أخر الاخبار

أفضل 5 ألعاب الواقع الافتراضي التي تستحق تجربة

5 ألعاب الواقع الافتراضي التي تستحق تجربة

أفضل العاب الواقع الافتراضي

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لقد أصبحت الالعاب في هذا زمن حالي. هي التي تأخذ أكبر نسبة من ناحية مستخدمين، حيت كل يلجئ للعب عندما يكون وقت كافي. أول فكرة تأتي في مخيلة أي شخص هو بحت  على شيء يعطيه أمل في حياة لأنه ألعاب هي راحة نفسية للصغار و الشباب، فهي تقريبا تجعلك تنسى مشكلات في حياتك، و حتى الإنسان من حولك و من بين هذه الألعاب التي كل محبين لي هذا صنف من الألعاب يبحثون عليها و يلعبون فيها هي ألعاب الواقع الافتراضي لأنها ترسلك إلى عالم آخر من خيال. و ترسلك داخل اللعبة كأنك تعيش في عالم الواقع حيت هي مجرد واقع افتراضي فقط و هذا ما يجعل اللعبة تستحق تجربة و اللعب فيها.


نعم أنا أعني ما أقوله عندما سوف تبدأ في اللعب في ألعاب الواقع الافتراضي في أول مرة سوف تأتيك إحساس غريب. لأنك سوف تتحكم في اللعب، و أنت في داخل اللعبة سواء في لعبة مغامرة أو تزحلق أو سيارات أو الأكشن أو الرعب حقا سوف تعجبك  تجربة التي سوف تعيشها. أنا أتحدت عني أشخاص سوف يلعبون أول مرة في حياتهم حقا ستبدأن في عيش شعور رائع بمعنى الكلمة.


أما أشخاص آخرين و هم لديهم تجربة مسبقة و يلعبون فيهم فلقد أتيت لكم أحد أفضل ألعاب الواقع الافتراضي. و التي الجميع أصبح يتحدت عليهم بشكل مستمر لأنهم من أقوى الألعاب الأن في عالم الافتراضي. و يجب عليكم أن تبدأو في اللعب فيهم. دون شراء عديد منهم فقط إختيار هذه الألعاب لأنها هي مسيطرة رقم واحد الأن، و هي التي أصبح لديها محبين برقم قياسي و يزداد في كل يوم.


يجب على أي شخص يقرأ هذا المقال الآن أن يتفاعل مع الموضوع من أول إلى الأخير لأنني كل لعبة سوف أتحدت عليها بتفصيل من ناحية مميزاتها، و كل شيء من حولها. حيت ستكون لديك لمحة عليها حسننا دعونا لا نتكلم في موضوع بشكل أطول. لكي نتعرف إلى جميع الألعاب الواقع الافتراضي أكتر تداولا. التي خرجت في أعوام التي سبقت و هناك منهم جدد فكل شخص سوف يختار ما يريده أو يناسبه.

1-لعبة minecraft vr لمحبين العاب الواقع الافتراضي

اللعبة التي كل يعرفها و هي Minecraft التي في غالب أي شخص جربها سواء على موبايل أو كمبيوتر لأنه غالبية الناس يتكلمون عليها. على جميع منصات على الويب حيت هناك مقاطع فيديوهات للمشاهير يلعبون فيها و هم مشاهير يوتيوب و على أي منصة أخرى. على الويب فهي لعبة حققت نجاحا كبيرا. لقد تم طرحها في أول مرة على موبايل و حاسوب و بعدها على بلايستيشن و الآن نزلت لعبة Minecraft vr خاصة في مجال محبين الواقع الافتراضي.


لعبة ماين كرافت معروفة عن طريق بناء منازل و بقاء حيٌّ يُرزَق لإنشاء أكبر عدد من بنايات ماين كرافت. فعندما سوف تلعب عن طريق الواقع الإفتراضي سوف تشعر كأنك تبني في حياتك واقعية حيت سوف تتصارع مع الحيوانات التي تريد أن تقضي عليك، و يجب عليك أن تتجنبها. أو تتخلص منها بأي طريقة لكي تكمل خطوات التي يجب عليك إتباعها للفوز. فهو إحساس غريب أنصح بتجربته فهي حقا ممتعة.


اللعبة تقريبا لديها سعر رخيص و يمكن أن تحصل عليها عن طريق أي متجر قريب لك لديه نظارات الواقع الافتراضي. فسوف تجد لديه جميع هذه الألعاب التي سوف أتحدت عليها، و أعطي تجربتي و تجربة أصدقاء. لكي نتقاسم معكم أقوى ألعاب الحالية التي لن تجدون أي موقع تكلم عليها من قبل على هذا الشكل.

2-لعبة beat saber على الواقع الافتراضي

اللعبة التي أخدت نسبة كبيرة في معجبين حيت حصلت على 97% من محبين فتقريبا الكل أعجبته لأنها لديها مِيزة رائعة عند اللعب فيها لأول مرة. فهي لعبة تشتغل فقط بالواقع الإفتراضي فهي لديها الألحان متل كأنك تعيش في واقع تلك موسيقى و أغاني التي أعطاها نظرة أسطورية و هذا أمر ما جعلها مميزة عند اللعب مع تلك إيقاعات. فأنت تشعر بشعور كأنك داخل حفل شيق حيت كله متعة و أهم شيء داخل اللعبة هو تحكم في سيف ضوئي فهو ينبع منه ضوء ساطع و عدم نسيان ضغط على تلك الأزرار بشكل سريع و تحطيم تلك الأجهزة في تواني معدودة أو مكعبات التي سوف تأتي من حولك.


و لا يجب أن تستسلم على أي مكعب في أي شكل من الأشكال يعني يجب أن القضاء عليه في حين أنت مستمر و تنجح في قضاء على مكعبات سوف تبدأ الألحان الطويلة و ستبدأ موسيقى صاخبة التي قلت سابقا فهي تعطي نظرة رائعة. يجب على أي شخص أن يعيش تلك اللحظة فاللعبة أساسية تحتوي داخلها اكتر من تلاتين أغنية يمكن أن تشتريها من خلال متجر على الويب فهي مشهورة و كل يبيعها.

 

3-لعبة superhot vr 

هل أنت تحب الأكشن و اتارة و تحدي فيجب عليك اختيار لعبة superhot vr لأنها لديها معجبين و محبين لي هذه لعبة حماسية بنسبة 95% فهي من مشاهير في عالم الواقع الافتراضي. و قد حققت مبيعات غير متوقعة في ظرف وجيز حيت يجب عليك أن توقف تلك فوضة عارمة التي لن تتوقع حدوتها. فهي متل السفر عبر الزمن العميق و سوف يتم مطاردتك من قبل أشخاص يتنكرون باللباس الأحمر و هم لديهم قامة طويلة.


فيجب توجيه طلقة إليهم و أن تتخلص من كل شخص يرتدي الزي الأحمر و يجب عدم رجوع إلى وراء أو تفكير في الاستسلام. هي تريد تركيز و تكون على علم أنه وقت في اللعبة يجري فأي دقيقة أو تانية من وقتك. فهي مهمة لك لأنك في متل متاهة، و هي كلها بيضاء و تصادف حوالي عشرين شخص أو أكتر. على حسب مكان متواجد فيه اللعبة يجب عليك أن تكتشفها و ينصح أن تكون شخص لديك خفة لكي تستطيع الفوز في وقت المحدد لأنها تحتاج إلى خفة يدين.

4-لعبة half-life alyx في الواقع الافتراضي

لعبة الواقع الافتراضي لقد حصلت على نسبة 96% من الأشخاص من جربوها و هم الآن من محبين لها فهي اللعبة رائعة التي تندرج في واقع الافتراضي حيت تم خروجها في سنتين التي مضت عند نزولها في أول تجرِبة لها. هي قديمة و لقد خرجت في أعوام التي مضت أول مرة بنسبة للواقع الافتراضي حديثًا تم عرضها لم يمر عليها وقت طويل. و لقد نجحت و لم يتوقعن هذا نجاح غير مسبوق فلقد تم بيعها في جميع أسواق فهي غامضة بشكل كبير. عندما سوف تتمكن من اللعب فيها أول مرة سوف تأتيك متل أنك في عالم آخر ليس كوكب الأرض و كأنك تعيش تلك اللحظة التي كل يراها غريبة عني الواقع ولاكن هي في حقيقة تستحق تجربة.


و آنا شخصيا لقد كانت لدي تجرِبة سابقة مع هذه اللعبة حقا لديها شيء مختلف بشكل كبير عندما تلعب في واقع الافتراضي و تأتي تلك مراحل غير مفهومة التي يجب عليك أن تعمل على إتمامها بالرغْم أنك كشخص جديد سوف تواجه بعض عقبات أو ما يسمى بصعوبات من ناحية تحكم حيت عندما ستلعب فيها خلال شهر سوف تصبح لديك خبرة فيها و سوف تأتيك كأنك تلعب في بلاي ستيشن 4 فأنت دور وحيد سوف تتعامل معه. و هو أن تقضي على المخلوقات غريبة الشكل و أي لغز يأتي في طريقك يجب عليك أن تتخلص منه و تعامل معه. فيجب أن تشتغل على بحت على جميع المُعَدَّات و الأساسيات التي سوف تحتاج في طريقك نحو تقدم إلى الأمام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -