أخر الاخبار

كيفية انشاء مدونة و الربح منها - إنشاء مدونة بلوجر

كيفية انشاء مدونة والربح منها 2022


هناك أنواع من طرق مختلفة للحصول على مال من الويب و من بين هذه أساسيات والتي يبحت عليها الكل و يجب أن يكون من قرارات في حياتك. هي أن تدخل في عالم تدوين وأنا في هذا مقال سوف أتحدت الآن على كيفية انشاء مدونة والربح منها بأسهل شرح و بتفصيل و منها يمكنك أن تنجح بطريقة مباشرة.

كيفية انشاء مدونة والربح منها
إنشاء مدونة بلوجر 

انشاء مدونة والربح منها أو ربح المال من تدوين، لقد تغير الويب عني سابق من ناحية معلومات الآن قد أصبح كل شيء دقيق. حتى في مجال ربح من الانترنت حيت في ماضي كان قليل من يعرفون أنه هناك ربح من الويب، لكن الآن أمر مختلف فلقد زاد عدد من يعرفون أنه هناك ارباح و يمكن أن تجني أموال حقيقة من الانترنت وانا أنصح أي شخص دخول إلى مجال تدوين هو افضل خيار للمبتدئين وحتى للمحترفين للوصول إلى عمل حر في حياتك ويصبح لديك دخل شهري.


حيت أنصح بشدة أي مبتدئ على الانترنت لكي يبدأ في تدوين لأنه سوف يساعدك في تعلم عديد من أشياء ليس من أجل ربح فقط سوف تتحسن حتى لغتك سواء عربية أو انجليزية أو أي لغة تريد أن تكون مدونتك بها وسوف يصبح لديك سرعة فهم ومعرفة بحر من معلومات في عديد من مجالات.

وعندما أقول أنه عالم كافة كله أصبح يدخل إلى مجال معروف و هو ربح من تدوين فأنا لا أمزح لأنه مجال سوف تجده جيد و أنسب لي أي شخص يريد أن يكون شخص منعزل على عالم و يعيش حياته بطريقة جيدة أو أن يعيش عالم خاص به. حيت أنه يجد راحته في شيء سوف يختاره و يحبه و لقد شاهدنا مؤخرا عديد من الأشخاص في يوتيوب أو على جوجل و حتى على أماكن معروفة على الإنترنت.


يتحدثون على مجال ربح من التدوين و هناك عديد يبحثون عليه و يريدون أن يبدأون عن طريق ربح منه حتى هم يريدون الربح من التدوين نعم هو من أفضل طرق لربح من الانترنت. حيت أنه أصبح أو يتيح لك ربح من خلاله بكل سهولة.


كل ما يجب عليك هو أن تستغل عليه بجدية و عدم رجوع إلى وراء و سوف تجد أنك أصبحت محترف في عالم تدوين، و لن تواجه أي صعوبات عندما سوف تصبح متعلم في مستقبل نعم لن تجد أي صعوبات من خلاله و سوف تتمكن منه بقوة و تصبح شخص ناجح و عندها يحق لي أن أقول أنك سوف تتحكم في قدراتك لكي تمشي في مسار صحيح.


أهم خطوة التي يجب عليك أن عمل عليها كأمر أساسي لتطوير نفسك هو أن تشتغل على أي عمل بحب حتى تستطيع أن تصل إليه. فأي شيء يجب عليك أن تكون على علم أنك إن كنت لم تحب شيء أو هدفك هو  ربح المال من الإنترنت فلن تكمل مشوارك ألدي قد بدأته حتى أنه قد يكلفك كل أفكارك بدون فائدة و سوف يأتيك إحباط و هنا يمكن أن أرى أنك لن تتقدم في حياة خاصة بك.


فأي شيء تراه عينيك هو يأتي مع وقت ، أو مع الاحتراف و أنت تتسرع و لكي تحترف شيء ما يجب عليك عدم أن ترجع إلى نوم و عدم استسلام لكي تتمكن و تصبح نجاحا في مستقبل فكل شيء قريب عند الله. و صبر هو مركز كل شخص ناجح كما يقال عندنا في الدول العربية.


فسوف تجد أنه كل شيء يحتاج إلى عمل و بدل طاقة في أول مرحلة لكي تصل إلى أهدافك التي تتطلع إلى الوصول إليها و تكون قادر على تحقيقها في مستقبل و أهم شيء عدم تراجع إلى وراء فلا تأتي و تقول لي إنك قد تراجعت فهناك عديد من مراحل التي في انتظارك يجب أن تكون شخص عبقري لكي تواجهها.

كيفية انشاء مدونة و ربح منها

سوف أقول لك أنه في كل وقت سوف تجد عندما نريد أن نعمل ما كما كان شكله أو عمل شيء محدد نتطلع لكي نحصل على أقوى فهناك عديد من منصات أو مواقع ربحية خاصة بتدوين و التي تجعل منك شخص يتغير بسرعة. 

فأنا سوف أبدأ بأهم طريقة و هي  إلى معرفتكم بأحد أفضل. منصة حول عالم و أصدقها و هي منصة بلوجر ، و سوف نعرف طريقة كيف إشتغال عليها و عمل مدونة في موقع بلوجر و تكون ملائمة و إحترافية في كل شيء.


يمكن إن أردت أو إن كنت تطوعت و أحببت أن تصبح أو تتمكن و تبدأ في الإحتراف في مجال تدوين حينها سوف أنصحك أن تبدأ بمنصة بلوجر فهي أفضل مكان لكي تربح من خلالها و يمكنك أيضا أن تشتغل عليها عديد من أشياء. لكي تربح منها بطريقة ملائمة و حينها سوف تتعرف على كل شيء بتفصيل الممل و من بينها كيفية إنشاء مدونة و الربح منها.


مميزات و فوائد منصة بلوجر

  • توفر لك حماية بنسبة 100% يمنع وصول إلى موقعك نهائيا لأنه جوجل. من مستحيل أن تأخذ معلوماتك أي منصة خاصة بها فهي موتوقة وهذا شيء مميز فيها و يحق اشتغال على بلوجر من هذه ناحية.
  • لا تحتاج إلى أي إستضافة فقط جوجل تعطيك أن تحصل. على زوار بأي عدد كان بدون دفع حتى دولار واحد.
  • تعطيك دومين مجاني في أول بنسبة لأي شخص ليس لديه المال. فهناك من يشتغل على blogspot فقط و وصل إلى مراتب متقدمة على موقعه.
  • كل إعدادات داخل بلوجر هي رائعة جدا و سهلة فهم عندما تتعلمها سوف تصبح تأتيك جيدة.


انشاء مدونة بلوجر من الهاتف


كيفية انشاء مدونة والربح منها
إنشاء مدونة بلوجر 

انشاء مدونة بلوجر من أحد أفضل منصات فهي غنية عني تعريف من أشهر منصات في خاصة في تحقيق ربح من تدوين و مجال الذي أتيت من أجله و هو ربح من الانترنت. فيوميا سوف ترى عدد من الناس يتزايد في طلب عليها و هي منصة خاصة لي جوجل و توفر لك حماية لأي معلومة خاصة بك و من جميع نواحي و يمكنك اشتغال عليها بكل توفير وقت لك.


حتى انها يمكنك أيضا من خلالها أن تشتغل عليها من تابلت فقط فهي كل يتعلق بها يتضمن في أن تشتغل على أن تصبح من مدونين هذا مجال فهو قد أصبح معروف و لديه طلب كبير حتى أنه يتيح لك أن تشتغل بكل مصداقية و بتقديم كل مهارتك في كتابة لكي تكون مدون ناجح في حياتك.


فيمكنك تحقيق من خلالها أهدافك ، و أحلامك كشخص محب لمجال تدوين فيمكنك من خلالها عمل حساب و أن تبدأ في ربح المال من الانترنت. سوف نقول أنه هناك قواعد إنشاء حساب في بلوجر و من بين هذه أساسيات أو قواعد سوف نقوم بمعرفتها لكم بتفصيل ممل و خطوة بخطوة. لكي تتمكن بمعرفة طريقة إنشاء مدون بلوجر من هاتف بأسهل طريقة سوف تجدها خاصة للمبتدئين نعم فأي شخص جديد في هذا العالم خاص في بلوجر سوف يكون متمكن.


  •  لكي تتمكن من إنشاء مدونة على منصة بلوجر يجب عليك أن تدخل إلى رابط موقع مباشرة عن طريق هذا رابط. ملحوظة مهمة قم بضغط على كلمة رابط لكي يقوم بإرسالك إليه مباشرة موقع بلوجر.


كيفية انشاء مدونة والربح منها
انشاء مدونة بلوجر 

  • و عندما تظهر لك هكذا كل ما عليك هو أنك سوف تقوم بكتابة عنوان لمدونتك، و أن تقوم بإختبار عنوان  يكون رائع و جداب عندما تضع إسم أو عنوان أضغط على خانة التالي و يقوم بإرسالك مباشرة إلى صفحة تالية كما ترى في صورة.


انشاء مدونة بلوجر من هاتف
إنشاء مدونة بلوجر

  • إنظر هنا عندما سوف تضغط على خانة خاصة بالتالي و يدخل بك إلى هذه صفحة سوف تقوم بكتابة عنوان خاص بمدونتك. ولاكن سوف تراه يظهر فوق في عنوان url و إحرص جيدا على أن تقوم بإدخال عنوان غير معروف أو غير مرغوب.


  • هنا يجب عليك أن تنظر جيدا و هو عندما سوف تقوم بنقر على خانة تالي حينها سوف يريد منك موقع  كيف تريد أن يظهر عنوان خاص بك. في مدونتك بأي إسم و أنت تحتاج إلى أن تقوم بكتابة نفس عنوان الذي كتبته في أول لكي يصبح لديك موقع ناجح.


  • و عند إتباع كل هذه خطوات سوف تكون قد انتهيت أو قمت بعمل حساب في منصة بلوجر التي كل يتحدت عليها بكلام جميل و أنت الآن أصبحت  جاهز للبدأ و عمل في مجال تدوين. و ربح منه المال فأنا عرفتك على أفضل طريقة لكي تتمكن من إنشاء مدونة وربح منها بكل سهولة.

شروط الربح من بلوجر

  • شروط الربح من بلوجر من أهم أشياء التي تفرض  عليك من طرف منصة بلوجر والتي يجب أن تكون معها بجدية هو أن تكون شخص موافق على جميع شروط قبل أن تبدأ في تحقيق دخل و التي هي معروفة لي ربح من بلوجر بطريقة صحيحة.


  • لكي لا تجد أي مشكل معها عند تطوير موقعك من  خلالها و أن تكون مدونة شخصية من بين أهم شروط التي يطلبها بدونها لن تستطيع استمرار هو أن تكتب جميع مقالات حصرية و أن لا يكون أي شيء منسوخ فيها بمعنى آخر أن تكون  أنت صاحب مقالات في موقعك من كتابتك  خاصة و أن تكون أي صورة تقوم بوضعها حصرية يعني أن تكون صور حصرية.


  • يعني أن تصنع صور وتقوم بتعديل عليها و يجب أن تكون لديك برامج التواصل الاجتماعي. و التي تمكنك من عمل صفحات عليها و من و توجد عديد من شروط أدسنس لكي يتم قبولك هو أن لا تستغل على أشياء ممنوعة متل vpn إلى غير ذلك حتى أنه يجب عليك أن تقوم بنشر مستمر على blogger و يجب أن لا يكون محتوى مخالف لي سياسة التي يضعونها لك عندما تريد أن تكون شخص جديد و تشتغل و تبدأ في الربح.


  • يعني أن يكون فيه اشياء مخلة الآداب أو ضار و هو اكترهم مكروه  عند بلوجر أو أي محتوى غير لائق أو يعمل على تقليل آداب و يجب أن لا يكون محتوى خاص بالأطفال و هناك عديد من شروط سوف تتعرف عليها عند إنشاء مدونة و عندما تتعمق داخلها.


  • حتى أنه لا أنسى أنك يجب عليك أن تعمل على كل هذه أشياء بتفصيل و أن تحرص من وقوع أي أشياء التي قلتها. لأنه بلوجر لديها قائمة طويلة جدا عندما سوف تبدأ سوف يأتيك في أول غير مفهوم ولاكن معى إشتغال عليه و تخصيص له وقته سوف تتعود عليه. 


  • و أي شيء داخله كما كان مفهومه و سوف تصبح تشتغل على كل شيء أنت لوحدك لن تقول لأي أحد علمني أو شيء من هذا القبيل و أن تصبح محترف مع مستقبل و تبدأ في ربح أموال لن تتخيلها في أي مجال في الانترنت فكل طريقة أو مجال لديه عالم لن تعرفه إلى عندما تجربه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -