أخر الاخبار

أقوى طريقة لحل كل مشاكل الأرشفة على بلوجر و ووردبريس

 أقوى طريقة لحل كل مشاكل الأرشفة  


حل مشاكل الأرشفة
حل مشاكل الأرشفة

حل مشاكل الأرشفة على مشرفي مواقع من أسوأ أشياء التي يقع فيها الجميع و التي تصادف أغلب الناس الجدد على بلوجر و ووردبريس هي أرشفة مقالات فتخيل معي أنك تصنع موقعك و يمكن أن تشتري قالب و دومين. و تبقى تكتب مقالات في كل يوم. و قد لا تنام حتى تخلص كتابته يعني سوف يأتيك إرهاق لمدة حوالي 8 ساعات ، لأنه مقال حصري يأخد وقت في كتابته عكس محتوى ألدي ليس لديه أهمية. و لاكن في الأخير قد تجد مقالاتك أنها غير موجودة على جوجل ، و تبقى تبحت عليها حوالي 100 صفحة و بدون جدوى.


حقا هو مشكلة في الحقيقة هو أمر يحزن و يجعلك محبط فلا تخف موقعك سوف يكون في مكان الأول عندما سوف تقرأ كل شيء. و تأخد طريقة حل مشاكل الأرشفة و بضبط أرشفة مقالات بلوجر و أي منصة أخرى. سوف تصبح تظهر بسرعة كبيرة جدا في محركات البحت و لن تحتاج لأي مساعدة من أي شخص، لكي تتجنب سرقة موقعك من شخص لا تعرفه. و سوف تكون طريقة عن طريق مشرفي المواقع لأنه هو ألدي عليه كل شيء و هو أساس الموضوع.


فهو داخله قد تجد عديد من عوائق في طريقك و كيف تتعامل مع إعدادات بشكل كلي فأنت ستعرف كل شيء بتفصيل لكي يكون لديك موقع قوي. عند محركات بحت جوجل و سوف تواجه  جميع مشاكلك لوحدك ، و إن كنت تحصل على الأرشفة في يومين أو شهر أو لا يتأرشف نهائيا ، فحين تطبيق هذه شروحات بتفصيل سيصبح يظهر في خلال ساعة أو ساعتين تقريبا مهم لن يتعدى أربعة ساعات.


نعم أقولها و أعيدها سيوف يتحسن موقعك و عندها أنت ستفوز بتقة جوجل و حتى زيارات ستأتيك من محركات البحث التي في أصل هي مصدر الربح الحقيقي. في أي منصة توفرها لك مهم يجب أن تعمل كل ما أقوله و أنا كل شيء سأشىرحه سيكون بشكل واضح للجميع ، و الكل سوف يشكرني. لأنها طريقة حصرية بنسبة 100% لن تجد شخص يعطيك معلومات دقيقة إلى في موقع majhod tech فأنت في مكان المناسب.


حيت هناك معلومات أضعها لكم و هي خبرة سنين طويلة. يعني ليس أتيت في نفس اليوم و أصبحت أقول أشياء فقط بدون فائدة ، فكل ما أتحدت عليه هو لديه قيمة كبيرة يجب عليك أن تتصفحه بتمعن و أن تشترك في الموقع ليصلك كل ماهو جديد و حصري على موقعنا. و أهم شيء شاركوا مقالات مع أصدقائكم لكي تصل فائدة للجميع المهم دعونا نبقى في سياق الموضوع. و هو تعامل مع الأرشفة الصعبة و التي تجعل أي شخص يأتيه الفشل تام.


نصائح حول تسريع الارشفة بلوجر

يجب عليك أن تعرف شيء مهم و يجب عدم تخلي عليه و هو بلوجر لديها خوارزميات عندما تنزل مواضيع في كل يوم. حينها سوف ترى موقعك أصبح لديه محبة كبيرة لديه يعني أنك يجب تجنب أن تنزل في مرة واحدة في أسبوع. و تقول لي نفسك سوف تنجح بعكس ، ستكون لديك أرشفة غير جيدة و حينها يصعب عليك ظهور في وقت سريع ولاكن هناك أشياء أخرى فهو مجرد عامل مساعد. فمزالت أشياء أخرى فأنت إعتبرها كخطوة أولى لتحسين من جودة موقعك.


حتى وردبريس نفس شيء لدي اصدقاء يشتغلون على هذه منصة و تحصل لهم نفس مشاكل ولاكن غالبا في وردبريس لا توجد مشاكل في الأرشفة ، و تعامل معها سريع. لأنها توفر لك إستضافة سريعة و لاكن قد يوجد من لديه بعض عقبات فيمكن إستعمال نفس طريقة للحصول على أرشفة مضمونة ، و سيكون الحل نهائي بمعنى الكلمة. هو ألدي يجب إشتغال عليه في أي موقع لديك سواء محتواك للغة الأجنبية و العربية في وردبريس. يكفي إدخال ملفات site mape سيتحين موقعكم أكتر نسبة ستكون لي بلوجر و نفس المحور تقريبا حسننا دعوني أعطيكم أول خطوة مطلوبة.


اثبات ملكية موقع الكتروني

هي مرحلة مهمة ولا يوجد أي نقاش فيها بدونها لن تستطيع من جعل جوجل تتعرف على موقعك إلكتروني. فأي شخص يفتح موقع و هو جديد يدخل مباشرة إلى مشرفي مواقع. لكي يضيف عنوان رابطه ليتم فهرسته و يصبح يظهر على جوجل في أول نقطة مهم دعونا نتعرف على طريقة ربط موقع مع جوجل كونصول.


خطوة الاولى : إنظر لي جيدا و أفتح معي عقلك و استوعب ما أقوله فهنا هناك أشياء مهمة يجب عليك معرفتها و إلتزام بها. لتحقيق أول مراحل توازن لموقعك مهم سيكون شرح خاص ببلوجر من ناحية الإعدادات و لاكن من داخل مشرفي مواقع سيكون شرح حتى لي وردبريس.


مهم ادخل إلى اعداداتك على موقعك في بلوجر سوف تنزل إلى أسفل ستجد كلمة مكتوبة و لونها بالأسود بإسم Google search console اضغط عليها. سوف تدخل بك إلى هذه الصفحة. كما ترى أنت يجب أن تتسجل في الأول على حسابك في جوجل بعدها ستنتقل إلى هذا المكان تسجيل سهل لا يحتاج إلى شرح.


حل مشاكل الأرشفة


خطوة التانية : هناك خانة التي معلم عليها بالسهم ليست هي التي سوف تستعملها ستدخل إلى خانة التي أمامها و مكتوب فيها بادئة عنوان url سوف تنسخ رابط عنوان موقعك ، و سوف تضعه هناك في مكان ألدي رأيته. و بعدها إنقر على متابعة لكي تتحول إلى صفحة التالية و سوف تظهر لك كلمة مرحبا في جوجل كونصول.


مشاكل الأرشفة على بلوجر و ووردبريس
حل مشاكل الأرشفة


خطوة التالته :سوف تظهر لك هذه صفحة أنت سوف تنقر على مكان معلم بالسهم فوق بالأحمر سوف تنزل إلى أسفل و سوف تظهر لك خانة موجود فيها كلمة الإعدادات. سوف تضغط عليها ، و عندها سوف ترى أنها أعطتك أربعة كلمات و هناك خانة مكتوب عليها إتبات ملكية. تلك هي أساسية و التي عليها الأمر كله و مطلوب منك هو ضغط عليها لكي يحولك إلى هنا.


حل مشكلة الأرشفة
حل مشكلة الأرشفة


الخطوة الرابعة : سوف يعطيك هنا تقريبا حوالي 5 خانات أنت يجب عليك إتمام آخر مهمة لكي يتعرف جوجل على موقعك فورا هل ترى هنا في الصورة خانة علامة html إضغط عليها. و تابع معي هنا بضبط سيعطيك كود و علامة وصفية ستأخده و تضعه في قالب متوفر لديك يعني ستعمل عرض html و ستنزل إلى أسفل وسم head ستضع هناك كود و ستنقر على تأكيد و سوف يقول لك أنك قمت بإتبات الملكية بنجاح.

 

ملحوظة: بنسبة للأشخاص ألدين لا يعرفون كيفية وضع كود داخل القالب أمر سهل و لا يوجد أي تعقيد هناك كلمة head. في قالب ستجد في أسفله بعض سطور فقط ستنزل قليلا و تضعه هناك و تضغط على حفظ قالب. أنت الآن لقد عملت شيء أصفه بأنك عملت خطوة المهمة و لقد انتهت من إتبات موقعك عند جوجل لكي تكمل خطوات أخرى أنا أتحدت للمبتدئين أما بنسبة للمحترفين سوف يضعونه بدون أخطاء.


إضافات ملفات سايت ماب


هل تعاملت في يوم من الأيام مع ملفات سايت ماب إن كنت شخص أول مرة يضيفهم أو أنك أضفتهم من قبل و لم تعرف طريقة تعامل معهم. أو لم تدخلهم بشكل صحيح المهم إدخل إلى إعدادات و قم بنزول و نقر على كلمة ملف Site Map حسننا سوف تظهر لك بعدها الصفحة التالية.


مشاكل الأرشفة
حل مشاكل الأرشفة


كما ترون في هذه الصورة هو واضح بشكل كبير بوجد سهم هناك يجب عليكم إدخال هذه الملفات التي قد تكون هي مركز موقع. و هي التي تعطي أوامر لجوجل بنسبة لي الأرشفة مواضيع ، و جانب آخر من العمل على ظهور بسرعة و تحسين سيو موقع.


  • sitemap.xml
  • atom.xml?redirect=false&start-index=1&max-results=500
  • rss.xml
  • feeds/comments/default
  • feeds/posts/default
  • feeds/posts/summary
  • atom.xml


قم بإدراج واحد تلو الآخر يجب عليك إدخالهم كلهم في دقة واحد بنسبة للأشخاص الذين. ليس لديهم مقالات فعند إدخاله يمكن واحد فيهم أن يقول لك أنه لم يستجب له فأمر عادي عندما ستضع مواضيعك ستصبح خانة أمامه. يقول لك أنه تم بنجاح و بنسبة للناس الدين لديهم أكتر من عشرين موضوع ، و يجد مشكلة في فهرسة سيتم حل مشكل في تواني عندما ستدخل ملفات صحيحة أزل سابقة و أرفق هذه جديدة.


اضافة ملف robots texte


هنا لقد وصلنا إلى عامل من عوامل التي شرحتها و هي ستجعل موقعك سريع الإستجابة و هي ملفات روبوت text. هي شيء غاية في أهمية و لازم على كل شخص قرأ مقالي و لديه موقع يجب أن يضع هذا الملف الشرح موجه لي بلوجر بنسبة لهدا الملف.

  • User-agent: Mediapartners-Google

Disallow: 

  • User-agent: *
  • Disallow: /search
  • Allow: /
  • Sitemap: https://?/sitemap.xml


قم بعمل له نسخ بشكل كامل لكي أريك أين ستضعه قبل أن تأخده و تريد أن ترفقه. آخر سطر كما تراه مكتوب عليه site map هناك في مكان علامة استفهام ستزيل كل تلك النقاط. و سترفق رابط موقعك و بعدها تنسخه لكي تضعه في داخل إعدادات بلوجر.


مشكلة الأرشفة
حل مشكلة الأرشفة


بنسبة لشخص جديد و قام بدخول إلى إعدادات سوف يجد هذه خاصيات غير مفعلة أنت يجب أن تفعلها ضروري لوضع ملف و كما ترى في صورة واضحة أكتر من لازم أنت في مكان روبوت text مخصص. قم بإرفاقه هناك و لا تنسى مكان علامة الاستفهام وضع رابط موقع خاص بك أما بنسبة محترفين و يجدون مشكلة في الأرشفة قومو بإزالة قديم و قومو بوضع الجديد.

  

فهو لديه عامل مهم لأنه عندما تقوم بتنزيل أي مقال سوف يتأرشف بشكل عادي ولاكن دور robot text هو أنك تعطي الأوامر التي يجب على روبوتات جوجل العمل عليها و منها عدم أرشفة مقالاتك و زيادة نسبة ظهور موقعك بشكل أسرع. فأنت سواء شخص جديد عند تطبيق كل ما قلت سيصبح لديك كل أساسيات موقع ناجح في الأرشفة و بنسبة لشخص قديم و لديه مشاكل سوف تختفي و تصبح كل ما تقوم بإنزاله ستراه بسرعة يتأرشف.


حل مشكلة صفحات مستبعده على مشرفي مواقع


هناك أكتر من شخص أعرفه كان يعاني من هذا المشكل القبيح ألدي في حقيقة لن يتم قبول موقعك.مع وقت بسبب هذه المشكلة كبيرة هناك نوعان من معانات مع هذه المشكلة و هو الأول هناك صفحات مستبعدة حيت أنك في جهة الأولى قد تجد صفحة يكتب عليها أنها مستبعدة.


و لاكن هي في حقيقة ليست لي المقالات و إنما لصفحات أنت إستبعدتها عن طريق robot text ألدي تحدت عليه و اعطاء أمر من خلاله متل صفحة إتصل بنا و سياسة خصوصية و سياسة استخدام و الأرشيف يمنع كليا أن تكون هذه صفحات ظاهرة في جوجل. لأنها هي تقول لك في سياستها يجب إعطاء أمر لربوتات بإستبعادها.

 

و هناك جانب آخر و هو مكروه عند أي شخص و هو تجد مقالات مستبعدة كليا و حقيقة هو أمر من شخص نفسه لا يعرف طريقة تعامل مع مقالات أنا أنصح أي شخص إن كانت مقالاتك لا تتأرشق فلا تبقى تكتب في مواضيع حتى تجد أنها أصبحت عنوان url متوفر في جوجل. لا يعقل أن تكتب كمية كبيرة و في الأخير تجد مواضيعك يقول لك أنها غير متوفرة.

 

و لتجنب هذه جوانب سلبية أو حل مشكلة عندما تكتب أي شيء قم أنت بعمل له فهرسة لوحدك من محركات البحث إن وجدته متوفر فقم بكتابة في كل يوم ليتحسن سيو و تصبح تتأرشف مواضيع و إن وجدتها غير متأرشفة توقف عني كتابة. حتى تصلح مشكل ألدي لديك عبر تطبيق ما قلته و تصبح لديك معتدلة.


لا تنسى أن ترسل موقعك للناس من حولك و أضمن لي للجميع بحل مشاكل ارشفته و أي شخص لم يستطع أن ينسخ روابط. يرسل لي رسالة عبر صفحة تواصل معنا و أنا سوف أقوم بإرسال له ملفات عبر بريد الإلكتروني و أنا مستعد بمساعدة أي شخص لكي يحل مشاكله معقدة و مرحبا بالجميع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -