أخر الاخبار

كيف تصبح مشهور على تيك توك بنصائح ستغير حياتك

مشهور على تيك توك بنصائح ستغير حياتك 


كيف تصبح مشهور على تيك توك

كيف تصبح مشهور في التيك توك لقد أصبح الكل مؤخرا يلجئ إلى منصة تيك توك لأنها أفضل مكان، للتواصل مع شعوب الأرض، من ناحية رؤية الناس في مختلف دول عالم من حولك. حيت يعرض جميع مقاطع فيديوهات في جميع أنواع سواء طبخ أو الألعاب، أو أي محتوى فهو لديه نفس نمط متل يوتيوب فرق وحيد هو Tik tok يعطي نسبة قصيرة في عرض فيديو لا يكون يتخطى دقيقتين يعني هو خاص في مقاطع قصيرة.

 

يعني هو أفضل مكان للوصول إلى جَمهور بسرعة كبيرة و هناك ملايين يريدون أن يصبحون من مشاهير على تيك توك. و لا يعرفون أسراره كيف يتعاملون معه لكي ينجحون عن طريقه، و يحصدون الآلاف من لايكات. فأي شخص يتصفح هذا المقال فهو يريد أن يصبح لديه عدد ضخم من مشاهدين للمحتوى.


حسننا أنتم الآن هدفكم هو أن تصبح لديكم شعبية كبيرة، و تريدون معرفة كيف تصبحون من مشاهير  تيك توك و تظهر فيديوهاتكم في اقتراحات أولى. أنتم الآن في مكان صحيح لأنني سوف أعطيكم خوارزميات التي سوف تجعل أي فيديو يتم تنزيله على حسابكم على تيك توك سوف يحصد أكبر عدد من مشاهدين.


نعم في غضون شهر فقط سوف تصلون إلى أقصى عدد ممكن على حسب نوع محتواكم. سواء كان خاص بكم أو مأخوذ من مكان آخر سيصعد إلى آخرين لأنني سأعطيكم نصائح، أو خطوات يجب عليكم إتباعهم، و غير موجودين في أي مكان آخر. سواء على يوتيوب أو على جوجل أهم شيء هو عمل عليهم و سوف تجدون فارق كبير جدا في كل شيء على تطبيق تيك توك.


خطوة أولى : إخراج مهاراتك على تك توك

أول شيء يجب عليك أن تفعله هو أن تكون شخص ناجح في محتوى الذي سوف تختاره سواء كانت مقاطع عادية خاصة بك. أو شيء آخر يعني بمعنى آخر أن تكون لديك فيديوهات بجودة عالية. من ناحية تصوير و حتى من جهة أخرى من ناحية مونتاج داخل فيديو. لكي تجدب مشاهدين ، و تجعله شركة تك توك من فيديوهات مقترحة أولى على منصة و يحصد مشاهدين بشكل كبير.


دائما تيك توك تريد فيديو يكون واضح بنسبة 100% من ناحية جودة نعم  حيت هي أول خطوة يجب عليك أن تعملها بعين اعتبار لكي ينجح فيديو خاص بك مع كل هذه خطوات التي سوف تعرفها الآن و التي هي نصائح مهمة حسننا دعنا نكمل.

2-إدخال في فيديو أغنية التي يقومون بوضعها مشاهير في مقاطعهم

هناك من ليس لديه علم من ناحية اغنية فهي أساس فيديو لكي يتصدر و يطلع إلى آخرين نعم فأنصحك أنت كشخص جديد على تيك توك، و تريد أن يصير لديك حسابك على تيك توك ناجح. فيجب أن تدخل موسيقى أو اغنية التي يعملون على وضعها من بينهم مشهور تيك توك فهي من عوامل التي سوف تساعدك و تجعل مقاطعك تظهر إلى دول أجنبية. متل أمريكا و أستراليا و بريطانيا و جميع دول العربية إذا كنت مقيم في دولة عربية.


و يجب إعادة اغنية في فيديو حتى ينجح مقطع و يظهر بسرعة برق تجنب تغير أغنية في كل مرة اختر أولى و التي يستعملها مشاهير، و هم لديهم حسابات ضخمة. هناك مواقع التي تعطيك قائمة بأغاني  التي يشتغلون عليها، و هي خاصة بمنصة تيك توك فقط هناك هذا موقع يمكنك استعماله اسمه tokboard فهو يعطي جميع أغاني تيك توك رائجة بترتيب. يعني أي أغنية سوف تجدونها على هذا موقع و هو افضل موقع استخدمته للحصول على أغاني و أسماءهم و حقق لي نتيجة رائعة في جعل محتوى يصعد.

3-نشر بدون توقف

من عوامل التي تجعل أي شخص مشهور في أي منصة، أو تطبيق هو نشر محتوى باستمرار. هناك روبوتات في تيك توك هي التي تتحكم في كل شيء، و هي لديها أوامر برفع مقاطع حسابات متفاعلين لأنهم ينشرون في كل يوم و سوف يتم اعطاءهم لمحة مميزة.


و هو أهم عامل يجب على أي شخص معرفته، و عمل عليه لا يمكن لأي شخص أن يحصل على شهرة و هو يرفع مقطع واحد في اسبوع فيجب أقل شيء مقطعين في يوم. لأنه تيك توك هو خاص بعمل في فيديوهات قصيرة. يعني لا يجب وضع مقطع خلال مدة طويلة و تنتظر نجاح هذا أمر خاطئ و يجب تجنبه.


4-وضع صورة في حسابك جدابة للزائر

يجب اشتغال إلى صورة التي على بروفايل حسابك ولاكن هناك اختلافات بنسبة إذا كان لديك حساب في محتوى من ناحية أن تظهر وجهك. سواء أفلام أو ألعاب فأمر عادي لا توجد مشكلة يمكن وضع صورة كما كانت. أهم شيء أن تكون في نفس محتوى أما إذا كنت تريد ظهور في فيديوهات فيجب وضع صورة تجدب متابعين. فعندما تكون صورة بجودة عالية عند دخول أي شخص في أول مرة سوف يشترك في حسابك.


أنا أتحدت عن تجربة صورة لديها عامل كبير في حصول على مشتركين حتى لو كان فيديو ظهر و حصد عدد كبير من إعجاب دون صورة لن تتوفر على مشتركين نشيطين في حسابك يوميا، ينصح بالعمل على صورة تكون واضحة و تكون ألوانها متناسقة.

5-عدم تغير محتوى في الأول

أي شخص لديه محتوى و يشتغل عليه فيجب تجنب تغير محتوى أو وضع أكتر من محتوى في حساب واحد لكي تظهر فيديوهاتك. فيجب تجنب حتى هذا الأمر لأنه تيك توك لديها مِيزة تجعل محتويات التي تشتغل على نيتش واحد، و لا تعمل على تغيره فهي ترفع أي مقطع و تجعلهم من حسابات مميزة لديها.


فهناك مشاهير يشتغلون على هذا النحو لأنه هناك مبتدئين، لا يعرفون هذه أشياء و هم لا يريدون أحد أن يعرفها منهم مشهور تيك توك سعودي أو أمريكي أو بريطاني أو مغربي فأنت سوف تصبح متل هذه فئة معينة في حينها يجب تجنب تنوع محتويات في الأول ولاكن عند صعود حساب لا توجد مشكلة فالأمر عادي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -