أخر الاخبار

أفضل 8 العاب كرة القدم للاندرويد والايفون لعام 2022

أفضل 8 العاب كرة القدم للاندرويد والايفون

افضل العاب كرة القدم
افضل العاب كرة القدم 2022

هل أنت من محبين العاب كرة القدم حتى أنا من عشاق هذه رياضة رائعة، واللعب في ألعابها التي تعرض. سواء على هواتف أو على بلايستيشن، هناك حوالي أكتر من 3 مليار إنسان حول عالم يتابعون رياضة كرة القدم، سواء على تلفاز أو في ملاعب كرة القدم يعني أكبر جمهور سوف تجده في هذه رياضة رائعة.

لي هذا أردت تحدت لكم في هذا مقال، خصيصا لي جميع محبين العاب كرة القدم. لأنني أعرف أنه هناك جمهور كبير لدي يتابع موقعنا، ينتظر موضوع بفارغ الصبر على أفضل ألعاب كرة القدم التي تشتغل على أجهزة الأندرويد، والايفون، وتكون لديها جرافيك عالي كأنك تلعب في أحد ألعاب بلاي ستيشن، وفي حقيقة ألعاب التي سوف أتحدت عنها حقا سوف تصدم أي شخص قرأ هذا مقال إلى نهاية لأنني قد أتيت لكم بأقوى ألعاب كرة القدم من ناحية جرافيك خرافي حيت يمكنك تشغيلها من موبايل فقط.

قائمة افضل 8 العاب كرة القدم

قبل أن نبدأ في تعرف على هذه ألعاب رائعة أريد أن أعطيكم بعض نصائح، سوف تساعدكم لكي تلعبون كأشخاص محترفين أتناء اللعب. لأنه هناك من لا يجيد اللعب في هذه رياضة رائعة، وأنا أعتبر كرة القدم من ألعاب التي تحتاج إلى تشغيل عقل، وتكون شخص عبقري أتناء ممارستك للعبة، ومن بين هذه نصائح التي سوف أتحدت عنها كالآتي.

  • 1-تحتاج إلى أن يكون لديك هاتف متوسط في ram موبايل كلما كان هاتف خفيف كنت اسرع.
  • 2-قبل أن تختار فرقتك يجب أن تعمل خطة تكون احترافية تليق بلاعبين من ناحية لياقة بدنية.
  • 3-تركيز هو أهم عامل أتناء مواجهة خصمك في ألعاب كرة القدم لي هذا احرص على أن تركز جيدا.
  • 4-يجب عليك أن تدخل مراحل تدريب فهي تساعد كتيرا في تغلب على منافسين أتناء اللعب.
  • 5-نصيحة أخيرة يجب عليك أن تلعب بشكل يومي لكي تتمكن من أن تلعب بتمكن لأنه ممارسة أهم شيء في متل هذا نوع من الألعاب.

1-لعبة Dream League Soccer 2022

لعبة تلاتية الأبعاد والتي قد حققت نجاحا ضخم في ظرف وجيز، جميع محبين كرة القدم سوف تجدهم لديهم هذه لعبة على هواتفهم. الأن لعبة قد تخطت 100 مليون شخص قام بتنزيل لعبة وسبب في نجاح سريع لي هذه لعبة هو جرافيك أسطوري وأمر غريب أنها تم إصدارها فقط في سنة 2020 في سنتين فقط حققت هذا نجاح كله حقا أمر مثير للاهتمام عندما سوف تلعب حتى أنت في لعبة سوف تنصدم في أضواء وملاعب وأرضية متوفرة داخل لعبة كل شيء أسطوري بمعنى كلمة حقا تستحق أن تكون لديك في هاتفك.

ليس هذا فقط مزالت كتير من مفاجآت، حيت هناك أكتر من 4000 لاعب يجب عليك أن تختار فريقك المفضل، وتكون شخص عبقري، واللعب بقوة في أفضل الأندية العالمية. لكي تصل إلى نهائيات وتنتصر على جميع فرق مشهورة التي سوف تجعل من ملعب أكتر حماس، وجميع اللاعبين موجودين داخل لعبة يلعبون في هذا العام 2022، و مزال عديد من مميزات من بينها كالآتي.
  • لعبة قد تم تطويرها لكي تناسب أي هاتف محمول وهي مساحتها لا تتعدى 502 ميجابايت.
  • لعبة مختلفة تماماً من ناحية لعب وتحديث أخير خرافي بمعنى كلمة.
  • مطورين لعبة يشتغلون دوما على جديد لكي تكون لعبة أفضل.
  • يمكنك تحكم في إعدادات كأنك تلعب في أحد ألعاب بلاي ستيشن 3 أو 4.
  • مؤثرات، وأصوات، وأجواء، حقا سوف تشعر كأنك في ملاعب واقع.
تنزيل لعبة dream League soccer للاندرويد

2-لعبة Top Eleven

Top Eleven ومقصود بمدرب كرة القدم من الألعاب التي حصلت على عديد من جوائز، وقد حصدت نجاح غير متوقع، وقد صدم الجميع في حين تم تطويرها من طرف شركة نورديوس معروفة بتطوير ألعاب فيديو. وقم تم نزولها في أول ظهور لها سنة 2011 يعني هي قديمة جدا ولاكن هي الآن قد أصبحت من أوائل من ناحية عدد مستخدمين  فقد تجاوزت 100 مليون مستخدم ولاشك عدد سوف يزداد بشكل رهيب في أعوام قادمة لأنها لعبة لديها جرافيك خرافي وأنا من محبين هذه لعبة شخصيا لأنني لم أجد أي سلبيات كل شيء جيد.

تستطيع عن طريق لعبة أن تكون شخص متحكم بشكل كامل وبناء فريق أحلامك وجعله يرتقي إلى أقوى ويحصل على جوائز في جميع مشاركات ولكي تكون شخص ناجح في توب اليفن تحتاج إلى خطة محكمة وعدم استسلام لأنك سوف تكون أنت مدرب ومتحكم في كل شيء لي هذا لايجب عليك رجوع إلى وراء وكما قلت العاب كرة القدم لا يجب استهان بها لأنها تحتاج إلى شخص عبقري.

مميزات لعبة top eleven :
  • إن كنت تتوفر على هاتف ضعيف فأمر عادي لعبة top eleven سوف تتمكن عن طريقها من اللعب بخفة وبجرافيك أكتر من رائع.
  • لعبة لا تتعدى  148 ميجابايت وهذا شيء مفرح.
  • يوفرون لك مطورين لعبة إمكانية اللعب مع اصدقائك.
  • لا يطلب منك داخل لعبة أن تدفع أي أموال فكل شيء تقريبا مجاني.
تنزيل لعبة Top Eleven للاندرويد

3-لعبة football strike online soccer
تنزيل لعبة Top Eleven للاندرويد

3-لعبة football strike online soccer

هذه لعبة سوف تكون مختلفة قليلا من ناحية أدوار لأنه يجب عليك أن تتدرب فقط ليس أكتر من هذا ولكن لعبة ممتعة جدا حيت سوف تتمكن من منافسة اصدقائك أو تنافس أشخاص مجهولين من حول العالم ويجب أن تسعى للحصول على أوسمة فهناك عديد من أسرار وخفايا التي سوف تجعل من لعبة أكتر حماسية متل تلك أضواء غير موجودة في ألعاب أخرى وأصوات رائعة حقا لعبة جيدة جدا لكي تكون شخص يتقن ألعاب كرة القدم لأنها سوف تعطيك جميع انواع تدريبات لكي تصبح مهاراتك في مستوى.

لعبة ناجحة جدا وهي من أقوى تطبيقات على بلاي ستور فلقد تم تنزيلها من طرف أكتر من مئة مليون شخص قام بتنزيل تطبيق فهي ليست قديمة جدا فلقد تم طرحها في سوق جوجل بلاي في أول خروج لها سنة 2017 الأن هي من الألعاب التي يصعب أن تنافسها لأنها لديها عشاق من جميع مختلف دول العالم.

مميزات لعبة football strike online soccer :

  • يمكنك أن تتدرب في ملاعب فقط عن طريق تحريك إصبعك فقط.
  • سوف تتمكن من اللعب في جميع ملاعب عالمية.
  • هناك مراحل متنوعة ومختلفة من ركلات الجزاء.
  • لديها من أصغر مساحات تخزين في ألعاب كرة القدم رغم أنها لديها جرافيك عالي لعبة لا تتعدى 76 ميجابايت.
تنزيل لعبة football strike online soccer للاندرويد

4-لعبة Head Ball 2 - Online Football

سوف تصبح من عشاق هذه لعبة رائعة رغم أنها لديها جرافيك للأطفال، ليس متل ألعاب التي تحدت عليها الآن. لكن تم تصنيف هذا تطبيق مع هذه تطبيقات التي تعرفنا عليهم حيت صنف من أقوى العاب في عالم كرة القدم رغم أنها لعبة لديها أجواء طفولية إلى أنه اتستحق اللعب.

تم نزول لعبة في أول ظهور لها سنة 2018، يعني حوالي أربعة سنوات قد تخطت 100 مليون تنزيل، وهذا عدد ليس بسهل فهذا إنجاز في حد ذاته. وعلى حسب اعتقادي هناك شيء جعل هذه لعبة نجحت بسرعة وهو اختلاف عن باقي ألعاب أخرى من ناحية تصميم، فهي ممتعة بشكل لا يصدق ولكي أشرح لك مفهوم لعبة فهو بسيط جدا. حيت يجب عليك أن تنافس أي شخص من جميع أنحاء العالم أنت ضد شخص ما ويجب أن تسدد عليه بأقصى قوتك وسوف تنافس محترفين لعبة كلما تخطيت مراحل.

بعض مميزات لعبة Head Ball 2 - Online Football :
  • تتيح لك لعبة أن تنافس اصدقائك وأي شخص تريد أن تلعب معه اون لاين.
  • يمكنك أن تطور شخصيتك لكي تنافس محترفين وتتغلب عليهم.
  • سوف تلعب في ملاعب جديدة ومختلفة من جميع الجهات.
  • تحتوي لعبة على أكتر من 125 شخصية قابلة للتطوير.
  • أي شخص يتوفر على حساب فيسبوك يمكنه أن يربط حسابه ويلعب مع اصدقاء متواجدين لديه.
تنزيل لعبة Head Ball 2 - Online Football للاندرويد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -