أخر الاخبار

كيفية إنشاء حساب فيس بوك بخطوات جد سهلة

إنشاء حساب فيس بوك بخطوات جد سهلة


إنشاء حساب فيس بوك
انشاء حساب فيس بوك

إنشاء حساب فيس بوك فهو شيء ضروري لأي شخص فهو مهم جدا و يصعب استغناء عنه في أي وقت أو ظرف من الزمان، فهو موجود على أي مكان على الويب. سوف تعمل على تصفحه الآن  و سوف تجده تِلْقائيًا في كل هاتف، و لا يوجد من لا يعرفنه فهو غني عني تعريف بشكل لا يوصف.


الكرة الأرضية كلها تعرفه من جميع الأجناس فلقد وصلت عدد تنزيلاته الآن أكتر من 5 مليار تحميل و قد تخطت هذا عدد على جميع دول عالم فكل ما سوف نقوله هو فيسبوك أفضل منصة رَقْم واحد دون منازع من ناحية تواصل و هي أولى من عدد مستخدمين، و سوف تجد لديه عدد ما يقدر بملايين نشيطين يوميا و يحبون منصة فيسبوك أكتر من 80% أي كل يشتغلون عليها لأنها أقوى و لن تجد أي شركة تستطيع أن تكون في متل قوة فيسبوك.


لأنها لديها مميزات مختلفة عن باقي منصات أخرى ليس هناك في أي مكان يريد أن يكون منافس لي هذه منصة و يستطيع لأنه من صعب منافسته في أي شيء لأنها شركة تحمل أقوى مطورين في عالم و مبرمجين و الآن هو رقم الأول على صعيد تكنولوجي و يعرفنه جميع شعوب من بينهم كبار و صغار أكيد حتى أنت تعرفة و تريد أن تعمل حساب فيسبوك حقيقي الآن أنت في موقع صح.


ولاكن هناك من تجده لا يعرف منصة فيس بوك أو أول مرة يريد إنشاء حساب جديد على فيسبوك فيه فإنسان يختلف من عقل لآخر. أو من مكان لآخر. فكل مكان و لديه أفكاره خاصة به، و كما قلنا لكم أنه سوف أعمل على معرفتكم بأحد أفضل طريقة إنشاء حساب فيسبوك بطريقة بسيطة.

 

في حين أهم شيء هو عدم وجود أي مشكلة في طريقة عمله و سوف أعرفكم على طريقة بصور لكي تصل لكم صورة بطريقة صحيحة يعني للمبتدئين و المحترفين. فكل ما عليكم هو قراءة ما أقول جيدا. يعني يجب عليكم أن تقرأن كل كلمة بكلمة لكي تتمكنون من إنشاء حساب فيسبوك جديد بطريقة صحيحة، و دون وقوع أي أخطاء.

مميزات حصول على حساب فيس بوك

  • تواصل مع العالم من حولك و معرفة أشخاص جدد في جميع بقاع الأرض.
  • يمكنك تصفح من خلال جوجل كروم أو عن طريق تطبيق موجود داخل جوجل بلاي.
  • سرعة تواصل لا توجد أي مشكلة من ناحية تحدت مع أصدقائك بالعكس فهو سريع.
  • استخدام فيسبوك مجاني و لا يجب دفع حتى سنت واحد فهو مجانا لأي شخص يمكن فتح فيه حساب فقط يجب أن يكون فوق سن قانوني.

إنشاء حساب فيس بوك

هناك طرق عدّة لكي يتمكن أي شخص من انشاء حساب فيس بوك يمكنك أن تنشأ حساب فيسبوك عن طريق متصفح عادي. يعني متصفح خاص بجوجل و هو جوجل كروم أو أي متصفح فهو نفس طريقة تماما لا يوجد أي فارق.

و يمكنك أيضا أن تنشأ حساب فيسبوك عن طريق أن تشتغل على إنشاءه عبر تطبيق فيس بوك و أنتم لكم اختيار أين تريدون أن تعملون حسابكم. فسوف اعمل على إعطاءكم طريقتين معا يعني كيف تتمكن من عمله بواسطة متصفح جوجل كروم و كيف يمكنك أن تعمل على فتحه من خلال تطبيق فيسبوك موجود على هاتفك.

إنشاء حساب فيس بوك عن طريق متصفح

  • الخطوة 1:لكي تبدأ في إنشاء حساب خاص بك على فيس بوك كل ما عليك أن تفعله و هو أن تعمل على دخول إلى صفحة فيسبوك عن طريق متصفح جوجل و قم بإتمام معي شرح.

إنشاء حساب فيس بوك
إنشاء حساب فيسبوك

  • الخطوة 2:عندما سوف تدخل إلى واجهة موقع كلّما عليك فعله هو على إنشاء حساب جديد سوف يعمل على نقلك إلى هذه صفحة لي وحده. عندما تضغط على إنشاء حساب فيس بوك جديد و سوف تظهر لك صفحة بهذا مظهر. يرجى أن تقومن بتحويل كتابة اللغوية إلى عربية لكي تتمكن من تستوعبا أنا ما أشرح لكم في صور لكي يفهم جميع.


إنشاء حساب فيس بوك
حساب فيسبوك جديد

  • الخطوة 3: هنا يجب عليك أن تنظر جيدا كلّما يجب عليك فعله هو أنه يجب أن تعمل على إدخال اسمك يعني اسم خاص بك و ادخله يكون صحيح و حتى اسم العائلي يعني اللقب. بمعنى آخر يجب عليك أن تدخل اسمك حقيقي و ليس وهمي، و اسم عائلتك، و يكون اسم بطريقة صحيحة. أهم شيء يَجِبُ ألاّ يكون اسم وهمي لكي تتجنب غلق حسابك عندما  تكون تفتح حساب عندما تدخل اسم خاص بك اضغط على التالي.


  • الخطوة 4:عندما تضغط على التالي سوف يطلب منك فورا أن تقوم بأن ترفق تاريخ ازدياد في أي سنة، و أي شهر و يوم أنت كلّما عليك أن تفعله هو أن تختار تاريخ ازديادك و تضغط بعدها على تالي.


  • الخطوة 5: سوف يطلب منك أن تعمل على إدخال رَقَم هاتفك يجب أن لن تعمله برقم هاتف سوف تضغط على كلمة أو خانة موجودة هناك. و هي تسجيل باستخدام البريد الإلكتروني يعني يجب ألّا تعمله برقم هاتف. يجب أن تعمله بريدك الإلكتروني خاص بك يكون أحسن لك كما ترى في صورة.


إنشاء حساب فيس بوك

  • انظر إلى صورة جيدا و هناك سوف تجد كلمة تسجيل عبر البريد الإلكتروني. سوف تنقر عليها و سوف يحولك إلى صفحة قادمة لكي يطلب منك إدخال بريدك سوف تدخل بريدك الإلكتروني، و سوف تكون لديك حساب بريد  من قبل لكي تضعه هنا، و تشتغل على تفعيل به حسابك فهو عليه كل شيء. عن طريق بريدك الإلكتروني ولاكن لن يطلب منك  تفعيله حتى تكمل خطوات.


  • خطوة 6: عندما تدخل بريد إلكتروني سوف يتحول بك إلى صفحة موالية، و سوف يطلب منك أن تعمل على اختيار هل ذكر أو أنثى كما في أي موقع معروف.


  • خطوة 7: و هي خطوة أخيرة عندما سوف تختار جنس خاص بك سوف يطلب منك إدخال رقم سري، و يطلب إدخاله مرة واحدة فقط، و يكون مكون من أحرف، و أرقام و تضغط على التالي و هنا يمكن أن نقول قد أنشأت حساب فيسبوك. مزال شيء واحد و هو أن تفعل حسابك عن طريق كود ألدي سوف يرسل لك في حسابك جمايل أو هوتميل.

إنشاء حساب فيس بوك عبر تطبيق فيسبوك

كل ما عليك هو أن تعمل على تنزيل تطبيق فيسبوك إدا لم تجده متوفر لديك في هاتفك سوف تعمل على تنزيله من خلال جوجل بلاي أو بلاي ستور. عندما سوف تشتغل على تحميله عندها سوف تدخل و تتصفح تطبيق، و تحوله إلى عربية. لكي تستوعبه بطريقة أفضل، و تنزل إلى أسفل قليلا، و تنقر على خانة إنشاء حساب جديد، و سوف يظهر على هذا الشكل.

إنشاء حساب فيسبوك


  • خطوة 1:هي نفس طريقة تقريبا ولاكن سوف نوضح لك بعض أشياء هنا يجب عليك أن تعمل على وضع اسمك عادي. و اسم عائلتك كما في شرح في أول و تضغط على التالي.


  • الخطوة 2: عندما سوف تضغط على تالي سوف يطلب منك أن تعمل على إدخال تاريخ ازدياد ادخله بطريقة صحيحة و نقر على التالي.


  • الخطوة 3:عندما سوف تدخل تاريخ ازديادك و سوف تضغط على مربع أو خانة التالي في حينها سوف يأخذك. إلى أن يطلب منك ماهو جنسك كما موجود في صورة في متصفح سوف تختار جنسك.


  • الخطوة 4:كما في خطوة أولى سوف يطلب منك أن تدخل رقمك أنت سوف تضغط تسجيل بخانة عنوان البريد الإلكتروني و أنت سوف تختار أن تدخله بجمايل أو هوتميل سوف تدخل بريدك الإلكتروني  و تضغط على التالي.


  • الخطوة الخامسة:سوف تكون مجبور أن تدخل رمز سري يعني أن يكون خاص بك و يكون يتمركز من أرقام و حروف و من أحسن لك أن تضعه في مكان ما لكي. يبقى في رفقتك و عندما سوف تدخله سوف تكون قد فتحت حساب في تطبيق فيسبوك بطريقة جِدّ مفهومة و خطوات بسيطة.


كل ما سوف يبقى هو أن تتلقى كود ألدي سوف يتم إرساله لك عبر فيسبوك عن طريق بريدك خاص بك و تقوم بإدخاله لكي تتمكن من تفعيل حسابك و هنا يمكن أن أقول لك. أنك أصبحت محترف. في عمل أو حصول على فيسبوك لقد رأيتم معنا طريقتان لكي تعملان على إنشاء حساب فيسبوك بكل سهولة.

إنشاء حساب فيس بوك تاني

يمكنكم أن تشتغلون على عمل حسابات متعددة فيسبوك بطرق الذي شرحتها لكم يمكن أن تعملون على أي عدد تريدون يعني حسابات كما تشاؤون فكل ما عليكم هو أن تشتغلن على طرق الذي تطرقت لها لكي تشتغلن على فيس بوك دون أن يقفل. أو شيء من هذا القبيل أو يطلب منكم قيود و تعملون على فتحه في دقائق معدودة. ولاكن يرجى تجنب أن تنشأ حسابات متعددة بنفس الاسم.


لكي لا يعمل على تعطيل حساباتك نهائيا و لن تتمكن من عمله مرة أخرى يجب تغير اسم في كل مرة تقوم بإنشاء حساب فيسبوك و أهم شيء هو أخد موضوع بجدية لكل خطوات التي تطرقنا لها. و التي شرحناها لكم بتفصيل عند تطبيق كل هذا شرح دقيق سوف تكون قد تمكنت من حصول على حساب على فيسبوك بخطوات بسيطة و غير معقدة فقط تحتاج إلى تركيز و سوف تكون قد قد حصلت على حساب فيسبوك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -