أخر الاخبار

أفضل 8 العاب اونلاين جماعية مع الأصدقاء سوف تعشقها

أفضل العاب جماعية اونلاين مع الأصدقاء سوف تعشقها

العاب جماعية مع أصدقاء
العاب جماعية 2022

العاب جماعية اونلاين هي العاب التي قد اصبحت الأن تأخد مراتب عليا، من ناحية مستخدمين. حيت غالبية محبين الألعاب، يلجؤون إليها لأنها تعطي أكتر نسبة للتسلية، من حيت اللعب مع اصدقاء أو عائلة أو أحد أفراد في اللعبة و هي توفر لك حماس رهيب.

 عندما تكون داخل اللعبة وأنت تلعب مع أربعة أفراد أو خمسة في مجموعة، يعني هذا ما يريد أي شخص. هو أن يكون أداء خيالي عند اللعب، وأنا في هذا موضوع. سوف يكون مخصص لكي أتحدت على افضل العاب جماعية التي هي أكتر شهرة و معرفة إلى يومنا هذا و تزداد قوتها على ميدان محبين هذا نوع بتحديد في كل ساعة و ستكون العاب خفيفه على جميع أجهزة الإلكترونية.

ما هي ايجابيات العاب جماعية؟

  • أول عامل مساعد في اللعب جماعي هو مساعدة عندما تكون تلعب تجد من يساعدك لكي تتفوق على خصمك.
  • تكون اجواء رهيبة عندما تكون تلعب و أنت مع مجموعة.
  • دقة و انتباه عند اللعب مجموعة سوف تساعدك أن تكون شخص أكتر جدية لأنك سوف تريد آخرين أن ينظرون إلى قدارتك عند اللعب.

هل العاب جماعية تحتاج إلى الانترنت؟

اكيد أي لعبة سوف تجد فيها يمكن اللعب عن طريق مجموعة، سوف تحتاج إلى وايفاي. لأنه هناك تواصل  فيما بينهم. ويجب أن يكون حتى أنت لديك الانترنت لكي تتمكن من اللعب، في العاب جماعية وتلعب اونلاين الآن قد وضحت لكم بعد معلومات و الآن سنتعرف على هذه العاب أسطورية حيت هناك بحر من العاب جماعية ولاكن سوف اختار لكم فقط 8 العاب أساسية مع رابط تحميل مباشر عن طريق جوجل بلاي أو بلاي ستور.

1-لعبة Fortnite

معكم أول لعبة والتي بطبيعة الحال الكل يعرفها من الألعاب ساحرة من حيت ألوان ومناظر قوية خلابة. يمكن أن أقول أنه جميع صناع محتوى جيمر يلعبون فيها أون لاين عن طريق منصة يوتيوب حيت مقاطع فيديوهات تحصد ملايين من مشاهدات وقد حققت هذه لعبة مستخدمين بعدد ضخم وسبب هو جرافيك عالي جدا.

حيت لديها قوة أداء و تختلف عن باقي العاب أخرى وهي من العاب جماعية التي تندرج ضمن اللعب مع مجموعة اون لاين ولكي تلعب حتى أنت في هذه لعبة تحتاج إلى جهاز قوي لن تشتغل لك في جهاز ضعيف تحتاج إلى اكتر من 4 في ram رغم كل هذا فهي لعبة تستحق أن تجربها فأي شخص لم يجربها من قبل أو لم يعرفها من ناحية أول مرة يسمع بها فيجب تجربتها مادا تنتظرون.

2-لعبة cal of duty

معنا لعبة تالية وهي cal of duty محبوبة جماهير فهي من أقوى العاب زومبي التي لديها جرافيك تلاتي الأبعاد وهو أكتر من قوي. حيت لعبة الآن قد وصلت إلى نجاح اكبر من سابق فهي الآن قد تخطت 100 مليون تنزيل و عدد يزداد بشكل مستمر وهي من ألعاب جماعية مع  الأصدقاء بجوال تتمحور لعبة على شكل مجموعة قتالية وعمل على قضاء على زومبي حيت سوف تصادف في طريقك عديد منهم يجب تخلص منهم وأهم شيء حصول على معدات اللازمة التي هي سوف تجعلك تبقى على قيد الحياة بقدر إمكان لعبة من ناحية مساحة فهي تحتاج إلى موبايل قوي فهي لديها مساحة متوسطة أكتر من 2,3 جيجا يعني جهاز ضعيف لن يتحمل لي هذا ينصح بجهاز يكون مناسب لكي عند اللعب تلعب و أنت مرتاح.

تنزيل لعبة cal of duty

3-لعبة Apex Legends mobile

قبل أن أتحدت على هذه اللعبة فهي مخصصة فقط لي سن 16 ما فوق. أقل من هذا عمر لا يمكن اللعب فيها ولي أي شخص حرية اختيار Apex Legends هي من الألعاب التي لديها جرافيك و مساحة أكتر من لعبة cal of duty و قد أصبحت الآن من الألعاب ناجحة على بلاي ستور فلقد تخطت 10 مليون تنزيل.

بالرغْم على أنه ليس عدد كبير مقارنة مع الالعاب أخرى ضخمة، إلى أنها لعبة تحتاج إلى أجهزة قوية لكي تلعب فيها، وباختصار مضمون لعبة. أنه يجب عليك أن تلعب على إطلاق النار بدقة كبيرة حيت يمكن إنشاء مجموعة متكونة من أربعة أصدقاء و مساعدة بعضكم بعض و تغلب على منافسين آخرين أكيد لعبة تحتاج إلى أن تكون شخص لديه خفة في اللعب و أنصح بمشاهدة أحد مقاطع لعبة على منصات تواصل اجتماعي لكي تتمكن من اللعب بدقة و تكون شخص محترف.

تنزيل لعبة apex legends

4-لعبة NBA 2k20

أين أنتم يا محبين العاب كرة سلة هذه لعبة جماعية أسطورية بمعنى كلمة. حيت لديها جرافيك تلاتي الأبعاد، الآن لعبة غير معروفة بشكل كبير، فقط هناك حوالي 100 ألف تحميل فقط لأنها مدفوعة وسعرها حوالي 6 دولار. عندما سوف تجدون أنها متاحة مجانا حينها سوف تصبح مشهورة بسرعة لأنها من ألعاب قوية التي تم تنزيلها على بلاي ستور ومن ناحية اللعب كأنك تلعب في بلاي ستيشن 5 و من يريد أن يشترك في اللعبة عن طريق دفع فسوف أرفق لكم رابط تطبيق فكل ما عليك عند تحميلها هو إنشاء مجموعة و اللعب مع منافسين آخرين و استمتاع باللعب اون لاين.

شراء أو تنزيل لعبة NBA 2k20

5-لعبة rocket league sideswipe

من يحب نوع العاب rocket League هذه هي افضل لعبة لي محبين هذا نوع من الألعاب. ولاكن أمر مختلف في هذه لعبة، لأنك سوف تلعب بسيارة وليس بأداة روكيت وهذا ما زاد من جمالية لعبة كل يريد أن يكون شيء جديد وهذه لعبة تعطيك هذا انطباع فيحق لك اختيار مظهر سيارتك وتعديل عليه هناك أشكال مختلفة وألوان متنوعة يمكنك أن تختار ما تريد وعندما سوف تبدأ سوف تكون هناك كرة نارية وليست عادية يعني هناك اختلاف كبير مع باقي الألعاب أخرى شبيهة من هذا نوع يمكن تحميل لعبة لأي جهاز حتى لو كان ضعيف فهي تشتغل عادي.

تنزيل لعبة rocket League sideswipe

6-لعبة Crossy Road

هل أنت من محبين العاب عائلية على الجوال أنت في مكان سليم. حيت هذه لعبة مخصصة للعائلة، وهي من الألعاب غريبة ناجحة. crossy road هي لعبة قديمة قبل سبع سنوات كانت مشهورة وكان جميع يتكلم عليها. الآن لعبة قد تخطت 100 مليون تنزيل وهناك جانب إيجابي فهي لديها مساحة صغيرة لا تتخطى 81 ميغابايت ولكي حتى أنت تبدأ في اللعب عن طريق هذه لعبة وتكون محترف ينبغي عليك أن تمر من طرقات طويلة التي قد لا تنتهي حيت أنها كلها سيارات ويجب توخي حظر من تصادم أو شيء من هذا قبيل يعني يجب أن تكون منتبه لي أي خطوة تعملها فهناك مراحل مختلفة وأسرار وعديد من أشياء التي يجب عليك اكتشافها بنفسك.

تنزيل لعبة crossy road 

7-لعبة asphalt 8

لعبة asphalt 8 هي متخصصة فقط لي محبين العاب سباق وسرعة. لعبة عبارة عن حلبة سباق بصورة جرافيك، وجودة عالية فكل ما تحتاج هو تحميل لعبة واختيار سيارتك سريعة وبدأ في تنافس مع آخرين هناك سيارات موجودة داخل لعبة، لديها سرعة رهيبة. في حين قد تحتاج إلى بعض مهارات لكي تتفوق على اخرين ومطورين لعبة يعطونك كامل حرية في اختيار طريق من ناحية أن تختصر طرقات لكي تتفوق على اخرين متواجدين معك في حلبة التي كلها اضواء وموسيقى لعبة تشتغل على جميع أجهزة كما كان نوعها فهي مساحتها فقط 123 ميجابايت.

تنزيل لعبة asphalt8 للأندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -