أخر الاخبار

أفضل طريقة إنشاء حساب أدسنس بخطوات جد سهلة

طريقة انشاء حساب ادسنس بخطوات سهلة 


إنشاء حساب ادسنس
إنشاء حساب ادسنس

إنشاء حساب ادسنس أو إنشاء  حساب جوجل ادسنس  لا يمكن لي أي شخص في الانترنت أن ينكر شركة ادسنس أنها لديها سيطرة و هي اقوى شركة إعلانات على الإطلاق و التي سوف تجد أنها عليها عديد من أشخاص من حول عالم. أو ما يحسب عددهم بالألاف يوميا يريدون بدأ و الإشتغال على هذه شركة إيجابية من حيت جميع مميزات. من حيت إعلانات التي تعرض على موقعك أو في قناتك على منصة يوتيوب و أي شخص قد تصفح موقع لكي يقرأ فهو يريد أن يتطلع لكي يبدأ في ربح من الانترنت.


و أن تقوم بإنشاء حساب متالي خاص بك على جوجل ادسنس و تكون إعدادات خاصة بحساب صحيحة و لا تحتوي على أي مشاكل فأنت غالبا في مكان صحيح. حيت أنه سوف أقوم بتقديم لكم كل شيء بتفصيل، و سوف تأخدون خبرة كبيرة. و كافية لكي تبدأو في إنشاء موقع خاص بكم ويكون مناسب، و تربطونه بحساب ادسنس أو قناتك أو أي شيء تريدونه. سوف يكون في مستوى من ناحية شرح لكي يكون لديكم موقع خاص بكم على  adsense و لكي يتم قبوله بسرعة و أقل من خمسة ساعات.


جوجل ادسنس هي شركة رائعة للربح من خلالها  المال و يمكن أن أقول أنها هي الأولى على مستوى عالم من ناحية إعلانات فكل يوم شركة ادسنس تزداد يوم بعد يوم في تطورها لأنها تشتغل على أفضل أماكن و لديها سطحية مناسبة، و أفضل طرق لعرض الإعلانات بطريقة إحترافية. و متناسبة بنسبة للهاتف و للكمبيوتر. ولن تجد منافس لشركة أدسنس أنا كشخص قد جربها و تعامل معها فهي أولى بدون منازع فهناك ملايين من شركات التي تريد أن تنافسها ولاكن لا تستطيع و بنسبة لي تبقى ادسنس هي الأولى على كل شركات إعلانية.


شرح جوجل ادسنس بتفصيل

أنا من أشخاص ألدين قد قاموا بتجربة جوجل ادسنس و في حقيقة معاملة معها جيدة من جهة تعامل و حتى من الأرباح. و لاكن هي تعطيك بعد شروط التي يجب عليك أن تكون متمكن منها. لكي تكون شريك في منشئ المحتوى و يصبح لديك حساب لديها و تدخل الربح لموقعك او قناتك.

و من بينها لا يجب نهائيا أن تستعمل طرق مخادعة كما جاء في سياستها و أن تتجنب تصفح موقع في كل دقيقة تقول لنفسك أرى إعلانات هل تظهر أم لا و يجب عدم إستعمال أجهزة التي تغير أيبي  الدولة أو منطقة التي فيها تجنب هذا بقدر الإمكان. لكي لا تشتغل و تتعب و حينها في الأخير يأتيك تقيد إعلانات إلى مدة شهر أو حدف موقعك من جدوره. مهم أزل كل هذه الأفكار لنجاحك مع هذه الشركة و كافح لكي تصل.

و شركة ادسنس يمكنك من خلالها ربح منها عن طريق موقعك أو أن تربح من خلال قناة اليوتيوب و هناك عديد من أشياء حيت أنها تتيح لك أنك يمكن أن تتحكم في عرض إعلانات كما تريد ، و يمكن أن تقوم بحظر إعلانات التي لا تريدها متل إعلانات غير مرغوب فيها و إعلانات دينية.

بمعنى مغاير يمكنك أن تتحكم في موقع كما تشاء و تزيل إعلانات التي لا تريد أن تقوم بإظهارها في موقعك أنت لك كامل الحرية في تحكم حتى أنه يمكنك إختيار أشكال التي تأتي في عقلك أنها مناسبة و  بأي شكل. و مكان ألدي قم بوضعها. يعني جانب أو وسط أو فوق حتى في أسفل كل أماكن بنسبة للموقع ولاكن قناة أمر يختلف كل مكان و لديه خلفية في شكل آخر يعني يوتيوب ليس هو موقع من ناحية عرض إعلانات.

أهم شروط جوجل ادسنس لكي تتوفر على حساب لديها

يجب على إنسان كما كان نوعه و هو في أول طريقة نحو الإشتغال أو شخص لديه معرفة سابقة حينها يجب أن يعرف ادسنس لديها أشياء منها التي تحدت إليها و منها الأن و لكي تتمكن من إنشاء حساب لديها هو أنه يجب أن يكون لديك موقع أو قناة على يوتيوب لكي تقوم بحصول على حساب لديها.

لأنك عند عمل حساب و أنت ليس لديك مقومات كافية سوف يتم إزالة حسابك في ادسنس مع مرور الوقت و لن يتم قبوله مرة أخرى. بنفس معلومات التي أرفقتها في أول مرة من أفضل أن تعمل حساب ادسنس. حتى يكون لديك مجال سواء موقع ويب أو أي شيء تتقنه عندها تبدأ في عمل حساب ادسنس و ربطه بموقعك ألدي اشتغلت عليه.


ايجابيات جوجل ادسنس

من أهم ايجابيات جوجل ادسنس و التي تجعله لديه شيء مميز و تجعله رائع هو أنه يوفر لك أن تقوم بإشتغال على مواقع متعددة و ربطها بحساب ادسنس واحد يعني لن تبقى كل مرة و تعمل حساب جديد واحد كافي.  و يمكن أن تكون مواقع بعدد ألدي سوف تعمله حتى في قناة يوتيوب. نفس الأمر و حتى أنه لديه دعم سوف تجربها عندما تكمل حسابك على ادسنس و موقعهم لا يحتوي على أي مشاكل.

 ولديه واجهة لا نتكلم عنها فهي سهلة إستخدام من جميع صفحات يمكن أن أقول أنه لا يحتوي على أي سلبيات نهائيا بنسبة لي كشخص تعامل معه يوجد أمر بسيط هو أنهم لا يوفرن لك عمل حساب آخر. بنفس معلوماتك تحتاج إلى أن تعمل معلومات شخص من عائلتك و هنا ينصح بتجنب مشاكل لكي لا تلجأ إلى إنشاء واحد آخر.

لا أنسى أنه يتيح لك أن تتحكم في موقع و كل شيء داخله كما تريده ولاكن أمر مهم يجب أن تأخد إحتياط منه و هو يجب إشتغال عليه و أن تكون على علم بكافة أشياء من بينها. أن تكون حدر من أن يكون أي مشاكل في موقع خاص بك كي لا يأتيك غلق لحسابك ادسنس ولا يتم تقيد اعلانات جوجل و لاننسى. أنه يجب أخد معلومات كافية قبل أن تبدأ في إنشاء حساب ادسنس. لكي لا تصادفك أي مشاكل مستقبلية و من هنا أظمن لك أن تصادفك أي مشاكل مع إشتغال معه في حال قراءة كل شيء و تطبيقه بتفصيل.


إنشاء حساب ادسنس لليوتيوب

من أفضل أن تقومو بعمل ادسنس من خلال طريقة التي سوف أتطرق إليها و هي التي سوف تكون عن طريق إنشاء حساب من خلال ادموب. خاص بتطبيقات و عندما سوف تقوم بفتح حساب في admob سوف يصبح لديكم حساب ادسنس في نفس جمايل و كود خاص بكم في ادموب عندما سوف أعطيكم طريقة إنشاء. حينها سوف يصبح لديكم حساب على ادسنس من خلال هذا الشرح و هو أفضل طريقة لكي يكون لديك حساب أفضل من أن تقوم بعمل حساب عن طريق يوتيوب أو أي مكان آخر.


طريقة إنشاء حساب Google adsense

  • لكي أي شخص يتمكن من إنشاء حساب ادسنس بسهولة أمر بسيط لا يحتاج نهائيا إلى تعقيد فكل ما عليكم هو أن تدخلو مباشرة إلى موقع عن طريق ادموب من هنا.
  •  ملحوظة يجب عليكم أن تنقرو على كلمة هنا لكي يدخل بكم مباشرة إلى موقع و تبدأو في إنشاء حساب بخطوات جد سهلة ولا يوجد فيها أي تعقيد كما سوف تشاهدون. عندما سوف تدخلون إلى موقع خاص بأدسنس سوف يظهر لكم على هذا الشكل كما في صورة.



إنشاء حساب ادسنس
إنشاء حساب ادسنس


  • كما تنظرون هنا في صورة التي أمامكم سوف يظهر لكم على هذا شكل و هناك سهم فوق في صورة التي وضعتها لكم إنظرو جيدا إلى صورة سوف تجدون سهم سوف تنقرون على تلك خانة. و سوف تنزلون أسفل قليلا سوف تجدون تسجيل دخول  تلك التي عليها كل شيء سوف تنقرون عليها.





إنشاء حساب ادسنس
إنشاء حساب ادسنس

  • عندما تضغطون على خانة خاصة بتسجيل الدخول عندها سوف يطلب منكم أن تدخلو جمايل خاص بكم سواء كان خاص بموفعكم أو قناتكم أو تريدونه أن يكون منفصل عليهم لا توجد أي مشكلة. أهم شيء هو أن جمايل حقيقي و أن تقوم وضع حسابك و رقم سري لا يعرفه أي شخص و تنقر كلمة على التالي.




إنشاء حساب ادسنس
إنشاء حساب ادسنس



  • عندما سوف تضغطون على التالي و كل تمام سوف يطلب منكم أن تقومون بإدخال بلد خاص بكل شخص. و إدخال وقت خاص بكل بلد. و سوف يطلب منكم أن تدخلو عملة كل شخص سوف يختار عملة خاصة به على حسب دولة التي يقيم فيها. عندها سوف تقومون بضغط على علامة سياسة خصوصية لكي توافقو عليها و تضغطون على التالي.




إنشاء حساب ادسنس
إنشاء حساب ادسنس


  • يمكن أن أقول أنه بضبط هنا سوف يظهر لكم على هذا الشكل أنتم كل ما عليكم فعله هو أن تقومون بتعليم على كل خانة خاصة بكلمة yes أو بعربي صحيح. على حسب اللغة بنسبة لكل شخص في جهازه و حينها يجب ضغط على next يعني التالي.


إنشاء حساب ادسنس
إنشاء حساب ادسنس

  • عندما سوف تضغطون على التالي سوف يطلب منكم أن تدخلون رقم هاتف خاص بكم كما تشاهدون في صورة عندما تدخلون رقم خاص بكم و تقومون بإكمال خطوة الأخيرة. حينها سوف يقوم بإدخالكم إلى ادموب تلقاءيا لكي تكملو خطوة الأخيرة و نهائية في إنشاء حساب ادسنس. 


إنشاء حساب ادسنس
إنشاء حساب ادسنس


  • كما تنظرون عندما سوف تقومون بإدخال رقم موجود لديك يعني خاص بكم سوف تنقرون على خانت موجودة أسفل. و هي تالي و سوف يحولكم على هذه صفحة كما في موجود في صورة و هنا سوف تفعلون شيء مهم و هو أن تضغطو على خانة payments. و هي التي لقد علمت عليها بسهم لونه أبيض عندما سوف تنقرون عليها سوف يطلب منكم موقع أن تقومون بإدخال كافة معلومات بطاقاتكم شخصية.


  • و يجب أن تحرصو على أن تقومو بعمل معلوماتكم كما هي في بطاقتكم الشخصية إسمك و لقبك و عنوانكم يجب أن تكتبونه كما هو تماما في بطاقتكم و يجب وضع code postal يعني رقم البريدي. فكل شخص لديه رقم بريدي سوف تجدونه في جوجل إبحتو عليه أو إدهبو إلى أقرب بريد خاص بكم. و سوف يطلبون منكم أن تدخلون مدينتكم و رقم هاتفكم فهو أمر اختياري. أي شخص لم يدخله فلا توجد أي مشكلة و بعدها يجب أن تضغط على علامة كبيرة زرقاء لكي تحفظ جميع المعلومات.

  • الآن جميع من قرأ هذا مقال تعرف على طريقة إنشاء حساب ادسنس فكل ما عليكم هو إنتظار في جمايل خاص بكم سوف تصلكم رسالة خلال ساعات قليلة و سوف يتم تأكيد حسابكم في ادسنس. و كل ما عليكم عند قبول هو أن تدخلو إلى موقع ادسنس و تقومون بوضع جمايل و رقمكم سري. وسوف تدخلون إلى موقع ادسنس عادي و هنا يمكن أن أقول طريقة التي شرحت لكم هي أفضل طريقة. التي سوف تجعل لديكم حساب بدون مشاكل نهائيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -