أخر الاخبار

كيفية استرجاع حساب فيسبوك معطل بخطوات سهلة و بسيطة 2022

كيفية استرجاع حساب فيسبوك معطل بخطوات سهلة و بسيطة

استرجاع حساب فيسبوك معطل
استرجاع حساب فيسبوك معطل 

استرجاع حساب فيسبوك معطل في حقيقية لقد تغير منهج فيسبوك عن سابق في كل شيء. حيت كان يمكنك عن طريقه في سنوات ماضية سابقة التي مضت، أن تعمل حتى 1000 حساب في يوم على حسب رغبتك و لن تجد أي تعطيل أو إزالة أي حساب حيت الآن أصبح فيسبوك منصة معقدة جدا. و لديها سياسات صارمة لأنك أي فيسبوك عملت على فتحه الآن دون العمل على ما  جاء في سياستهم سوف يصبح حسابك معطل و حينها سوف يقومون بإعطائك مدة يجب عليك أن تعمل على تفعيله. أو سوف يختفي من شركة فيسبوك.


و هذا في غالب ما يصادفه الجميع حيت أي شخص عمل فيسبوك في أول مرة سوف يفتح لمدة لا تقل على أربع ساعات و سوف يتم تعطيله. بشكل تلقائي حيت الآن لقد زاد الأمر تعقيدا لأنه فيسبوك أصبحت تعطل حتى من لديه فيسبوك قديم إن كان يعمل شيء مخالف لي قوانينها. حينها سوف يتعطل حسابه حتى هو بمعنى آخر لم تعد ترحم أحدا الكل يجب أن يمشي في طريقها و ما تفرضه عليك هو أمر ضروري.


بنسبة لي الأشخاص جدد و لديهم فيسبوك حديت لم يمر عليه مدة طويلة و تعطل أو أي شخص كما كانت مدته التي عمل فيها حساب و تعطل له أنا سوف أعطيكم الحل نهائي و هو سوف يجعل أي حسابك لديك تستعيده في مدة قصيرة. و بنسبة لي الآخرين هم لديهم حساب و لم يحدث معهم أي مشكل يريدون نصائح لكي يتجنبوا وقوع في غلق. أو تعطيل أنا الآن سوف أريكم كل شيء بتفصيل و سوف تكون لديكم معلومات كافية لحل المشاكل المتعلقة بكم.


نصائح لتجنب تعطيل فيسبوك

هناك أشياء عدّة يجب عليك أن تعملها عندما تكون تتصفح حسابك. على فيسبوك فهي يجب تجنبها لأنها قد تعمل خطر على حسابك. و يجب عليك أن تتجنبها بقدر الإمكان و تندرج لأي شخص لديه سواء هاتف أو حاسوب في كلا حالتين أو في نفس حالة.

  • تجنب إرسال روابط ضارة عبر رسائل إلى صديق لك في فيسبوك أو إرسالها في جروبات يعني روابط غير جيدة هي التي تعتبرها فيسبوك سبام و سوف تقوم حظرك بسرعة يجب أن تمحي أي رابط غير مفهوم يتم إرساله لك من خلال أي شخص فهو قد يسبب لك مشكلة كبيرة مع فيسبوك.
  • عدم إرسال رسائل باستمرار هناك سبب يجعلك قد تتسبب في تعطيل حسابك و هو أنت تتلقى رسالة خاصة بتهنئة أو حفل و تشتغل على إرساله لكل رفاقك فهو شيء أصبح فيسبوك لا يحبه يجب ألّا  تعمل على إرسالها إلى اكتر من عشرين شخص فقط أكتر من هذا سوف تجد مشكلات قد تسبب حذف حسابك مع استمرار في عملك لي هذا.
  • يجب عدم إنشاء حسابات متعددة في مكان الذي فيه حسابك أصلي لأنه سوف يتضرر عند إزالة جميع حسابات و تعطيلها من طرف فيسبوك ينصح أن يكون حسابك أصلي في متصفح لي وحده لكي يكون في مكان آمن.
  • إستخدام اسم مزيف أو غير مفهوم يجب عدم استخدام اسم لا يعطي أي تعبير أو لي شخص مشهور أو شخصية ما يجب تجنب هذا أمر لأنه خطئ و عليك كتابة اسمك و لقبك لكي تتجنب هذه مشكلة.
  • محتوى مخالف لي سياسة فيسبوك يجب تجنبه عدم نشر مقاطع فيديو التي تسبب لك غلق حسابك.

هل هناك فرصة لاستعادة حساب فيسبوك معطل

نعم في حقيقة هناك طرق مختلفة التي تمكنك من استرجاع حساب فيسبوك معطل على حسب نوع إغلاق حيت فيسبوك هي فقط تريد منك أن تكون شخص ليس فيه مشكلات و تحترم منصة خاصة بها لي هذا فهي تعطيك وسائل الذي تمكنك من استرجاعه. في غضون أيام قليلة و يمكن حتى خلال أربعة و عشرون ساعة فقط. و بنسبة لي هذه طريقة فهي التي سوف تعرفها الآن و سوف تعطي معك نتيجة سريعة في استرجاعه أهم شيء اتباع كل هذه خطوات الواردة في مقال.


هل يمكن استرجاع حساب فيسبوك معطل بعد مرور مدة طويلة

لا في غالب لا يمكن استرجاعه عندما تمر مدة زمنية طويلة مع سياسة فيسبوك جديدة حيت أصبحت تعطي مدة لا تقل على تلاتين يوم فقط أكتر من هذا وقت لا يمكن و هي تقول هذا دائما عندها سوف يتم إزالة حساب فيسبوك من أعماقه. يعني يجب أن تقوم بالدخول إليه و تستعيده عن طريق هذه طريقة التي سوف أتحدت عليها الآن و يجب استعادته في نفس تلك مدة زمنية. و أنصح ألّا يكون قد مرى عليه أسبوعين لكي تكون نسبة استرجاعه أكتر في صفحة عند دخول إلى حسابك سوف تجد مدة متبقية لك.


استرداد حساب فيس بوك معطل 

الأن لقد وصلنا إلى مرحلة حاسمة و هي التي سوف نرى فيها طريقة استرداد حساب فيسبوك بطريقة صحيحة و التي أغلب الناس لا يعرفونها. سوف يستطيع أي شخص تواصل مع الدعم و مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب عن طريق رابط استرجاع حساب فيسبوك و هو مكان صحيح لأي شخص تم تعطيل حسابه لكي يستعيده و يتخلص من أي مشكلة قد تواجهه في مستقبل. عن طريق هذا الجدول مقدم من طرف فيسبوك و لكي تتوصل إلى صفحة أساسية التي تتضمن في رابط استرجاع فيسبوك فقط أشتغل على هذه خطوات التي أقولها الآن.

  • خطوة 1: ندخل أي متصفح و نكتب هذه جملة تم تعطيل حسابي شخصي انظر معي جيدا ما أقوله سوف تظهر لك صورة على هذا الشكل عندما سوف تكتب تلك جملة.


استرجاع حساب فيسبوك معطل
استرجاع حساب فيسبوك معطل 

  • الخطوة 2: حسننا في هذه خانة فقط انقر على خانة أولى الذي عليها سهم. لكي يعطيك هذه صفحة و هنا سوف يبدأ شغل صحيح عند دخول هذه صفحة موالية التي ستظهر.

حساب فيس بوك معطل
استرجاع حساب فيس بوك معطل 

  • خطوة 3: سوف تظهر لك هذه واجهة عند دخول هناك سهم فوق باللون الأحمر. في ذلك شرط تلات اعمل على نقر عليها لكي تكمل مطلوب منك.

  • خطوة 4: عندما سوف تنقر على تلك خانة التي قلتها لك الآن سوف تتحول. إلى صفحة عليها أربع خانات سوف تنزل إلى خانة أسفل و ستنقر عليها و اسمها السياسات و إعدادات التقارير.


  • خطوة 5: سوف تظهر لك مكان آخر و هناك جدول من اختيارات حوالي 8 خانات. أنقر على اختيار 2 و مكتوب عليه الإبلاغ عن مشكلة في Facebook.


  • خطوة 6: عند دخول إلى صفحة تالية أنزل إلى الأسفل سيظهر لك سطر طويل. و مكتوب عليه أبلغ عن مشكلة لإعلامنا بأن شيء ما هناك لا يعمل انقر عليها الآن.


  • خطوة 7: سوف تظهر لك مكان آخر سوف تنزل إلى أسفل و ترى جملة مكتوب عليها. هل كان هذا مفيدا سوف تقول لهم لا و ستظهر لك اختيارات انقر على غير ذلك و سوف يوفرون لك جدول لكي تملئ مكان فارغ بهذا النص.

 

  • خطوة 8: سوف تقوم الآن بإدخال كل هذا النص ولاكن يجب. تحويله إلى اللغة الإنجليزية و إرساله لهم عبر نقر على خانة الإرسال.


  • خطوة 9: هذا هو النص مرحبًا فريق Facebook لا أرى سببًا لتعطيل حسابي بهذه الطريقة لأنني لم أخالف شروط Facebook ولم أخالف المعايير التي فرضتها إدارة Facebook  أطلب منك مراجعة طلبي وإعادة تنشيط حسابي.  وفقًا للوثائق المدرجة أدناه في أسرع وقت ممكن لأنني في أمسِ الحاجة إليها لأنني أعتمد عليها في الدراسة والعمل والتواصل مع الأصدقاء في كل الوقت.

  • خطوة 10:  هنا سوف ارسل لك رابط لكي عن طريقه تتمكن من استرجاعه بسرعة هذا هو الرابط.

https://m.facebook.com/help/contact/260749603972907?_rdc=2&_rdr

اعمل على دخول عبر رابط و سوف تظهر لك صفحة سوف تكتب في خانة الأولى عنوان البريد الإلكتروني خاص بك و خانة 2 اسمك كامل كما هو في فيسبوك و صورة لي هويتك و اضغط على إرسال ملحوظة هامة هذه طريقة لأشخاص مزال حسابهم لم يمر عليه تلاتين يوم عن إغلاق و عن طريق هذه طريقة كل سوف يرجع حسابه إن كان معطل أم صنف آخر لقد مرى وقت طويل نسبة استرجاع تكون قليلة و هنا يجب تجنب تأخير في استرداد حساب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -