أخر الاخبار

أفضل أدوات لفحص سيو موقع و إكتشاف الأخطاء و إصلاحها

أدوات لفحص سيو موقع و إكتشاف الأخطاء و إصلاحها

أداة سيو

مواقع فحص السيو نحن الآن في عصر متقدم و الكل يريد أن يشتغل على الويب، لأنه هو الآن هو تقدم في حد ذاته. تخيل معي أن يكون لديك شغل حر من الانترنت. و أنت متحكم فيه يعني تنهض وقت ما تشاء و تنام في ساعة التي تريدها حقا الأمر يستحق أن تتعلم.


لكي تكون شخص مستقل على حياة واقعية التي كلها مشاكل و أن تشتغل على حاسوبك فقط فغالبا أنت دخلت لكي تقرأ و تستفيد و سوف تكون الآن قد بدأت في أول خطواتك. لكي تبدأ في الإشتغال و تطوير نفسك و لقد صنعت موقعك و تعبت عليه مدة طويلة لي يكون ناجح في سيو.


و في الأخير تجد مشكلة تصادفك و تريد أن تعرفها فالأمر عادي أن تواجه أخطاء في موقعك لأنه من خطئ يتعلم الإنسان. شيء السليم في الأمر هو أنك يجب أن تعرف ما هي مشكلتك و ما نوعها بتحديد. لكي تتمكن من حلها ، المهم الآن أنت في مكان الصحيح لأنني أتيت لك بمواقع رائعة و هي اقوى في فحص السيو لي جعل موقعك هو الأول على جوجل.


و التي كل أدواتها داخلية وخارجية لديها فحص بشكل دقيق في جعل موقع يكون خالي من الأخطاء فكل موقع يعطي مشكلة بشكل مفصل. لي يوضح لك تعامل معها و كيفية حلها و أهم شيء هو يشير لك و يعطيك رسالة يجب عليك أن تقرأها لكي تعرف السر المقصود و تقوم بحله في الحين.


ما هو سيو

ما هو seo الأمر بسيط لا يحتاج إلى أي شيء معقد فهو مفهومه هو  تحسين محركات البحث إلى الأفضل و هو يتعلق بمواقع الموجودة على جوجل أو على أي محرك بحت آخر متل ياندكس الروسي. مهم هو يجعل موقعك لي يصبح قوي و يظهر بشكل أفضل عند الناس. و يبدأ في وصول إلى أول نتيجة في كلمات مفتاحية التي قمت بالعمل على إستهدافها لأنه عندما يصبح لديك موقع قوي في سيو. حينها ستدخل روبوتات جوجل إلى موقعك بإنتظام و ستعطيه صورة جيدة إلى جماهير من حولك.


و ستصبح لديه رؤية عامة في جميع أماكن و هناك موضوع قد تطرقت له في سابق حيت أنه يتحدت على باك لينك يعني باختصار. هو من عوامل السيو و يساعد من حيت جعل موقع يتحسن، و يظهر بشكل أقوى من مزال لم يراه يرجع له عبر الأقسام. فأي موقع كل ما جعلته متالي فأنت من الأشخاص الرابحين و سوف تكسب ثقة عند جوجل و عديد من عوامل التي يجب عدم الإستغناء عنها.


 لأنها هي كل شيء بنسبة لأي موقع في أي مجال على الويب و لقد أعطيتكم فكرة عني شرح seo للمبتدئين و حتى للمحترفين و بطريقة واضحة للجميع و حتى متل كل هذه الأدوات التي سوف أعرفها عليكم لي تحليل المواقع مجانا هي ستكون بمثابة شيء أساسي. لي مساعدة مواقعكم على الصعود يعني أي خطئ ستحلونه في نفس اليوم لن تنتظرون أيام و تبقى تسألون هنا و هناك بدون فائدة حسننا دعونا نتعرف عليها لكي تضعون رابط عنوان url خاص بكم و يعطيكم معلومات أين هو المشكل بالضبط. هناك تقريبا قائمة طويلة أو صفحة كاملة يستعرض فيها أين الخلل و أشياء الصالحة التي هي جيدة على مواقعكم و جوانب أخرى التي يجب حلها.


 أدوات خدمة تحسين محركات البحث 

قبل أن تعملون على فحص مواقعكم من خلال هذه خدمة التي تشتمل في جعل محركات البحث أقوى لي مواقعكم  يجب عليكم معرفة شيء مهم لأي شخص لديه موقع إلكتروني و هو مدة طويلة. يشتغل عليه و قد يبقى النهار كله مستيقظ لكي ينافس الآخرين و يجعل موقعه هو من الأوائل يجب على أي شخص في أول خطوة له. عندما يعمل موقع أن يعمل على فحصه في  كل ساعة عبر هذه الأدوات حفاظاً على توازن السيو.


لكي يمشي في طريق صحيح لأنه في حقيقة قد تكون تعمل عليه و في الأخير تجد مشاكل مع وقت لأنك في الأول لم تكن تعلم بها أنها موجودة و لم تكن تأتر على موقع بشكل كبير. حتى أصبحت تظهر لك بشكل أكبر. و أردت أن تعرف أين مشكل فيجب في أول طريق تجنب متل هذه الأشياء ولاكن لا توجد مشكلة. فيوجد لك حل لكي تتخلص منها عبر هذه الأدوات التي يستخدمها تقريبا حوالي مليون شخص يوميا.


أداة moz 

يتيح لك موقع moz أدوات سحرية لكي تتمكن من جعل موقعك مناسب و يكون تنافسي في المجالات حيت أنه سيعطيك قوة موقعك. من ناحية باك لينك موجود داخله و دومين اتورتي هل هو مرتفع أم منخفض. و ما هو شيء أساسي سوف تحتاجه لكي تحسن موقعك و يمكن أن تعرف هل هو موجود فيه spam أم لا. فقد قلتها قبل قليل يجب فحص موقع في كل نصف ساعة لأنك.


إن كنت عملت باك لينك ضار يجب إزالته و تخلص منه بصفة نهائية قبل وقوع مشكلة و ستمكنك هذه أداة من ظهور في أول نتيجة. لأنها تساعدك بشكل كبير فتقريبا فيها كل شيء في مجال seo و يمكنك أيضا معرفة كلمات مفتاحية التي عملت على إستهدافها. لكي تجعلها أقوى و يأتي زوار أكتر في حقيقة أي شخص لديه موقع فهو بدون أداة فحص السيو moz  لن يكون قادر على مواجهة مشاكل التي قد تصيبه فجأة.


أداة ahrefs

موقع ahrefs من أدوات سيو و يصعب إستغناء عن هذا موقع فهو يحتوي على كل شيء يمكن أن تعرفه في سيو لكي يصبح موقعك من منافسين للمواقع التي عليها عدد كبير من الزوار. غالبا ستصبح من محبين له و لاكن يوجد شيء قد لا يحبه بعض الناس موقع يوفر لك أن تشتغل عليه مقابل أن تشتري باقة مدفوعة. يعني من المستحيل الإشتغال عليه مجانا و هي تمنها رخيص و ليس مشكلة في أن تشتري خدمة.



حيت بفضله سيصبح لديك موقع ناجح بكل معنى الكلمة أنا لقد جربتها لي مدة أسبوع و قد أصبح لدي حساب مدفوع بحوالي 7 دولار. و يمكن استعمالها حتى لي لليوتيوب. أصحاب قنوات حقا ستفيدكم في أن تظهر قناتكم في غضون أيام قليلة و لن تكتفي هنا فقط فيمكن قول هذا مجرد قليل في حقه فيوجد جدول من أدوات المختلفة يمكنهم مساعدتك في أن تكتشف مدى سرعتك. و أين أنت تستهدف محتواك سواء عربي أو انجليزي و جميع دول موجودة في بحت عني كلمات و معرفة سعر نقرة و كم البحت عليها إلى غير ذلك.


أداة seobility

أي شخص مبتدئ و لديه موقع في طور النمو عبر موقع seobility سيعطيك أن تمشي خطوات في جعل موقعك هو الأول و متصدر بصورة سليمة للجميع ، و أضمن لك هذا لأنه لأنه مختلف عن باقي مواقع أخرى في عدة أشياء و هو يوجد فيه كل شيء ولاكن كل تركيزه تقريبا على أخطاء مقالات أو مشاكل موقع بصفة عامة. لي توضيح أكتر قم بأخد رابط موقعك و أرفقه حينها سيعطيك جدول لي كل مشكل.

 

من بينها أكواد ميتا هل هي سليمة داخل القالب و دومين هل إتصال في خادم جيد و هل يوجد أكواد جافا زائدة تجعل موقع تقيل و فحص باك لينك داخلي و خارجي و لن يتوقف الأمر هناك فكل أشياء داخله مجانية بدون أن تدفع أي نقود. و لكي تستخدم أدوات كلها و تستفيد منها يجب عمل حساب و تسجيل فيه هناك شيء مميز. و هو واجهة واضحة و يمكنك أن تحول اللغة إلى العربية. لكي تتعامل معه بشكل أحسن و هناك تطبيق لأصحاب هواتف يمكنكم إستفادة منه.


أداة woorank 

يمكنك تحليل موقع ويب خاص بك بطريقة أكتر من مناسبة حيت يمكنك إستفادة من أدوات داخل موقع woorank و فحص أي مشكل بشكل تلقائي فخبراء السيو يستعملون هذه أداة سيو و هي كانت من الأسباب التي قد جعلت من الناس مبتدئين إلى تحول و أصبحو الأن محترفين بشكل كبير. و هناك حتى شركات التي تعمل على تطوير مواقعها عبر عوامل من خلال هذه خدمة التي يتيحها لك هذا موقع.


و أنت كشخص لديك موقع سوف يزداد مدة زائر في بقاءه في موقعك و سوف يصبح لديك معدل الإرتداد مناسب بنسبة 70% يعني سوف ينخفض و ستحصل على أناس مخلصين لك و يوميا يشاهدون ما تقدمه في موقعك. في أي مجال كما كان نوعه لأنها تعطيك قائمة بمنافسين لك لكي تتغلب عليهم في أقرب وقت. أنت قد تدخل و لن تفهم كيفية عمل عليه و لاكن أمر سهل لأنه كل أداة يعطي عليها مقدمة طويلة يمكن تقرأها و يصف لك كيفية عمل عليها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -