أخر الاخبار

كيفية الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين بطريقة جد سهلة

كيفية الربح من جوجل ادسنس بطريقة سهلة 



الربح من جوجل ادسنس
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين او كيفية الربح من جوجل من الآن فصاعدا سوف تحقق نجاح غير مسبوق أو كبير من خلال ربح من الانترنت و عن طريق جوجل ادسنس. نعم فيمكن لأي شخص أن يبدأ في ربح من خلالها و هي تتيح لك جميع أشياء التي سوف تجعل منك شخص ناجحا. فأهم شيء في الموضوع هو يجب أن تعرف طريقة تعامل معها ، فهناك عديد من طرق التي يمكنك أن تربح من خلالها من بينها يوتيوب و المواقع إلكترونية فكل شخص يشتغل على طريقته خاصة و أين يرتاح.


ولاكن أنا سوف أقدم لكم كل شيء بتفصيل لكي تبدأو في الربح عن طريق جوجل ادسنس ، و سوف أركز لكم على ربح عن طريق مواقع. بمعنى آخر أي شخص سوف يقوم بعمل موقع خاص به و سوف يقوم بربطه عن طريق ادسنس بطريقة ناجحة و لن تحتاج إلى أي شخص بعد الآن ستكون أنت متحكم في كل شيء.


لكي يتمكن في ربح من خلال اعلانات جوجل ادسنس نعم فهي شركة أولى التي تتيح لك أن تربح عن طريق اعلانات فهي مسيطرة في جميع أماكن خاصة بربح من الانترنت. حتى أنها لديها أرباح ممتازة فهي شركة جوجل نفسه ألدي يعرفه أي شخص و سوف تجده في أي مكان حتى أنها جيدة و تتيح لك إعلانات مناسبة. لكلا طرفين هاتف محمول و الكمبيوتر و جميع أجهزة إلكترونية و هي شركة غنية عني تعريف من حيت أداء فهي من أفضل ما يكون.


فلكي تبدأ من ربح من خلال ادسنس يجب أن تعرف أهم شيء هو أن تلتزم بكافة قواعد و شروط خصوصية التي تفرضها عليك. لكي يتم موافقة على موقع خاص بك و تبدأ في جني أموال من خلاله و هي التي سوف أعطيكم عليها معرفة شاملة الأن و التي سوف تجعل منك شخص ناجح في حياته عن طريقها و لا أنسى أنه سوف أقوم بشرح لكم كل شيء بتفصيل.


ما هي أهم خطوات التي يجب عليك عملها للقبول في أدسنس و ما هي شروط و كيف تقوم بربط موقع خاص بك. و اشياء كتيرة يجب عليك أن تقرأ كل شيء لكي تشتغل عليه و أنت على علم بكل شيء مستقبلا لكي تكون لديك خبرة كافية و كيف تتعامل مع أشياء من حولك في حين استخدام شركة ادسنس.


الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

قوقل ادسنس من يريد أن يقوم بإنشاء حساب خاص به على جوجل ادسنس و يكون شرح للمبتدئين يجب عليه أن يقرأ مقال سابق و ألدي سوف يمكنك من إنشاء حساب جوجل ادسنس بكل سهولة. و سوف يتم قبولك خلال ساعات قليلة و يمكن أن أقول أنها لا تتعدى خمسة ساعات و بعدها يشاهد مقال خاص بإنشاء مدونة بلوجر.


لكي يقوم بإنشاء موقع غاية في إحترافية و يكون خاص به و لكي يربطه في google ادسنس و عندها يصبح لديك موقع خاص بك على منصة بلوجر أنا أتحدت بنسبة أشخاص ليس لديهم حساب على ادسنس أو موقع خاص بهم. أما أشخاص آخرين لا يمتلكون حساب و موقع لكي يربطوه يحق لك أن تكمل لكي تعرف طريقة ربح من موقع خاص بك.

تعريف عن شركة جوجل ادسنس ما هي



الربح من جوجل ادسنس
 الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

يمكن أن أقول لكم ادسنس شركة إعلانية تتيح لك ربح المال من خلالها و هي أفضل و أصدق شركة من بين ملايين من شركات اعلانية متوفرة. حتى أنه لن تجد لها منافس رغم تخرج شركات و تريد أن تنافس ولاكن للأسف هي لا تستطيع فمن مستحيل تحدي شركة تقدر مداخلها بأموال يصعب وصفها في حقيقة أمر مستحيل.


فهي يمكن أن أقول أنها تتيح لك ربح من مواقع و اليوتيوب و متاجر إلكترونية و تتيح لك شركة ادسنس أن تربط موقع خاص بك ، و قناة خاصة بك بحساب ادسنس واحد بمعنى آخر أنه يمكنك أن تربط مواقع عديدة بلا أن تقع في أي مشكلة. حتى يمكنك أن تربط قنوات بنفس طريقة هي موجودة في جميع دول في أي قارة. إلى بعض دول العربية التي سوف تجد أنها محظورة لديهم و لن يستطعون عمل عليها فغالبا هي موجودة في جميع أماكن.


فهي غالبا غنية عني تعريف تقريبا كل شخص أو جميع   الناس ألدين يريدون أن يبدأون في ربح المال من الانترنت يلجؤون إلى أدسنس لأنها في غالب هي أشهر شركة إعلانية. و التي ترسل لك أموالك عبر حسابك بنكي خاص بك بدون وقوع أي مشاكل و لديها أكبر طاقم و مستجيب بسرعة رهيبة. يحب عليك أن تقوم بإكتشافها بنفسك عندما سوف تطبق كل ما أقول بتفصيل يعني أن تقرأ كل شيء من أول إلى أخير و تقوم بتطبيقه. لكي تحصل على إستفادة بسرعة أكبر و تجد نفسك أنك تمكنت من عمل جميع خطوات لكي تبدأ ربح من خلالها.

ماهي شروط ادسنس لقبول موقعك



الربح من جوجل ادسنس
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

من أهم شروط لكي يتم قبولك على أدسنس هو أنه يجب عليك معرفة أشياء عديدة من بينها أن يكون عمر خاص بك أكتر من 18 عام لا يتم قبول أقل من هذه الفئة العمرية يجب أن تشتغل على موقع خاص بك بدون أن يكون لديك أي مخالفة تفرضها عليك. بمعنى آخر يجب تجنب أن يقول لك رأسك أن تشتغل على طرق غير شرعية و يجب أن تعمل على كتابة مقالات بطريقة سليمة التي تناسب تصفح محتوى و تكون إحترافية و توافق شروط أو معاير جوجل ادسنس. يجب أن تقوم بكتابة في حدود عشرين مقال و عندها ترسل موقعك و تنتظر موافقة عليه.


و أن تكون مقالات خاصة بك حصرية على جوجل و متوافقة مع كل ما يتم قوله من طرفهم في سياستهم يعني يجب أن تقوم بكتابتها أنت بنفسك. و يجب عليك أن تكون لديك صور حصرية لموقع خاص بك و ليس منسوخة و يجب تجنب انتهاك سياسة ادسنس في مواقع التي لديك لكي يتم قبول مواقع خاص بك بسرعة مضمونة. و يجب أن تكون لديك زيارات يومية لأي موقع لديك يعني يجب أن تكون زيارات من أماكن متعددة من بينها مواقع التواصل الإجتماعي.


متل فيسبوك و تويتر و الانستقرام و من أفضل أن يكون من جوجل لكي يتم تصنيف موقعك عند جوجل من مواقع مفضلة. و يجب أن تكون مقالات خاصة بك كلها متوفرة على بحت جوجل يعني أن تكون مؤرشفة في جوجل كونصول و يجب محتوى خاص بك لا يكون جنسي أو غير مرغوب بصفة عامة يعني أن لا يكون غير جيد. فعندما سوف تفعل كل هذه أشياء أضمن لك قبول سريع لأي موقع خاص بك في أي محتوى كما كان نوعه على ادسنس.

محتوى مقبول في ادسنس ما هو

يجب عليك أن تعرفون شيء مهم و هو لكي يتم قبول مواقع خاصة بكم هو أن تقومون بإشتغال على محتوى ألدي سوف تجدون راحة كاملة فيه سواء كان يتعلق بالرياضة أو أكل أو أخبار أو صحة أو وصفات أو أي مجال أو محتوى كما كان نوعه. و أهم شيء هو أن تتقن طريقة كتابة مقالات خاصة بك و أن يكون كل شيء متناسق من ناحية عدد كلمات حتى من ناحية عناوين. و يفضل إختيار عناوين التي عليها بحت كبير من طرف جوجل. لكي عندما تكتب مقال تنافس فيه و تتطلع إلى أفضل و تكون أنت من الأوائل.


أفضل طريقة لربط موقعك في ادسنس

لكي تتمكن من ربط موقعك على ادسنس يجب عليك أن تعمل. كما مطلوب في الصور التي سوف تقوم  برؤيتها و هذه طريقة هي موجودة و صحيحة لربط موقعك على ادسنس. من خلال هاتفك أو لابتوب لا مشكلة طريقتان نفس شرح يمكنك أن تشتغل على نفس طرق في كلا حالتين.



الربح من جوجل ادسنس
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين


سوف تضغط على خانة التي سوف تجدها في فوق على يمين و التي عليها سهم و هناك سوف يظهر لك هكذا على هذا الشكل. يجب أن تقرأ جيدا لكي تعمل كما أقول و تقوم بربطه بطريقة إحترافية و بصورة جيدة.



الربح من جوجل ادسنس
 الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

عندما سوف تنقر على تلك خانة و كل كما هو مطلوب كما ترى أنه هنا بضبط هناك عديد من خانات سوف تقوم بضغط على خانة مستطيل و مكتوب عليه مواقع الإلكترونية كما تنظر في صورة. حينما تنتهي من تلك خطوة سوف يظهر لك هكذا لكي تقوم بإتمام خطوات أخرى و التي سوف تجعل قبول موقعك بطريقة صحيحة.


الربح من جوجل ادسنس
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين


عندما سوف تضغط على خانة المواقع الإلكترونية بعدها سوف تأتيك صفحة بهدا شكل عندها سوف تقوم بنقر على خانة موجودة فوق بسهم إضافة موقع إلكتروني و بعدها سوف يطلب منك أن تقوم بإدخال رابط موقع خاص بك. بمعنى آخر إدخال عنوان url خاص بموقع و يجب أن يكون إسم خاص بموقعك و .com لكي يتم قبوله لا يجب إضافته كله و كينها يجب أن تضغط على حفظ و متابعة و سوف تبقى آخر خطوة. و هي أنه سوف يطلب منك إدخال كود داخل القالب و بعدها سوف تقوم بتأكيد لكي يتم طلب مراجعة.

كم مدة التي يستغرق موقع للحصول على موافقة


الربح من جوجل ادسنس
الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين

لكي تتمكن من قبول موقعك بسرعة مناسبة هو أنه يجب إتباع جميع خطوات التي تطرقت لها و من بين هذه خطوات تجنب مخالفة سياسة جوجل ادسنس في جميع أشياء التي عرفتها لك و يجب أن تشتغل بصدق و ليس هدفك أساسي هو أن تربح. فهناك عديد يقومون بإشتغال و يعملون على مخالفة سياسة خاص بها حينها لا يقبل و يتم رفض موقعه. و يبقى يقول لماذا لم أقبل و لاكن أهم شيء هو وقت ألدي يتم الرد عليك فيه من طرف ادسنس.


فهو غالبا يمكن أن يكون خلال أربعة و عشرون ساعة أو تلات أيام أو أسبوع أو أسبوعين و قد يمتد الأمر إلى شهر. و حينها يجب عليك أن تقوم بإرسال رسالة لدعم خاص بأدسنس لكي يتم حل مشكل و تقوم بالرد عليك في وقت لا يتعدى ساعات قليلة. نعم عند مراسلتهم يتم ارسال لك رسالة عبر جمايل لكي لا يكون عليك وقت طويل و لا تصيب بالملل.


أهم نصائح لإنشاء موقع ناجح للقبول في جوجل ادسنس

لكي تقوم بإنشاء موقع ناجح يجب على أي شخص أن يختار أرضية جيدة يعني أن يكون لديك قالب احترافي ومن أفضل أن يكون مدفوع. لأنه لديه مميزات عديدة ليست موجودة في مجاني و يجب أن تشتغل على سيو و ترى منافسين من حولك. لا تكتب بدون حصول على زوار مهم هو أن تعطي نظرة جيدة لموقعك من كل جهات فكرية و حتى معنوية.


يعني أن تكون كاتب جيد و يجب أن تعرف كيفية أو طريقة تعامل مع منافسين على جوجل و لا ننسى أنه يجب أن تكتب كل يوم مقال تقريبا لكي تصبح لديك أرشفة سريعة. و تصبح شخص معروف اقصد موقع خاص بك يصبح لديه معرفة. في محركات بحت جوجل. و هناك الآلاف من أشياء التي سوف تقوم بمعرفتها عندما تبدأ.


مقدار الربح من جوجل ادسنس

  • لا يمكن لأي شخص أن يحدد أرباح موقع بتفصيل إن رأيته يقول لك كم أرباحه فهو مجرد شخص محتال. لأنه الربح من مواقع تختلف من حين إلى آخر بمعنى آخر محتوى. هو ألدي يحدد كم سوف تكون أرباح في خلال شهر فهناك من يربح الألاف من دولارات. من موقع واحد فقط. لأنه لديه محتوى عليه سعر نقرات عالي و لديه ملايين من الزوار يدخلون إلى موقعه في كل دقيقة و على حسب خبرته في المجال.

  • حقا كل ما قلته هو الواقع لا يمكن لأي شخص أن يحدد لأنه قد تجد مواقع تدخل قليل يعني مجرد سنتات فقط. ولاكن مشكل يرجع منهم هم لأنهم لا يعرفون طريقة استهداف هذا ما يقوله أدسنس في سياسته خاصة بتحقيق دخل. يقول لك لكي تربح يجب أن تستهدف كلمات مفتاحية ولاكن في الأخير كل شخص و يكون ربحه مختلف قد تجد مدون يربح ألف دولار شهريا. و آخر تجده يحقق 100 دولار و هناك بعض منهم لا يحققون شيء كما قلت لكم  من قبل.
  • هناك أمر آخر وهو عندما سوف تكتب عدد كبير من مواضيع ويصبح محتوى عليه قيمة و ينخفض معدل ارتداد في موقع حينها. سوف تصبح تربح جيدا لأنه في غالب لديها منهج كلما زاد عمر موقع و قوته زادت أرباح و سعر نقرة و كتير من عوامل التي سوف تساعدك لكي تنجح من خلال ادسنس ينصح اتباع كل ما قلته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -