أخر الاخبار

كيفية إنشاء حساب جيميل بسهولة للمبتدئين

كيفية انشاء حساب gmail بسهولة


إنشاء حساب جيميل
إنشاء حساب جيميل

إنشاء حساب جيميل الكل تجده يعرف بريد إلكتروني جمايل شيء لا يجب تخلي عنه أو استغناء عليه فهو لوحده تروة كبيرة يجب معرفة قيمته و هو موجود في كافة هواتف. بدون تحميله سوف تجده في هاتفك تلقائياً ، و هو شيء ضروري سوف تحتاجه في جميع أماكن خاصة في مجال الانترنت بصفة عامة فأي مكان سوف تجد أنك سوف تحتاجه.


متل اليوتيوب أو سوف تحتاجه لكي تفعل حساب جوجل بلاي أو بلاي ستور فهو بدونه لن تتمكن من أن تعمل حساب خاص بك، على جوجل بلاي أو أماكن خاصة متل يوتيوب أو جميع تطبيقات فهو شيء ضروري في هاتفك.


فتقريبا في أي موقع أو مكان سوف تحتاجه و لكي تقوم بإنشاء حساب خاص بك على جمايل سوف تحتاج أشياء بسيطة أو خطوات ستقوم بتطببقها، و هي التي سوف نتطرق لنعرفكم إليها، و من بين هذه خطوات لن تحتاج إلى عمل جمايل بصعوبة، و سوف أعلمك تسجيل gmail و أن تقوم بعمله بدون أن تحتاج إلى رقم هاتفك.


و سوف أريكم طريقة عمله برقم هاتف كل ما عليك هو أن تقرأ مقال بإنتظام لكي تكون محترف في كيف أن تعمل حساب جمايل و يمكنك أيضا أن تصبح تعمل حسابات مختلفة. و بدون أي مشاكل نعم لن تجد مشكل واحد و سوف تعمل عديد من حسابات جمايل و التي سوف تعملها بأسهل طريقة.

ماهو gmail و في ماذا يستعمل

تعريف وصفي بسيط حيت هو متل الصندوق الذي تقوم بتخزين فيه شيء معين و هو بريد الكتروني متل أي بريد  يمكنك من خلاله أن تعمل به حساب على جوجل بلاي و هواتف ios أو متل أن تعمله على سناب شات أو أي مكان حتى يوتيوب معروف و التواصل الاجتماعي و من مميزات عمل حساب جيميل هو أنك محمي من طرف جوجل و لا يمكن حصول على معلوماتك نهائيا و توجد لديك مساحة غير محدودة.


فهي تعطيك أسبقية عند إنشاء حساب لديها و يمكنك من خلاله تلقي خدمات عبر مواقع أو شركات أو أصدقاء أو أي مكان. خاص في الانترنت و أفضل فيه أنه يحتوي على واجهة سهلة إستخدام، و يوجد تطبيق خاص به محمل على جميع هواتف. و لا تحتاج إلى تحميله فهو داخل أي حاسوب أو هاتف.

ايجابيات حصول على حساب جيميل

  • عند إنشاء حساب جيميل سوف تتمكن من حصول على تواصل مع شركات العمل أو في مدرسة لأنه أغلب الناس يعملون على جمايل لأنه توفره جوجل للمستخدمين.
  • سوف تتمكن من خلال فتح حساب في جوجل بلاي و باقي أماكن أخرى يعني أي موقع سيطلب منك بريد إلكتروني أنت ستفتح حسابك بجمايل.
  • يمكنك تلقي رسائل و ملفات بعدد غير محدود و بنسبة لأي شخص هذا أمر في غاية أهمية.
  • يوجد تطببق جمايل يوجد في أي هاتف بدون تحميله فهو داخل هواتف بشكل تلقائي.
  • سهولة استخدام موقع جيميل حيت أي مبتدئ يمكن أن يتحكم في إعدادات بسهولة.


إنشاء حساب جيميل gmail

  • لكي تقوم بفتح حساب على بريد جمايل فهناك خطوات جد مفهومة يجب استيعابها. سوف تحتاجها و من بين هذه خطوات. هو أن تنهض من مكانك الأن و قم بدخول إلى الصفحة الرئيسية عن طريق بحت جوجل.


  • عندما ستظهر لك أول نتيجة سوف يدخل بك إلى واجهة موقع جيميل لكي تتمكن في هذا الوقت بتحديد من عمل حساب جيميل حقيقي و سوف يدخل بك إلى هذه صفحة كما ترى الأن.


إنشاء حساب جيميل
إنشاء حساب gmail

  • عندما سوف تدخل إلى صفحة خاصة بجوجل كل ما تحتاجه أو عليك الأن هو أن تقوم بنقر على تلك خانة زرقاء فوق مكتوب عليها تسجيل الدخول بعدها ، أو عندما سوف تضغط عليها سوف تظهر لك صفحة أخرى كما سوف ترى.



إنشاء حساب جيميل
إنشاء حساب جيميل


  • كل ما في أمر هنا هو أنه يجب عليك أن تنظر جيدا لما أقوله لكي تستوعب جيدا. هنا في هذا مكان سوف يقوم بطلب منك أن تقوم بإدخال جمايل خاص بك.

 

  • أنت كشخص مبتدئ و لا يتوفر لديك حساب خاص بك على جيميل جديد سوف تقوم بنقر على خانة إنشاء حساب. التي سوف تجدها تظهر لك و معنى بإنشاء حساب أول مرة عندما سوف تضغط على تلك خانة بعدها سوف تظهر لك على هذا الشكل.


  • لكي تقوم بإنشاء حساب جيميل خاص بك جديد سوف تظهر لك خانتين خانة الآولى إنشاء حساب لنفسي و خانة أخرى لإنشاء حساب لإدارتك نشاطك تجاري. أنت كشخص عادي سوف تحتاجه للهاتفك فقط سوف تقوم بضغط على خانة إنشاء حساب لنفسي يعني أن يكون عادي.


إنشاء حساب جيميل
إنشاء حساب جيميل

  • عندما سوف تختار خانة إنشاء حساب لنفسي سوف تظهر لك هذه صفحة كما تراها كل ما عليك أن تفعله أو عمله هو أن تقوم بإضافة الإسم الأول يعني إسمك خاص بك و أن يكون حقيقي و في خانة التي أسفلها سوف تضع إسم عائلي.


  • بعدها سوف يختار منك إدخال بريدك الإلكتروني يعني اعمل لك إسم كما كان و من أفضل أن يكون إسم بريد الكتروني خاص جمايل كما إسم الدي عملته و في خانتين أسفل قليلا سوف يقوم بطلب منك أن تدخل كود و إحرص. على أن تضع كود خاص بك في مكان ما لكي ترجع له عندما تحتاجه و يجب أن يكون كود سري خاص بك. 


  • من أرقام و أحرف و يكون كود متوسط لكي يتم قبوله بسرعة عندما سوف تدخل جميع معلوماتك خاصة بك سرية. بعدها سوف تنقر على خانة تالي و سوف يرسلك إلى هذه صفحة.


إنشاء حساب جيميل
إنشاء حساب جيميل gmail


  • أهم شيء هنا و هو عندما ستدخل إلى هذه صفحة سيطلب منك أن ترفق رقم هاتفك الذكي و بريد إلكتروني مرة أخرى و عام و سنة و شهر و يوم ولادتك يعني تاريخ إزدياد و جنسك هل هو دكر أم أنتى. و عندما سوف تنقر على تالي. سوف يقوم بإرسال لك كود عبر هاتفك خاص بك أنت يجب عليك أن تدخله لكي تكمل خطوة إنشاء حساب جمايل بنجاح.


  • يمكن أن لا يرسله فلن تجد أي مشكلة أنت سوف تكمل في خطوة أخيرة و هي موافقة على سياسة الخصوصية خاصة بفيسبوك. و هنا يمكن أن أقول أنك قد أنشأت حساب جمايل لديك بنجاح. بخطوات جد بسيطة و بدون تعقيد قد يواجهك فيمكن أن أقول أنها طريقة صحيحة التي سوف تجعل منك أن تستطيع إنشاءه بطريقة صحيحة.


انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

يمكنك الآن أن تعمل حساب جمايل بدون رقم هاتف فكل ما عليك هو أن تقوم بإدخال جميع معلوماتك. كما رأيت و عمل طريقة التي شرحتها لكم فغالبا لن يطلب منكم كود تفعيل.


يعني عندما تقوم بإرفاق رقم جوال سوف يدخل بشكل عادي و لن يطلب منك رقم كود هاتفك لتفعيله ، و هناك طريقة أخرى. لم يشرحها أي موقع و أنا سوف أريها لكم الأن على موقعي.



من بين طرق عديدة و التي لن تحتاج فيها إلى أن تقوم بإستخدام حسابات وهمية. سوف تقوم بحصول على حساب جيميل بدون رقم هاتف و يمكنك إنشاء حسابات  متكررة. 


كما تريد و هي أن تقوم بإنشاء حساب من خلال هذا تطبيق ألدي سوف أضع رابطه هنا ، و الدي سوف أريه لكم لكي تستفيدو من حسابات متعددة. و بدون أي أوامر تفرض عليك أو يطلب منك إدخال رقم هاتفك أو شيء من هذا القبيل.



إضغط على من هنا لكي يدخل بك إلى تطبيق مباشرة ، و قم بتحميله هو موجود على جوجل بلاي أو بلاي ستور و يمكنك من خلاله أن تنشأ حسابات متعددة و حسابات جمايل حقيقة. فكل ما عليك هو أن تحمل تطبيق و تبدأ في إنشاء حساباتك التي تريدها فهو لن يطلب منك رقم هاتف نهائيا.

كيفية إنشاء حساب جيميل ثاني

أفضل طرق لكي نقوم بإنشاء حساب بسهولة و هي التي تطرقنا لها و التي قمنا بتعريفها لكم يمكنك أن تنشئ حساب من خلال جوجل بطرق مختلفة. و إدا كنت ترغب إدخال رقم هاتف خاص بك أو كنت تحتاج إلى أن تدخله بدون رقم هاتف. يعني أن يصبح لديك حساب بدون رقم هاتف فعندها قم بتحميل تطببق ألدي وضعت  رابطه فوق.


هو من أحد تطبيقات غير معروفة و  التي تمكنك من خلاله أن تعمل على أن تقوم بإنشاء حساب بدون رقم هاتف من خلاله و يعطيك أن تنشئ حسابات. التي تريدها و حقيقية و ليست وهمية فكل ما عليك هو أن تفتح تطبيق و تضغط على خانة و تختار خانة جمايل يعني عندما تختار خانة جمايل تضغط على إنشاء حساب و تعمل كما تطرقنا لكم في أول شرح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -