولار، فستربح 70 دولارًا. قد تعتقد أن هذه الطريقة ليست حقيقية، لكنها طريقة شرعية تمامًا لكسب المال عبر الإنترنت.

يمكن لـكليك بانك القيام بذلك لأن معظم منتجاتها رقمية، مما يعني عدم وجود تكاليف "إنتاج" أو تكاليف "شحن" أو أي تكاليف أخرى مرتبطة عادةً بالمنتجات المادية، ومن ثم العمولات المرتفعة.

يدفعون بسرعة

في كثير من الأحيان أسبوعيًا أو كل أسبوعين. تدفع العديد من برامج الأفلييت على أساس NET 30 ، مما يعني أنها تحتفظ بأموالك لمدة 30 يومًا بعد أن تكسبها. قد يكون هذا مصدر إزعاج كبير ويخلق مشاكل في التدفق النقدي خاصة إذا كنت تدير ترافيك مدفوع.

إنهم ودودون للمبتدئين

بعض مواقع الأفلييت صارمة عندما يتعلق الأمر بقبول المسوقين الجدد. عادة ما يكونون خائفين من المحتالين الذين من المحتمل أن يعرضوا علاقات الشبكة مع المعلنين والبائعين للخطر من خلال استخدام تقنيات ترويجية مشبوهة.

في حين أن هذا الحذر جيد بشكل عام، إلا أنه يجعل من الصعب أيضًا على المسوقين الجدد الوصول إلى مواقع الأفلييت. كيف يمكنك البدء في اتخاذ خطوات صغيرة وتجربة الأشياء عندما لا يُسمح لك حتى بالترويج للمنتجات؟

طرق الدفع جيدة

تعمل طريقة دفع الإيداع المباشر الخاصة بهم مع بايونير. يمكن أن تساعدك هذه المحفظة الرقمية الشهيرة في الحصول على أموال بسرعة عبر الإنترنت عن طريق بيع المنتجات بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في العالم (مع استثناءات قليلة).

مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات

مع توفر عشرات الآلاف من منتجات كليك بانك عبر حوالي عشرين فئة، هناك الكثير من المنافذ والفرص للعثور على أفضل ما يناسبك.

سلبيات كليك بانك

على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير مما يحبه حقًا المسوقين بالعمولة في كليك بانك، فمن المهم الحصول على الجانب السلبي لهذا الموقع.

إذا كنت تريد معرفة كيفية الربح من كليك بانك، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية التغلب على بعض الاعتراضات المحتملة.

لذا فإن أكثر سلبيات كليك بانك شيوعًا تشمل:

العديد من المنتجات ذات الجودة الضعيفة:

في حين أن هناك بعض المنتجات الرقمية الرائعة على كليك بانك، إلا أن هناك المزيد من المنتجات ذات الجودة الضعيفة. الأمر متروك لك للعثور على الأشياء الجيدة في سوق كليك بانك والالتزام بها مع تجنب البريد العشوائي والاحتيال والمنتجات التي لا تريد حقًا أن ترتبط بها.

العمولات العالية تجذب المحتالين و السبام

لهذا السبب، تم إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها للعديد من الأشخاص بعروض من المسوقين بالعمولة أو المسوقين ذوي النزاهة المنخفضة الذين يبحثون عن ربح سريع. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لأي مشاكل في السمعة قد تكون لدى كليك بانك مع المشترين المحتملين.

منافسة شديدة على المنتجات ذات شعبية

أفضل وأشهر منتجات كليك بانك سيكون لها منافسة كبيرة. هذا يعني في كثير من الأحيان أن مشاركة مدونة فردية أو مراجعة المنتج لن تساعدك على الخروج من الحشد. ستحتاج إلى المزيد للمنافسة ، خاصة إذا لم يكن لديك نظام أساسي قائم على الإنترنت.

من الصعب العثور على "جواهر" منخفضة المنافسة

هناك الكثير من المنتجات الرقمية المهملة على هذه المنصة. معظم أفضل المنتجات لها جاذبية عالية. هذا يعني أنك قد تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية للعثور على منتج كليك بانك الجيد الذي تفخر بالترويج له والذي لا يحتوي على منافسة مجنونة.

في حين أن إيجابيات كليك بانك تميل إلى أن تفوق السلبيات، فمن المهم أن تكون لديك التفاصيل الكاملة.

الآن بعد أن رأيت الفوائد والعيوب المحتملة لما يقدمه التسويق بالعمولة مع كليك بانك، يمكنك أن تقرر ما إذا كان ذلك مناسبًا لك أم لا.

هل كليك بانك آمن للمسوقين بالعمولة؟

نعم. كليك بانك هو موقع أفلييت يستخدمه مئات الآلاف، إن لم يكن الملايين من المسوقين بالعمولة. إنها مجرد طريقة للعثور على منتجات جديدة للتوصية بها ثم التواصل مع مالك المنتج.

فكر في كليك بانك على أنه أمازون أو Walmart لعروض الأفلييت. يمكنك التسوق والعثور على ما تريد، ثم الترويج له على موقع الويب الخاص بك باستخدام رابط الأفلييت.

ما هو المبلغ الذي يمكننك كسبه من خلال كليك بانك؟

هذا سؤال شخصي للغاية. أكبر العوامل التي ينطوي عليها الأمر هي المنتجات التي إخترتها وكيفية الترويج لها. سنقوم بتفصيل كيفية القيام بذلك بالضبط في الأقسام التالية.

ولكن إذا كنت تسأل عما إذا كان من الممكن كسب المال من خلال كليك بانك كمسوق بالعمولة ، فإن الإجابة هي نعم 100٪!

ليس من غير المألوف رؤية الناس يكسبون ثلاثة أرقام يوميًا على كليك بانك. يمكنك كسب من 15 إلى 50 دولارًا كعمولة. لنفترض أن المتوسط هو 30 دولارًا. هذا يعني أنك بحاجة إلى 4 مبيعات في اليوم لتصل إلى 100 دولار أو أكثر.

يبدو ممكنًا ، أليس كذلك؟ اعتمادًا على مستوى خبرتك، يمكنك تحقيق أول مبيعة لك في أيام أو شهور.

إذا كنت مبتدئًا بالكامل، فليس من غير الواقعي أن تستهدف أول عملية مبيعة لك في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر.

عندما تكسب العمولة الأولى، بمجرد أن تثبت لنفسك أن استراتجيتك تعمل، تصبح الأمور أسهل بكثير.

إذا كنت تبحث عن أمثلة رائعة لأشخاص يكسبون أموالاً جيدة على ClickBank  فراجع Warren Wheeler. كتب مؤخرًا دراسة حالة يشرح فيها كيف تمكن من جلب موقع ويب جديد تمامًا من $ 0 إلى $ 300 + يوميًا في أقل من 3 أشهر مع ClickBank.

كل من هذه المنشورات تناقش استراتيجيات مختلفة نسبيًا. سأدخل في الواقع في كل من هاتين الإستراتيجيتين بالإضافة إلى المسار الموصى به للمبتدئين (ولماذا أعتقد أنه يجب على المبتدئين اتباعها).

كيف تربح مع كليك بانك؟

نمر الآن إلى التفاصيل الجوهرية. فيما يلي تفصيل لما سأقوم بتغطيته لمساعدتك في الحصول على أول مبيعة في كليك بانك.

هناك 3 خطوات رئيسية:

👈 المنتج / العرض

👈 نفق المبيعات

👈 الترافيك

سنخوض في مزيد من التفاصيل بشأن كل خطوة ولكن اسمحوا لي أن أقدم لك نظرة عامة سريعة على كل خطوة. المنتج / العرض هو منتج كليك بانك الذي ستروج له.

قد يبدو هذا بسيطًا بدرجة كافية، لكن إهمال هذه الخطوة قد يعيقك على الأرجح عن ربح سنت واحد لأن الخطوات الأخرى مبنية عليه.

التالي هو نفق المبيعات. يمثل مسار التحويل بشكل أساسي للرحلة التي يأخذها الزائر من النقطة التي تعرض فيها لموقع الويب / الإعلان / الرابط الخاص بك إلى حيث يمكنهم إجراء عملية شراء من خلال رابط الأفلييت.

هناك العديد من الأساليب المختلفة لذلك، لذا جرب نقاط قوتك واستغلها.

أخيرًا، أنت بحاجة إلى الترافيك.

لديك المنتج، لقد أعددت "الرحلة" التي سيذهب إليها الزائر للوصول إلى المنتج أخيرًا، والآن كل ما تبقى هو البدء فعليًا في توجيه هؤلاء الزوار إلى مسار تحويل المبيعات الخاص بك.

1. المنتوج

لذا قبل أن تختار منتجًا ، عليك الانتقال إلى موقع كليك بانك على الويب والاشتراك للحصول على حساب أفلييت. يعد إنشاء حساب كليك بانك عملية مباشرة يمكنك البدء فيها هنا.

بمجرد الانتهاء، حان الوقت للانتقال إلى السوق وبدء التصفح.

مرحلة الاستكشاف العامة

سيوصي العديد من الأشخاص باختيار نيتش مألوفا لديك وتصفح المنتجات ذلك النيتش. على الرغم من أنني أتفق مع هذا النهج لأسباب قوية سأوضحها لاحقًا، لكن لا أعتقد أنه يجب أن يكون نقطة البداية.

ما عليك سوى المضي قدمًا والضغط على زر "العدسة المكبرة" بجوار شريط البحث دون كتابة أي شيء.

الربح من كليك بانك


سيسمح لك ذلك بتصفح قائمة مجمعة بالمنتجات من جميع الفئات. يمكنك استخدام القائمة "فرز النتائج حسب" لفرز النتائج وفقًا لمعايير مختلفة.

سنبقيها محددة على أنها "شعبية" في الوقت الحالي، على الرغم من أنني أشجعك أيضًا على التصنيف حسب "Gravity" وتصفح المنتجات بهذه الطريقة.

في هذه المرحلة، انسَ الفئات والمنافذ وكل شيء آخر. نريد ببساطة تحديد ما الذي يجعل منتجًا جيدًا.

لكن ماذا تعني هذه المصطلحات؟

تعني الجاذبية (gravity) العالية أن الكثير من المسوقين بالعمولة تكسب المال من هذا المنتج أو أنه منتج "مثبت".

ربما تعتقد أن هذا أمر لا يحتاج إلى تفكير، أليس كذلك؟ ما عليك سوى الفرز حسب الجاذبية الأعلى واختيار منتج من هؤلاء.

حسنًا، بينما ينصح الكثيرون بالسير في هذا الطريق، إلا أن له مشكلاته. العامل الرئيسي هو: الجاذبية العالية = الكثير من المسوقين بالعمولة = الكثير من المنافسة. هذا ليس شيئًا سيئًا دائمًا ولكنه قد لا يكون مثاليًا للأشخاص الذين بدأوا للتو.

قبل أن ننتقل إلى القسم التالي، استعرض 10-20 منتجًا عالي الجاذبية. قم بزيارة صفحة المبيعات وصفحة "أدوات التسويق" الخاصة بهم. لاحظ كيف يبيعون المنتج لكل من عملائهم ولك كمسوق بالعمولة.

ستبدأ في ملاحظة أن جميع منتجات كليك بانك الأكثر نجاحًا لها سمات مشتركة في عرضها ومسار التحويل وصفحاتها. يتيح لك تعلم هذا البحث عن هذه السمات في المنتجات منخفضة الأداء.

أهم السمات التي يجب البحث عنها في منتجات كليك بانك

عادة ما تساهم السمات المشتركة بين أفضل المنتجات بشكل كبير في نجاحها. نريد أن نفهم هذه السمات لاكتشافها في المنتجات الأخرى التي قد تكون أقل قدرة على المنافسة ولكن يمكن بيعها بشكل جيد.

إليك بعض الأشياء التي قد تلاحظها

👈 صفحات مبيعات الفيديو (VSLs)

تعد VSLs نوعًا شائعًا من صفحات المبيعات التي تحول الزوار بشكل جيد للغاية بسبب اعتمادها على مقاطع فيديو جذابة للغاية.

👈 صفحة الأدوات التسويقية

ستجد أن معظم المنتجات لها صفحات مخصصة تساعدك على البدء بسرعة في الترويج لمنتجاتها. غالبًا ما يقومون بإنشاء إعلانات ومحتوى وقوالب مدفوعة مسبقًا من أجلك. هذا يدل على أن البائع يهتم بجذب المسوقين بالعمولة والاحتفاظ بهم.

👈 إثبات اجتماعي

تحتوي معظم المنتجات على شهادات / مراجعات أو أنواع أخرى من الإثباتات الاجتماعية تُظهر للأشخاص الذين يستخدمون هذا المنتج ويستفيدون منه بنجاح.

👈 نسخة قوية وعبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراءات

إذا كانت لديهم صفحة مبيعات مكتوبة ، فمن المحتمل أن تجدها مقنعة جدًا وتستمر في جذبك لقراءة المزيد.

سيكون من المستحيل تفويت زر الشراء الآن، وستوجه الصفحة بأكملها انتباهك لإتمام عملية الشراء. لا يترك أي شك في أذهان الزائر بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.

اختيار منتج على كليك بانك

في هذه المرحلة، يجب أن يكون لديك فكرة عامة عن شكل المنتج الجيد من خلال تحليل منتجات الجاذبية العالية عبر جميع الفئات.

بينما يشير الكثيرون إلى أن نيتشات كليك بانك الأكثر ربحية هي الصحة والثروة والعلاقات، يجب عليك البحث بناءً على ما تهتم به ويمكن أن تروج له.

حان الوقت الآن لاختيار منتج للترويج له.

فيما يلي قائمة يجب أن تتحقق منها :

اهتم بالنيتش

اختر نيتش شغوف به، يستخف الناس بهذه النقطة. ستأكل وتشرب وتتنفس هذا المنتج / النيتش المناسب لأسابيع أو شهور أو سنوات قادمة إذا نجحت وتبدأ في التركيز على نموه.

إن الاهتمام بالمنتج يجعل الأمور أسهل بكثير ويساعدك على الاستمرار عندما تصبح الأمور صعبة.

الجاذبية لا تفسد الصفقات

سيخبرك الناس باختيار منتج لديه جاذبية لا تقل عن 30. هذه ليست قاعدة عامة بأي حال من الأحوال. لقد روّجت للمنتجات التي لها جاذبية 5 وحققت أرباحًا جيدة، طالما أن المنتج يصل إلى نقاط أخرى في قائمة التحقق هذه (والموجود في القسم أعلاه)، يمكنك تجربته.

صفحة مبيعات جيدة

عملية دفع جيدة ومقنعة وسهلة الإكمال باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.

أدوات التسويق بالعمولة / الدعم 

حاول التواصل مع البائع للحصول على دعم. سيُطلب من البائعين الجيدين دعم المسوقين وسيظهرون لك أنهم يهتمون لأنهم يكسبون المال عندما تفعل ذلك.

هذا كل ما في الأمر، إليك مثال على المنتج الذي اخترته:

هذا المنتج جاذبيته أقل من 10 لكنني سأجربه لأنه يفي بمعظم المعايير المذكورة أعلاه. الأهم من ذلك، أنه يركز على مشكلة مؤلمة ويعد بحلها.

للحصول على رابط الأفلييت الخاص بك، ما عليك سوى النقر فوق "Promote" وإدخال اسم كليك بانك الخاص بك. انقر فوق إرسال وسيظهر رابط الأفلييت الخاص بك.

كل ما عليك فعله هو نسخه / لصقه واستخدامه أثناء العروض الترويجية.

الربح من كليك بانك


2. نفق المبيعات

بمجرد اختيارك لمنتجك، حان الوقت للتفكير في الرحلة النموذجية التي يمر بها الزائر حتى ينتهي به الأمر بشراء منتجك. فيما يلي بعض "الرحلات" الأكثر شيوعًا:

الربط المباشر:

هذا يعني أنك سترسل الأشخاص مباشرةً إلى صفحة مبيعات البائع. كان هذا يعمل بشكل جيد ولا يزال يعمل في بعض الحالات النادرة ولكن في معظم الأحيان، لا يوصى بالسير في هذا الطريق. تحتاج إلى "إحماء" الزائر أولاً قبل إرساله إلى صفحة العرض. لسوء الحظ ، لأن هذا هو طريق المسوق الكسول، يختاره الكثير من الناس.

Lander > Offer:

هذا نهج أفضل بكثير مما سبق. صفحة الهبوط هي صفحة ويب تقوم بإنشائها وتعمل كوسيط بين العرض والزائر. يمكن أن يكون هذا مراجعة للعرض أو مقطع فيديو أو مقالة ... إلخ. سيهبط الزائر عليه، ثم ينقر على رابط ويعاد توجيهه إلى العرض. تستخدم دراسة حالة Warren Wheeler نوعًا مختلفًا من مسار التحويل هذا.

Lander > Opt-in > Offer:

هذا هو النهج في دراسة الحالة المشار إليها أعلاه. أنت ترسل الزائر بشكل أساسي إلى صفحة هبوط وتقدم له هدية مجانية تتعلق بعرضك مقابل عنوان بريده الإلكتروني. ثم ترسل لهم العرض (من بين أشياء أخرى) عبر البريد الإلكتروني.

إذن ما هو النهج الموصى به؟

على الرغم من أن الطريقة الثالثة هي الأكثر تعقيدًا في إعدادها، إلا أنها تتمتع بميزة رئيسية: أنت تبني قائمة بريدك الإلكتروني. يمكنك التواصل مع كل من ملأ النموذج الخاص بك ويمكنك الترويج للعروض لهم مرارًا وتكرارًا.

هذا هو السبب في أنه النهج الموصى به.

هناك مقولة مأثورة شائعة بين المسوقين عبر الإنترنت، "المال موجود في القائمة". هو حقا. قائمة البريد الإلكتروني هي أصل طويل الأجل يمكنك الاستفادة منه بنقرة زر بتكلفة ضئيلة.

إذن كيف ستفعل هذا؟

الخطوة 1: قم بإنشاء صفحة الهبوط.

سواء كانت مراجعة أو مقالة أو مقطع فيديو أو غير ذلك، ستحتاج إلى استضافة ويب و / أو أداة لإنشائها. أوصي باستخدام ThriveThemes لهذا (يعمل مع WordPress).

الخطوة 2: قم بإنشاء نماذج التسجيل ( Opt-in forms ) الخاصة بك.

هذه هي النماذج التي ستسجل عنوان البريد الإلكتروني للزائر. يمكن القيام بذلك أيضًا باستخدام منتج ThriveThemes يسمى Thrive Leads.

الخطوة 3: بعد ذلك ، ستحتاج إلى منصة للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

يجب أن تسمح لك منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه بإدارة قائمة بريدك الإلكتروني وإرسال تسلسلات بريد إلكتروني آلية إليهم (الترويج لمنتج كليك بانك الخاص بك والمحتوى الآخر). لهذا توصيتي هي ConvertKit.

الخطوة 4: الترويج

الآن لديك المنتج ، صفحة الهبوط (لنفترض أنها مقالة متعلقة بالنيتش / المنتج) وهدية مجانية، وهي كتاب إلكتروني / فيديو مجاني ... إلخ ، تقدم مجانًا على صفحة الهبوط في مقابل عنوان البريد الالكترونى.

يقرأ الزائر المقال، ويثير اهتمامه، ويشترك في الحصول على الهدية الترويجية، ثم ترسل لهم الهدية الترويجية عبر البريد الإلكتروني باستخدام برنامج ConvertKit. بعد يومين أو نحو ذلك، تقوم بعرض منتج كليك بانك عليهم.

سيقوم العديد من البائعين بالفعل بإعداد رسائل البريد الإلكتروني لك. يمكنك تصفح صفحة أدوات الأفلييت للحصول على الأفكار.

لكن القراءة لن تأخذك إلى أي مكان. لاتخاذ الخطوة الأولى، قم بالتسجيل مع شركة استضافة. ابدأ مع Bluehost وانطلق من هناك.

انقر هنا لتجربة Bluehost وابدأ رحلتك إلى 500 دولار يوميًا مع كليك بانك.

مع إعداد نفق المبيعات، أنت الآن جاهز لبدء تشغيل الترافيك!

الترافيك

إذن كيف تجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك ومن ثم إلى عرضك؟ خلال جذب الزوار، يمكنك إستعمال الترافيك المجاني عن طريق إنفاق الجهد والوقت أو إستعمال الترافيك المدفوع

اسمحوا لي أن أشرح ذلك عن طريق تحليل مصادر الزيارات الموصى بها.

السيو

تعمل مُحسّنات محرّكات البحث، باختصار، على جعل موقع الويب الخاص بك يحتل مرتبة عالية في نتائج بحث Google عندما يقوم الأشخاص بإدخال كلمات بحث محددة. تتمثل أهم مزايا التسويق عبر محركات البحث في أنها استراتيجية طويلة المدى جدًا ويمكن أن تستمر في جلب الزيارات لك لسنوات بأقل جهد ممكن.

إنها أيضًا غير مكلفة أو شبه مجانية إذا كنت تقوم بكل العمل يدويًا.

العيب هو أنه بطيء في البداية. قد يستغرق الأمر ما يزيد عن شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى ترى عملية البيع الأولى إذا كان هذا هو مصدر الزيارات الأساسي. كما أنها مملة لأنها تتطلب الكثير من الجهد في بناء الروابط ، خاصة إذا كنت تحاول تصنيف الكلمات الرئيسية عالية التنافسية.

PPC

إذا كانت لديك ميزانية وترغب في الدفع مقابل الحصول على الترافيك من خلال الإعلانات المدفوعة، فقد ترغب في استكشاف الاستثمار في فايسبوك أدس أو قوقل أدس أو إعلانات PPC الأخرى.

الميزة الأولى هي أنه يمكنك فعليًا البدء في الحصول على الترافيك في غضون دقائق من بدء الحملة. ولكن بمجرد التوقف عن تشغيل الحملة، تتوقف الزيارات.

يمكنك أيضًا اختيار استخدام نهج هجين، وأنا أوصي به بشدة. إذا كنت تستخدم ميزانية ، فركز على تحسين محركات البحث، وبمجرد أن تبدأ في رؤية النتائج، أعد استثمار كل شيء مرة أخرى في المزيد من تحسين محركات البحث والمحتوى، فابدأ في استكشاف الترافيك المدفوع.

هذه هي الطريقة التي تمنع بها وضع بيضك في سلة واحدة.

وسائل التواصل الاجتماعي

كان إنشاء صفحات فايسبوك وجذب المتابعين ونشر المحتوى مربح جدا. ومع ذلك، كما تعلم جيدًا، فقد قلل فايسبوك بشكل كبير من الوصول المجاني لصفحاته.

لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل الآن الاعتماد على الزيارات المجانية كمصدر موثوق للدخل أو للزائرين.

لحسن الحظ ، لا يزال أنستغرام و يوتيوب مهمين جدا عندما يتعلق الأمر بالترافيك المجاني. يجني العديد من المسوقين بالعمولة الكثير من المال للترويج للمنتجات بشكل مجاني على هذه المنصات.

يوتيوب

هناك عدد من الأساليب المختلفة للحصول على الترافيك. يمكنك تسجيل مراجعة بالفيديو للمنتج وترك رابط الشراء الخاص به في الوصف.

يمكنك إنشاء مقطع فيديو يعطي قيمة مجانية تتعلق بمجال تخصصك والتوصية بالمنتج.

إذا لم تتمكن من القيام بذلك بنفسك، فيمكنك دائمًا تعيين شخص ما على فايفر بسعر مناسب جدًا.

انستغرام

على الرغم من انخفاض مدى الوصول المجاني على فايسبوك بشكل ملحوظ، إلا أن أنستغرام لا يزال قوياً. يعمل هذا جيدًا بشكل خاص مع المجالات المرئية مثل الطعام والحيوانات الأليفة والرياضة.

يوجد الكثير من المحتوى المثير للاهتمام للنشر في هذه النيتشات واكتساب عدد كبير من المتابعين.

الاستراتيجية الأساسية هي: انشر محتوى مثيرًا للاهتمام بشكل متسق مع هاشتاغات ذات الصلة على حساب الأنستغرام الخاص بك. تابع المستخدمين المهتمين بالنيتش الذي تعمل فيه وتفاعل مع منشوراتهم.

يمكنك كسب العديد من المتابعين من خلال الإعتماد على المؤثرين.

يمكنك استخدام خدمة مثل ShoutCart لذلك أو الاتصال بالمؤثرين مباشرة (معظمهم يسردون عناوين بريدهم الإلكتروني في البايو).

كيف تربح 500 دولار في اليوم من كليك بانك؟

أعلم أن المعلومات الواردة هنا قد تكون مربكة وقد تبحث عن صيغة دقيقة لبدء الربح من كليك بانك. الحقيقة هي أن كل "خيار" ذكرته هنا يمكن أن يربح المال.

إذا كنت في شك، فاتبع صيغة كليك بانك خطوة بخطوة:

اختر منتجًا يحل مشكلة، وله عمولات عالية وتؤمن بإمكانياته وأهميته لجمهورك.

قم بإنشاء مقال متعلق بهذا المنتج. يجب أن تضيف قيمة. قم ببعض البحث عن الكلمات الرئيسية وابحث عن بعض الكلمات الرئيسية ذات الطويلة و المنخفضة المنافسة للكتابة عنها.

في نهاية المقالة، مثلا أعطِ دليلًا مجانيًا يحتوي على المزيد من نصائح تدريب الكلاب أو "8 أطعمة خطرة للكلاب لم تكن تعرفها"، هل فهمت؟ شيء ما يجعل القارئ فضوليًا ويريد المزيد.

عندما يشتركون في قائمتك، أرسل لهم عدة رسائل بريد إلكتروني تربطهم بمزيد من المقالات أو أجزاء مفيدة من المحتوى، ثم اعرض منتج تدريب الكلاب بعد أن تكون قد اكتسبت بعض الثقة.

كرر هذه العملية وقم ببعض بناء الروابط. إذا كانت لديك الميزانية، فيمكنك بالفعل بدء تشغيل إعلانات فايسبوك أو حملات قوقل للمقالات بالتوازي. تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على أكثر من 15 صفحة لزيادة فرصك في الحصول على ترافيك جيد من قوقل.

ما سبق هو الاستراتيجية الأساسية طويلة المدى التي أوصي بها. إنه عمل كثير ولكنه يؤتي ثماره.

يمكنك دائمًا السير في الطريق الأقصر المتمثل في وضع صفحة الاشتراك وتوجيه الترافيك المدفوع إليها.

بينما تميل هذه الصفحات إلى التحويل بشكل جيد، تقل احتمالية تصنيف هذه الصفحات في محركات البحث أو جلب زيارات مجانية لك.

يتيح لك اتباع مسار "إنشاء محتوى ذي قيمة" الاستفادة فعليًا من أي مصدر الترافيك بالتسلسل أو بالتوازي مع جلب أصول قوية وطويلة الأجل تجلب باستمرار العملاء المحتملين والمبيعات.

الأسئلة الشائعة حول الربح من كليك بانك

س: كيف يمكنني الربح من كليك بانك بسرعة؟

إذا كان لديك بالفعل قائمة بريد إلكتروني قوية، أو موقع ويب عالي الزيارات، أو شبكة تواصل اجتماعية كبيرة، فهذا أمر سهل. أنت تستخدم هذه الموارد مع عرض ترويجي يتناسب مع جمهورك لكسب المال عبر الإنترنت.

ومع ذلك، يجب أن يتطابق المنتج دائمًا مع اهتمامات جمهورك. إذا لم يكن لديك هذه الأشياء، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر وقتًا. ضع خطتك للحصول على الترافيك وتنفيذها - إنها تستحق العمل!

س: كم من المال يمكنك ربحه من كليك بانك؟

هذا صعب القول، هناك منتجات تبيع آلاف النسخ شهريًا وتعطي عمولة كبيرة. هناك الكثير من المسوقين بالعمولة ل ـكليك بانك الذين يحققون خمسة أرقام في الشهر.

هذا ليس بالأمر السهل ولكنه ممكن تمامًا!

س: كم من الوقت يستغرق الربح من كليك بانك؟

هذا سوف يختلف من مسوق بالعموة لأخر. إذا كان لديك موقع ويب وقائمة بريد إلكتروني، فقد يحدث ذلك من اليوم الأول في مسار تحويل المبيعات. من ناحية أخرى، إذا كنت مبتدئًا في جميع عمليات التسويق بالعمولة، فسيستغرق الأمر بعض الوقت. إذا كانت لديك خبرة سابقة مع موقع أفليت أخر، فستتعرف على كليك بانك بشكل أسرع من معظمها.

لا يوجد سبب لعدم تمكن المسوق المبتدئ الذي يعمل بجد جني الأموال عبر الإنترنت في غضون عام. المسوق ذو الخبرة يجب أن يكسب المال من كليك بانك في وقت أقل بكثير. وهناك الكثير من الدورات التدريبية على كليك بانك.

س: كيف تربح من كليك بانك بدون موقع الكتروني؟

أفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام قائمة بريد إلكتروني موجودة إذا كانت لديك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المدفوعة هما خيارك الوحيد.

حان الوقت لبدء مشروعك في التسويق بالعمولة مع كليك بانك!

آمل أن يكون هذا مفيدًا، خاصة للمبتدئين. إذا كان لديك أي أسئلة، فلا تتردد في نشرها في قسم التعليقات أدناه!

لبدء رحلتك و ربح 500 دولار يوميًا عبر كليك بانك، ستحتاج إلى موقع ويب. أنا أحب Bluehost ، وهو المضيف المفضل للعديد من مالكي المواقع المتخصصة.

يمكنك النقر هنا لبدء استخدام Bluehost للاستضافة الرخيصة، وموقع ويب سريع، وخدمة عملاء خارج هذا العالم.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -