أخر الاخبار

أفضل مواقع الربح من بيع الصور الفوتوغرافية

مواقع الربح من بيع الصور الفوتوغرافية 


الربح من بيع الصور
الربح من بيع الصور

مواقع لبيع الصور أظن أنه كل يبحت الأن، و في هذا الوقت بتحديد على أهم طريقة لكي يستفيد من خلال بيع الصور على الإنترنت سواء كانت صور عادية أو فوتوغرافية. فبيع صور قد أصبح في يومنا هذا من أشياء المهمة و التي لا يمكن وصفها في مجال أو عالم ربح من الويب حيت أصبح يمكنك أن تربح المال غاية في السهولة من خلال أن تبيع كل الصور المتوفرة لديك. و أهم هو أنك تستطيع أن تبيعها بتمن رمزي أو ألدي تريده على حسب نوع الصورة و جودتها من ناحية مقومات.


و قد يأتيك في عقلك فكرة أين يمكنني أن أبيع صوري و أيهما أهم مواقع التي تتيح لك الربح من بيع الصور على الانترنت بدون ما تحتاج إلى المال أي أنك سوف تبدأ بدون رأس المال و هنا يمكنني أن أقول لك أنه هناك مواقع متنوعة. تتيح لك هذه خاصية لكي تبيع من خلالها صورك و بتمن مناسب و قد تصبح شخص لديك أرباح شهرية مناسبة من هذا المجال غني بأنه فريد من نوعه و أن تحقق مبالغ خيالية و لابأس بها في نفس الوقت. فأنت في المكان الصحيح حيت أنني سوف أعطيكم بعض مواقع مسيطرة في بيع الصور.


فأي شخص ليس لديه فكرة بيع الصور قد عرفت أنه يمكنك أن تبدأ ماذا تنتظر الأن. قم بشراء كاميرا تكون جيدة و مناسبة و فوتوغرافية و إبدأ في إلتقاط الصور في أي مكان. سواء في حديقة أو عندما تسافر إلى أماكن مشهورة حتى أي صورة تراها مناسبة فأنت يحق لك بيعها أي أنك تضع الصور في المواقع التي سوف أشرحها في تواني قليلة.


و حينها سوف يرسلون لك أشخاص رسالة و يتواصلون معك لكي تبيع لهم تلك صورة التي يريدونها فهناك إختلافات كتيرة من ناحية مواقع فكل موقع و لديه داخله شيء مختلف على آخر. و لاكن أنت سوف تبدأ في أن في أن تبيعها على جميع مواقع لكي تبيعها في يوم واحد فقط ، أو خلال ساعات قليلة و تكون أنت رابح من كلا ناحيتين من ناحية سرعة البيع و كسب وقت لكي تشتغل في شيء آخر و لا تبقى في شيء واحد و هذا ما سيدفعك نحو رغبة و النجاح.

هل مواقع بيع الصور حقيقية

عندما دخلت إلى أماكن عديدة هنا و هناك رأيت أهم سؤال يبحتون عليه و هو هل حقا بيع صور يمكنك أن تبيعها و أن تدخل منها أموال تراها بعينك و تكون حقيقية. أنا كشخص لدي خبرة طويلة. في هذا المجال أي ربح من الانترنت و أساسي ألدي أتحدت عليه و هو بيع الصور. فلقد إشتغلت عليه في سنوات مقبلة من بين 2020 حتى لعام 2022. و قد تغير كل شيء حينما بدأت في إشتغال عليه حقيقتا نعم يوجد ربح من خلال بيع الصور.


و قد حققت مبالغ جيدة ولاكن رغم أنني لدي خبرة لاكن قد وجدت صعوبة في الأول أهم شيء فعلته هو استمرار مع هذه مواقع التي ستكون هي نقطة أو مركز لكي تبدأ في ربح من بيع الصور. و كما قلت لكم بقيت أشتغل يوميا عليها حتى بدأت أحقق مبالغ لم تكن في حسبان. و دائما كنت أبيع في مواقع متعددة و لم أبقى أشتغل على واحد و هنا يكمن السر فحينما تبدأ تشتغل عليهم كلهم هنا ترى أنك تحقق مبيعات. بسرعة فأمر قد يأتيك صعب في أول مشوارك و بعدها كل شيء سوف يتحسن تدريجيا فقط هو يحتاج إلى شخص يحب الصور و لديه فوتوغرافيه كهواية.


ماذا ستحتاج لكي تبدأ في بيع صورك

إذا كنت من أشخاص محبين لصور و أنت تريد أن تبدأ في ربح منهم فأنت في طريق صحيح حيت أنك سوف تحتاج إلى بعض أمور بسيطة. متل أنك يجب أن تكون لديك كاميرا و تكون لديك رؤية للأشياء لكي تبيعها. و يجب أن يكون متوفر حاسوب متوسط من ناحية مقومات و أن تبدأ من خلال كل هذه مواقع التي سوف أشرحها.

و عندما ستقوم بتطبيق هذه أشياء اللازمة فبعدها ستبدأ في نجاح في هذا الطريق التي قد يكون صعب عليكم في أول المطاف ولاكن لا يوجد سهل و سوف تنجحون و كل ممتبعين لي سيصبحون أشخاص إيجابين. بكل هذه مواقع التي مضمونة في بيع من خلالها و يحق لك أن تبيع أي صورة لديك المهم أن تكون مناسبة.


تجربتي في بيع الصور في مدة لا تتجاوز أربعة أشهر 

تجربتي في بيع الصور لقد كانت تجربة نوعا ما شبيهة بتحدي حيت أنني لم أستسلم و قد عملت على كل هذه الأشياء المطلوبة التي قلتها لكم و جربت مئات من مواقع. ولاكن قد حصدت في أخير بعد منها و التي قد حققت فيها مبالغ أقول لا بأس بها نوعا ما ولاكن في بداية فقط مع وقت و إستمرار فيها قد أصبحت أبيع صوري في أكتر من موقع في كل يوم.



و هنا قد بدأ تغير و ظهر تطور المستحق حيت لم أستسلم في الأول رغم أنني لم أحقق مبالغ ضخمة إلى أني بقيت مستمر حتى تمكنت و أصبح الآن بيع الصور من دخل أساسي و يمكن أن أقول أنه يجب إعتماد عليه كدخل شهري. فقد يحقق لك كتير من متطلبات التي ترغب في تحقيقها فأنصحك الأن أن تبدأ ماذا تنتظر قم بتطبيق هذه أشياء و إبدا من خلال هذه المواقع. التي سأعرفها عليك فقد أقول هذه هي تجربة بيع الصور خاصتي و التي يحب على هذه مواقع للحصول على أكبر مستوى في صور فوتوغرافيه من حيت سوف تتعلم و في أخير ستصل إلى احترافية.

ايجابيات بيع الصور فوتوغرافيه

  • هناك الآلاف من مواقع التي تشتغل في بيع الصور يعني يوجد بحر من أماكن التي يمكن أن تأخد صورك و ترفعها على تلك منصات
  • يمكنك أن تقوم بتنزيل أي سعر تريده يعني أنت تتحكم في تمن و هذا أمر مميز و لي صالحك
  • قليل من يشتغل على بيع صور ليس ملايين فقط عدد صغير ليس أي شخص يمكن أن يدخل إلى هذا نيتش لأنه يحتاج إلى شخص يحب و يتقن عمله و يعطي مهاراته


مواقع لبيع الصور على الانترنت

سوف تكون هذه مواقع من أقوى في بيع الصور حيت أنها سوف تغير حياتك بمعنى الكلمة فلن تحتاج إلى أن تبحت في أماكن متعددة و أنت لا تعرف أين تبدأ فستكتفي بإشتغال على هذه مواقع. حيت أنها لا يوجد لها وصف فهي مسيطرة و أربحها قد أعطيها تقيم بنسبة مئوية من 8 إلى تمانية و نصف. دعوني لا أطيل عليكم و أريكم كل تلك لمواقع فأنت يجب أن تقرأ من الأول كلمة إلى أخير سطر لكي تستفيد فسوف أشرح كل شيء متعلق بمواقع بيع الصور.


موقع alamy لبيع الصور الحصرية

موقع alamy ينصح بشدة إشتغال على هذا الموقع هو أفضل بنسبة للأشخاص مبتدئين في هذا النحو فهو بسببه سوف تتمكن من جني نقود في أول طريقك. حيت أنه يوفر لك أن تبيع صور أون لاين. و أيضا مقاطع الفيديو و كل شيء يتيحه لك و قد تأخد نسبة الربح من خلال هذه الخدمة. قد يكون مقدارها يصل إلى 60% و يمكن أكتر على حسب متطلبات موقع التي يريدها.


و قد أقول أنه لديه شيء مميز و هو يمكن إشتغال عليه أصحاب هواتف ذكيه و تابلت حيت يوفر لك موقع تطبيق داخل جوجل بلاي يمكنك أن تبدأ في تحميله و إشتغال من هاتفك فقط. بنسبة للأشخاص الذين لا يتوفرون على كمبيوتر فهو إختيار صحيح حيت أنه موقع سليم فيوجد فيه جميع أساسيات لكي تبدأ في بيع صورك.


موقع 500 px

موقع 500 px يحق لك إشتغال عليه كما أي شخص جديد يريد أن يبدأ فيه عندما سوف تقوم بتسجيل من خلاله سوف ترى أشخاص من جميع نواحي العالم يعرضون إبتكار. من ناحية عرض صورهم خاصة و يوجد تنافس كبير من هو شخص ألدي سيكون لديه صور فريدة من نوعها هو من المواقع التي سهلة في الفهم.


ليس شرط أن تكون لديك صورة متغيرة فيمكنك أن تبيع أي صورة فوتوغرافية. و عندما ترفقهم داخل منصة سوف تكون لديك حماية كاملة لعدم سرقة أي صور خاصتك. و يجب أن تعطي مقاس مناسب أي بجودة عالية أو مطلوبة لكي يتم قبول صورك عندما تريد بيعها.


موقع Shutterstock

موقع Shutterstock يمكن لك أن تبدأ من خلاله حيت يحق لك بيع مقاطع الفيديو و صور دات جودة عالية هو موقع أمريكي و يقع مقره في ولاية نيويورك يشتغلون عليه تقريبا من جميع أجناس المختلفة. متوفر على 149 دولة يشتغلون عليه في كل يوم و يوجد عليه أكتر من 400 مليون. صورة و مقاطع موسيقية و فيديوهات خاصة بالحيوانات أو طبيعة أو إنسان و كل شيء موجود.


فيحق لك أن تبيع حتى أنت بشرط أن يكون لديك شيء ستبيعه حصري و ليس منسوخ يعني أن لا يكون عليه حقوق فلا يعقل. أن تأخد صورة عليها حقوق طبع و نشر و تضعها في موقع في هذه الحالة سيتم رفضك. و لن تستطيع عمل عليه فكل مرة يجب تجنب متل كل هذه أشياء التي قد تسبب لك كره من طرفهم و لن تحقق أي مبيعة.


موقع getty images

هو من مواقع قديمة جدا في هذا المجال حيت أنه قد تأسس في عام 1995 و مزال مستمر إلى يومنا هذا. فقد حصل على معرفة واسعة أو ما أقول لكم سيطرة كلية في ربح من بيع صورك. حيت أنك يمكنك تقديم أعمالك خاصة و تنتظر 30 يوم حتى يأتيك الرد. عبر بريدك الإلكتروني بقبول أو رفض فروبوتات أو مسؤولين عني موقع سوف يراجعون صورك.


ولاكن عندما سوف تقبل عندها سوف تبدأ في بيع من خلال من أوائل شركات في بيع فيديوهات أو الصور الحصرية و عندها قم بإرفاق العدد ألدي تريده من الصور لكي تبيعها. و سوف تقوم بملئ معلومات الضرائب و دفع على حسب بنك إلكتروني متوفر لديك و يصبح لديك عمل واسع و تشتغل مع أكبر شركة.


موقع iStock

موقع istock لن تقول لي إنك لم تسمع به من قبل فهو موقع معروف في كل مكان. حيت أنه موقع يوفر لك أن تحقق مبالغ هائلة لأنه لديه سعر أو حصة مرتفعة بنسبة مع مواقع الأخرى. ولاكن قد تجد صعوبة في معرفة المقاسات مطلوبة في الصورة لكي تقبل ولاكن لا توجد مشكلة إفعل كما فعلت و ستنجح من خلاله.


أنا قد عملت على إشتغال بمقاسات مطلوبة و تم قبولي في مدة قليلة و هو من مواقع التي أحبها بشدة لأنها لديها كل شيء مفهوم. و لا يحتاج إلى تعقيد قم بتصوير و إبدأ في جني أموال من خلاله لا أنسى أن أقول لكم أنه تابع لشركة getty images التي قلت عليها أنها لديها أقدمية تقدر بأعوام طويلة.


موقع EyeEm 

أفضل موقع لبيع الصور يتيح لك EyeEm لبيع أن تكتسب خبرة من الأشخاص في منصة حيت أنه يحتوي على أشياء غير موجودة في مواقع أخرى. و هو أنك لا تحتاج إلى أن تكون مصمم صور كبير أو محترف فيمكن بدأ عادي رغم مواقع التي شرحتها تتيح لك أن تبيع أي صورة و عمل أن تكون شخص مستقل في حياتك. من ناحية بيع هوايتك التي تخرجها من خلال الصور أو عمل على فيديوهات و أشخاص محبين للموسيقى فيمكن أن تخرج تحديات و في نفس وقت تربح الآلاف من دولارات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -