أخر الاخبار

أفضل مواقع حجز دومين بسرعة للمبتدئين

مواقع حجز دومين بسرعة للمبتدئين 


أفضل موقع حجز دومين


مواقع حجز دومين أو شراء دومين لابد من أي شخص يريد أن يبدأ في عمل موقع عادي، أو لي شركة أو متجر أو أي شيء ينخرط في هذا المجال. سوف يحتاج إلى أرضية صالحة للحصول على زوار و متابعين و لكي تصل إلى ما تريده.


 فيجب عليك تعامل بجدية مع أمر، و تقوم بشراء دومين أو حجز دومين من أماكن معروفة لأنه هو سبب الأول للوصول إلى قمة. فهناك أشخاص يقومون بالبحت على دومين مجاني فهو أمر خاطئ لأنه المجاني. غالبا هو غير محبوب عند جوجل عكس المدفوع فهو تكون لديه صلة قرابة بمحركات بحت جوجل. و لاكن أمر عادي بنسبة لي شخص يريد تجربة فقط ، و أخد خبرة فهناك دومينات التي يمكن الحصول عليها بدون مقابل.


و أنصح أي شخص يقرأ هذا موضوع الأن و يريد أن يشتري دومين أن يصبر حتى يعمل موقع تخفيضات و يحصل عليه بسعر رخيص جدا. بنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم المال الكافي، أو لديهم أكتر من موقع ولاكن بنسبة لي طرف الآخر هم ليس لديهم مشكلة مع المال. فلا توجد مشكلة و لن تجد أي صعوبات.


يمكن شراء منه في أي وقت أنا أتحدت مع مبتدئين أما أشخاص لديهم تعامل سابق و لم يحصلون على إعجاب بموقع. الذي حصلوا منه على النطاق فيمكن تغير موقع لأنني سوف أعطي مواقع متعددة و كل موقع لديه وصف تعريفي بشكل مفصل، و كل هذه شركات نطاقات هي التي تعطي أحسن خدمة إلى حد الآن. و سوف تكون هي من أحد الأسباب التي ستجعل منك شخص يمشي نحو طريق النجاح و يمكن أن تستفيد منها بشكل كبير. حتى أنها تتيح لك أي نطاق بأي نوع تريده و في أي لغة.


ما هو الدومين و في ماذا يفيد

ماهو دومين شرحه بسيط فهو لديه تعريف غير معقد و هو واضح وضوح الشمس سوف أعطيك فكرة بسيطة أي شخص لديه إسمه خاص في حياة واقعية. و هناك ألقاب مختلفه على كل إنسان حتى في الويب عندما سوف تعمل موقع على الانترنت سوف تحتاج إلى إسم و هي أسماء تنطق على هذا الشكل .net أو .xyz أو .de لم ينتهي هنا فقط فهناك بحر من أسماء نطاقات.


و هناك مشهور فيهم و هو معروف عند جميع و أي موقع كبير يرتكز عليه و هو نطاق .com حسننا أنت كشخص جديد و تريد حصول على موقع قوي من ناحية بنية تحتية. أنصحك بشراءه من أفضل أماكن التي توفر لك ضمانات ، و هي التي سأتكلم عليها الآن ملحوظة لا يمكن حصول عليه بشكل دائم فيمكن أن تأخده حوالي سنة فقط. و يتم تجديده في كل مرة عندما تنتهي مدة زمنية مطلوبة سواء سنة أو سنتين و بنسبة دومين لديه أربعة إفادات و هي.

  • جعل موقعك قوي عند جميع محركات البحث حيت يساعدك بشكل كبير.
  • لديه سطحية مناسبة بنسبة لأي محتوى على الانترنت.
  • يجعل موقعك سهل من ناحية عنوان URL لا يصعب على زوار معرفة موقعك.
  • تجديد لا يحتاج إلى أموال كثيرة فقط بعض دولارات في حال قمت بتجديده بإنتظام.


نصائح مهمة قبل شراء دومين


1- قم بحرص عند شراءه أن تفعل خانة مدة كم هل هي عام أم  عامين أو تلات سنوات يعني على حسب نقودك.


2- قم بكتابة إسم مفهوم للجميع و يكون قصير بقدر إمكان لكي يكون سريع الفهم عند جوجل.


3- عند التسجيل في موقع يجب عليك أن تقوم بأخد صورة و ترفقها في هاتفك لكي لا تنسى على جمايل نطاق و رقم سري.


4- كما قلت قبل قليل انتظر حتى يصبح سعره بواحد دولار أو قم بإدخال كوبون خصم تخفيضات سيتم نزول إلى 90% من السعر الحالي على حسب كل شركة.

مواقع شراء دومين

لقد أخدتم معرفة على كل شيء و لقد أصبح لديكم نظرة عامة على مجال كله من ناحية نصائح بنسبة لأي شخص هو في أول مرة يريد أن يشتري دومين ما يجب عليه أن يفعله. و الأن سوف نتعرف على مواقع التي يمكن حصول منها على حجز دومين عالمي و هي لديها كل شيء تقريبا حتى من يريد أن يشتري استضافة لي موقع وردبريس ستجدها و ستعجبك. خدمة لأنها ستكون بشكل دائم. انتظر قليلا قبل أن نتعرف عليهم لا تنسى أن تدعمنا بمشاهدة مواضيع أخرى عند إنتهاء من هذا المقال.


موقع نيم شيب الاول في حصول على دومين قوي


شركة name cheap أنا أعتبرها أولى في تقديم خدمات دومينات حيت أنها لقد ظهرت في أول مرة في سنة 2000 و الأن كل شخص سوف تجد لديه موقع سوف تسأله عن هذه شركة سيقول لك أنه أفضل موقع حجز دومين. لأنها موجودة فيها جميع خدمات و أنصح أن تشتري منها ما تحتاجه لأنها تقوم بالإشتغال على أكتر من 10 مليون دومين اون لاين.



يمكنك إرسال رسالة إلى الدعم عند وقوع أي مشكل لإسترجاع أموالك في نفس الوقت فهي في غالب تعطيك مدة 15 يوم. عندما تكون أكتر من هذه المدة زمنية أو الوقت حينها لا يمكن أن تستعيد نقودك بنسبة لي هذه الأيام. فهي كافية لفحص موقعك أنك لم تحصل على أي مشكلة و أنا الآن اشتغل عليه و هو أمن بنسبة 100% لا يمكن حصول على معلوماتك لأي مكان فهي سرية.



أي إنسان يحتاج إلى تحويل دومين لي شخص آخر فهو يوفر لك هذه طريقة حيت يمكن لأي شخص تحكم في إعدادات كما يريد و هناك من يريد أن يستفيد من بيع دومينات يوجد داخله في إعدادات خانة عرض دومين للبيع مقابل أخد نسبة مئوية من أرباحك ، و يمكنك أن تشتري منه بأي عملة تريد ليس شرط أن يكون دولار على حسب دولة التي تقيم فيها. و جيد في الأمر أنها تقدم لك سعر منخفض لي تجديد فهو لا يتغير ليس كباقي شركات أخرى في بعض الأحيان يطلب منك أن تقوم بتجديد بتمن مرتفع جدا.


كيفية شراء دومين من نيم شيب

لكي تستطيع شراء دومين من نيم شيب أول خطوة و هو يجب عليك أن تدخل إلى موقع رسمي و بعدها يجب أن ترفق إسم الذي سوف تريد العمل عليه. هنا في هذه الخانة كما ترى في الصورة.


شراء دومين


كما ترى في الصورة أمامك هناك سهم بالأحمر هناك إكتب أي إسم و من أفضل أن تختاره يكون متعلق بموقعك لكي تحصل على زوار نشيطين يوميا المهم عندما تكتب إسم بعدها إنقر على خانة التي بالأحمر و هي متل مكبر. حينها سيأخدك إلى صفحة موالية و سيظهر لك نطاقات كتيرة بأنواع مختلفة كل ما عليك أنت أن تقوم بإختيار ما تريد  سواء .org أو .com أو أي دومين يظهر لك في الصفحة على حسب رغبتك.



عندما تعمل إسم و يظهر لك دومين الذي تريده أنه متوفر و تضغط عليه سوف يحولك إلى هذه صفحة كما سوف ترى الأن.

شراء دومين


هل تنظر هنا في سهم في تلك السلة  قم بنقر عليها حينها سوف يعطيك قائمة أسفله يمكنك أن تختار بما تريده يوفر لك vpn مجاني يمكنك حتى هو أن تزيده و يعطيك بريد العمل حتى هو بدون مقابل و أي شيء في موقع يتم تجديده. ولاكن ssl و DNS يمكن أن تزيدهم لي دومينك مقابل زيادة حوالي 7 دولار من سعر دومين إن كنت تتوفر على كود تخفيض سوف تأخده بسعر أقل. و لقد جربته في سابق حقا ينزل السعر لكي يصبح 0.98 و بنسبة لي هذه أحسن خدمة في نيم شيب التي تستحق تقدير.


عند إنتهاء من اختيار ما تريده حينها سوف تنقر على خانة الدفع موجودة في الأسفل و التي موجود في صورة و هي باللون الأحمر سوف يحولك إلى مكان آخر فيه. كم مدة دومين و بعض معلومات هي سهلة لا تحتاج إلى شرح عندما تنتهي قم بنزول إلى الأسفل و إنقر على تأكيد طلب في خانة يكمل لكي يحولك إلى دفع عبر حسابك. بنكي حسننا لم يتبقى شيء سوى أن تدخل معلوماتك التي يطلبها منك لكي تتمكن من شراء بنجاح. ملحوظة دائما عندما تقوم بإكمال شيء ما يجب نزول إلى الأسفل و ضغط على علامة بشكل مستطيل في اللون الأحمر.


موقع جودادي لحجز دومين 

موقع godaddy أو شركة جودادي هي الآن قد إحتلت المراكز الأولى في تقديم الخدمات خاصة بمواقع فهي تقريبا نفس عمر بشركة نيم شيب حيت لقد بدأو تقريبا في نفس المدة أي مكان على الويب ستجد هناك إعلانات خاصة في هذه شركة لأنها متوفرة على أصعدة عالمية و حاضرة بقوة حيت أنها تقدم باقات في جميع مجالات. سواء إستضافة لي موقعك على ووردبريس أو دومين مهم على حسب ما تحتاجه و يمكن إختيار شهر أم سنة على حسب مقدار أموالك متوفرة لديك.


فهي شركة متل أمازون في حياتنا يومية تجده في أي دولة عبر قارات و لديه فروع حتى جودادي فهي على الويب عندما أي شخص يريد أن يعمل أول موقع له فيلجئ لها. و لقد تخطت أرباحها في سنوات ماضية أكتر من 3 مليار دولار ليس هذا فقط فهي تزداد في كل يوم في معرفتها لأنها لن تجد لديها فروع في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.


فهي موجودة في دول عديدة ولاكن هناك جانب سلبي فيوجد من يبتعد عنها لأنها عندما تقوم بتجديد نطاق يتم زيادة لك في سعر عالي جدا و هناك من لا يتحمله و يقوم بعدم إشتغال عليها مجدداً. تخيل معي في الأول بسعر 6 دولارات و عندما تمر سنة تجد يطلب منك 70 دولار عكس مواقع الأخرى التي تطلب منك دفع بسعر الذي قمت بشراءه في أول مرة.


موقع  HostGator للحصول على دومين بأقل سعر

موقع حجز دومين شركة HostGator من لا يعرفها و من لم يتعامل معها من قبل فهي تقدم لك خدمة رائعة بسعر رخيص جدا حقا لم أكن أعرفها في الأول و لاكن عندما تعاملت معها أصبحت من مواقع مفضلة لدي. لأنها تعطيك فهي لديها عمر تقريبا في سنوات خروج جودادي في نفس الزمن تقريبا و هذا ما يعطي قوة للموقع من حيت أداء و اخلاص في العمل.


فهناك حتى إستضافة بتمن أقل عني مواقع التي تطرقت لها قبل قليل و هناك إستضافة مشتركة و أكيد حتى الوردبريس و vps و إستضافة مخصصة و بنسبة لي دومين فتقريبا هي نفس السعر. في أي نطاق تريده كما كان شكله و إيجابي في الأمر سعر لا يتغير نهائيا لأنه هذا ما يحبه الجميع. أن لن تجد كل مرة يقول لك اعطي مبلغ معين و يتم نصب عليك لأنني أعتبر هذا متل الاحتيال أو لأنه زيادة غير متوقعة فهو شيء يضر بأي شخص سوف يشتري من موقع هي من وجهة نظري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -