أخر الاخبار

أفضل طريقة لإضافة موقعك على جوجل نيوز بكل سهولة 2022

أفضل طريقة لإضافة موقعك على جوجل نيوز بكل سهولة

إضافة موقع في جوجل نيوز
التسجيل في جوجل نيوز

أكيد أنت الآن دخلت إلى هذا موضوع من مستحمل أنك سمعت على موقع جوجل نيوز و ما أهميته، في مساعدتك على تحسين موقعك. و تصدره و عديد من عوامل التي ستتعرف إليها الآن في حقيقة نعم أمر صحيح فهو من مواقع كبيرة، و هو ترتيبه على أليكسا الأول في عالم يعني رَقَم واحد. حيت زادت شعبيته و أصبح قوي على سابق و سوف تجد قنوات اخبار كبيرة موجودة عليه. و يتم وضع مواضيع حصريه و تحصد على عديد من زوار من جميع فئات. عددهم ضخم في كل ساعة يتم دخول إلى أخبار جوجل من جميع جنسيات مختلفة و هو عليه تفاعل كبير جدا.

لي هذا الكل يريد أن يضيف موقعه عليه و يحصد عن طريقه على عدة أشياء منها الأرشفة سريعة للمواضيع. سوف تصبح لديك تقه كبيرة عند جوجل و أي مقال قمت بتنزيله سوف يعمل على مساعدته لكي يأرشفه في تواني. أو في خلال 10 دقائق فقط هو من عوامل التي تسرع، و هناك موضوع قد تحدت عليه في سابق و هو موضوع مهم.

عن طريقة حل مشاكل الأرشفة بطريقة صحيحة من إثبات ملكية موقعك، و إضافة ملفات سايت ماب إلى غير ذلك من لم يشاهد مقال يمكن رجوع إليه و حينها طبق ذلك موضوع. بعدها هذا المقال ولاكن هذا في حال إن كانت لديك مشكلات. في أرشفة إذا لم يكن أي مشكل حسننا طبق هذا شرح في موضوع الآن لكي تستطيع من تسريع أي موضوع قد أنزلته على موقعك إلكتروني.

ما هو جوجل نيوز؟

لكي اختصر موضوع جوجل اخبار هي من مواقع التي تتيحها لك جوجل يعني سوف تجد أي موقع في أي محتوى موجود داخله متل أفلام أو أخبار وثائقية. أي نيتش فهو موجود داخل هذه منصة أكتر من رائعة و جميع مدونين موجودين على جوجل اخبار حيت موقع يتيح لك خاصية إضافة أي موقع خاص بك حتى أنت حيت أنك يمكنك. استفادة منه و تلقي عن طريقه. على زوار نشيطين و الترويج لموقعك و يمكن أيضا زيادة تقة جوجل عند إضافة موقعك على google news.


شروط قبول موقعك على جوجل نيوز

  • أول شيء تحتاج إلى تكون متوافق مع سياسة اخبار جوجل و من أفضل أن يكون لديك مواضيع على أقل 15 مقال لكي يتم قَبُول موقعك بنسبة للمحتوى عربي أما انجليزي يجب أن يكون 10 مقالات فقط و يمكن حتى 8 محتوى أجنبي يقبل سرعة.
  • محتوى يجب أن يكون حصري و لا يحتوي على مخالفة و يقوم بإتباع إرشادات جوجل.
  • يجب أن يكون محتوى مفهوم للزائرين حيت موقعك يفضل أن يكون خالي من أخطاء إملائية.
  • تحتاج إلى محتوى هادف في موقعك ليس كتابة بشكل عشوائي.
  • افحص موقعك بشدة لأنه يجب أن يكون خالي من أي أكواد داخل قالب و تجنب مشكلات يعني قالب يكون نظيف لكي تصل اخبار جوجل لموقعك بنجاح.
  • يجب أن يكون موقع لا يوجد فيه أي خطئ أخطاء لغوية 404 حتى هي من عوامل التي تجعل قبول صعب في جوجل نيوز.

ما فائدة أخبار جوجل

  • عند إضافة موقعك سوف تتمكن من وصول إلى أسرع أرشفة على إطلاق حيت عند تنزيل موضوع سوف يحصل على أرشفة في غضون دقائق قليلة و هو أمر يحبه الجميع.
  • سوف تتمكن من حصول على جَمهور يتعدى ألف متابع و أكتر على حسب محتوى موقعك فهناك خاصية اشتراك و هذا ما يميزه و يعطيه صورة جيدة.
  • يمكنك تحكم في خوارزميات اخبار جوجل عند تنزيل أي مقال يتم تنزيله بشكل تلقائي دون حاجة إلى وضعه مرة أخرى.
  • عند تنزيل باستمرار سوف تصبح مواضيعك كلها ترند و تتمكن من الحصول على متابعين بعدد ضخم.


كيفية التسجيل في جوجل نيوز

بعد أن تعرفنا على كل ما يتعلق على أخبار جوجل حسننا الآن سوف ندخل في شرح تطبيقي. لكي نتسجل في جوجل نيوز حسننا الآن قم بتركيز معي. لأنه أي خطوة يجب أن تنظر لها بتمعن فهي لمصلحتك.


  • خطوة 1: ادخل على جوجل و اعمل على كتابة هذه الجملة publisher center و سوف تظهر لك أول نتيجة قم بنقر عليها و سوف تتحول. على هذه صفحة كما تراها الآن ملحوظة. سوف اشرح من هاتف ولاكن شرح لا يختلف عندك لابتوب فهو نفس شرح.


جوجل نيوز

خطوة 2: كما ترى هذه هي واجهة التي سوف تظهر لك عند دخول إلى موقع. إن كنت تستخدم هاتفك و اعمل تحويل إلى سطح مكتب و اشتغل على إكمال شرح.

خطوة 3: انظر إلى صفحة جيدا في صورة هناك كلمة add publication قم بنقر عليها. و سيطلب منك إضافة بعض خانات. 

جوجل نيوز

  • خطوة 4: عندما نقرت على تلك خانة حينها ستظهر لك على هذا الشكل هنا سوف تعمل على ملئ هذه خانات مكان الأول اعمل على وضع اسم مدونتك. يرجى كتابته كما هو عدم تعديل عليه أو شيء من هذا القبيل و خانة 2 يجب إضافة رابط عنوان URL لموقعك. و إن تم نسخه عليه زيادة متل m=1 قم بإزالتها و قم بوضعه و يكون ينتهي .com فقط و خانة أخيرة يقول لك. مكان دولة يعني يجب تحديد أين تعيش سوف يظهر لك علامة قوم بتعليم عليها و نقر على إضافة منشور حينها سيظهر على هذا الشكل.

جوجل نيوز

  • خطوة 5: هنا كما ترى هناك كلمة اسمها publication settings انقر عليها. لكي يعطيك هذه صفحة موالية و التي هي أساس قَبُول في جوجل نيوز.

جوجل نيوز


  • خطوة 6: هنا صفحة أساسية آلتي يجب انتباه إليها جيدا و إدخال معلوماتك بشكل صحيح مكان الأول اعمل على وضع اللغة تحت اسم منشور يجب اختيار اللغة على حسب محتواك كان عربي اختر عربية كان انجليزي حينها اختر انجليزية. هناك خانة التي أسفلها دولة هي سوف تكون محددة تِلْقائيًا لا تغيرها و خانة 3 التي عليها رابط عنوان URL هناك خانة زرقاء على اليمين و هي أمامها انقر عليها لكي يتحقق عبر جوجل كونصول خاصتك و عند ضغط عليها. سيتم تحقق  بشكل تلقائي و هناك خانة أسفل أضف رابط موقعك مرة أخرى و الأخيرة أضف جمايل مدونة و علم على خانتين بعلامة صح و انقر حفظ و انقر على التالي.

جوجل نيوز

  • خطوة 7: هنا شيء مهم و هو يجب وضع لوجو خاص بموقعك انظر جيدا هو قدم لك مقياس يجب أن يكون نفس حجم في صورة 512 - 512 بيكسل و يرجى إضافة مقاسات تكون مناسبة لكي يتم قبولك. استخدم فقط برنامَج كانفا لأصحاب هواتف و فوتوشوب بنسبة لي من لديه لابتوب. حسننا هناك خانة أسفل منها حسننا أضف فيها نفس شعار إن أحببت دلك أكيد كل شخص وله اختيار على حسب نوع شعار موجود لديه و هناك خانة متبقية.


  • و هي إضافة نوع خط يمكن أن تضيف خط تشتغل عليه في موقعك لكي يظهر في مواضيعك في أخبار جوجل إن لم ترد إضافته لا توجد مشكلة انقر على التالي ملحوظة للحصول على خطوط اكتب نوع خط في خانة هناك و سوف يظهر بشكل كما هو مطلوب عند ملئ جميع معلومات حينها اضغط على يحفظ هي موجودة فوق لكي يتم حفظ معلومات حينها ارجع إلى أول صفحة بدأنا منها أقولها و أعيدها احفظ معلومات في خانة التي فوق لكي تضمن عدم رجوع و إعادة شرح من الأول.

جوجل نيوز


  • خطوة  8: عندما سوف تعود ستظهر لك هذه صفحة على هذا الشكل و هناك في مكان معلم بسهم الأحمر انقر عليها لكي تتحول إلى صفحة و التي هي قبل أخيرة فقط مزال سوى قليل.

جوجل نيوز


  • خطوة 9: هنا كما ترى هذه هي صفحة التي ستظهر لك عند رجوع اضغط على تلك خانة التي عليها سهم أسود لكي يتم نقلك إلى خانة أخرى.


  • خطوة 10: عند ضغط عليها سوف يحولك إلى مكان هناك خانات عدّة أولى سوف تضع فيها وصف مدونة سوف تتمكن من حصول على وصف موقعك من منصة بلوجر أو وردبريس و تضعه هناك في مكان الأول و هناك خانة التي أسفلها يجب أن تختار و هناك جدول من اختيارات.

  •  يعني ما نوع محتوى موقعك سواء تعليم أو أخبار أو أي شيء يناسبك على حسب اختيارك أنت بعدها هناك خانة أين تريد توزيع و هي مكتوب عليها في جميع دول العالم و السماح لجميع الخصائص لا يجب تغيرهم دعهم كما موجودين و هناك آخر خانة و هي إضافة معرف جوجل انالتيكس قم بحصول عليه من موقع خاص بك و أضفه في خانة أخيرة.

جوجل نيوز


حسننا عند عمل كلّما مطلوب منك حينها سوف تظهر لك هذه صفحة حسننا انقر على خانة التي عليها سهم و سوف تظهر لك أربعة خيارات أنت انقر على اختيار الأول و سوف تطلع لك هذه واجهة.

جوجل نيوز

هنا كما ترى مطلوب منك عنوان قسم اكتب فيه آخر مقالات و خانة 2 سوف تأتي بعنوان URL لموقعك و تضيف أمامه هذه جملة rss.xml/ هكذا و تنزل إلى أسفل و تضغط على حفظ و بعدها انقر على خانة التالي.

الآن لقد وصلت إلى آخر صفحة فقط هناك خطوة أخيرة و سوف تنتهي من تقديم موقعك إلى أخبار جوجل.

اخبار جوجل

تحقق عبر تلك خانات موجودة إن كان لديك شيء متبقي إن لم يكن فلن تظهر لك كل تلك خانات مكتوب عليها يفحص إلى واحدة و سوف تكون مكتوب عليها و هي يرجى اطلاع على شروط انقر عليها و ستظهر لك هذه صفحة.

اخبار جوجل

هنا يجب وضع اسمك ماهو اسم خاص بك يرجى أن يكون حقيقي و أسفلها يجب كتابة عنوان البريد الإلكتروني و خانة أخرى اعمل على وضع عنوان يعني دولتك و آخر خانة يجب وضع مدينة التي أنت مستقر فيها حينها علم على علامة لقد قرأت ووافقت على كل شروط و انقر إرسال سوف تبقى لك خانة واحدة.


لا يمكن ضغط على كلمة يفحص حتى تنتظر قليلا و بعدها سوف تبدأ تظهر لك مقالات على اليمين عندها يمكنك نقر على يفحص و عندها سوف تعطيك فوق خانة و مكتوب عليها تقديم مراجعة انقر على كلمة ينشر بالأزرق لكي تطلب مراجعة و سوف يتم الرد عليك في جمايل في حال تم قبولك أم لا.


زوارنا الكرام متابعين موقعنا كانت هذه هي طريقة التي يمكنكم أن تضيفون فيها موقع خاص بكم لأخبار جوجل و من لديه أي تساؤل يضعه في التعليقات.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Nabil-Beribeche
    Nabil-Beribeche 7/03/2022

    شكرا على شروحاتك ااقيمة

    إرسال ردحذف
    • Majhod tech
      Majhod tech 7/03/2022

      مرحبا بك اخي

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -