أخر الاخبار

قائمة أفضل 8 العاب ذكاء وتفكير للاندرويد

قائمة أفضل 8 العاب ذكاء وتفكير للاندرويد لعام 2022

أفضل العاب ذكاء
أفضل 8 العاب ذكاء وتفكير

 هل فكرت يوما من الأيام أن تختار من بين العديد من الألعاب، التي تمارسها، أو تلعب بها، أن تختار ألعاب قد تفيدك. وتجعل منك شخص إيجابي وعبقري، في مقال اليوم، سوف يكون خاص بمحبين هذا النوع من الألعاب فقط وسيكون شيق. حيث سنناقش أفضل ألعاب الذكاء للعباقرة التي سوف تجعلك تمضي قدما نحو التميز، كما ستساعدك هذه الألعاب على زيادة قدرة التركيز لديك، والحفظ سواء في الدراسة أو العمل وستتحول من شخص ليس لديه قدرة على التحكم في عقله. إلى شخص يعرف كيفية التعامل مع جميع الأشياء من حوله بدقه وحكمه.

فليس من السهل معرفة العاب التي ستساعدك إلى في حال كنت في موقع لديه مصداقية كبيرة مع متابعين متل موقع مجهود تك. حيت الآن سوف أعطيكم أحد أفضل 8 ألعاب ذكاء التي موجودة على بلاي ستور و هي اكتر استخداما. من ناحية عدد تنزيلات و شهرة واسعة على منصات تواصل إجتماعي، حيت أنها تدعم اللغة العربية، و سهلة للجميع من ناحية استخدام و هناك جانب جيد من هذه الألعاب. فهي لديها مساحة صغيرة جدا يعني حتى لو حملت كل هذه تطبيقات لن تجد أي مشكلة.

ماهي فائدة و ايجابيات العاب عقل و ذكاء؟

  • 1-تخلص  من توتر و تنشيط عقل عندما تلعب في العاب ذكاء.
  • 2-تساعدك في حفظ و قراءة أشياء بسرعة.
  • 3-تجعلك تركز سواء في الانترنت أو في حياتك يومية.
  • 4-العاب تساعد على إزالة ملل و تجعل عقل أكتر نشاطا من قبل.
  • 5-كما قلت في سابق أنها لديها مساحة صغيرة تكون مناسبة لأي هاتف ذكي.


1-لعبة Lumosity تدريب عقلي

هل جربت على معرفة نسبة تفكيرك عبقري عن طريق هذه اللعبة سوف تتمكن من حصول على مراحل هي التي سوف تنمي مهاراتك فهناك ألعاب عديدة كل لعبة  وأصعب من أخرى أنت هنا سوف تحتاج إلى أن تكون شخص لديه مستوى تفكير عالي لكي تتمكن من هذه الألعاب التي في حقيقة هي مسلية و في نفس وقت سوف تدرب عقلك على ممارسة.

عندما سوف تربح أو عندما تتمكن منها و تطببق قبل أن يكون لديهم تطبيق على جوجل بلاي فهو لديهم موقع على جوجل و يستخدمه حوالي 70 مليون شخص من حول العالم و تطببق قد تخطى 10 ملايين تنزيل و جميع تعليقات فهي إيجابية و هو مصمم من خبراء من ناحية تفكير عقلي كيف يمكنك تشغيله و مساعدة نفسك على تزويد مهارته من خطوة إلى خطوات من دكاء لا تتصور عندما سوف تجربه سوف تعرف ما أقصده بنسبة لي مساحة تطبيق فهي لا تتعدى 54 ميجا بايت.

تحميل لعبة lumosity

2- لعبة Monument Valley

Monument Valley من الألعاب التي لديها طابع فريد من نوعه، و موسيقى خيالية ومناظر ساحرة وأهم شيء. أنها تزيد من قدرتك فكرية في تفكير و استخدام عقلك بطريقة صحيحة لأنه لديهم مراحل متنوعه  يجب عليك أن تعمل على حلها و مرور منها و نسبة نجاح هذا تطببق كبيرة حوالي 1 مليون شخص   يعملون على تنزيل تطبيق على رغم من أنه مدفوع حيت لو كان مجاني حينها سوف نجد عليه كم هائل من تنزيلات لعبة مساحاتها حوالي 245 ميجابايت فهي لديها هذه مساحة لأنها مصممة تصميم 3d من ناحية جرافيك و جميل في لعبة فريق عمل يعمل على تحديت لعبة في كل شهر تقريبا و هذا شيء مميز بنسبة لمن يريد جديد.

تحميل لعبة monument Valley 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -