أخر الاخبار

طريقة إنشاء حساب باي بال 2022

طريقة إنشاء حساب باي بال 

في هذه مقالة مناسبة للجميع من حيت شرح مناسب سوف أتطرق لكي أعرفكم على أحد أفضل معلومات حول طريقة إنشاء حساب باي بال بطريقة سهلة و في غضون دقائق قليلة.

إنشاء حساب باي بال
إنشاء حساب باي بال

فتح حساب باي بال عندما سوف أقول أنه يجب على أي شخص أن يختار بنك إلكتروني و يكون لديه معرفة تتعدى مليون شخص و يكون سوف يحقق جميع متطلباته و بنسبة لي أنا سوف أختار له من بينها أفضل بنوك حالية و هو باي بال لأنه قد تفوق على أي بنوك على الويب. فلن تجد أي شخص من لا يعرفه و خاصة في مجال الربح من الإنترنت سوف تحتاجه بشدة حيت أنه هو بنك مطلوب و الكل يشتغل عليه على الويب فهو سوف يجعل منك إنسانا إيجابيا بشكل سليم.


فأي شيء الأن في الأنترنيت سوف تحتاج إلى تعمل على باي بال بدونه لن تعمل اي خطوة و لن تصل إلى أي مكان. فعندما سوف تقوم بعمل حساب باي بال سوف يحق لك من الإنترنت أن تحول أموالك نقدية سواء مع عائلتك أو صديق لديك معرفة معه. أو أي شخص كما نوعه مهم أنك سوف تستطيع من خلاله أن أن تشتغل على جميع أشياء.


من بينها اشتغال على مواقع ربحية فأي موقع سوف تجده يتيح لك دفع عن طريق بنك باي بال لأنه هو رقم واحد في مجال بنوك إلكترونية. رغم أنه هناك عديد و لكن كل بنك سوف تجده و أنه لديه مميزات خاصة به تجعله فريد و متغير في أشياء داخله.


لن أنسى بنوك إلكترونية أخرى و التي سوف أشرحها لكم في مواضيع قادمة و سوف أعرفكم على إنشاء حساب في بنوك أخرى بطريقة صحيحة. كما الآن في عمل أو توفير حساب باي بال فكل شخص سوف يختار بنك ألدي سوف يرتاح فيه و يناسبه من ناحية ما يريد.


فكل بنك تجده يتيح لك شيء مختلف على آخر و لكن يوم سوف أتحدث على باي بال و أن يتمكن أي شخص من أن ينشأ حساب. بخطوات تكون أسهل له و لا يحتاج إلى بدل طاقة تجعل من الأمر صعب عليه. أهم شيء أن تتصفح كل شيء أقوله و أنا قد أصبحت من أشخاص عشاقها و أعطي لي هذه شركة 10 نجوم قد تقول لي إنك قد بالغت بعض شيء. و لكن أنا أعرف ما أقول لأنني جربتها و كانت لدي ماضي جميل معها و إلى حد الآن أنا أشتغل عليها في كل حياتي على الانترنت.

ماهو PayPal ؟

PayPal هو بنك إلكتروني أمريكي بضبط في ولاية كاليفورنيا حيت يتيح لك دفع عبر الإنترنت يمكنك من خلاله تلقي أموال، و تلقي مدفوعات خاصة بك بسهولة. حيت أنه يوفر كل خدمات اللازمة على طول نهار. أي خلال أربعة و عشرون ساعة نعم في هذا الوقت ، و لكي تستفيد بشكل رسمي من كل خدمات متوفرة.


يجب عليك إرسال تفاصيل متنوعة من بينها رقم بطاقة الائتمان، و التي يمكن إجراؤها عن طريق البريد، و أشياء سهلة و معروفة و التي لن تجد خلل. فيها و من أهم أشياء هو أنه يحتوي على جميع أشياء اللازمة لكي يكون لديك بنك إلكتروني متالي.


هو من أسرع عمليات تبادل في الإنترنت خاصة في تحويل أموال و من ناحية استقبال هو مسيطر ، و يمكنه تخزين جميع معلوماتك سرية بدون وجود أي عقبات ، و لا يلزمك أن ترفق أرقام في كل مرة تشتري فيها. يمكنك أن تحول أموالك من حسابك ألدي لديك في حساباتك بنكية إلى حساب باي بال بدون وقوع أي خطئ نهائيا.

تاريخ إنشاء باي بال في أي سنة بتحديد؟

تأسست شركة باي بال في تاريخ عام 2000 بضبط في هذا الوقت بتحديد نعم هو الآن من أفضل شركات بنكية إلكترونية التي احتلت مراكز أولى لتحويل الأموال و لكي تستقبلها. لقد كانت في الأول من أيامها غير معروفة و انظر إليها الآن كيف تحولت إلى شركة من صعب أن تأتي بأي بنك آخر و تقول لي أنه هناك بنك منافس له. فهو من الأوائل و ألدي وجد شعبية غير مسبوقة و قد تغلب على عديد من بنوك التي قد كانت في سابق. هي أولى و هو الآن يمكن أن نقول أنه هو أول بنك ألدي لن تجد له منافس على الإنترنت.


مميزاتو إيجابيات بنك باي بال 

  • لديه ملايين من متابعين من أي مكان حيت أصبح يزداد قوة هذا بنك في كل يوم.
  • استخدامه سهل لا يشكل أي عوائق من ناحية تعامل مع موقع.
  • يوفر لك تطببق على بلاي ستور تعدى 100 مليون تحميل.
  • يمكن تحميله على أي هاتف حيت مساحته ليست كبيرة و هذا أمر جيد بنسبة للهواتف ضعيفة.
  • خفة استخدام هو سريع بشكل رهيب من ناحية تصفح داخله.

طريقة إنشاء حساب PayPal بسهولة

مرحلة 1:

  • قم بدخول إلى واجهة باي بال عن طريق www.paypal.com و سوف يظهر لك هكذا.


طريقة انشاء حساب باي بال 2022
إنشاء حساب باي بال


  • مرحلة 2عندما تدخل إلى واجهة سوف تقوم بنقر على سجل إشتراك مجانا عندما سوف تضغط عليه سوف يظهر لك هكذا ، سيطلب منك اختيار تسجيل هل هو فردي أو تجاري أنت سوف تقوم بضغط على تجاري.



طريقة انشاء حساب باي بال 2022
إنشاء حساب باي بال


  • مرحلة 3: عندما سوف تنتهي من خطوة الموالية سوف تظهر لك صفحة من خلال تلك صفحة سابقة و هنا سوف تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني خاص بك شخصيا و تقوم بتحديد الدولة التي تنتمي إليها.


  •  و يجب عليك أن تقوم بإدخال معلومات خاصة بك بطريقة صحيحة لكي لا تجد أي مشاكل عندما سوف ترسل أموال و إستقبالها في شركة باي بال فهي حساسة في متل هده الأشياء. يجب تجنب عدم إدخال معلومات خاطئة سوف يتم غلق حسابك نهائيا و لن تستفيد و يقولون على أنه انتحال شخصية.



  • مرحلة 4: عندما تقوم بإدخال معلوماتك و إنشاء حساب باي بال بطريقة صحيحة سوف يطلب منك كتابة معلومات بطاقة خصم أو بطاقة الائتمان المصرفي و سوف يوفر لك هل يمكنك أن تربطها الأن أو لاحقا و أنت اذا لم ترد ربطها فلا مشكلة يمكنك ظغط على تخطي. فهي دورها لكي تقوم بتفعيل حساب.


  • مرحلة 5عندما سوف تنتهي من شيء لازم و هو فتح حساب باي بال سوف تصلك رسالة نهائية على أنك قمت بإكتماله بطريقة جيدة. و عندها يمكنك أن تضيف تفاصيل بطاقتك الشخصية إذا كنت تريد التسوق و شراء عبر الانترنت فهنا يمكن أن أقول أنه قد قمت بإنشاء حساب باي بال بإحترافية. فكل ما تحتاجه هو أن تبدأ الأن في الحال بتحويل أموالك من خلاله و استقبالها بكل سهولة.


  • طريقة التي عرفتكم عليها لن تجدون لها شرح مفصل متل كما شرحت لكم فهي طريقة مطلوبة الأن لكي يصبح لديكم حساب خاص بكم على بنك باي بال. و سوف تتمكون بكل سهولة من عمل على تلقي أموال خاصة بكم و تحويلها و أهم شيء هو أنه يمكنك إشتغال عليه عن طريق الانترنت.


فرق بين حساب شخصي و تجاري

حساب باي بال شخصي يتمحور في إرسال أموال للأصدقاء أو لأشخاص محطين بك أو أي شخص تريد أن ترسل له أنت مال أو يمكن بتسويق به من خلاله عبر الانترنت في كل يوم تريده بتعامل جيد مع مستخدم فأنت حر في إختيار ما يجب أن تعمله به. أما حساب باي بال تجاري مضمونه جد بسيط و هو يتمحور في بيع منتجات عبر الانترنت و قبول مدفوعات بطاقة خصم مقابل رسوم رمزية. و في غالب من يشتغل في تجارة عبر الويب أكيد هو يختار حساب تجاري و هنا تكمن فكرة حيت هو للعمل كبير و أصحاب شركات.


و سوف تتمكن من العمل على حساب تجاري أن تقوم بسحب مبلغ كما كان نوعه سواء متوسط أو صغير او كبير و بسهولة ولاكن حساب فردي للأسف لا يمكنك أن تسحب مبلغ يكون كبير جدا فقط يمكن أن تسحب مبلغ رمزي لن تتمكن أن تزيد عليه بمعنى آخر أنه هناك مبلغ محدد يقومون بتوفيره لك. لاكن لا توجد مشكلة مع الوقت في غالب سوف يتم حل هذه مشكلة لأنها لديها جماهير يوميا يقومون بمشاركتها مع الآخرين باستمرار. ليس بسهل في هذا الوقت أن تجد بنك إلكتروني رائع متل هذا يتيح لك أن تشتغل عليه بكل تواضع و هذا ما يجعله مميز عند الآخرين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -