أخر الاخبار

 إنشاء محفظة بايير 

من أشياء التي سوف تكون مميزة و التي سوف أشير إليها هو طريقة إنشاء حساب بايير أو إنشاء محفظة بايير. بأهم خطوة و بعقلانية و بتفصيل ممل أي بخطوات مبسطة و دون أن تقع في مشكلات.

إنشاء محفظة بايير
إنشاء حساب بايير

كيفية إنشاء محفظة بايير كما نعلم في عصرنا حالي، و الإقدام على الإنترنت حيت تقدم بشكل كبير فأصبح تنافس كبير في شركات بنكية إلكترونية على مستوى العالم. و شركة بايير فهي تقريبا لديها قرابة على باي بال فهي لديها تشابه بشكل كبير على الإنترنت حيت هناك اختلافات بسيطة.


فكل مَصْرِف لديه شيء يميزه و يعطيه لمحة فريدة من نوعها، يعني أي مَصْرِف و لديه دوره في حين بايير تمكنك من إنشاء مَصْرِف خاص بك إلكتروني من منزل خاص بك فقط و يمكنك بواسطة هذا مَصْرِف تحويل الأموال و دفع و استقبالها بسهولة كبيرة. دون أي قيود سوف تفرضها عليك شركة بايير التي في أصل هي من أفضل شركات.


إلى إذا كانت أشياء غير قانونية، و خارجة في إطار سياسة شركة بايير إلكترونية حينها سوف تفرض عليك قيود و لن تتمكن من حصول على حساب و حتى أنا أموال يمكن أن تصلك في مدة قصيرة جدا، و يمكنك استخدامه في مواقع الربح من الإنترنت. 

و يعطيك موقع أنت حين اشتغال عليه طريقة دفع، و يمكنك سحب منه عبر payeer فعالم الأنترنيت هو أصبح يشتغل على بايير أكتر شيء حديثًا، لأنك يمكنك سحب مبلغ كما كان سعره دون شروط و يصلك مالك في مدة قصيرة فكل ما أقول هو مَصْرِف بايير إلكتروني لديه امتيازه خاصة و التي يتميز بها.


ماهو payeer و في ماذا يفيد؟

كما وضحنا لكم بايير هو محفظة إلكترونية مجانية يمكنك تحميله عن طريق بلاي ستور أو جوجل، يمكنك عبره أن تعمل على إرسال، و استقبال أموال، و شراء من خلاله بكل سهولة. أو دفع للأصدقاء أو أي شخص و هو موجود في أغلبية دول في العالم يشتغل على جميع نظامات الأجهزة ذكية التي تشتمل على الإنترنت بصفة عامة.


من أهم أشياء التي يجعل منه لديه شيء مثير للاهتمام هو أنه لا يعمل على إجبارك عندما تبدأ بواسطته بأن تفعل حسابك بهوية فهو يفهم بسرعة و لا يحتاج إلى بدل طاقة لكي تشتغل على تعامل معه، و يوجد أمر آخر يميزه هو أنه يتيح لك اشتغال عليه عن طريق تداول العملات الرقمية فهناك بعد دول عربية لا يدعمها و لن تتمكن من إنشاء حساب فيه ولاكن فهو غالبية دول يتوفر عليها و يتم تفعيل فيها حساب بايبر دون أن تنتظر أو تلجئ إلى vpn.



طريقة إنشاء حساب payeer

كل معلينا لكي نتمكن بإنشاء حساب بايير هو أن نكون ملتزمين بقواعد و نعرف أول شيء سياسة التي يفرضها علينا بايير. تجنبها قدر مستطاع لعدم وقوع في أي خطئ مستقبلا أو عند إنشاء حساب في بايير الآن كل ما نحتاجه هو ذهاب لصفحة الرئيسية الخاصة بموقع عبر متصفح وإكتب payer و وإ دخل مباشرة.


عندما تدخل إلى واجهة صفحة سوف يظهر لنا الصفحة الرئيسية سوف تعمل على نقر عن طريق creat account payeer، أو بعربي إنشاء حساب سوف يظهر لك هكذا.

إنشاء محفظة بايير
إنشاء حساب بايير

عندما سوف تظهر لك هذه صفحة بضبط سوف تعمل على إدخال جمايل أي بريد مهم أن يكون سليم، عندما سوف تدخله و الكل تمام سوف يشتغل على إرسال لك كود عبر حسابك في مايكروسوفت أو جمايل لتفعيل حسابك عن طريقه، وإ حرص أن تدخل معلوماتك صحيحة.


لأن كل بنوك حساسة جدا بشكل لا يصدق في إدخال معلومات خاصة بك و لا يجب أن تكون غير صحيحة و يجب أن تكن مناسبة لهم فأنت سوف تجد مشكلات كبيرة عندما تكون بيانات خاصة بك غير جيدة. اشتغل على إدخال كود ألدي سوف يصلك  كما يظهر لك في صورة و أرفقه هناك أسفل حسابك.


إنشاء حساب في بايير 2022
إنشاء حساب بايير

عندما تنتهي من خطوة التي يفرضها عليك موقع و هي أن تقوم بإرفاق كود تعريف و سوف تمر إلى خطوة تالية و التي سوف يريد منك إدخال كود سري خاص بجميل. أنصحك مقدّمًا أن تكون على صورة كاملة أنه يجب وضع أكواد. في مكان يكون مناسب لك أو في دفتر خاص و أن تعمل على تنزيل مذكرة من هاتف أو حاسوب لأنها شيء ضروري.


لكي تدخل فيها جميع معلومات التي سوف ترجع لها، لكي لا تنسى عنها فهي أساس كل شيء فبدونها حسابك لن تتمكن من دخول إليه. تخيل معي أنك قد اشتغلت على إتمام خطوات و أصبح لديك حساب و قد نسيت على كود سري حينها ستعيد كل شيء من الأول تجنب متل هده أشياء مهم سوف تدخل كود كما في صورة التي سوف أرسلها لكما الآن.



إنشاء حساب في بايير 2022
إنشاء حساب بايير

فيمكن أن أقول لكم أنه لم يتبق شيء و هذه هي خطوة الأخيرة و حينها سوف يأتيكم كلمة أنكم عملتم على إنشاء حساب بايير بنجاح. بعدها سوف يعملون على إرسال لك رسالة خاصة بك تحتوي على جميع معلوماتك خاصة. 


و هنا شيء ضروري كما قلت لك و هو أنك يجب أن تعمل عليه مقدّمًا و هو أن تتمكن من تسجيل جميع معلوماتك خاصة في مكان ما أي يكون لك لا يعرفه أي شخص، لكي تعقل على كل تلك المعلومات و التي هي أساس كل شيء أي أنك سوف تحتاجها في مستقبل عندما سوف يصبح لديك حسابك متميز على بنك بايير.


مميزات بنك Payeer

  • من مميزات بنك باير إلكتروني لقد بحت جيدا و لقد وجدت أنه متوفر في جميع أماكن في العالم تقريبا جميعها إلى بعض أو قليل من دول عربية.
  •  لا يحتوي على شيء داخله يفرض عليك بقوة فأنت حر كما قلنا لكم أنه يمكن استقبال أو إرسال أي مبلغ كما كان سعره و الذي تحتاجونه فأي عملة كما كان نوعها.
  • و من ناحية اشتغال عليه فهو لديه كل شيء يفوق أمان و حماية من شركة بصفة عامة لكل معلوماتك أو حسابك من سرقة.

  • فهو قد أصبح من مصادر تقه في أعوام سابقة و يقدم لك خدمة في كل دقيقة و على مدار يوم بكامله بدون أن تجده توقف.
  •  يحتوي على جميع اللغات مطلوبة تقريبا و منها اللغة التي كل يريدها و هي العربية فمزال عدد كبير من إيجابيات سوف تعرفها و من بينها الذي تطرقت لها.


فكل ما سوف تتطلع إليه أو سوف تريده الآن في هذا وقت بتحديد هو أنك يجب عليك أن تقوم بإتباع جميع خطوات لكي تستطيع أو تتمكن من فتح محفظة بايير و هي طريقة التي عرفتكم إليها الآن فهي طريقة غنية بمعلومات و التي سوف تجعل منك شخص لديه طاقة إيجابية.


و لديه خبرة كبيرة في إنشاء حساب بايير بطريقة احترافية و صحيحة. و لا ننسى أنه يجب أن عمل على إرفاق أشياء خاصة التي كتبتها الآن في مكان جيد لكي لا تنساها إطلاقا و تعيد كل شيء من الأول يجب توفير احتياط و بأخص إن كنت شخص مبتدئ و لا تعرف تعامل مع الأشياء من حولك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -