أخر الاخبار

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 5 على مستوى العالم

افضل العاب بلاي ستيشن 5


العاب بلاي ستيشن 5
 ألعاب بلاي ستيشن 5 


العاب بلاي ستيشن 5 عندما سوف أتحدت على أقوى شركة خاصة بألعاب البلايستيشن فسوف أقول بكل تقة في نفس شركة سوني لأنها أفضل شركة عالمية سوني التي تضم أكبر مصانع البلايستيشن. على جميع مستوى دول العالم و أكثرها في دولة اليابان و بضبط في عاصمة طوكيو. لأنها مركز أساسي للألعاب فلقد تقدمت هذه شركة رائعة مع تقدم حياة و حينها تغير كل شيء.


حيت في سابقا في وقتنا ماضي سوف تجدوت لم يكن بلايستيشن متطور فلقد كان تقريبا بشكل عادي مقارنة مع وقتنا حاضر. فلقد كانت أول نسخة التي حققت نجاح غير مسبوق و التي خرجت في سوق خاص بسوني و هو بلايستيشن 1. فعندما أنزلت منه أول نسخة لقد تم بيعها بشكل ضخم في حينها فوق ما تتخيل.


فمند ذلك حين فشركة سوني هي أفضل شركة ألعاب و لا يمكن أن تنافسها أي شركة. و عندما كانت أول نسخة نزلت على على سوق سوف ترى بلايستيشن 1 بعدها جاءت بلاي ستيشن 2 و بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 و الأن بلايستيشن 5 فهي أفضل شركة. التي تضم أفضل ألعاب واقعية. و متطورة من حيت أداء و من حيت مظهر فكل شيء الأن لديها متقدم و قيد تطوير في كل عام يتم تغير.


و هنا سوف نرى عديد من أشخاص من عقول راقية و متحظرة عبر العالم يبحتون على أفضل ألعاب بلاي ستيشن و من بينهم  ألعاب بلاي ستيشن 5. لكي عندما يبدأ في اللعب يبدأ و هو مرتاح لأنه عندما تختار ألعاب مفضلة أو مشهورة. سوف تجد عليها عديد من أشخاص يلعبون عليها من جميع دول العالم ، و هنا سوف أقدم لكم أفضل ألعاب حصرية. التي تشتهر على جميع برامج التواصل الاجتماعي و على منصة اليوتيوب و في أي مكان في الانترنت و هذه الألعاب هي أفضل على جهاز بلاي ستيشن 5.


ألعاب بلاي ستيشن 5

كما قلت لكم أنه هناك عالم متطور من الألعاب متنوعة فكل شخص. سوف تجدون لديه إختيار خاص به فتجد شخص يحب ألعاب خاصة على فيفا و تجد شخص آخر يعشق ألعاب مغامرات و تجد آخرين يحبون ألعاب الأكشن. فهناك كل من تجده يختار ما يحبه و هنا نستنتج هو يلعب أين يرتاح. فكل شخص سوف يختار ما يحب. لهدا سوف أبدأ على الفور لأعرفكم على أفضل ألعاب من جميع أنماط و يمكنك إختيار من بينهم ما تحب من هذه الألعاب.


✔️لعبة Demon's Souls

لعبة Demon's Souls هي من أحد أفضل ألعاب التي أخدت شهرة كبيرة على كافة أماكن في التواصل الإجتماعي فهي يوجد لديها أجزاء كتيرة من بينها على بلاي ستيشن 3 و بلايستيشن 4 و الأن تقدمت إلى بلايستيشن 5 لتعطي أقوى صورة واضحة لها بتغير مختلف في حقيقية كان هو افضل من نزولها في أول مرة. حيت أنها كل شيء فيها تغير من حيت تطوير و من حيت أداء و كل شيء تقريبا.


تكمن أحدات خاصة باللعبة حول أشباح غير مرئية التي يصعب أن تراها و هي قربك و و حوش غريبة و مختلفة وجوه و هي أطوارها مضحكة بعض شيء و صراع داخلها غير مفهوم. و اللعبة هي متل متاهة يصعب عليك خروج منها حي فمن ضروري أن تصادف في طريقك متوحشين و أشباح متخفية التي يصعب أن تراها. و سوف تجد فخاخ في كل مكان التي سوف تحتاج إلى أن تتمكن من هروب منها.


حقا هي لعبة غريبة نوعا ما و يمكن أن أقول هي من أروع ألعاب التي سيطرت عند خروجها أول مرة عام 2009 في هذا تاريخ بتحديد إلى وقتنا هذا مزالت لديها هيمنة في سوق سوني. و التي كانت متميزة إلى يومنا هذا حتى أصبحت اللعبة عليها طلب كبير يوميا على كافة الأصعدة.


✔️لعبة Resident Evil Village

لعبة Resident Evil Village هي لعبة واقعية بعض شيء وقد خطفت الأضواء حيت تكمن في أحدات ألعاب رعب و غموض حيت أنها لقد حصلت على نظرة كبيرة مؤخرا ، و يمكن أن يقال انها من أفضل ألعاب رعب. و يجب عليك تجربتها لأنها سوف تأخدك إلى عالم من خيال و تنوع. بكل ما يوجد داخلها من جميع نواحي. حيت عمق اللعبة سوف تواجهك عقبات ألتي يجب عليك أن تتخطاها و جيد في أمر أنه يمكنك أن تلعب اللعبة على حاسوب.


أحداث مهمة و هي تكمن قصة حول أنه هناك بنت تلقب بروز من أبرز أحدات أنه سوف يتم إختطافها عن طريق عصابة غير معروفة أو مجهولة عندما سوف يتحول الولدان. يعني أب روز و والدتها إلى قارة العجوز و هي أروبا و سوف يعمل الأب في كل ما في جهده لكي ينقد إبنته الوحيد من مجرمين و هم لم يتعرف عليهم عن قرب و ما هو سبب حقيقي. في خطفها و ما يريدون وصول إليه سيقضي عليهم جميعا و كل أشخاص متورطين لن يرحم أحد فهي إبنته التي يحبها من مستحيل تخلي عنها. فهي لعبة أخدت حقها في عالم معرفة عامة و أصبحت هي من بين أوائل في ألعاب رعب و غموض و إكتشاف أسرار.


✔️لعبة Assassin's Creed Valhalla

لعبة Assassin's Creed Valhalla من أحد أجمل ألعاب خاصة في المغامرة و التشويق و لا أنسى أكشن فهي لقد إجتمع فيها كل أشياء التي تجعل اللعبة  تعيش في واقع عبور على أوطان و التي يجب على أي شخص أن يقوم بتجربتها. فهي لعبة بنسبة لي لقد كنت من بين أشخاص مجربين لها. فهي من أفضل ألعاب. التي أصبحت من أهمها بنسبة لي و مفضلة لدي و من أحسن أن تأخد صورة عليها فينصح أن تدخل إلى منصة اليوتيوب لكي تعرف طريقة كيف تتعامل معها.


تكمن أحدات اللعبة متيرة إلى الإهتمام حول هناك شخص إسمه eivor سوف يعمل جاهدا للإنتقال إلى موطن جديد لكي يعيشو فيه و أن يكون غني كله بتروات التي سوف يحتاجها إلى تلبية حجاته و التي سوف تواجهه صراعات غير مسبوقة. يجب عليه أن يواجهها بقوة فهي من أفضل ألعاب قتال ، و صراعات و التي يمكنك أن تجربها من حيت جميع نواحي. و يمكن أن أقول لكم أنها رقم واحد في فرع بلايستيشن و هي مهمة لأن اللعبة مستوحات من واقع حياة.


✔️لعبة Hitman 3

لعبة hitman من أحد أهم ألعاب تسلسل و يمكن أن نقول أنها لعبة مهمات صعبة و إن كنت شخص غير قادر على إتمام مهمة فيجب عليك إنسحاب فورا. حيت أنه يجب عليك أن تكمل مهمات التي تعطي لك من طرف شركة فهو يمكن أن نقول أنه قاتل مأجور تعطيه مهمات متل أنه يجب عليه إنهاء حياة شخص معين و يقوم بسفر في رحلة طويلة للقضاء. على هذا شخص ألدي يكون مقصود و غالبا يتم تخلص من أغنياء و أصحاب شركات و نفود و قد تجد داخل اللعبة لقطات من الدول متل ايطاليا و هناك دول كتيرة.


حيت أنه أصبح شخص عليه طلب كبير من عديد.من شركات فهو شخص مختار لأنه لقد أصبح أهم و أقوى شخص يقوم بمهماته بطريقة عبقرية حيت أنه يخلص المهمة بكل دكاء. و غالبا تكون عن طريق قنص و لقد أصبحت اللعبة هي أفضل لعبة في جميع أماكن كافة سواء على الأنترنت أو في واقع حياتي. حيت أنها لقد حصدت على معجبين أوفياء من جميع دول العالمية. فكل ما عليك هو أن تجرب لعبة hitman فسوف تجد عديد من ألغاز يجب عليك حلها بطاقة إيجابية.


✔️لعبة god of war

من يوجد لا يعرف لعبة god of war  فهي من أشهر ألعاب بلاي ستيشن حيت أنها كانت أول نسخة تم نزولها في سوق كانت في بلاي ستيشن 2. في سنوات مرت و لم تعد و لقد تطورت إلى حين أصبحت إلى بلايستيشن 5. حيت أنها لقد حصلت على نجاح غير مسبوق في دول العربية و كافة دول و مزالت مستمرة في معجبين عاشقين لها. إلى يومنا هذا فيمكن أن أقول أنها اللعب في بلاي ستيشن 5 من خلالها. تغير كتيرا و أصبحت جد متطورة من حيت أداء اللعبة أصبحت تلعب فيها كأنك تعيش أحداتها داخل اللعبة.



يمكن أن تلعب على اللعبة في حاسوب أيضا و بنسبة لي لقد كنت لعبة فيها من بلايستيشن 2 إلى بلايستيشن 5. و لقد كنت من محبين لها من ناحية فكرة و مزالت ألعب فيها إلى يومنا هذا. فهي من أفضل ألعاب مفضلة لدي فأنصحك بأن تبدأ باللعب فيها. فهي أغلبها أسرار و تحديات و يوجد عديد من مراحل يجب عليك أن تتوقع تخطيها لكي تصل إلى هدف أو نقطة أساسية.


✔️لعبة It Takes Two

لعبة It Takes Two  لقد أخدت مراكز أولى في بلايستيشن 5 و قد أصبح لديها جمهور محب لها حيت أنها من الألعاب جديدة. يعني أنها لقد نزلت إلى سوني قي عام 2021 كما ترى هذا تاريخ لم يمر عليه وقت طويل. فهي لعبة تكمن. في قليل من أكشن و تخطي عقبات التي قد تصادفك و هي تحتوي على مراحل طويلة يحب أن تتخطاها و تتصدى لها بقوة.


لا شك أنها من أهم ألعاب التي وصلت على سوق خاص بالألعاب Sony فاللعبة لديها وجهة غاية في تطور من حيت أداء عندما تلعب فيها. حتى عن طريق اللعب و قد أقول بكل تقة في النفس هي ستكون من أفضل ألعاب متواجدة حاليا.


حيت أنك عندما سوف تلعبها سوف تأخدك إلى عالم من خطوات و يجب عليك أن تقاتل جميع اعدائك و يمكن أن أقول أنها يوجد فيها صراعات عديدة و أماكن و أسرار و خفايا يجب عليك إكتشافها. و يجب أن تكون شخص قادر على تجاوزها و يوجد أشياء متنوعة و مختلفة عندما ستلعب في مرة أولى فيها سوف تشعر كأنك في الأدغال. فكل ما يجب عليكم هو أن تبدأو الأن في اللعب من خلالها و لن يندم أي شخص عندما يجربها لأنها لا يمكن وصفها و سوف تأخدك حول أدغال لي إكتشاف أماكن التي كلها عجائب.

✔️لعبة deathloop 

من أفضل ما يكون في ألعاب قتال التي خرجت مؤخرا إلى ساحة بلايستيشن 5 حيت أنها عندما نزلت مع نزولها في نفس وقت أو أقول في نفس أسبوع قد حققت مبيعات غير مسبوقة  و هي لعبة من أفلام خيال إنساني حيت أنها لعبة ممتعة. حيت أنه ينهض و يجد نفسه في شاطئ وحيد ولا يوجد أي إنسان و داخل جزيرة غريية هناك سوى الرمال و الريح التي لن يعرف أين ستأخده و من هناك يبدأ طريق في اللعبة. حيت أنه من ضروري. و يلزم عليك أمر مهم و هو عليك أن تعرف طريقة أن تكون متعامل جيد معها يمكن أن أقول أنها أسرع لعبة خيال علمي و التي مضمونها في مغامرة.


لقد جرتبها و أعطيها تقيم من تمانية إلى تسعة و يجب على جميع الناس محبين لكل هذه الألعاب أن يبدأون في اللعب من خلال هذه اللعبة التي تعيش على تسلية و في نفس وقت.مجموع فيها كل شيء من تحدي و خيال و قوة و إلتزام و هي لعبة لوحدها لن تجد لها وصف حتى تلعب فيها و تحكم عليها بنفسك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -