أخر الاخبار

أفضل 7 منصات تداول العملات الرقمية

أفضل منصات تداول العملات الرقمية 

منصات تداول العملات الرقمية
افضل منصات تداول العملات الرقمية

منصات تداول العملات الرقمية أو منصة تداول العملات الرقمية هناك أشخاص كتيرين من حول الإنترنت يشاهدون فيديوهات خاصة بتداول، و على أماكن معروفة بتداول على الويب  من بينها توتير و باقي أماكن أخرى و لا تصل لهم فكرة كاملة. من أين يبدأون و كيف طريقة بدأ أو معاملة داخل منصات لأن تداول هو شيء يجب عليك أن تكون لديك خبرة كافية لكي تبدأ فيه، و تنجح من خلاله و لا يمكن أن نقول أنك، لا يمكنك أن تبدأ بربح من الأول لأنه ليس أمر معقد.


فهو أمر خاص بخبرة كاملة و كيفية تعاملك مع منصات تداول حيت هناك عديد من منصات ، و لكي تبدأ في ربح المال من تداول. يجب عليك أن تختار منصة التي تكون عليها تقيم بستة نجوم، و إن كان شخص يترك تعليك سلبي أو نجمة واحدة فيجب تجنبها.


فتداول لا يحتاج إلى أن تقوم بعمل شيء من غير معرفته أو تهور فيه، هو يحتاج إلى أن تبدأ بمنصات التي تكون مضمونة، و في نفس وقت يكون عليها أرباح جيدة، و يمكنك من خلالها سحب أموالك بدون أي مشاكل، و سحب يومي و بدون اقتطاعات إلى قليل و هذا ما يميزهم عن باقي مواقع.


فأنا هنا و مضمون النص هو  سوف أعطيكم نظرة على افضل منصات تداول العملات الرقمية و التي عليها عديد من أشخاص من حول العالم يتداولون من خلالها يوميا، و يزداد عددهم بأسرع قدر ممكن. فنحن غالبا في دول عربية تجدهم يشتغلون على منصات، و بدون معرفة عليها أي شيء أو تعلم تداول و كيفية تداول بطريقة صحيحة. فأنا سوف أقدم لكم كافة معلومات و منصات لكي تبدأن في طريقكم نحو نجاح في هذا النحو و من خلال تداول عملات رقمية.


أهمية تداول و مضمونه بصفة عامة

ما هو التداول عبر الإنترنت  كيف يمكننا أن ننجح من خلاله بطريقة صحيحة، و نعرف معنى تداول بصفة عامة أو كيفية تعلم التداول من الصفر فأمر بسيط. و لقد شرحته سابقا في موضوع يخص نفس منهج حيت معنى تداول اختصار لكلمة شراء و إعادة البيع يعني أنك قد تتبادل شيء، أو عنصر بأخر مثل هناك من عديد في حياتنا في الواقع. نقوم بشراء شيء مقابل شيء آخر فأي يتمحور في هذا نطاق يسمى بتداول.


حتى تبادل عملات في الإنترنت حيت يمكنك أن تتداول بشراء أسهم أو عملة رقمية ما من خلال الانترنت، و حتى ترتفع تمن خاص بها، و يمكنك في حينها أن تقوم ببيعها بسعر الذي يأتي في سوق فهو يتغير من وقت إلى آخر لا يمكن زيادة من عندك سعر يزداد على حسب شركات و الأسهم. حيت هناك مواقع عديدة أو موقع تداول يمكن من خلاله أن تشتري في عملة أو شيء ما و تتداول في تلك عملة أو أسهم التي يتيحها لك موقع.


ما هي افضل منصات تداول العملات الرقمية

سوف تكون هذه منصات التي سوف أعرفكم عليها هي أحد أفضل منصات تداول و التي تعامل معها جيد و يمكنكم اشتغال عليها عن طريق أن تقومون بشراء العملات الرقمية و تداول في أسهم و جميع مميزات التي يتيحها لك بصفة عامة لأنها هي رقم واحد إلى يومنا هذا بدون منازع و التي يجب اشتغال عليها حيت تدفع باستمرار للمشتغلين عليها.


حتى سوف تتضمن في 7 منصات تداول و هي التي سوف أنصحكم بها و الاشتغال عليها فهي أصل تداول العملات الرقمية. و الباقي مجرد تقليد لا غير و التي سوف تجعل منكم أشخاص من عشاق في مجال تداول أهم شيء هو أن تتطلعون لقراءة كل شيء لمعرفة جميع مميزات و أشياء اللازمة التي سوف تكون مهمة.

منصات تداول العملات الرقمية

فأنا سوف أعرفكم على أفضل منصات تداول العملات رقمية حيت يمكنكم بدأ من خلالهم بكل راحة. يجب عليكم تعلم فقط لكي تدخل إلى مجال احتراف في تداول العملات رقمية، و يمكنك أيضا إستغال على هذه منصات على مدار أسبوع أو اليوم أو ساعة في أي وقت تحبه حيت لك إختيار و أهم شيء إشتغال في كل يوم لكي تكون متداول ناجح.


حيت أنك تحصل على حمايات دولية موثوقة لا يمكنها تحايل عليك أو حصول على أموالك أو الحصول على معلوماتك الشخصية، أو نصب عليك أو شيء من هذا القبيل. فكل ما عليك هو أن تبدأ في حساب عادي، و تتعلم لكي تبدأ في تداول من خلالها. مع مدة سوف تصبح تربح من خلالها أموال ستغنيك و التي سوف تجعل منك شخص إيجابي و ناجح في كلا حالتين و بخصوص في هذا المجال و كل شيء مضمون و مجرب من طرف أشخاص لديهم سنوات طويلة مع هذه مواقع أو منصات.

 منصة binance

هنا سوف أقول انها افضل منصة تداول و هي من أفضل، و اشهر حاليا حيت هي من منافسين لمنصة etoro، و يشتغل عليها أغلب الدول متل الامارات و الكويت وقطر و البحرين. و يمكنك من خلالها تداول العملات أنصحك بشدة لكي تبدأ من خلال هذه منصة و فهي لقد أصبحت مؤخرا من بين أهم منصات مطلوبة. بشدة على الإنترنت و مشهورة بقوة على الأجهزة الإلكترونية. 


حيت أنها تزداد قوتها يوم بعد يوم و هي لا تحتاج إلى خبرة كافية، و لا تحتاج إلى لغة فتقريبا جميع اللغات موجودة فيها و من بينها اللغة العربية و هناك دعم عربي يمكنك تواصل معه ط، و حل أي مشكلة في حال حصول عطب ما أو عدم تلقي أموالك و سوف يتم حل عطب في خلال دقائق فقط.


التسجيل في منصة binance

لكي تبدأ في عمل حساب خاص بك على منصة binance كل ما عليك هو أن تقوم بالدخول إلى موقع عن طريق كتابة اسم موقع و نقر على أول نتيجة في جوجل و هو سوف يدخل بك تلقاءي إلى موقع.


  • خطوة 1: عندما تدخل إلى موقع رائع كل ما عليك أن تفعله هو أن تنقر على كلمة أو خانة تسجيل. عندما سوف تقوم بنقر عليها سوف يطلب منك موقع أن تدخل بلد خاص بك أنت سوف تقوم بإدخاله، و بعدها عندما سوف تضغط على بلدك و كل تمام و تدخله سوف يدخل بك إلى هذه صفحة بضبط.


  • خطوة 2 : هنا كما ترى في صورة يطلب منك أن تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني، و احرص على أن تضع كلمة السر في مكان ما لكي لا تنسى عليها، و كلمة مرور تكون قوية. و في نفس وقت تكون غير معروفة و من أفضل أن تكون من أحرف وأرقام. لكي يتم قبولها و يرجى أن تكون أحرف كبيرة.


  • خطوة 3و ستكون هذه هي خطوة أخيرة سوف يقوم بإرسال كود لكي يتحقق من جميل خاص بك، أو بريد إلكتروني الذي سوف تضعه. سوف تدخل لكي تفحص هل وصلك كود، و سوف تقوم لأخد كود لكي تقوم بتفعيل حسابك، و عندما يدخل، و ستفعل حسابك كل ما عليك هو أن تبدأ في تداول من خلالها.


منصة etoro

قبل أن أعرفكم على منصة etoro يمكنكم وصول إليها من خلال كما كتبتم في أول طريقة سوف تدخلون إلى منصة تلقائياً.


يمكن أن نقول منصة etoro هي أفضل منصة تداول حول أنحاء العالم. حيت أنها تتيح لك تداول عبر سلع، و أسهم و العملات الأجنبية و يمكن من خلالها تحقيق أرباح عالية جدا. فهي رائعة جدا و يمكن لأي شخص أن يبدأ من خلالها في تداول العملات، و يمكن أن تبدأ برأس مال صغير و لا تحتاج إلى كتير من المال لكي تبدأ من خلالها.


فهي منصة تداول لا تحتاج إلى أموال ضخمة نعم هناك مئات من الناس تجدهم يتداولون بأموال طائلة. فغالبا هم محترفون و لديهم خبرة كافية لكي يتداولون، و يربحون من خلالها أضعاف مضاعفة. 


فأنت كشخص مبتدئ في هذا المجال و تداول بصفة عامة يجب عليك أن تبدأ بمبلغ صغير جدا. و من أهم مميزات إتورو أنها لديها أماكن في جميع دول العالم. يمكنك أن تعمل على مقاضاتها في محكمة خاصة في دولتك. في حال وقوع أي مشكل. بينك و بينها لأنها تعطيك جميع ضمانات اللازمة. لكي تشتغل عليها، و أنت مرتاح و بدون خوف من أي مشكل.


منصة kucoin

عندما أتحدت على منصة kucoin و يمكن أن أعرفك عليها انها منصة سوف تظهر بقوة على مستوى شركات، و هي مقرها في هونغ  كونغ بضبط. و هي تضم تقريبا جميع العملات الرقمية معروفة و حتى أخرى التي ليس لديها نظرة كاملة عليها.  فهي لديها واجهة جد سهلة من حيت استخدام داخلي.


فكل ما يجب عليك هو أن تبدأ من خلالها في تداول و حتى أنها عليها عدد يصعب تحديده أو نقول عدد ضخم من أشخاص. منهم من يتحدثون على هذه منصة في جميع أماكن على الويب و لديها دعم يستجيب على مدار أربعة و عشرون ساعة ليس هناك مجال لي توقف، و لا يتم خصم لك شيء.


عندما تقوم بسحب أموالك فيمكن أن نقول أنه عدد ضئيل جدا من حيت شركات تداول أخرى  فنحن قدمنا لكم أفضل شرح منصة kucoin لكي يبدأ أي شخص من خلالها.


منصة  CoinMarketCap

سوف نقول هذا موقع أو هذه منصة أخذت شهرة و معرفة كبيرة مؤخرا في جميع أصعدة خاصة بتداول العالمية، هي الآن غير معروفة كثيرا في العالم العربي، و لا يتداول عليها كتير إلى أنها من أفضل منصات التداول. التي يمكنك أن تبدأ من خلالها و أن تربح من خلالها مبالغ مالية كبيرة. و يمكن من خلالها أن تتداول بكل راحة و بدون أي صعوبات.


فغالبا هذه منصة سوف تجدون جميع الدول العربية سوف يصبح يشتغلون عليها بطلاقة. إذا أصبحت تدعم اللغة العربية. فيمكن أن أقول هذه منصة تدعم جميع العملات رقمية إلكترونية سواء بيتكوين، أو أي عملة معروفة في عالم تداول و جميع دول العربية و أغلبها سوف تجدهم يلجؤون إلى منصات التي توفر اللغة العربية حيت يمكن أن تشتغل. على كل هذه منصات و تقوم بتحويلها إلى اللغة التي تحبها عن مترجم خاص بجوجل كروم.


منصة kraken

هي من أروع منصات التي يمكنك أن تشتغل عليها من خلال أن تتداول بالعملات حيت أنها مجربة و هي التي سوف تظهر مؤخرا بقوة ضخمة. حيت أنها أصبحت من منصات الأولى في مضمون تداول، و من أهم أشياء في منصة رسوم تكاليف في هذه منصة منخفظ جدا مقارنة مع منصات أخرى يعني لن يتم إقتطاع نسبة كبيرة و يمكنك تعامل مع منصة بدون خوف من اي شيء. 


فهي تقدم لك كل حماية لاسرارك و لمعلوماتك ، و لي أموالك، و يمكنك سحب أموالك في كل يوم تقريبا و لديها كل شيء فيها فهي متالية و هي أون لاين كل يوم و على مدار أربعة و عشرون ساعة لكي تتوفر على ما تريده و تحقق مستحيل من خلال هذه منصة.


منصة Coinbase للمتداولين الجدد

من أصدق منصات و أشهرها في تداول العملات الرقمية حيت أنها توفر لك حماية من اي تعامل غير جيد أو من شخص يريد حصول على أسرارك التي أدخلتها في موقع يعني لا يمكن أن تأخد معلوماتك  شخصية في أي حالة من حالات، حيت أنها توفر لك كل متطلبات. التي قد تحتاجها لكي تكون متداول محترف و يمكنك سحب أموال من خلالها كل أسبوع تقريبا و لديها دعم تقني متجاوب مع الجميع.


جيد في الأمر انه يقوم بالإستجابة بسرعة و يقوم بحل لك مشكلة خاصة بك في الحين و يمكنك من خلالها شراء بكل راحة. و لن تقع في مشكل معها أو أي خطئ حتى أنها هي رقم واحد في التداول.


و من إيجابية موقع أو منصة أنها لن تجد فيها خصم كبير كعادة فهو قليل جدا حتى فيها و سهولة إستخدام موقع من حيت واجهة لن أتحدت عليه فهو سهل جدا. و لديه كل شيء سهل بإمتياز هناك أكثر من 30 عملة و أمان لا نتحدت عليه. فهي أمنة في كل شيء و عليها أشخاص من جميع مواقع و التي تعطي قيمة للمنصة بأنها قوية و لديها ميزات رائعة.


منصة iq option أفضل منصة تداول 

لقد أخدت منصة iq option شهرة كبيرة في كافة أصعدة ومن بينها جميع دول عربية و أغلبها مغرب و سعودية و تونس و الإمارات العربية المتحدة فهناك عديد يشتغلون على هذه منصة، و يمكنك من خلالها أن تبدأ بحساب تجريبي. حتى أن تتعلم و عندما تتعلم تبدأ بربح منها لأنها هي تشتغل على هاتف و لديهم تطبيق سهل في تعامل و هذا ما يميزه عن باقي مواقع أخرى التي تجعل من تطبيقاتهم صعبة إستخدام.


فحينها يمكنك أن تعمل على أن تقوم بعمل على حساب حقيقي، و هي من أصدق منصات حول عالم معروفة و لقد أصبح عدد متداولين عليها أكتر من 20 مليون متداول. نشط من حول عالم و عدد يزداد في كل شهر و يتوقع أن تصل إلى 30 مليون مستخدم نشط في أعوام قادمة و هو رقم كبير بنسبة للمتداولين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -