أخر الاخبار

افضل 8 مواقع دمج الصور مجانا اون لاين للمبتدئين

افضل مواقع دمج الصور مجانا اون لاين للمبتدئين

مواقع دمج الصور
مواقع دمج الصور اون لاين

أصبح استعمال مواقع دمج الصور اون لاين شيء مهم في يومنا هذا. حيت لم تعد بحاجة إلى فوتوشوب، أو شيء من هذا القبيل، فقط تدخل إلى موقع الدي يقدم لك هذه خدمة، التي تقتصر على دمج الصور وتنزل صورك فيه التي تريد استخدامها وفي دقائق. سوف تتمكن من دمج صور باحترافية كأنك تتعامل مع فوتوشوب، وجيد في هذه مواقع فهي تختصر عليك وقت من ناحية سرعة تعديل، عكس برامج فوتوشوب فهي تأخد وقت طويل جدا، وهذا ما يعطي انطباع جيد عن طريق هذه مواقع.

 حيت أنني في هذا مقال قد أتيت لكم بأحد أقوى 8 مواقع دمج الصور وهي التي احتلت مراتب أولى من ناحية عدد مستخدمين اون لاين وهي مجانا بدون دفع وبنسبة لأي شخص يبحت على أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين فسوف تجدونه في نفس هذا قسم أو يمكن نقر على كلمة تعديل الصور سوف يرسلكم مباشرة وبنسبة لي هذا مقال قد تحدت عليه في سابق وقد يهمكم لأنه موضوع مهم جدا دعونا نكمل موضوع يوم عن مواقع دمج الصور.

ايجابيات مواقع دمج الصور اون لاين

  • 1-لديها وجهات سهلة جدا من ناحية تعامل مع أي موقع دمج الصور فهو فقط ضغطة زر وستكون صورة جاهزة.
  • 2-كما قلت هذه مواقع لن تأخذ منك وقت كتيرا حوالي أربعة دقائق أقل شيء وستكون متمكن من حصول على صورة مجمعة.
  • 3-تدعم جميع طرق لكي تحول أي صورة عدلتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي متل فيسبوك وباقي منصات أخرى.
  • 4-.يمكن وضعها في شاشة الرئيسية ودخول إلى موقع مباشرة.
  • 5-توفر لك هذه مواقع عديد من أدوات أخرى التي تسهل عليك انشاء صورك في وقت قصير.

هل مواقع دمج الصور آمنة؟

لا داعي للخوف على صورك من ناحية عمل على هذه مواقع لأنها آمنة جدا ويقدم لك أي موقع من هذه مواقع حماية شاملة لأي صورة عدلتها ولن تخرج تلك صورة لي أي مكان عند وضعها في موقع وعند تعديل عليها وحفظها لديك في هاتفك سوف يتم إزالتها تلقائيا يعني يمكنك عمل على صورك وأنت مرتاح من هذه ناحية فقط ملحوظة بسيطة لا تشتغل على أي موقع كما كان نوعه فقط اشتغل على كل هذه مواقع التي سوف أتحدت عليها الآن.

1-موقع IMGonline

معنا موقع الأول IMGonline من أقوى مواقع في دمج الصور اون لاين حيت أنه متوافق مع أي جهاز فهو يقدم لك عمل على دمج صورك بصورة التي تريدها يوجد فقط خانة لدمج صورتين في صورة واحدة فهناك عدد محدد يوفره لك موقع ولاكن صورة سوف تطلع لك احترافية لأنه موقع أكتر من رائع في تقديم هذه خدمة وهو من أسهل مواقع من ناحية تعامل يعني سوف تتمكن منه بسهولة ولكي تتمكن من دمج صورتين معا كل ما عليك أن تفعله هو إتباع خطوات التي سوف أتطرق لها.

  • خطوة 1- ادخل إلى موقع عن طريق كتابة اسم موقع في أي متصفح سواء جوجل أو بينج وسوف يظهر لك في أول نتيجة.
  • خطوة 2- عند دخول إلى موقع سوف تجد موقع على هذا شكل كما تراه في صورة.
مواقع دمج الصور
دمج الصور مجانا 


  • خطوة 3- كما ترى في صورة سوف يظهر لك على هذا شكل عند دخول إلى موقع هناك خانات عديدة فوق أنت سوف تنقر على خانة different tools التي معناها أدوات مختلفة.
  • خطوة 4- سوف تنقر عليها لكي يحولك إلى صفحة أخرى يوجد فيها قائمة من اختيارات أخرى أنت سوف تختار دمج صورتين في صورة واحدة.
  • خطوة 5- يجب تحويل إلى اللغة العربية لكي أي شخص يتمكن من تعامل مع موقع وعند تحويل إلى العربية سوف تجد هناك صور ومكتوب عليها في مادا تستعمل سوف تنزل قليلا وسوف تختار خانة اجمع بين صورتين في صورة واحدة.
  • خطوة 6- عندما سوف تنقر على خانة التي قلتها سوف يحولك إلى مكان مطلوب وهناك لا احتاج إلى شرح لأنه سهل عليك تعامل معه يوفر لك خانة أولى أيضا خانة تانية ويجب وضع صورتين وحينها سوف تحصل على صور التي تريدها في شكل مرغوب.

2-موقع PhotoFunny

معكم موقع تاني photo funny من مواقع قديمة جدا في هذا المجال. التي لديها دعم على مدار اليوم من ناحية تجديد خاصيات باستمرار موقع يقدم لك قائمة بأدوات التي يمكن استخدامها ومن بينها دمج الصور في أصناف مختلفة سواء دمج صورتين أو تلات وهناك أشكال متنوعة يمكنك اختيار ما تريده على حسب مخيلتك لي صورة وكيف تريدها على أي شكل.

ولاكن سوف يساعدك هذا موقع ويقدم خدمات أخرى متل تركيب صورتك على صورة، مشاهير أو في مكان ما ويمكنك أيضا إضافة ملصقات وعديد من أشياء أخرى يجب عليك تعرف عليها لأنها قد تساعدك في أشياء أخرى بنسبة لي كيفية دمج صور عن طريق هذا موقع أمر سهل فقط اتبع معي خطوات.

  • خطوة 1- ادخل عن طريق موقع كما فعلت في مرة أولى لكي نكمل شرح.
  • خطوة 2- عند وصول إلى موقع سوف تجد مربع فوق على يمين سوف تنقر عليه وسوف تجد قائمة طويلة من اختيارات.
  • خطوة 3- سوف تنقر على 7 اختيار واسمه pohto collages نعم هو اختيار مطلوب.
  • خطوة 4- عند نقر على تلك خانة و وصول إلى صفحة موالية سوف تجد موقع يعطيك تعليمات لكي تتمكن من دمج صورك.

3-موقع Photo Joiner

Photo joiner من مواقع التي أعطيها تقيم بخمسة نجوم وهو من مواقع اكتر استخداما. أنا أستخدمه شخصيا عندما أريد عمل صورة مدمجة، بشكل احترافي. لأنه في حقيقة موقع يستحق اشتغال عليه فهو موقع مختص فقط في دمج الصور وهناك جميع أشكال التي تريدها، سواء شكلين في صورة واحدة أو أربعة أشكال وهناك عديد من قوالب التي قد تساعدك في حصول على صورة مجمعة بطريقة احترافية وكل شيء داخل هذا موقع فهو مجاني بكامل وهناك تطبيق لديهم على جوجل بلاي في حال قد أعجبك موقع يمكنك تنزيل تطبيق خاص بهم فهو يشتغل حتى على أجهزة آيفون.

4-موقع pinetools

موقع pinetools من أسهل مواقع التي تشتغل على تجميع الصور، ودمجها فهو مخصص للمبتدئين فقط. حيت لديه واجهة من اسهل ما يكون، من ناحية تعامل موقع يتيح لك تحكم في صورة. على راحتك يعني يمكنك أن تجعل صورة أفقية أو على يمين أو على يسار يعني هذه خاصية تدوير موجودة في موقع التي قد تساعدك عند دمج صورك على أي شكل تريدها وسوف تتمكن أيضا من تحكم في ألوان هناك جدول من ألوان احترافية التي قد تحتاجها بشدة عند دمج صورك اون لاين وهناك باقي أدوات التي متوفرة في أي موقع من بينها قص صور.

5-موقع files merge

من مواقع التي ليس لديها معرفة متل مواقع التي تحدت عليها قبل قليل. ولاكن هو موقع أعجبني من ناحية استخدام حيت أنصح جميع متابعين موقعنا بتعديل على دمج صوركم عن طريق لأنه يقدم لك عمل على دمج الصور بصيغ مختلفة متل jpg، أو PNG، أو Bmp، و عديد من صيغ أخرى التي قد تحتاجها في حال إن كنت تريد صورة بجودة عالية أو شيء من هذا القبيل.

لا توجد أي صعوبات من جهة دمج صورك عن طريقه فكل ما تحتاجه، هو أن تختار خانة مكتوب عليها دمج الصور. حينها تعمل على تعديل صورك فهو يقدم لك قائمة من اختيارات طويلة وبنسبة لي دمج الصور فيجب اختيار خانة 3 هي التي سوف تتمكن عن طريقها من تحويل أو دمج صورك كما تريد.

6-موقع PicCollage

Pic collage موقع سادس يستحق هذا موقع أن تشتغل عليه أون لاين، في حال لم تعرف طريقة تعامل معه، يمكنك استخدام تطبيق متوفر لديهم فهو من أقوى تطبيقات موجودة على جوجل بلاي ومتخصصة في دمج الصور. بنسبة للموقع فهو سهل ويوفر لك خاصية دمج صورك، بأفضل طريقة يمكنك أخد صورتين ودمجهم في صورة واحدة، وستظهر صورك متل صور مصغرة موجودة على منصة يوتيوب لأنه يساعدك في تحسين صورك لكي تظهر أفضل من قبل.

7-موقع pixiz لدمج الصور اون لاين

أنا قد استخدمت هذا موقع في سابق، واعتبره من أقوى في دمج الصور، رغم أنه ليس معروف ولم يتحدت عليه صانعي محتوى عرب من قبل. لكن أنا أعتبره من أوائل، لأنه يوفر لك دمج صور بطرق مختلفة، ليس دمج صورة في صورتين فقط حيت يمكنك دمج صورة واحدة في أربعة أو خمسة على حسب قوالب التي سوف تختارها لك حق في اختيار.

أهم شيء في هذا موقع أنه يوفر لك عديد من أشياء ضرورية، لكي تكتمل صورتك وتصبح كما تريدها سواء في ألوان أو في دمج. أو باقي أدوات التي يتيحها لك موقع، هناك تطبيق متوفر على جوجل بلاي يحتوي على أكتر من مليون مستخدم اكتب pixiz على جوجل بلاي سوف يظهر لك تطببق واكتب نفس إسم على جوجل سوف يظهر لك موقع في نتيجة أولى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -