أخر الاخبار

قائمة أفضل 10 ألعاب نينتندو سويتش على الإطلاق

قائمة أفضل ألعاب نينتندو سويتش على الإطلاق

أفضل ألعاب نينتندو سويتش

ألعاب نينتندو سويتش في حقيقة لن تجد من لم يلعب في ألعاب نينتندو أي شخص، فهو لديه ماضي لن ينساه مع هذه ألعاب رائعة التي لديها منهج مختلف عن باقي ألعاب الأخرى. شركة Nintendo فهي شركة قديمة جدا، و قد حققت نجاحا كبيرا في ذلك وقت. فلقد كانت هي سبيل وحيد للتسلية و كانت ناجحة بامتياز لي حين تم خروج شركة سوني و تغير واقع قليلا فقد تباعدت شهرتها إلى أنها مزال لديها شهرة واسعة إلى يومنا هذا تنزل ألعاب في كل سنة و أنا من محبين لي هذه شركة.

 

لأنها لديها ماضي رائع و مزال جميع ينتظر جديد في الألعاب التي تنزل إلى يومنا هذا و يلعبون فيها في أوقات التي يكون اغلبها عطلة. عندما لا يكون لديهم شيء يعني أوقات راحة، أكيد حتى أنت دخلت إلى هذا موضوع سوف تكون من محبين هذه الألعاب مشوقة.


التي في حقيقة لديها شعور يصعب وصفه، إلى من عاش تلك اللحظة حسننا لقد أتيت لك الآن أحد قائمة أفضل 10 ألعاب نينتندو سويتش فقط قم اعمل على تحضير مشروبك خاص. و اقرأ المقال جيدا لكي تتعرف على كل لعبة، و كل ما يتعلق فيها من ناحية تريد اللعب على هذه ألعاب اون لاين. في جهازك Switch و المهم في موضوع أن تقرأ إلى أخير موضوع لكي تفهم جيدا، و تكون لديك فكرة واضحة على هذه الألعاب 10.

1-لعبة Donkey Kong Country

في حقيقة هذه اللعبة لن يعرفها إلى قليل و أكترهم محبين لي ألعاب نينتندو سويتش و لقد خرجت في أول ظهور لها في سنة 1994 و آخر لُعْبَة تم نزولها في عالم 2014 قد حققت اللعبة نجاحا كبيرا جدا فهي لُعْبَة أسطورية. بمعنى كلمة و من أحدات التي تتمحور في هذه لُعْبَة هناك قرد في غابات التي كلها أشجار و موز نحو الأدغال حيت يجب عليه أن يجمع كل موز موجود حوله.

 

حيت تم تنويم جميع أصدقاءه من طرف شخص مجهول و لقد سيطر على فيل و أصدقاءه و جميع حيوانات حيت هو وحيد من سوف يساعدهم للخروج من تنويم و مساعدتهم للقضاء على شرير. حيت يريد سيطرة على قرية، هناك قرد صغير هو بطل حيت هو وحيد من سوف يتصدى لهم. حيت يجب عليك أن تتسلق الأشجار، و تدمر كل من حولك لكي تصل إلى هدف مطلوب. و هو قضاء على مخلوق عجيب، و أي شخص من مدمنين نينتندو سويتش يجب عليك اختيارها.

 

هناك مراحل عدّة و اللعبة طويلة عند لعب فيها يمكنك أن تحملها على هاتفك و تلعب فيها من هاتف فقط أما بنسبة من لديهم. جهاز نينتندو أمر لديهم سهل و أي شخص سوف يحب هذه اللعبة عند للعب فيها سواء كان يعرف نينتندو سويتش أو لا يعرفه لأنها لديها مِيزة مغامرة و لديها مميزات أخرى كالآتي.

  • من ناحية أصوات و موسيقى رائعة جدا حيت ترسلك إلى عالم آخر كأنك في الأدغال.
  • يمكنك أن تشغلها على أي جهاز سواء تابلت أو آيفون أو موبايل.
  • حركة في اللعب هي خرافية و حتى تزحلق اللعبة و قفز و باقي أشياء أخرى حقا لعب فيها شيء أسطوري.

2-لعبة super Mario bros

من أقوى ألعاب في شركة نينتندو و التي كانت أول لُعْبَة حصدت شهرة و هذه اللعبة أول جزء قد خرج حيت تم خروج اكتر من نوع ولاكن حقيقة هي هذه لُعْبَة أولى. و التي حصدت أكبر معرفة على صعيد عالمي و كل تقريبا يعرفها، و هناك من لديهم ماضي رائع معها. و أنا واحد منهم حيت أول إصدار قد تم طرحه في سنة 1985 و قد تم طرح إصدار أخير قد تم نزوله في  سنة 2021. تتمحور اللعبة قديمة و التي أتحدت عليها في ماريو حيت يعمل جاهدا لكي ينقذ الأميرة من وحوش الذي يلتقي بها في طريقه، و يجب عليه وصول إلى منزل في وقت مطلوب قبل أن ينتهي وقت. يتم إعطاءك تلات مراحل و سوف تكون خاسر فسوف تحتاج إلى فوز و إن أردت أن يزداد لك مراحل بقاء على قيد حياة يجب عليك أن تأكل شومبينيو، و هناك مراحل عدّة التي يجب عليك أن تعبرها و تصل إلى مكان نهائي حيت سوف تواجه من اختطف أميرة. و يجب عليك أن تنقدها منه، و أن تقضي عليه حيت ستدخل في متاهة كبيرة يجب عليك تصدي لها و من إيجابيات لُعْبَة كالتالي.

  • لعبة لديها مساحة صغيرة جدا فهي لا تتعدى قليل من كيلوبايت.
  • يمكنك أن تلعب فيها اون لاين من جوجل أو تحملها.

3- لعبة Super Mario Odyssey

من الألعاب خيالية في ألعاب سوبر ماريو حيت تم نزول هذه اللعبة في أعوام سابقة فهي جديدة و رائعة حيت تم خروجها في سنة 2017 و لقد مر خمس سنوات على نزولها لقد حصلت اللعبة، على 95% من محبين لي هذه لُعْبَة يعني لقد حصدت نجاحا باهرا فهي لُعْبَة ثلاثية الأبعاد لديها جودة عالية. عند اللعب فيها حيت تتحول شخصية ماريو إلى شخصية أقوى من سابق، حيت سوف تزداد قدرات من ناحية مواجهة لا شيء مستحيل في هذه اللعبة. أنت من سوف تعطي شرير سوف ما لديك عندما سوف تلعب فيها. حيت قنفذ شرير سوف يهرب بأميرة بعيدا و سوف يعمل ماريو على وصول إليها. و قضاء على كل من يعيق طريقه، و شبح صديقه على شكل قبعة هو من سوف يمشي معه لكي يعطيه طريق حيت سوف تأتيه مراحل. يجب عليه أن ينتهي منها للوصول بسرعة و لديها إيجابيات رائعة و من بينها كالتالي.


  • تغير شكل بكامل من ناحية قفز و تزحلق و صعود إلى أعلى أصبح في هذه لُعْبَة ثلاثي الأبعاد.
  • أصبحت موسيقى أسطورية و أقوى تشعر كأنك داخل اللحظات و تلعب بنظارات واقع الافتراضي.

 splatoon 2 -4

لا يمكنك أن تتخلى على هذه اللعبة و أنت تلعب على العاب نينتندو سويتش لأنها من ألعاب أسطورية و التي كان أو خروج لها في عام 2014 و آخر لعبة نزلت في  هذا عام 2022. حيت splatoon 2 قد حققت نجاحا كبيرا و حصلت على تصويت من مستخدمين لعبة بنسبة 94% و بنسبة لي، أنا قد جربت هذه اللعبة حتى هي تلاتية الأبعاد و هي تستحق تلك إحصائيات و هي تشتغل على تركيز. حيت يتم إرسالك أو وضعك في مدينة و يجب عليك أن تقضي على خصمك بحبر ملون، و هو فيه جميع ألوان سواء ازرق أو أحمر أو أصفر حيت يمكنك أن تختفي و تطلق على عدوك. حتى هناك درع حماية يمكنك أن تتوفر عليه فيجب أن تغطي أرضية كلها و تكون سريع في لعب. لأنها حقا تحتاج إلى تكون تركز جيدا فيمكنك اختيار، دور مساند أم مهاجم و يحق لك اختيار كما شئت، حيت يمكنك أن تلعب مع أصدقائك و كل شخص يختار دوره.

5- لعبة Animal Crossing: New Horizons


هذه لعبة بضبط لعبة رهيبة من ناحية أنها غريبة بشكل كبير و لقد تم نزولها إلى سوق نينتندو في أول خروج لها سنة 2001 و آخر لعبة في عام 2020 و هناك أنواع مختلفة من الألعاب. و قد حصدت هذه لعبة الآن نجاح غير متوقع، حيت نجحت من ناحية تقيم، و حصلت على أعلى نسبة و جيد في أمر أنها لعب فيها عديد. من يوتيوبر في قنواتهم حيت لعبة تعطيك طابع غريب نوعا ما عند اللعب، فسوف يتم إرسالك. إلى جزيرة مهجورة و يجب عليك إيجاد حياة بشكل كامل و عمل بكل ما لديك لكي تبني حياتك داخل جزيرة في حين يجب عليك أن تكون من أقوياء داخل اللعبة حيت هذا اصدار، تم تطويره بطريقة مميزة عن باقي إصدارات أخرى. أنت قائد عليك أن تكون قدوة لهم، لأصدقائك للحصول على معيشة تكون مناسبة و يجب أن تعطي كل ما لديك لكي تستطيع نجاة بمعدات التي لديك.

6-لعبة monster hunter rise

هل أنت من محبين قتال في العاب نينتندو سويتش لقد مرت سنة على نزولها إلى سوق نينتندو، حيت أنها نجحت في وقت وجيز، ولاكن أول خروج لها كان في عام 2004 هذه كانت اللعبة أخيرة. و التي كما قلت لم يمر عليها إلى عام و التي حصلت على تصويت 92% و هذا يريك نسبة نجاحها في العالم حيت كل صوت عليها على أنها من أفضل ألعاب نينتندو.

حيت يجب عليك في لعبة أن تقاتل تنانين طائرة و أي ديناصور ضخم في طريقك و قضاء عليهم حيت سوف يتم إعطاءك قوة هائلة من أدوات التي لديك و يخرج منها برق. عندما تتغلب على تلك كائنات غريبة لعبة لديها انطباع غريب يجب عليك أن تبقى تقضي عليهم. حتى أخير و سوف تدخل عبر مراحل صعبة و تحتاج إلى أن تكون في مكان هادئ لأنه كل تنين و أصعب من آخر في مواجهة. أنت يجب أن تحصل على معدات اللازمة لكي نستفيد منها داخل اللعبة.



7-The Legend of Zelda : Breath of the Wild

محبين ألعاب مغامرة هذه لعبة هي من أقوى العاب نينتندو سويتش في قنص، و مرور عبر مدد عبر مدن قديمة التي يظهر أنها لعبة تعطي انطباع ابتعاد عني خوف عند اللعب. لأنك سوف تمر من مناطق غريبة و أماكن التي كلها ألغاز و خفايا، حيت عالم كله كنوز و المعدات و حتى الأسلحة التي ستفيدك. في رحلتك و لقد لعبة لي مدة أسبوع فيها و مزال إلى يومنا هذا هناك أماكن لم يتم اكتشافها. 

حيت على أي شخص يلعب في هذه لعبة أن يتعمق داخل لعبة لأنك لن تتمكن من حل ألغاز، إلى في حال كنت تلعب. و أنت على علم بكل ما سوف يواجهك من مراحل لقد تم نزول هذه لعبة في وسط عام 2017، و كان جميع تحدت عليها في هذا وقت بتحديد. لأنها نجحت حيت مزال هناك من لم يعرف لعب فيها حيت هي تحتاج إلى راحة في حال كان لديك وقت لأنك سوف تجلس حوالي أربعة ساعات أقل شيء و أنصح جميع بتجربتها لأنها حقا لعبة أسطورية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -