أخر الاخبار

قائمة أفضل 15 موقعًا للتسويق بالعمولة لعام 2023

قائمة أفضل 15 موقعًا للتسويق بالعمولة لعام 2023
قائمة أفضل 15 موقعًا للتسويق بالعمولة لعام 2023

إذا كنت تعمل في المدونات، فإن معرفة أفضل مواقع التسويق بالعمولة أداءً ستزيد من عائد الاستثمار بهوامش كبيرة. 

في الواقع، أصبح التدوين شائعًا في الوقت الحالي ويريد غالبية مستخدمي الإنترنت النشطين كسب المال من خلاله. 

بصراحة، لم يكن الربح من خلال التدوين بهذه السهولة كما هو الحال اليوم، ولكن سيتعين عليك وضع كل شيء بشكل صحيح إذا كنت تريد كسب دخل جيد من مدونتك. 

هناك طريقتان لكسب المال من التدوين الخاص بك ؛ إما عن طريق بيع منتجاتك أو عن طريق التسويق بالعمولة. 

ليس كل المدونين لديهم منتجات لبيعها من خلال مدونتهم، بالنسبة لهم، يعتبر التسويق بالعمولة خيارًا رائعًا لكسب المال. إذا كنت جديدًا في هذا المجال ولم تكن على دراية بمصطلح التسويق بالعمولة، فلا داعي للقلق! 

هنا في هذه المقالة، سنعلمك جميع الأساسيات المتعلقة بالتسويق بالعمولة وسنوفر لك برامج التسويق بالعمولة التي يمكنك استخدامها لكسب المال عبر الإنترنت.  

لذا، أول شيء أولاً، ما هو التسويق بالعمولة؟ 

في الأساس، إنه مفهوم بسيط للغاية حيث تقوم بالترويج لمنتج الأشخاص الآخرين وللقيام بذلك، تستخدم مواقع التسويق بالعمولة. إذا تمكن الناس من شراء منتجات من رابط الأفلييت الخاص بك، فسوف ينتهي بك الأمر بكسب عمولة. 

إذا كنت ترغب في كسب المال عبر الإنترنت من خلال مدوناتك ولكن ليس لديك منتج تبيعه، فيمكنك الترويج للمنتجات التي تشعر بأنها ستفيد جمهورك وكسب المال كمسوق بالعمولة. 

"تقاسم الإيرادات" هو المفهوم الكامن وراء التسويق بالعمولة حيث تكسب جزءًا من الربح الذي تحققه الشركة من بيع ذلك المنتج الذي روجت له. 

أصبح التسويق بالعمولة في الواقع ميدان ضخم من خلال تزويد المدونين المحترفين بخيار لكسب المال عبر الإنترنت. تظهر عدد من الشركات اهتمامها بالتسويق بالعمولة مع مرور الوقت وبالتالي زيادة عدد الفرص المتاحة لك كمدون لكسب المال.

لكن يبقى السؤال الذي سيطرحه علينا جميع المبتدئين هو من أين نبدأ؟ 

نظرًا لوجود عدد من مواقع التسويق بالعمولة المتاحة على الإنترنت، يصبح اختيار الأفضل أمرًا صعبًا حقًا. لكن لا تقلق، هنا في هذه المقالة سنقدم لك أفضل مواقع التسويق بالعمولة التي يمكنك استخدامها لكسب الدخل عبر الإنترنت.

اقرأ أيضا: ماهو التسويق بالعمولة؟

أفضل قائمة مواقع التسويق بالعمولة

     Shareasale .1   

Shareasale
Shareasale

إذا كنت تبحث عن أكبر مواقع التسويق بالعمولة والتي يمكن الاعتماد عليها في نفس الوقت، فإن Shareasale هي واحدة من أفضل الخيارات بالنسبة لك. يتم احتسابه من بين أكبر برامج التسويق بالعمولة المتاحة على الإنترنت.

مع أكثر من 17 عامًا في هذا المجال، يوجد حوالي 4000 تاجر مدرج على المنصة. يمكننا أن نضمن لك أنك ستحصل على المنتج الذي تريده للترويج.

تقدم المنصة  خيارات كثيرة  للدفع، ويمكنك الحصول على مدفوعاتك في اليوم العشرين من كل شهر إذا كان الرصيد أكثر من 50 دولارًا. لا تكاد توجد أي عيوب في هذه المنصة، لذا فهي بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات بالنسبة لك.

   Shopify Affiliate Program .2

الاسم يقول كل شيء، لا يمكنك الشك في مصداقيتها. شوبيفاي هي عبارة عن منصة مشهورة يستخدمها المدونون وكذلك تجار التجزئة عبر الإنترنت لفترة طويلة جدًا.

إذا كنت تريد التدوين، فيجب أن تكون على دراية بهذه المنصة. شوبيفاي هي منصة رائعة لبيع منتجاتك ويمكن استخدامها بشكل جيد للتسويق بالعمولة أيضًا.

يعد العائد على شوبيفاي رائعًا عند مقارنته بالمنافسين الآخرين الذين يمثلون ميزة معه.

     Affiliate Window (AWIN) .3

هذه منصة كبيرة أخرى تأسست في ألمانيا يمكنها تحقيق أهدافك في التسويق بالعمولة بكفاءة. مع أكثر من 13000 معلن نشط و 100000 ناشر.

معظم التجار على AWIN هم من أوروبا ويتم استخدامه على نطاق واسع في أكثر من 10 دول. منذ تأسيسها في عام 2000، اكتسبت هذه الشركة التسويقية شهرة كبيرة وموثوقة للغاية بين مستخدميها.

تحتوي المنصة على واجهة مستخدم بسيطة وهو سبب آخر لشعبيته.

    Amazon Associates .4

عندما يتعلق الأمر بالمصداقية والسمعة، تظل أمازون دائمًا من بين الأوائل. إنه أكبر سوق على الإنترنت حيث يمكنك الحصول على كل شيء. وهذا هو السبب في أنها خيار رائع للتسويق بالعمولة.

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة، فسيكون برنامج التسويق بالعمولة التسويق لشركة أمازون من بين أفضل الاختيارات.

يمكنك الحصول على عمولة تصل إلى 10٪ على المبيعات من الترويج الخاص بك، وبالتالي فهي منصة رائعة للمدونين لكسب المال. مع مجموعة واسعة من المنتجات المتاحة، لديك عدد من الخيارات للترويج.

قد يهمك أيضا: كيف تبدأ التسويق بالعمولة مع أمازون للمبتدئين؟

    MaxBounty .5

Maxbounty
Maxbounty

عندما تتحدث عن مواقع التسويق بالعمولة، لا يمكنك أبدًا أن تفوتك MaxBounty. على الرغم من كونه وافدًا جديدًا في سوق الأفلييت عند مقارنته بالآخرين، فقد اكتسب سمعة طيبة.

تأسست في عام 2004 في كندا بهدف رئيسي موجه نحو مسوقي الأفلييت.

مع أكثر من 1500 حملة نشطة، اكتسب هذا الموقع شهرة في حياته المهنية القصيرة. يمكنك أخذ مدفوعات أسبوعية إذا كان الرصيد أعلى من 50 دولارًا.

     Clickbank .6

كليك بانك
كليك بانك

تشبه المنصة منصة ShareASale التي لديها سوق متنوع. هناك عدد من التجار المتاحين على المنصة ومن ثم لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.

يعد هذا أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة والذي يوفر فرصة رائعة للمدونين عبر الإنترنت.

انضم إلى كليك بانك هنا

     CJ Affiliate .7

إذا سألت أي شخص يعمل في مجال التسويق بالعمولة، فهناك فرص كبيرة في أن ينصحك بالتسجيل في CJ Affiliate لأن هذه واحدة من أكبر منصات التسويق بالعمولة المتاحة على الإنترنت.

يجب على أولئك الذين يبحثون عن مواقع التسويق بالعمولة أن يفكروا في هذا الموقع لأنه أحد أكثر مواقع التسويق بالعمولة شهرة. يحتوي هذا الموقع على شبكة كبيرة مع عدد من المعلنين والتجار مما يوفر لك الكثير من الخيارات لتتوافق معها.

 eBay Partners .8

إباي هي واحدة من أكبر الأسواق، عبارة عن منصة تسويق الأفلييت رائعة للمدونين عبر الإنترنت. إنه أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة الموثوقة في نفس الوقت.

حدد المنتج من القائمة التي تريد الترويج لها واحصل على أموال مقابل الترويج للمنتج. يعد تنوع المنتجات على هذه المنصة أحد أفضل ميزاتها.

    Viglink .9

يعمل موقع الويب المصمم خصيصًا للمدونين عبر الإنترنت للتسويق بالعمولة.

يقدم موقع التسويق بالعمولة هذا عائدًا رائعًا ويوفر للمدونين عبر الإنترنت فرصة رائعة لكسب مبلغ جيد من المال من خلال عروضهم الترويجية.

باستخدام لوحة تحكم مبسطة، من السهل استخدام موقع ويب ويمكن لأي شخص العمل عليه دون أي تعقيدات.

    Leadpages Partner Program .10

إذا كنت تبحث عن أدوات تسويقية قوية، فهذا من بين تلك الأدوات. يمكن استخدام أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة المتاحة على الإنترنت بشكل جيد للأفلييت.

بغض النظر عما إذا كنت جديدًا أو محترفًا في هذا المجال، فستحب العمل على هذه المنصة. يمكنك الحصول على الجمهور المناسب على هذه المنصة وهو ميزة إضافية مع هذا الموقع.

تكسب عمولة 30٪ على كل ما يمكنك بيعه من خلال عرضك الترويجي.

    Rakuten Marketing Affiliates .11

في قائمة مواقع التسويق بالعمولة، سيكون هذا بالتأكيد من بين الأوائل لأنه منصة كبيرة تبيع كل الأشياء تقريبًا. 

يمكنك الحصول على الكثير من الخيارات للترويج وبالتالي تكون عملية الترويج أكثر كفاءة على هذه المنصة. لا يمكن الشك في موثوقية هذه المنصة لأنها متجر حائز على جوائز. 

لديها شراكة مع علامات تجارية كبيرة مثل NBA لذا يمكنك بالتأكيد الاعتماد عليها. المنصة سهلة الاستخدام ويمكن للمرء أن يبدأ التسويق بالعمولة من خلال هذه المنصة دون أي تعقيدات.

     JVZoo .12

JVZoo
JVZoo

منذ تأسيسه في عام 2011، اكتسب هذا الموقع ثقة مستخدميه. يعتبر من أفضل مواقع التسويق بالعمولة بسبب كفاءته.

يمكنك الحصول على عمولة على مبيعاتك على الفور من خلال خيارات مختلفة وهي ميزة فريدة أخرى لهذا الموقع. يمكنك الحصول على عدد من الخيارات على هذه المنصة لبدء الترويج. يمكنك حتى الحصول على معدلات عمولة تصل إلى 50٪ أو أعلى.

يمكنك الانضمام إليه مجانًا، وإذا كنت ستطلق منتجًا جديدًا، فهذه واحدة من أفضل المنصات التي يمكن أن تفيدك. العيب الرئيسي لهذه المنصة هو أنه سيتعين عليك بيع 50 منتجًا من أجل التأهل للحصول على مدفوعات فورية من خلال بايبال.

   Tradedoubler .13

بغض النظر عما إذا كنت عميلاً أو مسوقا بالعمولة، فإن هذه المنصة لن تخيب ظنك أبدًا.

يوجد أكثر من 2000 تاجر وأكثر من 180,000 ناشر نشط فيما يتعلق بهذه المنصة، وهو ما يكفي بالتأكيد لإثبات مصداقية وشعبية هذه المنصة.

هذا الموقع له صلات في أوروبا بأكملها، وبشكل رئيسي في المملكة المتحدة.

     FlexOffers .14

عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات الأسرع، يتفوق هذا الموقع على منافسيه بهامش كبير. إنهم سريعون حقًا في مدفوعاتهم. المنصة لديها شبكة ضخمة وبالتالي لا يمكنك الشك في شعبيتها ومصداقيتها.

الموقع موجود منذ أكثر من 10 سنوات في مجال التسويق بالعمولة. على الرغم من أنهم لا يأتون بميزات تخطف الأنفاس على هذا النحو، إلا أنهم جيدون حقًا فيما يفترض بهم القيام به.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من برامج التسويق بالعمولة مقسمة إلى فئات فرعية مختلفة مما يعطي المرونة لمستخدميها.

بغض النظر عما إذا كانت لديك ميزانية صغيرة أو كبيرة، فإن هذه المنصة لديها ما يناسب الجميع. المدفوعات ليست سريعة فحسب، بل كبيرة أيضًا، يمكنك تمديد عمولتك إلى 50٪ من إجمالي الأرباح وهو بالتأكيد ليس عددًا صغيرًا.

إذا كنت من أي دولة أخرى باستثناء الولايات المتحدة، فيمكنك الحصول على مدفوعاتك عبر بايبال.

  Target Affiliates .15

إذا كنت مدونًا وتريد منصة موثوقة لبدء تحقيق أرباحك من خلال التسويق بالعمولة، فيمكنك اختيار هذه المنصة. هذا يشبه إلى حد كبير برنامج التسويق بالعمولة لشركة أمازون والذي يتمتع بالمصداقية أيضًا.

يمكنك بيع المنتجات المستهدفة من خلال هذه المنصة بسهولة والبدء في كسب دخل جيد. يحظى هذا الموقع بشعبية كبيرة بين الأمريكيين، كما يكتسب ثقة من أجزاء مختلفة من العالم.

على الرغم من أن موقع الويب هذا يشبه إلى حد كبير  برنامج الأفلييت لشركة أمازون، إلا أن معدلات التحويل ليست عالية مثل أمازون. لا شك أن موقع الويب هذا هو بديل رائع لمنصة أمازون أفلييت إذا كان بإمكانك التنازل عن المدفوعات.


ملخص قائمة أفضل 15 موقعًا للتسويق بالعمولة لعام 2023

كونك مدونًا هو أمر مبتكر حقًا، لكن الكسب يمكن أن يصبح ألمًا في الرقبة أثناء التدوين. يعد التسويق بالعمولة خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن بدء تحقيق أرباح من خلال التدوين.

هناك عدد من المنصات الجيدة كما هو مذكور أعلاه جاهزة للترحيب بك في هذا المجال.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -