أخر الاخبار

أفضل مواقع الربح من اختصار روابط 2022

أفضل مواقع الربح من اختصار روابط 

اختصار روابط
 مواقع اختصار الروابط 

الربح من اختصار الروابط مرحبا في موقعنا أي متابع جديد، أو قديم في هذا المقال الآن سوف يكون غني بمعلومات حيت سوف أتحدت لكم على أفضل مواقع. اختصار روابط، التي تعطي أرباح جيدة حيت تصل أرباح لكل ألف مشاهدة إلى 30 دولار. من دولة أمريكا حيت أرقام تتغير و هي مواقع صادقة في سحب و أغلبها أجنبية. و من لا يربح أي دولار في الإنترنت هذا المقال أضمن لك عن طريقه أنك سوف تحقق أول عشرة دولار في يوم واحد فقط.

 

حيت دولة عربية أقل شيء 6 دولار لكل 1000 مشاهدة و في حقيقة هذا مبلغ أكتر من رائع لأنك يمكن لك إرسال روابط خاصة بأي شيء. سواء فيديو أو تحميل تطبيق و يمكن أن تنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو أي صديق تعرفه. عندما يتخطى إعلانات و يصل إلى رابط حينها سوف يتم احتساب أرباح.


التي حققتها كلما زاد عدد من دخل إلى رابط و اختصره و وصل إلى إعلانات زادت أرباح و سوف تحقق أعلى أرباح على حسب كل طاقة أي شخص. أقل شيء ستربح خمسة أو عشرة دولار و سوف أتكلم على قائمة من مواقع اختصار الروابط التي توفر لك أرباح مضمونة. و تدفع عن طريق بنك باي بال و بنوك أخرى معروفة و هناك جميع دول التي يريد الكل اشتغال عليها.


و أغلبها السعودية و قطر و الكويت و لديهم ألف مشاهدة مرتفع جدا أي شخص اختصر رابطك أقل عدد ألف شخص من دولة الإمارات مجرد متال حينها سيكون سعر مرتفع. لأنهم ينتمون إلى دول خليج و لديهم نسبة أرباح مرتفعة مقارنة مع دول متل المغرب و الجزائر و تونس و اليمن و غيرها. من دول العربية أخرى أما بنسبة إن كنت سوف تستهدف دول أجنبية أكيد سوف تكون أرباح مرتفعة. في يوم و كل هذا سوف تتوصل إليه الآن في هذا الموضوع و سوف تحقق الربح مطلوب و أهم شيء الآن الربح من اختصار روابط.


ما هو اختصار الروابط

من لا يعرف ما معنى اختصار روابط و لقد سمع عليه في أول مرة في مكان ما سواء على منصة مشهورة أو على فيسبوك و هو مبتدئ في معرفته لا يعرف عنه شيء. حسننا فهو لديه شرح بسيط مفهومه أنه هناك في أي موقع أو قناة أو أي مكان سوف تجد هناك عنوان URL مخصص لهم يكون طويل نوعا ما دور هذه مواقع تجعل رابط قصير. بقدر الإمكان يعني تقصير لكي يكون مناسب يعني هو مأخوذ من كلمة اختصار رابط يعني أن تختصره و تقلصه.


و هناك مواقع اختصار روابط عادية يعني لا تحتوي على اعلانات و هناك أخرى الذي عليها إعلانات و هي التي سوف أتحدت عليها اليوم. لكي نحقق عن طريقها مبالغ محترمة لأنه كلّما زادت تقتك مع تلك مواقع سوف تزداد نسبة زيادة في أرباح. و صعود ألف مشاهدة لكي يصبح أكتر ، و ليس هذا فقط فهي سوف تغنيك إن عرفت تعامل معها. أتحدت بنسبة للأشخاص الذين يريدون اشتغال بجدية لأنه سوف تتمكن ببدل طاقة صغيرة حصول على 10 دولار أو 5. خلال يوم فقط على حسب عدد الذي سوف تأتي به إلى موقع.


ايجابيات الربح من اختصار الروابط

  • أهم شيء يحبه الجميع هو مصداقية حيت عندما سوف تشتغل على مواقع حيت عندما سوف تستغل على هذه مواقع سوف تعمل معها في أي وقت تريده و هي توفر لك حصول على أموالك في حال اشتغلت على جميع  مهام.
  • تتيح لك مواقع اختصار روابط ربحية سحب فوري يعني هي تعطيك نقودك في نفس اليوم و لن تنتظر أسبوع أو أسبوعين فقط كل ساعة يمكن حصول على نقود.
  • توفر لك جميع بنوك الذي سوف تحتاجها لكي تسحب من خلالها المال في حال إكمال مقدار سحب لأنه كل بنك و هناك نسبة يجب أن تكملها لكي تسحب متل بنك باي بال أقل شيء 1 دولار و هدا أمر جيد لكي تسحب في نفس تلك اللحظة.
  • هناك مِيزة أو إيجابية و هي كل شخص قام باختصار رابط حينها تصلك كم حصلت عليه و كم شخص اختصر رابطك إلى غير ذلك يعني جدول من أشياء التي ينبغي أن تستعملها لكي تعرف كل شيء.

هل مواقع اختصار روابط مربحة؟

أنا سوف أقول تجربتي متواضعة مع مواقع اختصار روابط بنسبة لي عن تجرِبة نعم فهي مربحة في حال اشتغلت على موقع يتيح لك أن تعمل على سحب بشكل يومي. و ابتعاد على مواقع مشابهة. التي فيها مشكلات و هناك شيء يجب معرفته في ربح من اختصار روابط و هو نسبة لألف ظهور تتغير على حسب شركات إعلانية فهي غير ثابتة و كما قلت مربحة. في حال عرفت طريقة تعامل معها و أهي شيء هو تركيز على إرسال رابطك لأقصى عدد ممكن و تجنب اشتغال طرق غير شرعية لكي تتمكن من سحب بكل سهولة.


1-موقع AdPayLink لربح من اختصار روابط

من لا يعرف موقع AdPayLink فهو موقع صادق و يتيح لك ربح عن طريق اختصار روابط و لديه أسعار رائعة حيت إن حصلت على ألف مشاهدة من دولة ألمانيا فسوف تتوصل بسعر 13 دولار كاملة. و دول متل الولايات المتحدة و سويسرا حوالي 12 دولار و هناك دولة عربية حتى هي لديها سعر جَدّ مميز و مناسب لأي شخص يريد ربح حيت دول متل المغرب و مصر حوالي 4.70 دولار. و هو سعر جيد جدا و لي هذا ينصح بعمل على هذا موقع مناسب لأي شخص مبتدئ و يريد أن تصله أول أربع دولارات إلى محفظته إلكترونية.


و جيد في أمر موقع لديه قسم فيه قائمة للمشتركين  دفع لهم أموالهم يعني إتبات دفع. و هذا أمر ما سوف يجعلك تزيل شك و تشتغل عليه دون أي مشكلات و هناك بعض مميزات متل أنه يتيح لك دفع خمس دولارات. فقط يعني عندما تقوم بإكمال مهام تسحب في نفس الوقت و حتى أنه هناك إحالة. عند التسجيل في موقعك ستأخد نسبة من أرباحهم تقدر في 10% لأي شخص تسجل عن طريق رابطك.


2-موقع smoner لربح من اختصار الروابط 

رغم هذا موقع لديه نسبة لألف ظهور قليلة حيت يعطي بنسبة لي أمريكا خمسة دولار فقط و مملكة متحدة أربعة دولار إلى أنه موقع صادق. بنسبة مئة في المئة حيت أنه يعطي لي مصر 3 دولار و هو مبلغ أكتر من جيد و باقي بلدان أخرى 2.50 و جيد ڤي أمر أنه يتيح لك سحب عن طريق عملة بتكوين. من يستغل على هذه عملة مشفرة فهو سوف يكون مناسب له هذا موقع حيت أنه يوفر لك عديد من بنوك أخرى للسحب.


يشتغلون عليه سوى عدد ضئيل جدا من مستخدمين و هو ما يجعل موقع لا يعطي أرباح مرتفعة لاكن أهم شيء هو اشتغال عليه و يكون لديه وجهة إيجابية و أنا أنصح بعمل على هذا موقع. تسجيل من خلال سهل جدا يعطيك خاصية دخول عبر موقعك على جوجل حيت يمكنك أن تختار حسابك جيميل و تدخل به بكل سهولة.


3-موقع cutwin 

يمكنك من خلال هذا موقع الدي يسمى cutwin أن تحقق مبالغ في ظرف ساعة فقط أنا أعني ما أقوله. لأنني اشتغلت عليه و عندي معه تجرِبة جيدة حيت يعطي على كل ألف مشاهدة لي دولة فلندا من سطح مكتب حوالي 6 دولار و جهاز موبايل 3 دولار لأنه يعطي على كل مشاهدات. سعرها على حسب جهاز و عدة عوامل هناك دولة عربية متل الامارات يعطي حوالي 4 و نصف دولار و من هاتف دولارين و نصف ليس هذا فقط. فموقع قوي من ناحية دفع و من ناحية اللغة هو يحتوي على تلات لغات لا يوفر اللغة العربية يمكن ترجمة بواسطة جوجل. كروم هناك خاصية تمكنك من أن تترجم بشكل تلقائي موقع اختصار الروابط.

4-موقع shrtfly

على حسب تجرِبة هذا من مواقع التي عليها مستخدمين بنسبة كبيرة جدا عدد نقرات وصل إلى مليار و نصف نقرة و هو أمر يعطيك قوة موقع. هو تقريباً من ناحية استخدام متل باقي مواقع أخرى ولاكن يعطي أسعار جيدة متل دولة كندا و برازيل 7 دولارات و يتغير سعر من حين إلى آخر و قد يزداد اكتر على حسب نوع دولة التي تستهدفها و كم ألف نقر لديها.

 

و هناك مملكة العربية السعودية و الإمارات سعر جيد و هو أربعة دولار و باقي دول في عالم حوالي تلات دولار حقا هو موقع يستحق اشتغال عليه. لأنه من أفضل مواقع التي سوف تشتغل عليها في اختصار روابط فقط اعمل على وضع رابطك و أرسله إلى أشخاص من حولك للعمل عليه بطريقة صحيحة و سوف يجعلك تتوصل بكل ما جمعته في نفس يوم و أي مبلغ لن تجد مشكلة فقط تواصل مع الدعم و ستتوصل بنقودك التي قد حصلت عليها و أقل شيء سحب خمسة دولار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -