أخر الاخبار

افضل العاب الاندرويد في العالم 2022

أفضل ألعاب الاندرويد في العالم

سوف أتحدث لكي أعطيكم نظرة في هذه مقالة على أحد أفضل العاب في العالم لأجهزة الاندرويد وأيفون و جميع هواتف ذكية.

افضل ألعاب اندرويد
افضل العاب اندرويد في العالم

أفضل ألعاب الاندرويد في عالم اليوم من أهم الأشياء في حياتنا والأكثر إمتاعاً، في الواقع أنه هناك أشخاص من جميع أنحاء العالم سوف تجدهم يحبون ويعشقون الألعاب وأنا منهم كذلك، فأنا أحب الألعاب  ودائما أو في بعض الأوقات أعمل من ناحية ترفيه على نفسي في الأوقات التي تكون فارغة، وأغير أسلوب حياتي بشكل تدريجي. وأضيف مزيد من الرفاهية إلى وقتي، حينها تجد أنه هناك العديد من محبين لي مجال جيمر يريدون التسلية وهنا أمر مهم، وهو أنه يجب عليهم أن يختارون من بين أشهر الألعاب الموجودة على الموبايل التي تتيح لك جميع المميزات المطلوبة.

فسوف ترى في الإنترنت أنه أصبحت إمكانيات فوق ما تتخيل كبيرة ومتطورة في عالم الألعاب، من حيت أداء خاص باللعب وطريقة التعامل مع اللعبة وحتى من حيت التكنولوجيا، حيت هناك ألعاب مختلفة و متنوعة بعدد كبير حول العالم، واللعبة التي يكون لديها أكبر جمهور، سوف تجد أنه لديها عشاق و يلعبون بها باستمرار و هي العاب الاندرويد الأسطورية لذلك سوف نريكم أحد افضل العاب الاندرويد.

عندما سوف تدخل أو سوف تتمكن من تصفح متجر جوجل بلاي. عندها سوف تجد أنه هناك العديد من الألعاب متنوعة، في جميع مختلف المجالات و تنوع حيث هناك صعوبة في معرفة الألعاب التي لديها معرفة من حيث سيطرة و تكون جيدة في نفس الوقت وفي واقعنا الحالي هناك أكثر من لُعْبَة مملة عندما تعمل على تنزيلها في هاتفك أو حاسوبك.

عندها تأتيك غير جيدة وتعطيها تقيم بنجمة واحدة  وتعمل على إزالتها بسرعة من هاتفك. لأن اللعبة سيئة وليست لديها امتياز أو جودتها رديئة وحينما تريد أن تغير نمط حياتك في أوقات فراغك سوف تختار أهم ألعاب في السوق الحالي لهذا سوف أعرفكم على أحد أفضل و أروع ألعاب في العالم في ما بينهم.


افضل العاب الاندرويد

لكي تختار أشهر وأفضلهم من ألعاب يجب عليك أن تعرف أنه هناك عالم متعدد منهم في كل مكان. حيت يمكن عدم معرفة  من بين أشهر وأفضل من بينهم فقط تصفح مقال جيدا لن تجد أي مشكلة. وهنا في موقعنا يمكن أن تعرف أجمل وأهم ألعاب الاندرويد الحالية لي سنة 2022 فهناك عالم يحتوي على ألعاب متنوعة دعونا نعطيكم صورة على أقوى وأروع من بينهم من حيت أداء. و التي قد حققت نجاحا خيالي يصعب تصوره وغير مسبوق في الألعاب مسيطرة على جميع أماكن على الويب خاصة بالألعاب وهي خاصة في اللعب بتشغيل عقل وعدم استسلام للخصم.


1-لعبة PUBG MOBILE من افضل العاب الاندرويد

هي مشهورة و الكل يعرفها من ناحية شهرة فهي قد أصبحت أفضل لعبة في العالم عند بعض الأشخاص و الحالية  PUBG MOBILE، حيت تحتوي اللعبة على عدد كبير من تنزيلات، في جميع مختلف مناطق على كرة الأرضية. من أهم أشياء التي حققت لعبة بابجي في واقع أنها قد وصلت إلى أكثر من 500 مليون شخص مستخدم للعبة فهو عدد ضخم جدا و ليس بسهل أن تصل إلى هذا عدد من تنزيلات حيت أنه رقم رهيب في عالم تكنولوجيا ألعاب و لقد تم وصول في وقت وجيز. فسوف نجد بابجي موبايل أنها من أحد أفضل العاب موبايل في وقتنا الحالي وهي تشتغل على بقاء على قيد الحياة ومن ناحية واجهة اللعبة فهي سهلة ولديها أدوات التحكم اكتر من رائعة يعني لن تجد أي صعوبات نهائيا.

في كل شهر اللعبة يتم تحديثها حيت هناك أيضا ترقيات التي يتم تغير أدوات. من ناحية شكل داخلي و خارجي ولا ننسى موسيقى أيضا في اللعبة من حين إلى آخر وتعديلات أيضا من ناحية مصممين. وتتمحور اللعبة في مستويات متعددة، مثل الجودة المرئية في الخرائط، وتجربة الصوت وهناك أشياء أخرى تجعل اللعبة مختلفة عن باقي ألعاب أخرى وهي تدور حول نزول 100 لاعب في ساعة المعركة، لبدء رحلة من مستويات متعددة. 

يحتاج كل لاعب السيطرة على الوضع والبقاء حي يرزق بقدر الإمكان، في ساحة معركة وحصول على الإمدادات فهي سوف تساعده لكي يحصل على نصر و التي هي عامل أساسي، ولكي يحمي نفسه من حيت أي شخص يوجد حوله ومن بينها تحقق من دقات قلب التي هي أساسيات اللعبة. و أن تشتغل على إستعداد للعدو من حيت أي شخص يريد تغلب عليك وفي الأخير تعمل منطقة اللعب على الانكماش لكي نرى من هو الفائز ويستحق أن يصعد إلى بطولة.

هناك خرائط متنوعة للاعبين متواجدين داخل معركة من بينها طريق إلى إرا نغل معروفة في آسيا وميرا مار وسانهوك وليفيك، وما إلى ذلك كل هذه أماكن سوف تمر منها وتعرفها كشخص جديد في بابجي موبايل. من حيت هناك أوضاع تتغير في اللعبة بشكل مستمر وهي جديدة في انتظارك لكي تعمل على اكتشافها لوحدك. و لكي تبدأ في عالم من تفوق و شعور بقوة وابتعاد عني هزيمة من حيت منافسين الآخرين أو أصدقاء داخل اللعبة.

لعبة pubg mobile للاندرويد

2-لعبة subway surfers

هذه اللعبة لديها طابع يجعلها مميزة عن باقي إصدارات أخرى لأنه الكل يحبها من أول نظرة لأنها فريدة من نوعها فهي لعبة من أفضل ألعاب في العالم يمكن أن أقول عنها أنها لعبة مجانية دون دفع أي نقود تتمحور في مضمون ترفيه و تسلية. فسوف نجد أنها أخذت شهرة كبيرة مند زمن طويل إلى يومنا هذا بمعنى آخر من مدة طويلة و هي أشهر على ستور خاص في ألعاب جوجل و لن تجد من لا  يلعب فيها يوميا.

حتى أنها من أحد ألعاب مسيطرة على الألعاب أخرى التي لازالت قوة لعبة على مستوى العالم برقم واحد بدون منازع، هي من أوائل الآن حين تعدت عدد تنزيلات أكثر من 1 مليار. تحميل على مستوى عالم جيمر أو يمكن أن أقول أنها تخطت هذا عدد، و هو عدد كبير بمقارنة مع الألعاب الأخرى و هي من أقوى العاب الاندرويد.

مفهوم اللعبة حول المفتش سمين حيت يصعب عليه جري بسرعة عندما تبدأ اللعبة في الأول. و هو لديه كلب و يتبع لاعب اللعبة عبر السكك الحديدية، و المترو و يحاول اللاعب الهروب منه بأي طريقة ممكنة هناك العديد من العقبات في طريقه يجب على شخص الذي يلعب اللعبة تجاوز جميع العقبات. قبل أن يتم الوصول إليك في حال لم تكن لديك خفة اليدين سوف تصبح في يدين المفتش الغاضب و يجب وصول بسرعة للفوز بالسباق فهو عليه تحديات بعدد كبير.

تم إصدار اللعبة في 24 مايو 2012 إلى يومنا هذا الكل يعرف صب واي، حتى أنا هناك تحديثات مستمرة في اللعبة تقريبا في مدة تجاوز شهر و يأتي تحديث في اللعبة أو خلال أسبوعين، و هي مقرها الآن في دانمرك و لديها أماكن مختلفة في أروبا. و اللعبة صالحة لأي هاتف كما كان نوعه و لا أنسى حتى tablette. و هي تحتوي على عديد من أشياء داخل اللعبة تجعلها مميزة في طريقة اللعب.

لعبة Subway surfers للاندرويد


3-لعبة amoung us

لعبة among us اللغبة التي لديها جانب مظلم هي بنسبة لي أفضل لعبة لا شك أن أقول أنها من أفضل ألعاب مهمات للاندرويد التي تم تطويرها من طرف استوديو أمريكي، حيت أنها تتوفر على جميع من بينها Android و Microsoft و ios. اللعبة هي غريبة نوعا ما كل مضمون خاصة في اللعبة هو أنه هناك عديد من لاعبين مختلفين في شكلهم فضائي و من ناحية لون الملابس.

و هناك مجموعات تتصل في ما بينها و هنا يأتي أنت دور خاص بك داخل السفينة فضائية و هو أن تعمل على إصلاح جميع إعطاب معهم التي على وشك الانهيار. و أهم شيء في اللعبة هو أنه يجب على كل أشخاص أن يشتغلن على اكتشاف من هم اللاعبين. الذين لديهم هدف واحد و هو تحطيم سفينة حيت لا توجد ثقة في أي شخص سواء أصدقائك و كل من حولك.

اللعبة تركز على صراع بين فريقين في بداية اللعبة يتم تعينك بشكل عشوائي، لكي تعمل على دور رجل الشرير المعروف محتال أو شخص مكروه و هذا هو لقبه، أو جانب آخر من دور رجل طيب فهنا يتم شك في بينكم من هو شخص جيد، و من هو غير جيد و لكي يفوز أشرار يجب عليهم تخلص كل من في طاقم دون إمساك بهم أو معرفتهم.

يمكنك أن تكون أنت شخص فائز عن طريق إصلاح السفينة بقيام بجميع مهام داخلها بسرعة لا تتعدى خمسة دقائق، و أي شيء يتعين عليك حله يجب إتمامه قبل أن يتمكن من غدر بك و غدر بجميع. و يمكنك أيضا أن تشارك في تكلم مع أصدقائك عن طريق أن تتواصل معهم بطريقة مباشرة. 

عندما يكون شيء مستعجل و عندما يتم غدر من طرف شخص ماكر و تبليغ عنه لكي تعرف من هو مجرم بينكم. يمكن لأي شخص ضغط على زر طوارئ، مرة واحدة فقط حتى أنه يمكنكم اجتماع و تواصل في ما بينكم. و تعملون على تصويت لطرد شخص واحد و هو شخص غير جيد بينكم.


لعبة Amoung us للهاتف المحمول


4-لعبة free fire من افضل العاب الاندرويد

لُعْبَة free fire فتقريبا جميع دول العالم تعرفها فلن تجد من لا يعرفها حتى أنا من محبين لها. فيمكنني أن أقول لكم أنها من أفضل ألعاب المفضلة لدي و هي من أحد ألعاب حيت أصبحت مشهورة و التي أصبحت في حياة جميع كأول لُعْبَة تحتل صدارة في وقت لا إلى أعوام قليلة و هي أصبحت من بين أوائل، فلقد تخطت مليار تحميل و لقد كانت في سنة 2017 تنزيلات أقل مقارنة بعام 2019.

في هذا وقت بتحديد أخذت معرفة و شهرة كبيرة على مستوى العالم و يمكنك أن تلعب فيها عن طريق هاتفك المحمول و هي لقد أصبحت تزداد شهرتها يوميا من ناحية عدد محبين لها.

هي لُعْبَة من أحد أفضل ألعاب أكشن الأندرويد يمكننا أن نقول أنها لُعْبَة خاصة في أكشن و المغامرة و الإثارة و يمكنك أن تقوم في لعب فيها مع أصدقاء خاصين بك أو أن تلعب كشخص فردي فقط يمكن أنت أن تختار ما تريده أنت لك كامل حرية و تحكم في اللعبة.

عندما سوف تبدأ في اللعب عن طريق اللعبة رائعة سوف ترى أنه هناك 51 شخص. يقومون في تشغيل على إنزال جوي عن طريق مظلات خاصة بهم من فوق طائرة فهي استراتيجيتها مثل ببجي ولاكن فري فاير هي متفوقة على بنسبة 50% المهم عند نزول على سطحية الأرض. يجب عليك أنت في بحت على معدات خاصة بصراع للفوز عبرهم و أشياء اللازمة متوفرة مثل أتلج أو أداة زيادة القوة. و يجب عليهم أن يتصارعون بعضهم بعض في وقت وجيز لا يتعدى وقت مطلوب و في أخر سوف يتقلص مكان بشدة كله بسرعة أو أرضية و أخر شخص يبقى على قيد الحياة سوف يفوز بالنصر بمعنى آخر فوز و مستحق فهي بنسبة لي أفضل لعبة في العالم على الهاتف المحمول.

لعبة free fire للاندرويد

5-لعبة pokemon go

لُعْبَة Pokemon GO هي لُعْبَة تستخدم تقنية للتبع و رسم الخرائط ، و أثناء تنقلك تسمح لك بالقتال كشخص محترف، حيت يمكن تحكم في شكل كامل، و تدريب كائنات البوكيمونات. هي من أحد أفضل ألعاب، التي تم تنزيلها في يوليو 2016، و أصبحت اللعبة أكثر شعبية، و التي تعدت تنزيلات عدد كبير عل مستوى العالم هي لُعْبَة في الأصل لي الأندرويد.

هي لُعْبَة مغامرات غريبة و فريدة، بشكل لم تره من قبل و تتمتع اقوى شعبية على صعيد عالمي. حتى أنها ترسلك إلى عالم أخر في الخيال و أسرار يجب أن تكتشفها عندما تلعبها.

هناك ألعاب عندما تلعبها مثل Pokemon GO ترسله، إلى عالم أخر من خيال علمي حيت يجب عليك تخطي الصعاب أن تكون شخص لا يخاف كل هدفه هو النصر و يجب عليه أن يتجنب هزيمة. فهي كل محورها حول تشغيل أفكارك لكي تعرف أسرار متواجدة داخل خريطة. هناك أشياء ليست بسهلة حيت تحتاج إلى شيء واحد و هو عدم الاستسلام.

لعبة pokémon go للاندرويد

6-لعبة roblox

لُعْبَة Roblox هي لُعْبَة من أشهر ألعاب في العالم مسلية، يمكنك أن تصنع منها خيالك و ابتكار. من حيت أن تصنع عالم خاص بك من تحديات، و إنشاء أماكن خاصة بك و محاربة أعداء. حتى أنها لُعْبَة فيها أسرار خفية، و يجب اكتشافها و يمكنك لعب فيها مع أصدقائك أو لوحدك و مراسلة أشخاص عن طريق اللعبة.

هي من أفضل ألعاب الحالية و التي أخدت إعجاب كبير قبل مدة قصيرة، على منصات جوجل الاجتماعية. و التي تعدت تحميلات فوق 600 مليون تحميلة من داخل بلاي ستور. اللعبة تشتغل على كافة الأجهزة يمكنك بدأ فيها عبر تحميلها من أهم منطقة و هي بلاي ستور. هي لُعْبَة تستحق تقدير بداخلها منوعات من حيت أن تلعب بشخصيات رسوم متحركة أو أن تلعب سبايدرمان أو باتمان و تتيح لك شركة أن تصنع لعبتك. داخل منصة إن كنت شخص لديه قناة لكي يأتي مشتركين لديك و يلعبون في لعبتك داخل روب لوكس حقا أنا منبهر من قوتها في الميدان.

لعبة roblox للاندرويد


7-لعبة clash of clans

من ضروري أنك قد سمعت بهذه اللعبة التي سوف تجدها في كل مكان خاص بمتاجر والألعاب و قد تظهر لك هي أولى في أول تحميل فهي من ألعاب أوائل التي قد حققت إقبال كبير. على هذا نوع أحداث اللعبة حول عالم غير مفهوم و كله خيال و هناك قبائل في جميع أماكن. تتصارع في ما بينها حتى أنه يمكنك أن تشتغل على صنع قرية خاصة بك لوحدك و أن تكون أنت متحكم بها بكل قواك.

و تصبح لديك كل مسؤولية عليها يجب عليك تعمل على إتمامها و هي أن تصنع جيوش لكي تحارب بها القرى الأخرى الذي تريد مهاجمتك و قد تأتي لك بملايين من الأشخاص محاربين يجب عليك قضاء عليهم في أسرع وقت و إتمام المهمة. هناك أشياء كثيرة داخل اللعبة مدفوعة يجب أن تدفع لكي تتمكن من الحصول عليها حيت بالرغْم من كل هذا فهي لُعْبَة غنية باختلاف.

عن باقي الألعاب أخرى و ممتعة للغاية يمكن لأي شخص أن يلعب فيها في أوقات فراغ، اللعبة بحد ذاتها شيء لديه مِيزة من الصعب وصفها فيجب أنت كشخص يلعب أول مرة. يجب أن تتدرب على صراع مع العمالقة عبر مئات من محاربين وهم لا يهابون لديهم هدف و هو عدم رجوع إلى وراء و أهم شيء هو وصول إلى نصر.

لعبة clash of clans للاندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -