أخر الاخبار

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة مجانا و 1000 مشترك لليوتوب بسرعة

الحصول على 4000 ساعة مشاهدة مجانا و 1000 مشترك لليوتوب بسرعة 

4000 ساعة مشاهدة مجانا
كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة
 و الحصول على 1000 مشترك يوتيوب هناك كم هائل من متابعين يرسلون لي رسالة. منهم أصدقاء، و متابعين على موقعنا، و يحتاجون إلى وصول إلى أهدافهم عبر تحقيق شروط اليوتيوب لأنه في غالب هناك أشخاص يشتغلون على يوتيوب، و هناك من لديه قناة عمرها تلات سنوات أو سنتين. و لم يتم تحقيق مطلوب منهم، و هذا شيء محبط في حقيقة لأنه يتم عمل، شيء مطلوب بشكل رائع
و مناسب مع ما يقوله يوتيوب و في الأخير تبقى ساعات تحذف أو لا تكتمل هذا أمر خاطئ.


و هو شيء لا يحبه أحد لأنه تعب كبير على فاضي فهناك. من ينهض و يبقى ينزل مقاطع و يعمل له تعديل على برامج مونتاج و يعدل عليه من جميع نواحي، و في الأخير يجد فيديو لم يحقق له حتى 100 ساعة مشاهدة و غالبية الأشخاص. يواجهون هذا أمر لأنه في جميع قنوات جديدة التي يتم عملها الآن حديثا لا تعرف تعامل مع خوارزميات يوتيوب عبقرية.


لأنه منصة يوتيوب لديها توقيت يجب معرفة تنزيل فيه و شروط و ما يجب عليك. أن تعمل عليه لكي تقترح يوتيوب جميع فيديوهاتك مع قنوات كبيرة و سوف يظهر أي فيديو في اقتراحات أولى. و أقل مقطع سيحقق 5000 مشاهدة أنا حقا أعني ما أقوله سوف أعطي ما يجب عليك أن تفعله من ناحية تصدر. و هناك طرق أخرى سوف أتطرق لها الآن حتى هي و لم يقولها أح أي متابع لديه قناة سوف يستفيد و لا أنسى تحقيق 1000 مشترك. فهو شيء مهم حتى هو و كل يريد معرفة تحقيق شروط للوصول إلى دخل  و تفعيل دولار بعدها و تلك خطوة التي يريد الجميع أن يصل لها.


ما معنى 4000 ساعة مشاهدة على اليوتيوب 

لأي شخص جديد و لا يفهم معنى حقيقي على ما أتكلم الآن عليه و هو لديه قناة و يريد معرفة ما هي 4000 آلف مشاهدة. على يوتيوب لكي أوضح لك ما مقصود الأمر بسيط شركة يوتيوب تعطيك أوامر يجب عليك أن تعمل عليها. و هي التي سوف تمكنك من بدأ في ربح المال على يوتيوب و من بينها 4000 ساعة و معناها هو أن يشاهدك كل هذا عدد في مقطع عليه ساعة واحدة يعني 4000 شخص. يعمل على تشغيل فيديو خاص بك لي مدة ساعة كاملة لكي تحتسب لك مشاهدة كاملة.


ما معنى 1000 مشترك على اليوتيوب

أمر واضح كل يعرف ما معنى اشتراك ولاكن هناك شيء مهم يجب معرفته و هي يوتيوب تعطيك شرط و هو داخل مع شرط الأول و هو 4000 ساعة مشاهدة. ولاكن يجب عليك أن تتوفر على 1000 مشترك حقيقي أيضا و حينها سوف يتم اكتمال شرط مطلوب. فلا يجب أن يكون ناقص حتى مشترك واحد  لكي تتمكن من طلب مراجعة للقناة. حقا أمر هو غير معقد فقط يحتاج إلى تشغيل عقل فقط.


عندما سوف تكبر قناتك سوف تصل على أي عدد من مشتركين على حسب نوع محتوى و استهداف و أشياء عدّة سوف تعرفها. عند فتح قناة أما الأشخاص لديهم قناة تقريبا هم على علم بكل هذا فقط يحتاجون إلى تحقيق شروط. أنا الآن أريد إعطاء رؤية على أشخاص مبتدئين و بعدها نعطي ما يجب عليكم فعله لأي شخص يقرأ هذا المقال سوف يتم تحقيق أي شرط يطلب منه في يوتيوب عند قراءة من الأول إلى أخير موضوع.


لماذا بدون 4000 ساعة و 1000 مشترك لا يمكن إشتراك في برنامج شركاء اليوتيوب 

نعم دون تحقيق ما تطلبه منك يوتيوب سوف يتم إعطاءك فرصة في كل عام. يعني لي مدة سنة كاملة إدا لم تتمكن من تحقيق شروط سوف يتم إزالة عدد ساعات كلها. و سوف يطلب منك أن تشتغل على ساعات من جديد يعني من الأول أما بنسبة لي مشتركين لا يتم إزالتهم أي عدد فهو يبقى كما هو و لا ينقص.


الشروط الكاملة لتحقيق دخل على قناة اليوتيوب

يجب عليك لكي تتمكن من أن تبدأ في رفع فيديوهات و تمشي على سياسات اليوتيوب يجب أن يكون لديك محتوى حصري أهم خطوة أي محتوى كما كان نوعه. أهم شيء لا يكون عليه حقوق و يجب أن تفعل مِيزة تحقق بخطوتين فهي بدونها لن تتمكن من إرسال قناتك للمراجعة. و هي تشتمل على حماية قناتك من سرقة و يجب عليك أن تكون لديك 4000 ساعة و 1000 مشترك عندما سوف تكتمل سوف تخبرك يوتيوب بأنك أكملت كل خطوات من إعدادات قناة طبق كل هذا و أرسل قناتك للمراجعة و أهم شيء تحقيق شرط 4000 ساعة مشاهدة باقي سهل هو مهم.

خطوات يجب عليك أن تفعلها لكي تقترح اليوتيوب قناتك و تحقق 4000 ساعة بسرعة

لكي تتمكن من أخد لمحة مميزة من اليوتيوب هو أن تعمل في فيديوهاتك على صورة مصغرة لأنها أساس مقطع. و يجب أن تعملها عن طريق شخص محترف في أول إن كنت لا تتقن عمل صور لأنها لها أهم كبيرة في جدب شخص و يجب عليك. أن تعمل على مقطع فيديو بطريقة مناسبة من ناحية وضوح يكون عالي في الجودة.


 يجب ألاّ أن يكون مقطع ناقص من شيء و أنصحك على حسب محتوى ادخل لأي شخص لديه نفس محتوى لديك و قناته كبيرة و ناجحة و حاول العمل متله عندما سوف تفعل هذا. كن أكيد سوف تقترح يوتيوب قناتك بسرعة برق و سوف تتوفر على فيديوهات خاصة بك على ساعات. حتى لو كان فيديو لا يتعدى تلات دقائق و أنصح فيديو أن يكون قصير لكي يراه مشاهد إلى الأخير. و تكون أنت مستفيد لأنه عند رؤيته إلى كامل سوف يزداد نسبة اقتراح فيديو و ستبقى تقترح يوتيوب مقاطعك في أي وقت يمكن زيادة مدة مقطع فيديو في حال تم اشتراك في برنامَج شركاء اليوتيوب و تم تحقيق دخل في قناتك.


استخدام البت مباشر لتحقيق شروط اليوتيوب

البت مباشر هو مساعد يعمل على وصول إلى جَمهور لأنه يمكن عمله باستمرار أن تظهر يوتيوب فيديوهاتك بسرعة فغالبا قنوات كبيرة كلها كانت تستعمل البت مباشر. و هو في غضون أيام قليلة سوف يجعلك تحقق شروط مطلوبة مع تنزيل مقاطع يوميا و دون توقف يجب استمرار في عمل بت مباشر و ساعة جيدة هي في صباح من واحدة في هذا وقت بتحديد يكون يوتيوب يقترح مقاطع.


و يجب أن تبقى فيه إلى ساعة أو ساعتين و هو أكيد و متأكد سوف يحقق لك 4000 ساعة لليوتيوب حيت صديق أعرفه لديه قناة في يوتيوب قد كان يعمل بن مباشر باستمرار. و لقد تم عرضه يوتيوب إلى الأشخاص فهو عامل مساعد و ليس أساسي و ينصح به بشدة. و سوف يأتيك مشتركين لكي تتمكن من تحقيق 1000 مشترك و سوف تتخلص من شروط التي تطلبها يوتيوب في أيام قليلة.

استعمل أداة vidlQ لكي تعرف جمهورك و طريقة استهداف

أداة vidlq يستخدمها ملايين من منشئ محتوى و هي رقم واحد في استهداف و حصول على جَمهور كبير في أي مقطع يتم تنزيله و هي مستهدفة في تحقيق 4000 ساعة مشاهدة كبار يوتيوب يستخدمون هذه أداة فهي حقا معجزة لكل صناع محتوى فهي أداة سحرية و يمكن استعمالها. فأي محتوى سواء ألعاب أو طبخ أو تكنولوجيا أو محتوى تقني بصفة عامة و رياضة و السفر و أي محتوى يأتي في عقلك هذه أداة سوف تحقق لك كلّما تطلبه. لأنها سوف تعطيك كلمات مفتاحية التي سوف تجعلك تتصاعد و قنوات التي تنافسك  يجب عليك أن تتغلب عليها فهي تعطيك إرشادات و تعليمات التي يجب عمل إليها.


ليس هذا فقط فهي تعطيك نسبة نجاح في فيديو لديك و هل لديه منافسين أم لا و ما يجب عليك أن تفعله بتحديد حقا هي أداة تستحق تجرِبة لأي منشئ محتوى على يوتيوب و يجب اشتغال إليها. لأنها لديها قوة كبيرة في معرفة كل ما يتعلق بقناتك و هي موجودة على تطبيق جوجل بلاي يمكن اشتغال عليها سواء هاتف أو لابتوب. و سوف تعطيك كلّما تريده لكي تتصدر و تقترح يوتيوب قناتك بسرعة كبيرة و تتمكن من توفر على نتائج أكتر من رائعة حقا سوف تتغير قناتك إلى أفضل و سترى تغير جدري في قناتك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -