أخر الاخبار

كيفية إنشاء حساب هوتميل خطوة بخطوة

كيفية إنشاء حساب هوتميل 2022


إنشاء حساب هوتميل
إنشاء حساب هوتميل

إنشاء حساب هوتميل من أهم أشياء متوافقة عليها و التي سوف تحتاجها في هاتفك بأهمية، أو في تابلت أو اللابتوب خاص بك في كلا حالتين. تقريبا هو أن يكون عندك لديك حساب على هوتميل فهو شيء تحتاجه جدا و يجب عليك إشتغال عليه في جميع مجالات من بينها عمل حساب هوتميل.


لكي تستطيع تمكن بإنشاء حساب فيسبوك من خلال أن يكون لديك حساب على Hotmail و حتى أنه يحتوي على مميزات عديدة و من بينها كعمل حساب على منصة انستقرام أو أي وسائل معروفة سوف تحتاجه و من خلال هوتميل. يمكن أن تتلقى عبره رسائل خاصة لعمل ما لي شركة أو مدرسة أو أي شيء مهم أنه شيء ضروري جدا فبدونه لن تستطيع أن تعمل على الانترنت سواء أن تصلك من خلاله رسالة عبر عمل في واقع أو عبر الانترنت.


فهناك كم هائل من أشخاص يريدون أو يبحتون عن طريقة فتح حساب هوتميل بطريقة صحيحة، و بخطوة خطوة، و تكون طريقة سهلة و بدون صعوبات. فنحن سوف نتطرق لنريكم أو نعرفكم على افضل طريقة لإنشاء. حساب على موقع هوتميل و سوف تتمكن في إنشاءه في دقائق معدودة. فكل ما عليكم هو أن تقرأو شرح جيدا لكي تستطيعو عمل حساب هوتميل.


ما هي مميزات حساب هوتميل

  • عندما سوف يكون لديك حساب على هوتميل عندها سوف تتمكن. من تلقي أي رسالة عبر بريد سواء من شركة أو من أصدقاء فهو يتيح لك ميزة تواصل.
  • و لديه ناحية رائعة و هو أمن في كل شيء يعني اشتغال عليه. و أنت مرتاح كليا و عقليا كل شيء داخله سوف يبقى بينك و بينى بريد هوتميل.
  • لديه تطبيق يمكنك أن تحمله و تشتغل به هو فقط بدون حاجة إلى دخول من جوجل كروم أو متصفح آخر.
  • لا يتعدى 57 ميجا يمكن تشغيله على أي هاتف أو جهاز كما كان نوعه.


إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

سوف أقوم بشرح لكم طريق إنشاء حساب من خلال هاتف و لاكن هي نفس طريقة سواء على كمبيوتر أو هاتف فكل ما تحتاجه الأن. هو أن تقوم بمشاهدة شرح جيدا. لكي تتعلم طريقة إنشاء حساب هوتميل بطريقة صحيحة، و بدون أي مشاكل قد تواجهك و يمكنك من خلال هدا شرح أن تقوم بإنشاء حساب هوتميل بدون رقم هاتف.


فسوف تحتاج إلى خطوات بسيطة ، و هي التي سوف أتطرق لأعرفكم إليها و من أهم خطوات هو إنشاء حساب هوتميل بطريقة احترافية. نعم فسوف تغنيك عن كل باقي طرق أخرى لأنها أفضل طريقة للحصول على حساب بكل سهولة في مايكروسوفت.


إنشاء حساب هوتميل

  • الخطوة الأولى: يجب أن تكون مستيقظ و لكي تتمكن من أن يكون لديك حساب على هوتميل كل ما عليك هو أن تدخل إلى موقع عن طريق أي متصفح فغالبا سوف يظهر لك كما الأن في الصورة.


إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال
إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال 

  • خطوة التانية: عندما سوف تقوم بدخول إلى موقع عن طريق رابط موجود فوق كما ترى سوف يأخدك إلى هذه صفحة موالية كما تنظر كل ما عليك أن تفعله. هو أن تقوم بضغط على خيار موجود أسفل و تنقر على إنشاء حساب مجاني أي بدون أي شيء بعدها سوف يأخدك عندما تضغط عليها إلى هذه صفحة.

إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال
إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال

  • خطوة 3: هنا على يمين هناك خانة التي موجود عليها سهم يطلب منك هناك أن تقوم بإختيار حسابك أبدي أريده أن يكون هل hotmail.com أو Outlook.com. هيا نفس إيميل لن تجد أي مشكلة و لا يوجد أي فرق في ما بينهم أنت سوف تضع إسم مناسب في خانة على يسار و تقوم بعدها بضغط على  التالي أو next بمعنى آخر على حسب اللغة موجودة لديك على جهازك.


  • خطوة الرابعة: إنظر جيدا سوف يتحول بك إلى صفحة الموالية سوف يطلب منك أن تقوم بإرفاق كود ، و إحرص على أن تقوم بإدخاله بحرص و يكون سليم ، و تكتبه في ورقة لكي لا تنسى عليه حينما ترفق كود خاص بك هناك انقر على كلمة التالي.


  • خطوة الخامسة: عندما سوف يطلب منك موقع هوتميل إدخال إسم خاص بك و و إسم العائلي خاص بك حينها قم بإدخاله و قم بنقر على التالي لكي تكمل خطوات بطريقة صحيحة.


  • خطوة السادسة: سوف يطلب منك أن تدخل بلدك يعني تختاره و أن تعمل عمر إزدياد خاص بك. يعني شهر و سنة و يوم قم بإدخال كل معلومات و بعدها قم بضغط على موالي.


  • خطوة 7: حسننا لقد اكتملت خطوات و تبقت خطوة واحدة يجب عليك إتخادها بشكل صحيح و هي أنه سوف يتحقق منك على أنك روبوت أم لا. سوف تدخل إختيار بشكل سليم و سوف تكون قد قمت بإنشاء حساب هوتميل بطريقة صحيحة و بدون أي عقبات.

تسجيل دخول ايميل هوتميل 

لكي تقوم بتسجيل الدخول في هوتميل عند انتهاء من إنشاء حساب هوتميل خاص بك ألدي شرحته لكم هو لا يحتاج. إلى صعوبات من ناحية داخله فكل ما عليك عمله هو أن تقوم بأن تدخل إلى موقع.


كما دخلت له في أول و في هذه مرة سوف تقوم بضغط على تسجيل الدخول إلى حساب، و ليس إنشاء حساب مجاني، و تقوم بإدخال ايميل ألدي أنشأته و تدخل كود خاص بك، و سوف يدخل عادي بدون أي مشاكل نهائيا. يمكنك أن تحمل تطبيق خاص بموقع هوتميل من جوجل بلاي أو من خلال هاتفك عبر بلاي ستور و تدخله بشكل عادي و يكون لك أفضل من ناحية تصفحة و من ناحية تعامل معه و هكذا سوف يكون أصبح لديك حساب هوتميل بطريقة صحيحة و بسهولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -