أخر الاخبار

شرح بنك Skrill و كيف يمكنك فتح حساب بسهولة

شرح Skrill و كيف يمكنك فتح حساب بسهولة 


شرح skrill
شرح skrill

إنشاء حساب Skrill من مهم أنك تبحت على أن تشتغل في طريق صحيح، و لكي تبدأ في أن تكون شخص ناجح على الانترنت يجب عليك أن تختار أين ترفق معلوماتك. أي أقصد أن تضع معلومات الشخصية في مكان سليم فلا يعقل أن تبدأ في إشتغال على أي بنك كما كان نوعه ، و أنت لا تعرف عليه أي شيء أي أنك معرض لي سرقة أموالك أو لمعلوماتك السرية. فيجب أن تتجنب كل هذه الأشياء أو أفكار و أن تبدأ في الشغل الصح ألدي يقودك نحو نجاح.


و أن ترسل أي معلومة خاصة بك إلى أماكن أو مواقع معروفة من ناحية حماية أي أنك لن تقع في مشاكل في المستقبل ، و هذا هو مطلوب فعندما سمعت على بنك سكريل و قررت أن تبحت عليه فأنت فعلت الصواب بإختيارك أحد أكبر بنوك إلكترونية قوة. فلن أبالغ إن قلت لك أنه من منافسين لي شركة باي بال و التي شرحتها سابقا.


 فأنصحك بشدة أن تشتغل عليه و أن يكون لديك حساب سكريل فيه فهو شيء ضروري و مهم لأنك لن تكون لديك أرضية جيدة كشخص يشتغل على الانترنت فهو شيء مهم و يجب أن تكون لديك محفظة سكريل مهم أن تقرأ أي نقطة شرحتها بتفصيل. لكي تعرف كل شيء على هذا بنك رائع. نعم هو إشتغال عليه جيد نوعا ما رغم أنه ليس معروف مقارنة مع بنوك التي شرحتها من قبل. إلى أنه سوف يزداد عليه مشتركين فيه و سوف يصبح من أوائل في أيام قادمة.


ماهو Skrill

أنا لقد كنت من أشخاص في سابق قاموا بإشتغال عليه و لقد أعجبني هذا بنك في صراحة و في حقيقة أعطيه تقيم بنسبة مئوية كبيرة فهو قد أصبح الآن من أهم و أصدق خدمات في عالم بنوك إلكترونية. فهو يوفر لك أن يستقبل المال خاص بك و أن يحوله بطريقة سهلة أي أنك عند استخدامه ستصبح من معجبين بهذا بنك أيضا.


فهو يتيح لك أن تشتغل على اكتر من 40 عملة متوفرة في موقع أي أنك سوف تستطيع أن ترسل أموالك و أن تستقبلها عن طريق العملات داخل سكريل ، و جيد في الأمر أنه يقبل العملات المشفرة و يقع مقره في مملكة متحدة و في عاصمة ضباب بتحديد. رغم أنه أخد شهرة مؤخرا ولاكن إلى أنه قد حقق نجاحا كبيرا مقارنة مع تاريخ تأسيسه في سنة 2001 بتحديد.


مميزات و عيوب بنك skrill سكريل

بنسبة لي شخصيا قد جربته و أشتغل عليه يمكن أن أقول من مميزاته يعتبر من أصدق و اقوى بنوك خاصة في الانترنت و التي يمكنك أن تستخدمه بدون معانات من أن تصادف مشاكل في مستقبل. حماية فيه عالية أي لن تتوقع سرقة أموالك مخزنة أو معلوماتك عائلية. يتيح لك أن تتسجل فيه مجانا بدون أن يفرض عليك أي قيود كما قلت لك سابقا. و إدا إنتبهت أنه يمكن لك أن تشتغل عليه بأكتر من أربعين عملة متعددة ، و يمكنك أن تحصل على بطاقة skrill في ظرف وجيز. أي لن تتجاوز مدة يوم و تكون شخص متعامل معه بطريقة إيجابية.


من عيوب بنك سكريل رغم أنه بنسبة لي ليست عيوب ولاكن قد تكون لك أنت غير جيدة و يجب معرفتها هو أنه يفرض عليك قليل من دولارات لكي تقوم بتحويل المال أو عندما تريد أن تسحب أموالك في كلا حالتين. و هو كما بنك باي بال يعطيك مبلغ محدد لا يحب أن تتجاوزه عند سحب أو إستقبال ولاكن ما تبقى فكل شيء جيد و تمام و لن تجد أي علامة استفهام بعدها. و سوف يكون من بنوك مفضلة لديك متل بنك ويب موني و هو قد شرحته سابقا و عديد منهم.

ما هي فوائد استخدام بنك skrill

من فوائد خاصة به و ألتي تجعلك لكي تختاره أنه يوفر خيارات متعددة عن طريق دفع وقاية عالية من طرف إحتيال و عندما تريد تحويل أموال يمكنك بلمسة واحدة. أي أنه غير معقد بنسبة لأي شخص من ناحية فهم استجابة عن طريق دعم كاملة أي عندما سوف تكلم بنك سوف يتم الرد عليك في نفس الوقت.


أي أنك لن تندم عندما ستفتح حساب و العكس صحيح أي أنك سوف تشتغل عليه في ربح من مواقع أو أماكن مشهورة التي تتيح لك خدمة skrill. أغلب أشخاص سوف تجدونهم دخلو على هذا نحو أي أنهم يريدون إشتغال على الانترنت و يتطلعون. لمعرفة كل ما يتعلق به و منها إنشاء حساب احترافي.


فتح حساب سكريل skrill

الأن و قد وصلنا إلى خطوة الأساسية و هي كيف تقوم بعمل أو فتح حساب بشكل صحيح عندما تنتهي من قراءة كل ما شرحته فوق أكمل أهم شيء لكي يصبح لديك حساب حقيقي على بنك سكريل. و أهم شيء سوف يكون شرح باللغة العربية أي أنني سوف أحول اللغة. لكي يفهم الجميع فهناك مبتدئين يصعب عليهم تعامل مع مواقع من ناحية الفهم.


عندما تدخل إلى موقع و تصل إليه عن طريق كتابة إسمه في جوجل عندها قم بدخول إليه و سوف تدخل لك صفحة على هذا الشكل.


شرح skrill
فتح حساب سكريل

عندما سوف تدخل إلى موقع و سوف تصل إلى هذه صفحة عبر رابط ألدي أرفقته فوق و سوف يحولك إلى صفحة مطلوبة. حينها سوف تضغط على خانة موجودة فوق و هي تسجيل أو inscription باللغة الفرنسية عندما ستنقر عليها. سيحولك إلى هذه صفحة لكي ترفق معلوماتك الشخصية.



شرح skrill

في هذه صفحة و بتحديد سيطلب منك أن تدخل إسمك حقيقي ألدي موجود في بطاقتك شخصية و أن تدخل إسم عائلي و من أي دولة تنتمي و عملة خاصة بدولتك هل هي دولار أم ريال مهم على حسب أين تعيش و بريدك الإلكتروني. و رقم سري متكون من حروف و أرقام. عندما ستقوم بإكتمال 6 خانات موجودة سوف تضغط على خانة أسفل s'inscrire سوف يعطيك كبتشا سوف تعملها وسيحولك إلى هذه صفحة التالية.


شرح skrill



هنا سوف تنقر على كلمة payez en ligne و التي معلم عليها بسهم عندما ستنقر عليها ستعطيك خانة تحت سوف تضغط عليها. حتى هي و بعدها سوف يعطيك أن تدخل عنوان. كما موجود لديك في بطاقة و مدينة و رقم بريدي و تاريخ إزدياد و رقم هاتفك.


سوف تدخل معلوماتك و تنقر على خانة suivant لكي تكمل مطلوب عندها سيطلب منك إدخال كود خاص برقم هاتفك المحمول. ألدي سوف يصلك عبر رسالة نصية لكي تفعل حسابك من خلاله ستدخله و سوف تنقر على vérifier.


بعدها سوف يعطيك مكان لكي تدخل فيه كود مخصص ماذا أقصد بهذا أي أنه سوف يطلب منك إدخال كود لكي تستخدمه عندما تريد أن تسحب أموالك و يجب أن تكتبه في مكان معين. لأنه هو عليه كل عمل حينها لن يتبقى لك إلى إكمال خطوة الأخيرة و هي أن تدخل رقم فيزا. حينها ستكون قد أتممت كل شيء و هنا سوف تكون قد تمكنت من عمل حساب بطريقة صحيحة و أصبح لديك حساب على شركة skrill.


تفعيل حساب skrill

يعطيك موقع طرق عديدة التي تمكنك من أن تفعل حسابك على سكريل و من بينها أن تقوم بتفعيله عبر كود سوف يرسله لك موقع إلى منزلك عبر ساعي بريد عند تفعيل حسابك في سكريل عندما سوف يصلك عندها يمكنك أن ترفقه أو يمكن أن تفعله من خلال بطاقة ائتمان خاصة في شراء و الدفع. فتقريبا كل هذه طرق التي يتيحها لك بنك سكريل هي سهلة فهناك خانة خاصة بتفعيل قم بإختيارها و إختر طريقة التي تريدها و يفضل أن تفعله عن طريق حسابك بنكي لأنه أسهل و أنظف لك في تعامل مع موقع سكريل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -