أخر الاخبار

أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور الوجه للمبتدئين

  قنوات يوتيوب بدون ظهور الوجه للمبتدئين 

قنوات يوتيوب بدون ظهور


أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور هل تساءلت في يوم من ايام ما هو السبب الذي يمنعك ، حتى أنت أن تكون لديك قناة ناجحة على اليوتيوب بكل مقايس. هناك مشكل واحد و هو عدم تجربة لن تخسر شيء مهم ، أن تأخد نظرة عن قرب و تعرف تعامل مع ما تريده فقد يمنعك شيء ليس أنت وحدك فقط. فهناك أكتر من عشرة ألف شخص شهري يعانون من أنهم يريدون عمل قناة ولاكن يوجد عائق و هو ينمعهم بصفة كلية و هو ظهور بوجه مكشوف للمشاهدين.


نعم فأمر صعب في الحقيقة و ليس سهل أن تعطي صورة للأشخاص و يعرفونك عن قرب يجب أن تكون لديك تقة نفسية عالية ، لي أن تستطيع أن تري وجهك لي العالم ولاكن أنا أحترم أفكار أي إنسان. فكل شخص و لديه ظروف تمنعه سواء كانت من ناحية راس مال و من جانب آخر. و هو لي وجود سبب معين متل أنه لا يتوفر لديه الوقت الكافي ليس متل عملها بدون أن تري وجهك حيت سيكون وقت ساعة أقل شيء للمونتاج فقط ترفق فيديو و تشتغل على الصعود هذا كل ما في الأمر.


و حتى قد يريد أن يستفيد حتى هو من تحقيق أرباح على اليوتيوب بدون الظهور فأي شخص اليوم سوف يبدأ بعمل قناته و سوف يحقق مبالغ ستغنيه عن حياته سابقة ، التي كلها فشل من خلال هذه افكار الربح من اليوتيوب بدون ظهور فتخيل معي فكرة واحدة ستغنيك أقل شيء ستكون أرباح في حدود 200 دولار كشخص مبتدئ بنسبة لي شخص لم يكمل سنة في إشتغال على اليوتيوب و سوف تكون أفكار قنوات يوتيوب مربحة.


نعم ستصل إلى هذا المبلغ بمتابعين قليلين جدا حوالي 9000 متابع شخص حقيقي في قناة فقط ستصبح تحقق مبلغ الذي قلته و سوف يصعد مع زيادة مشتركين مهم في الأمر هو كل هذه الأفكار ستكون ناجحة بنسبة تقارب 90 % ، فأنت باقي لك يعني كيف ستتعامل مع قناتك ، و سوف يكون محتوى مقبول و سهل للجميع عند المراجعة سيتم قبوله في غضون أيام قليلة.


و ستصلك رسالة أنت لك الحقق في ربح و مشاركة في منشئ المحتوى و سيتفعل دولار على قناتك بسرعة ، مهم إصنع لوجو خاص بك يكون في مستوى. و عمل على صورة المصغرة متل مشاهير شيء مهم جدا حتى أنت يجب عليك تقديم ما لديك لكي تنجح عن طريق هذه الأفكار. و أضمن لك حتى أنت ستكون يوتيوبر ناجح الأن سنعرف أول خطوة و هي شروط الربح من اليوتيوب لأنها هي بنية تحتية لي معرفة أسرار اليوتيوب للقبول.

شروط الربح من اليوتيوب

في أي مكان عبر الويب ستجد هناك شروط يجب عليك أن تلتزم بها للقبول حتى اليوتيوب نفس الشيء يعطيك قواعد يفرضها عليك و يجب الإلتزام بها لتحقيق الدخل لديهم. و شرط هو يجب أن يكون لديك محتوى غير منسوخ أو عليه حقوق طبع و نشر و أن تتجنب أخد موسيقى عليها قيود حتى لو كانت مشهورة يجب أن تأخذ المناسبة. هناك مكان في يوتيوب يعطيك موسيقى المجانية التي لا توجد فيها أي مشاكل يمكن إستعمالها. في أي وقت تريده إن أخدت موسيقى لأي شخص و عليه حق عليك فهو من سيأخد أرباحها ة ليس أنت.


من شروط أخرى أن تتوفر على 4000 ألف ساعة و ألف مشترك ستقول لي كيف يحسب هذا العدد يعني إذا شاهدك أربعة ألف شخص لمدة ساعة كاملة حينها سيتحقق. يعني إذا وضعت فيديو و حقق العدد مطلوب حينها أنت مؤهل لي تفعيل الربح من اليوتيوب و بنسبة لي 1000 ساعة لا تحتاج إلى شرح هي واضحة وضوح الشمس يمكن أن تجمعها من خلال تبادل إشتراكات. و سوف أتحدت على موضوع في هذا السياق في أيام مقبلة ، و دائما يجب أن تدخل إلى استوديو اليوتيوب تحقيق الربح لكي تنظر كم ساعة وصلت لها في حال إكتمال الشروط. و لم تحصل على أي مخالفة يحق لك دفع قناتك على الفور بدون تردد.


 كيفية استلام المال من اليوتيوب

لكي تتوصل بدفوعات اليوتيوب يجب عليك في الأول أن تعمل على ربط قناتك مع ادسنس فهي أساس كل شيء. من لم يعرفها فلقد شرحت عنها في الموضوع سابق كيف يمكن فتح حساب ادسنس من لم يراه فمن ضروري رجوع إلى أقسام موقع و دخول إلى قسم شروحات تقنية و ستجدون شرح مبسط هناك دعونا نكمل الموضوع.


مهم في الأمر عندما تقبل قناتك حينها يجب إتمام شرط العشرة دولار حتى تتمكن من طلب دفع لأدسنس لتوصل بالبين كود و هو متكون من ستة أرقام تعطى لك أن تدخلها في تلات مرات. إن أخطأت لن تتمكن من إدخاله مرة أخرى عندما تدخله حينها طريقة معروفة لي تلقي نقود ، و هي عبر حسابك بنكي فغالبا لقد تم إلغاء خاصية دفع من الويستر يونيون لأسباب لا يعرفها أحد ، و قد سمعت مشكل من مبلغ عندما يكون كبير جدا. تحصل مشاكل معهم و هنا تم فرض ربط حساب بنكي على جميع و في حال لا يتوفر لديك حساب على بنك يمكن استعمال خاص بشخص من أقاربك.

الربح من اليوتيوب بدون ظهور

لقد أعطيتكم مضمون موضوع في سياق كيف تتأهل لكي تربح من قناتك و الأن لقد جاء دور الآخر من موضوع ، و هو معرفة هذه الأفكار و التي يجب أن تجربها. لأنها حقا ستجعل منك شخص من حياة سلبية إلى واقع متغاير بشكل إيجابي. و ستجعلك شخص طموح فقط يجب عليك أن تكون ترى نجاح في عقلك.

أنت ستحتاج إلى أن بعض مقومات منها أن تعمل على أن تختار برنامج في تعديل فيديوهات. و يكون سهل استخدام بنسبة لك كشخص مبتدئ، وأول مرة يريد أن يبدأ في أن يحصل على معلومات كافية لي تطبيقها في حال إن كان لديك الوقت الكافي. لكي تبدأ و جيد في الأمر ستكون منقسمة للنساء و الرجال و تقريبا كلا الجنسين يمكن أن يبدأون فيهم.

ايجابيات قنوات يوتيوب بدون ظهور

  •  سوف تكون لديك تقة نفسية في تحدت في مقاطع فيديوهات التي سوف تصنعها عندما سوف تعمل قناة بدون ظهور.
  •  لن تجد احباط أو شيء من هذا القبيل لأنه توجد صعوبة كبيرة في ظهور إلى متابعين في أول مرحلة لي هذا يجب أن تعمل قناة بدون ظهور.


1-فكرة قناة الألعاب

أصبحت الألعاب محتلة رقم واحد عندما تم إعطاء الحق بالربح من خلالها عندما سنتصفح منصة يوتيوب سنجد أنه رقم قياسي من الناس. أصبحوا محتواهم في جيمر. حقا أنا أقول واقع فقط في دول العربية تصل قنوات إلى عشرين مليون متابع. بنسبة لي هذا المحتوى أنا في الحقيقة أراه هو الأول عالميا لأنه تغلب على جميع محتويات أخرى. و قناة صغيرة تجد فيها مليون مشترك و قناة تتصاعد في نجاحها بسرعة و بدون أن تعطي وجهك للأخرين و حتى فتيات يشتغلون على هذا النحو.

لأنه فيه أرباح رائعة و في نفس الوقت قناة ستصبح فيها المئة ألف مشترك. في مدة لا تتراوح تلات شهور و بدون عمل إعلان ممول لا يجب أن تخسر أي دولار فقط صورة مصغرة تكون جيدة و يمكن أن تبدأ حتى من هاتفك الذكي. بنسبة من ليس لديهم حاسوب إختر محتوى و إبدأ متل GTA أو ألعاب Xbox متنوعة أو تحدت على آخر اصدارات في نفس سياق و يوجد عديد من أفكار في محتوى الألعاب فقط و نقول أنك عملت قناة و نجحت فيها. يجب أن تفعل خاصية الألعاب للكبار لكي تحصل على مدخول شهري مرتفع فعندما ستتجنبها ستكون أنت خاسر و لن تستفيد من شيء.

2-فكرة قناة محتوى تعليمي

هناك أشياء التي تحقق أرباح جيدة باشياء بسيطة و منها محتوى تعليمي فهو مربح و يحتاج إلى بعض هدوء لكي تبدأ لأنك ستعطي كل ما لديك لكي تعطي للمشتركين. من معلومات كافية و أهم شيء الشرح يجب أن يكون يعجب زوار. لكي تجد كل يوم يزداد عدد الاعجابات و تعليقات و محتوى كيف ستتعامل معه. و يجب أن تجيب عليهم بطريقة تجعل شخص يحب قناتك و أهم شيء أن تكون مقبول في طريقة كلامك.

و متال للمحتوى هو أنه يجب أن تأخد مقاطع من مواقع التي تعطيها لك بدون قيود و قم بتركيبها و تحدت فيها عبر موضوع. سواء كان خاص في سياحة أو سفر و حتى يمكن أن تعطي تعليم و تعريف الناس بالحياة التي وجاهتك. و أخد عبرة و نصائح مهمة أن يكون محتوى جداب لزوار و يحتوي على مدة عشرة دقائق أكتر من هذا وقت لا ينصح به. لكي تنجح قناة حتى تكسب مشتركين أقل شيء أربعين ألف و إبدأ في جعل فيديو طويل رغم تكون مدته ساعة فأمر جيد.

3-فكرة محتوى قناة طبخ

طبخ أصبح أمر شائع عند كل نساء فيمكن أن تعملي قناة مربحة من هذا المحتوى ولاكن ليس كباقي يوتيوبر في اليوتوب. أنا أتحدت على شيء مختلف يعني بدون ظهور كاملة فسوف تشتغلين على وضع الاكل في مكان معين. و يكون تصوير عالي دقة و تكون مكونات تعطي نظرة ممتعة لعيون مشاهد و تعملي على تهيئة الفيديو على أحسن صورة و و ضعه للعامة.

جميل في موضوع أنكي سوف تتحدثين بصوتك فقط و يمكن حتى أن لا تتكلمين فقط يجب وضع عنوان متوسط لا يجب أن يكون قصير أو طويل لكي يتم قراءته بشكل عادي. و يجب تنزيله في صباح باكر يفضل ولاكن لكي إختيار و مهم في أمر هو محتوى يمكن إشتغال عليه حتى الرجال أصحاب خبرة في طبخ. أنصحكم باختيار هذا نوع لأنه مجال أرباحه تزداد مع زيادة زوار.

4-فكرة قناة مراجعات للمواقع

هل لم تسمع من قبل أنك يمكنك إشتغال على هذا النحو حيت أن تأتي بموقع عليه طلب كبير في محركات البحث اليوتيوب. و تقوم بعمل بمراجعة له و وضع عنوان متعلق به نعم فهو من مجالات التي ليست معروفة. و لا يعمل عليه أي شخص لأنه يحتاج إلى أن تأخد معلومات كافية.


عنه من جهة في ما يختص هل هو في الربح أم في التعليم أم في طبخ مهم أي نيتس يحق لك تكلم عليه بكل حرية و إعطاء عليه مقدمة تكون فريدة للوصول إلى فكر عقلي لي زائر. فيمكن الوصول إلى هذا المحتوى بأرباح شهرية لا بأس بها و هي في نفس الوقت جيدة للأشخاص الأولين في هذا طريق. و أنا من وجهة نظري قم بتحدت على ما تحبه يكون أحسن لك. 

5-فكرة قناة أسئلة و أجوبة بدون ظهور

لقد أصبحت مؤخرا أرى هذا المحتوى في أكتر من قنات حيت أنك تعمل لهم فيديوهات على هذا الشكل يعني أن تضع لهم أربعة خانات و هناك سؤال و خلال عشرين تانية ينتهي عداد. و من يجب جواب صحيح حيت سترى تفاعل كبير في تعليقات بشكل لن تتوقعه و يمكنك إجابة عليهم من استوديو اليوتيوب.


هو متل برنامج من سيربح المليون شكل متغاير في الأمر يمكن أن تضع الأشكال في أي شيء معين ليس إكتفاء بوضع سؤال مكتوب فقط. فهناك شكل على شكل إنسان أو أي شيء يتعلق في أجوبة معرفة يعني أنت ستختار ما ستضعه لهم. و غالبا أذكياء فقط هم من يدخلون إلى مشاهدة فيديو و تجد عليه متابعين يزدادون في كل ساعتين و صورة التي سوف تضعها يجب أن تكون في نفس محتوى. لم اجربه لاكن هو محتوى مقبول في ادسنس و يتم مراجعته بسرعة.

6-فكرة قناة محتوى الرسوم المتحركة

هل تريد أن تحقق مبالغ ضخمة فعليك أن تختار هذا المحتوى ولاكن هناك شيء واحد و هو يجب شخص أن يكون مختص في البرمجة. لأنك تصنع رسوم و تبدأ في عرضها في كل يوم و قد يصل فيديو الواحد إلى 2 مليون مشاهدة. و إن كانت سلسة طويلة و يتم وضع اكتر من حلقتين في اليوم فستكون أرباح يصعب تحدت عليها ولاكن يحتاج إلى أن يكون لديك بعض مقومات متل حاسوب متوسط. يعني جيد و أنصحك أن تتعلم برمجة لأنك سوف تصبح لديك حياة ناجحة بكل معنى الكلمة.

يجب أن تتصفح محتوى أجنبي لترى قنوات ناجحة في هذا نيتش سترى تفاعل حقا أمر رائع و لقد انصدمت في حقيقة فهناك مقاطع تصل إلى 200 مليون تخيل معي هذا كم من زيارات كم ستربح. يمكن أن تضع ترجمة بالإنجليزية لكي يتم مشاهدتك من جميع مختلف الدول و أقل شيء في مقطع سيكون تلاتين دقيقة. يعني سينجح محتوى بسرعة و من كل هذا فيحتاج أمر إلى شخص محترف في نطاق برمجة لكي يبدأ من خلال هذه فكرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -