أخر الاخبار

افضل 10 مواقع لتصميم لوجو logo احترافي

أفضل مواقع مجانية لتصميم لوجو logo احترافي

مواقع تصميم لوجو logo
مواقع مجانية لتصميم لوجو احترافي

هل أنت من أشخاص الذين لديهم موقع، أو متجر، أو قناة على منصة اليوتيوب، ويحتاجون إلى تصميم logo ولا يعرفون كيفية تصميم لوجو أو شعار احترافي. لا مشكلة في هذا موضوع سوف تعرف كيف تتعامل مع شعار موقعك، أو أي مكان تشتغل فيه على الانترنت، سيكون لديك شعار خاص به.

أي شيء يتعلق في ربح، يحتاج إلى جلب زوار ومتابعين مخلصين. ولكي تحصل عليهم سوف تحتاج إلى أن يكون لديك شعار احترافي، متل محترفين ناجحين على الويب. لي هذا اليوم أنا قد أتيت لك بأحد أقوى مواقع تصميم لوجو في دقائق قليلة فقط، سوف تتمكن من حصول على لوجو احترافي.

وسأتكلم على أفضل 10 مواقع تصميم لوجو التي سوف تصدمك لأنها تقدم لك جميع أدوات سهلة، حيت أنها تعطيك مميزات مفهومة، وبسيطة فقط يجب عليك إزالة شعار. وأخذ صورة التي تريدها ووضعها في مكان شعار الذي قمت بإزالته، وتسمح لك هذه مواقع بتغير ألوان كما تريد بألوان مختلفة أو يمكن أن تغير وضعية صورة، وتحكم في جميع أدوات. لكي توفر لك لوجو احترافي بجودة عالية، وهناك عديد من مميزات. فقط تابع معي شرح جيدا لأنه سوف يكون موضوع شيق وسوف تستفيد جيدا حيت أنه مقال سيكون طويل قليلا.

افضل مواقع لتصميم لوجو جاهز للتعديل مجانا

مواقع التي سوف أتحدت عليها، هي تختلف من موقع إلى آخر ولكن هي كلها مواقع لتصميم لوجو جاهز للتعديل بشكل مجاني فقط خد صورة، أو شكل مطلوب في عقلك كما قلت قبل قليل وأدخله في مكان مطلوب. لأنها تعطيك خانات يجب أن تضع فيها كل شيء لكي تحصل على لوجو من ناحية إزالة كتابة موقع، وإدخال إسم موقعك، أو متجرك وسوف تتمكن أيضا من تحميل صور شعارات بجودة عالية لكي يظهر لديك أكتر جاذبيه.

ماهي إيجابيات مواقع تصميم لوجو logo؟

  • يمكنك أن تشتغل بواسطة هذه مواقع من الهاتف فقط دون حاجة إلى لابتوب لأنه هناك عدد كبير من متابعين موقع مجهود يشتغلون من موبايل فقط.
  • توفير وقت حيت سيتمكن أي شخص من حصول على لوجو في مدة قصيرة لا تتعدى أربعة دقائق.
  • مفهومة وواضحة للجميع فهي غير معقدة من ناحية استخدام.
  • تستطيع عن طريقها تصميم أي عدد تريده دون طلب اشتراك في نسخة مدفوعة.
  • عندما تحمل صورة تزداد وضوحها لأنه هناك جودة عالية يمكنك أن تختار خانة عند تحميل صورتك.

1-موقع logo maker

معنا أول موقع فهو غني عن التعريف وهو متخصص في تصميم شعار بطرق مختلفة فهناك عدد كبير من قوالب احترافية التي سوف تساعدك على حصول على ما تريده سواء كان لوجو يتعلق لي منصة يوتيوب أو لموقعك على جوجل سوف تتمكن من تحقيق هدفك بواسطة هذا موقع رائع تقريبا كل شيء مجاني دون حاجة لكي تدفع أي نقود هناك أشياء مدفوعة ويوجد تخفيض قد يصل في بعض الأحيان إلى 40% وجميل في موقع فقط بنقرة واحدة سيكون لديك logo جاهز لكي تجذب من خلاله زوار.

موقع يوفر لك تطبيق عليه أكتر من عشرة مليون شخص حمل تطبيق حتى هو جيد ولا يحتاج إلى بدل طاقة فقط ادخل له وتطبيق سوف يعطيك كل شيء مفهوم مكان لوجو ومكان ادوات أخرى يمكنك اختيار ما تريده سواء موقع أو تطبيق سوف أرفق رابط موقع وتطبيق لمن يريد دخول مباشرة إليهم.

للوصول إلى موقع logo maker

لي تنزيل تطبيق logo maker

بعض مميزات شركة logo maker :

  • مطورين موقع يعملون على إضافة ميزات جديدة بشكل مستمر.
  • موقع يوفر لك أدوات فقط متخصصة في شعارات فقط.
  • هناك عدد كبير من مستخدمين يستعملون موقع لوجو maker وهذا ما يدل على قوة شركة.
  • تطبيق لديهم خفيف على أي جهاز لا توجد فيه مساحة كبيرة.

2-موقع BrandCrowd

هل تريد أن تحصل على لوجو احترافي انصحك بتعامل مع هذا موقع BrandCrowd لأنه يمكن أن يوفر لك أدوات لكي تتمكن من حصول على لوجو 3D يعني سيكون لديك شعار خاص بك سوف يجعلك مميز عني آخرين فعند دخول إلى موقع مباشرة سوف يعطيك قائمة طويلة من قوالب تصميم لوجو التي سوف تساعدك لإيجاد شعار يليق بك فيوجد أيضا قوالب للمطاعم والفنادق والمحلات التجارية وعديد من أشياء التي قد تساعد أي شخص مبتدئ يريد عمل لوجو في دقائق معدودة.

سوف يتيح لك موقع واجهة مفهومة جدا فلن تحتاج إلى بحت هنا وهناك فقط سوف تدخل إلى موقع وسوف تختار خاصية التي تريدها حينها سوف تأخد صورة من مجلدات التي لديك وتضعها في مكان لوجو متوفر في موقع يعني أمر ليس غاية في صعوبة في حين شخص مبتدئ سوف يتعامل مع موقع كأنه محترف في دقيقتين سوف يتمكن من موقع.

دخول إلى موقع brand crowd

مميزات موقع brand crowd :

  • موقع يوفر لك جميع الصيغ متل jpg وpng وpdf.
  • موقع يعطيك شعارات مختلفة في جميع المجالات لكي تتمكن من حصول على فكرة لي شعار احترافي.
  • يمكن عمل شعار حتى لي مواقع التواصل الاجتماعي فهناك قوالب مخصصة لي هذا نوع متل فيسبوك و انستقرام وتويتر جميع تقريبا.

3-موقع canva لإنشاء شعار احترافي

لقد تحدت على موقع كانفا في مقال قديم يمكن عودة إليه وهو يندرج في تعديل الصور أون لاين ليس فقط يمكن أن تعدل صورك عن طريق شركة canva يمكنك ايضا أن تنشأ لوجو في دقائق أقل من مواقع أخرى لأنه يتيح لك كل شيء معدل فقط أنت يجب عليك أن تنقر على خط تغيره أو تنقر على إسم سعار أو صورة وتنزل التي لديك حقا موقع كانفا اعتبره هو الأول في كل ما يتعلق في صور أو عمل شعارات.

فهناك قوالب مصممة خصيصا لك، فيمكن أن تشتغل عليها أو أن تعمل شعار الذي في عقلك. يحق لك اختيار ما تريده فهو برنامج يوفر حرية اختيار وتحكم في أدوات بطريقة عبقرية. شركة كانفا هي أولى من ناحية عدد مستخدمين سواء على موقعهم أو على تطبيق متوفر على جوجل بلاي هناك أكتر من 100 شخص يستخدم تطبيق وجميع يشكر مطورين على تطبيق لأنه يسهل عليك عمل عكس موقع قد تحتاج إلى لابتوب لكي يظهر أفضل لكن أنا كنت اشتغل عليهم من موبايل وأجدهم مناسبين جدا للعمل فقط يجب عليك إشتغال عليه بإستمرار وستتعود عليه أكتر ولكي تستفيد من كانفا يجب عليك التسجيل بواسطة حسابك جيميل على جوجل. 

دخول إلى موقع canva

تنزيل تطبيق canva للاندرويد

مميزات موقع canva لتصميم لوجو :

  • يوفر لك موقع تصاميم جاهزة لكي تستخدمها.
  • يمكنك أن تدعي أشخاص تعرفهم وتعمل معهم على تصميم شعارات احترافية.
  • هناك قوالب مخصصة للمحتوى عربي يعني أنت كشخص عربي سوف تساعدك في حصول على شعار بشكل أسهل.

4-موقع Ucraft

يعتبر هذا موقع من الأوائل في توفير لوجو جاهز، فيجب أن تدخله في قائمة مواقع التي سوف تشتغل عليها بإستمرار. فهو يمكنك من خلاله عمل عديد من أشياء، من بينها عمل موقع عن طريقه وعديد من مميزات التي سوف تتعرف عليها. عندما سوف تتصفح موقع، بنسبة للحصول على شعار احترافي بواسطة هذا موقع، نعم سوف تتمكن من حصول عليه في دقائق وسيكون احترافي جدا.

فقط يجب عليك عند دخول إلى موقع أن تنزل قليلا وتختار خانة تصميم شعار، سوف تجدها في اسفل قليلا. سوف تنقر عليها حينها سوف يحولك لكي تتمكن من صنع شعارك خاص بك، ليس أنت وحدك سوف تستخدم هذا موقع خرافي هناك أكتر من 000 300 ألف شخص يشتغل عليه أون لاين. يعني هذا دليل على أنه موقع لن يضيع وقتك بعكس سوف يساعدك لكي تتمكن من حصول على ما تريد.

رابط موقع ucraft

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -