أخر الاخبار

أفضل 10 مواقع التسوق الإلكتروني عبر الانترنت

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني عبر الانترنت 


التسوق الإلكتروني
التسوق الإلكتروني عبر الانترنت 


أفضل مواقع التسوق الإلكتروني من ضروري أن تعلم شيء مهم فهو أساسي في حياتك و لا يمكن تخلي عنه و هو عندما تريد أن تتسوق عبر الانترنت. فيجب أن تختار أفضل لك من ناحية تعامل، و لأي شخص تعرفه سواء من عائلتك، أو أحد أصدقائك مقربين. 


فيجب أن تخبره أو ترسل له مواقع تسوق عبر الانترنت مشهورة التي لديها مصداقية في جميع أنحاء العالم، و لكي يستفيد حتى هو لكي يتوفر على أصدق خدمة في شراء. لأنه هناك منصات التي يجب تجنبها و ملايين مواقع تسوق اون لاين حيت لابد من اختيار أشهر في ما بين تلك مواقع و التي حازت على حب جمهور كبير و قد أصبحت مسيطرة من ناحية عدد مستخدمين نشيطين كل يوم في جميع الدول.



لأنه هناك منهم من لا يرسل بضائع بسرعة أو تكون خدمة غير جيدة أو تخفيضات قليلة مقارنة مع مواقع أخرى التي سوف أتحدت عليها في هذا اليوم. فهي تعطيك خدمة رائعة حتى من ناحية سلع التي سوف تشتريها سوف تصلك في أيام قليلة و لن تنتظر شهر أو شهور لكي تريد وصولها و لا تأتي عبر مدة طويلة.


 فأنت يجب أن تتجنب تلك مواقع التي خدمتها رديئة و يجب أن تشتغل على هذه شركات شراء موثوقة و التي سوف تغير حياتك بكل معنى الكلمة فسوف تكون حتى أنت زبون راضي عن تلك خدمات التي تقدمها.



فلقد أصبح الآن الناس كلهم يشترون عن طريق الإنترنت لأنهم يجدون راحتهم من ناحية تسوق لأنه هناك اختلاف كبير بين حياتنا اليومية و الانترنت. فعندما سوف تريد أن تشتري في واقع خاص بك حينها ستذهب إلى متاجر. و تبحت أي متجر يوجد فيه شيء تحتاجه أو تريده و قد لا تجده نهائيا و هنا يكمن فرق.


فعندما سوف تشتري من الإنترنت عندها سوف تذهب إلى مواقع تسوق اون لاين رخيصة ستجد كل ما تريده متوفر و لن تبدل طاقة كبيرة إلى شيء بسيط هو أنك سوف تختار منتج و تدفع المال من خلال بطاقتك بنكية و تنتظره لكي يصلك إلى المنزل أو عبر بريد هذا كل في الأمر. لذلك يتم كل لكي يلجئ لكي يقتني ما يريد من الانترنت لأنه مكان أنسب لأي شخص يريد أن يعيش حياة متقدمة.

ايجابيات التسوق الإلكتروني عبر الانترنت

يوجد عديد من مميزات التي يوفرها لك آلتسوق عبر الإنترنت من مزايا يمكن أن أقول بنسبة لي أنها شيء غاية في روعة حيت يتيح لك وقت أين أنك لن تحتاج. إلى أن تجعل كل وقتك في شراء سوف تجعل يعض دقائق قليلة و تشتري بسرعة برق من خلال الانترنت.


و أهم شيء هو أنه يمكن أن تقتني مشترياتك في أي ساعة سواء الليل أو نهار مواقع لا تتوقف و تبقى دائما أون لاين للزبائن. و توفر أهم خدمات التي ستجعل منك شخص سعيد واقع يختلف بشكل كبير عبر الانترنت.


فيمكنك من خلال أن تأخد من الانترنت بتمن أقل و هناك تخفيضات رغم سلع التي تكون غالية الثمن تكون عليها نسبة كبيرة من نقص في سعر. و يباع بأقل تمن عندما يكون تخفيض و يمكنك أن تأخد سلع التي ترغب في نه عليها بسرية يعني لن سوف تأخد أي شيء و لن يعرفون على ما حصلت. حتى أنه يمكنك إرسال هدية لشخص ما تريد أن تشتري له شيء من موقع مطلوب فسوف تضع عنوانه و سوف يرسل له حينها في موقعه جغرافي و يصله بسهولة.


سلبيات التسوق الإلكتروني عبر الانترنت

سلبيات التسوق عبر الإنترنت من سلبيات تسوق من خلال الانترنت هو أنه يمكن في بعض الأحيان أن تصادف أشخاص هدفهم حصول على أموالك بطريقة غير شرعية و كل ما يريدونه هو المال و هنا قد تجد. بعض عوائق حيت يتم أخد أموالك و متل ما هذه مواقع التي تكون عليها سمعة غير موثوقة يجب تجنبها كما قلت سابقا أما ما تبقى لا أرى أي سليبات. 


فمن لازم أن تشتري من الانترنت مهم يجب أن تعرف مع من تتعامل و أين تضع معلوماتك أو أموالك و مع هذه مواقع 10 معروفة سوف تكون شخص يشتري بحرية و بدون أن تخاف من وقوع أي أخطاء سوف تكون راضي على تعاملك معها و سوف تصبح تشتغل عليها دائما.

أفضل مواقع التسوق الإلكتروني

افكار الإنسان تختلف من شخص لآخر فكل شخص لديه شيء ما يحبه فهناك من يبحت على ملابس و هناك من يريد أتات منزلي أو أجهزة إلكترونية أو هواتف أو ساعات أي شيء كما كان نوعه. فسوف تجده في هذه عشرة مواقع التي أعتبرها هي رقم واحد في بيع فهي خاصة بجميع أشياء.



حتى هناك أشياء لن تجدها في حياتنا عادية سوف تجدها في هذه مواقع فلقد إشتغلت عليها كلها تقريبا و لقد حصلت على معاملة فريدة من نوعها. حيت أنني أصبحت أشتري منها. كل شهر و أنصح جميع متابعين بموقعي أن يبدأو من خلالهم الأن لكي يحصلون على نفس تجربة مثيرة للإعجاب.


1-موقع epay للتسوق عبر الانترنت

متجر epay لابد من الكل لقد سمع بموقع epay لأنه الكل يتحدت عليه سواء في تيك توك أو يوتيوب أو أماكن داخل الانترنت فهو موقع موتوق من ناحية تعامل و تقديم خدمة في المستوى. و أنصح به جميع بإستخدامه لكي يحصلون على ما يردون منه هو موقع أصوله من الولايات المتحدة الأمريكية و يوجد فروع متعددة له عبر قارات


فلقد كانت موقع في سابق في دولة الإمارات العربية ولاكن لقد تم إغلاقه للأسف لأسباب غير معروفة فلقد كان موقع جيد بنسبة كافة لدول العربية ولاكن يمكن إشتغال على موقع إيباي أصلي عبر دوخول إليه و شراء من خلاله.


فسوف أرفق رابط موقع هنا لكي تدخلون مباشرة إليه فموقع سهل فلن تفعل شيء سوى ستدخلون إلى محرك بحت موقع و تكتبون شيء ألدي تريدونه سواء كان منتوج أو أي شيء فأنتم في مكان مناسب.


فسوف تجدون فيه كل شيء فسلع تتجدد بإستمرار و في كل شهر تقريبا إن كنت تتوفر على محفظة باي بال فيمكن إستخدامه لدفع من خلاله دون بطاقة مصرفية. و جميل في أمر يمكنك حتى أنت أن تبيع سلعك و أن تكون شخص من عاملين داخله مهم هو أن توافق على شروط التي يفرضها عليك.


2-موقع علي بابا للتسوق عن طريق الانترنت

موقع علي بابا هو فرع أصلي كبير متواجد في الصين حيت يصعب إستغناء عنه لإحتوائه على كافة الدول فيوجد لديه موقع علي بابا عربي. فهو خاص لجميع الدول العربية كل ما تحلم به يوفره لك موقع و من ناحية سرعة توصيل. فيتم وصولك بشيء ألدي إشتريته بسرعة فهو من ناحية البحت على منتجات كباقي مواقع أخرى إلى أنه من أوائل من ناحية تعامل فتطبيقه لوحده لقد تخطى 100 مليون تحميلة.


و هو عدد يريك أنه من صادقين في مجال التسوق  فجميع بضائع موجودة فيه فهي تم صنعها في الصين و أي شخص إشترى منه و لم تصلك في خلال تلك مدة يتم إرجاع لك نقودك في الحال و يحتوي موقع على تخفيضات بنسبة كبيرة. أي خمسين بالمئة في بعض الأحيان. و مناسبة للجميع و يوجد فيه أقسام متنوعة كل قسم و خاص بشيء معين فأنصح كل لكي يشتري من خلال علي بابا.


3-موقع أمازون للتسوق

أكيد أنت قد سمعت بموقع أمازون من حوار.مع شخص أو صديقك أخبرك عنه لأنه أغلب الناس يتداولون موضوع عنه حيت أنك يمكن أن تشتري و في نفس وقت تبيع سلعك. المهم من ناحية الشراء فموضوع يحتاج إلى تفصيل ولاكن سوف أعطيك نظرة شاملة. يمكنك أن تشتري بضائع منه و تتسوق ما تريده لأنه موجود فيه كل ما تراه في مخيلتك حيت أنه.


يوفر لك طرق متنوعة من ناحية الدفع فغالبا في سابق كان موقع أمازون لا يوجد فيه خدمة الشحن عبر الدول العربية. ولاكن الأن قد تغير الأمر و أصبح هناك إرسال في دول العربية و من بينها الإمارات و السعودية و عديد منهم لأنه قد وجد جمهور كبير غير وجهة موقع.

4-موقع Ali express

موقع علي اكسبريس لقد كنت أشتري منه تقريبا حوالي 3 سنوات و لا يسعني قول إلى أنه من أوائل في بيع وشراء و هو منافس. لموقع أمازون لقد كانت تجربة من ناحية خدمة أكتر من رائعة فهو معروف مند أعوام سابقة إلى يومنا هذا. حتى هو أصله من الصين و يعتبر أقوى إلى أنه يفرض على جميع مستخدمين الجدد بعض قيود.


لكي يوفر حماية شاملة على كافة الناس ألدين يشتغلون عليه منها حماية أموالك أي لا يمكن إحتيال عليك و عدم تعرضك إلى النصب و أمور عديدة يجب أن تقرأ قول ما يقول موقع عندما توافق على سياسة خاصة بهم. فأي شخص لديه حب للتسوق سوف تسأله على مواقع مناسبة و لديها كافة مجالات فسوف يقول لك من بينها Ali express. فيمكن حتى أنت أن تبدأ فيه و تكون شخص ناجح في تسوق ما تريد أو ما تحبه بسهولة.

5-موقع Joom لتسوق

موقع joom يوجد تطبيق خاص به حتى هو على جوجل بلاي فغالبية مواقع مشهورة تصبح لديها معرفة كبيرة من خلال أن يكون لديها تطبيق فهو يمكنك أن تشتري من خلاله و يتيح لك عديد من منتجات بسعر رخيص مقارنة مع مواقع التسوق أخرى. و شيء مميز فيه هو يوفر لك شحن مجاني. بدون أن تدفع أي شيء سوى أن تشتري منتج فقط و تعطي مقابله المال و عند شراء أي منتج سوف يعطونك نقاط.


التي عندما تصل قدر معين من نقاط مطلوبة حينها يمكنك تحويلها لكي تشتري بها من جديد و هو أمر جيد بنسبة لشخص يشتري في كل شهر أو أسبوع فغالبا يمكن أن يدخل بقوة. حيت الأن لقد أصبح لديه عدد من تحميلات بعدد ضخم و يمكن أن يصبح متل إيباي أو أمازون أو علي اكسبريس. في أعوام قادمة أي في مستقبل سيحقق ناجحا كبيرا.

6-موقع wish للتسوق

موقع wish يحتوي على كافة منتوجات سواء خاصة بالأكل أو ملابس مهم أنه يوجد فيه كل شيء خاص بتسوق فيوجد تطببق له لكي يمكنك من سهولة تسوق. فلقد جربت تطبيقهم. و من ناحية تصفح قد أقول نعم هو افضل لكي تشتري من خلاله كل ما تتطلع إليه مساحته صغيرة بنسبة للهاتف لا تتعدى 26 ميغابايت.


و هو داخله موجود أشياء غريبة و لن تجدها في أي موقع آخر و أسعاره رخيصة جدا و قد تواصل معي أحد أصدقاء و قال لي أنه غالبية أشخاص يتحدتون على موقع بأنه ينصب على الناس. ولاكن لا يوجد أي شيء من هذا القبيل. فلقد إشتريت منه مؤخرا و لقد وصلني تقريبا خلال شهر رغم أنه مدته طويلة إلى أنه هناك أشياء لن تكون موجودة في أماكن أخرى و قد جربته و كانت تجربة سليمة من ناحية معاملة.


7-موقع esty

يمكن أن أقول لكم أنه موقع مختلف على مواقع أخرى حيت أنك سوف تشتري من عند شخص يبيع داخل منصة و ليس سوف تأخد من عند شركة فهنا يوجد إختلاف كبير. إلى أنه يوجد فيه كل ما تفكر حينها سوف تبحت عليه داخله و ستجده فيه حتى بنسبة للنساء.


فيوجد لهم مجوهرات و عطور و ملابس نسائية و حتى أطفال هناك أشياء و البضائع خاصة بهم منها دراجات و هناك عروض في كل يوم ولاكن صاحب موقع يوفر حماية للزبائن. ألدين يريدون شراء لكي لا يتم نصب عليهم لأن أي شخص يريد إشتغال عليه و بيع من خلاله يجب أن يرفق جميع معلوماته الشخصية لكي يقبل فيه.


8-موقع اسوس Asos

عندما تدخل إلى هذا موقع فهو يتيح لك واجهة مفهومة بشكل أسرع عن باقي حيت يوفر لك قسمين  الأول خاص بالرجال و التاني للأزياء للنساء و هو يوفر لك جميع مقاسات لكافة أعمار. يعني لن ترى مشكل من ناحية كم تلبس حتى أنه لديه سمعة كبيرة و معرفة واسعة فلقد تأسس منذ قدم و بضبط في عام 2000.


مقره ببريطانيا بتحديد في عاصمة و هي لندن يحتوي على أكتر من 100000 ألف منتوج و هناك جديد دائما و في متناول الجميع و من ناحية السعر أي بتمن مناسب و يتوفر داخله جميع ماركات العالمية. متل Nike و ellesse و carhartt يوفر لك كوبون. حتى خصم بنسبة %35 عند إستخدام أو إدخال الكود مطلوب فهو يوجد فيه كود خصم اسوس للعملاء الجدد عند التسجيل فيه يمكنك إدخاله لكي تستفيد منه.


9-موقع جوميا jumia

لا يمكن إستغناء عن هذا موقع لأنه متميز بأنه يشتغلون عليه دول عربية أكتر نسبة و لقد حصد نجاح كبير في المغرب و مصر و جوميا السعودية حتى أنه يعطيك موقع أن تتواصل معه من خلال تطبيق. يحتوي على أكتر. من خمسين مليون تحميلة و غالبيتهم من دول إفريقية و قد وصل الأن إلى الشرق الأوسط لكي يجد إقبال كما حققه عبر إفريقيا سابقا.


فهو موقع ليس لديه مدة طويلة فلقد تأسس مؤخرا سنة 2013 و إلى الآن هو الأول في دول التي تطرقت لها حتى أنت يمكنك أن تشتري ما تريد. سواء بلاي ستيشن أو أيفون أو شيء فكل ما تحتاجه هو أن تدخل.

إلى موقع رسمي أو إشتغال من خلال تطبيقه. و شيء مهم موقع يعطيك شرط و هو إذا وجدت سلع التي إشتريتها لا تشتغل حينها يمكن إرجعها و أخد مالك في الحين. 

10-موقع Flipkart

إلى أنه موقع كبير و لديه تحميلات تخطت مئة مستخدم إلى أنه لا يدعم اللغة العربية ولاكن لا يوجد أي مشكل فيمكن تعامل معه حين يمكنك أن تترجم اللغة التي تريد عبر موقع في جوجل كروم. فأول موقع هندي. ينجح على مستوى دول الأجنبية هو هذا فكل ما سوف تشتريه داخله لديه جوة عالية و بتمن رخيص فلقد كان مستخدميه في الأول كلهم من هند إلى أنه ارتفع طلب عليه حيت أصبح يشتري من دول أوروبية و حتى دول عربية متل الامارات.


و أنا صراحة لم أجربه و قد سمعت عليه كلام شكر و الكل يتحدت عليه ولاكن قريبا سوف أبدأ فيه و لقد  لأنه هناك أحد أصدقاء. يشتري من خلاله قال لي أنه توصيل سريع إلى أنه يشحن لدولة واحدة و هي سعودية. فقط يجب عليك أن ترسل عنوان أحد أقاربك يعيشون في السعودية لكي تتوصل بشيء حيت تكون تريد أن تأخده من موقع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -