أخر الاخبار

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة كم من دولار للدول العربية

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة للدول العربية 

كم يدفع اليوتيوب
كم يدفع اليوتيوب مقابل ألف مشاهدة 

في هذا موضوع سوف نتحدث على كم يدفع اليوتيوب، كم أرباحه على 1000 مشاهدة. حيت توصلت برسائل متعددة، من محبين منصة اليوتيوب و الربح منها، و هناك من هو جديد و يريد أن يدخل إلى عالم يوتيوب مُمتلِئ بأسرار و الخفايا. حيت معظم الناس، و المتابعين لموقعنا يريدون معرفة كم هي أرباح دول العربية، و هل هي مرتفعة أم منخفضة.


في حقيقة سوف أعطيكم جميع أشياء التي سوف تجعلكم تكون لديكم معرفة شاملة في أرباح اليوتيوب عن كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة إلى مليون مشاهدة و سوف يكون في مقال قادم فقط هذا موضوع لي ألف مشاهدة فقط. هل تريدون معرفة كم يدفع اليوتيوب، و كل هذا سوف تتعرفون عليه الآن في هذا المقال. حيت سيكون ستكون صورة كاملة عن أرباح اليوتيوب، لا أنسى أن أقول أنني كتبت موضوع من لم يره يدخل له حول أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور. سوف تفيد أشخاص من يريدون اشتغال على هذا النحو حسننا دعونا ندخل في سياق و لا أطل عليكم و ندخل في عمق موضوع.

هل يوتيوب حقا يدفع لكل ألف مشاهدة؟

الكل يعرف أن يوتيوب يدفع أموال و تزداد مع وقت ولاكن كل يتساءل على حقيقية يوتيوب هل يعطي أرباح على كل ألف مشاهدة. يعني هل يحتسب بواسطة هذا رَقَم، و هو ألف مشاهدة حقيقة في واقع الأمر نعم هو يعطي عندما تصل إلى هذا عدد أقل من هذا رَقَم ستصل إلى سنتات. فقط و جيد في اليوتيوب أنه لديه عامل من حيت إحصائيات تتغير، في حين إن كانت لديك قناة ناجحة دائما سوف تجد rpm يرتفع. و سترى أرباح في كل مرة ترتفع، و لن ترى قناتك عليها أرباح صغيرة، و هذا من خوارزميات أرباح منصة يوتيوب.

هل قناة مبتدئة هل أرباحها جيدة مقارنة مع كبيرة 

هنا شيء مهم يجب معرفته أنه قناة صغيرة لن تكون أرباحها جيدة إلى في حال اشتغلت على هذا النحو حيت يجب على أصحاب قنوات جديدة. التي حققت دخل استهداف، و إدخال كلمات مفتاحية التي عليها نسبة بحت عالي. و سعر نقرة مرتفع لكي تزداد سعر ألف مشاهدة و تصبح لديك معتدلة لاكن كبيرة كما قلت. أنها هي سوف تجد دائما لديها أرباح تزداد لأنهم لديهم متابعين بعدد ضخم. و أي شخص عندما ترتفع قناته إلى متابعين بعدد كبير حينها ستكون أرباح تزداد في كل يوم، و rpm يتغير من 10% إلى 70% و هو أمر أكيد، يحتاج إلى صبر لكي تصل إلى هذه مرحلة.


كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة

لقد وصلنا إلى سياق موضوع بعد أن تعرفنا من ناحية بعض معلومات حيت الآن سوف أعطيكم كل دولة عربية. كم لدبها ربحها و كم يدفع اليوتيوب على 1000 مشاهدة و ستكون تفاصيل كلها لأي شخص من يريد أن يستهدف. سوف يعرف rpm خاص في تلك دولة و الآن سوف سنبدأ بدول الخليج حيت أنهم هو أعلى دول ربحا، في محتوى عربي. و لدبهم سعر مشاهدات في كل مرة يرتفع و بعدها سوف نتعرف على دول عربية متبقية.


كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة في السعودية

الكل أصبح يريد أن يبدأ في الربح من اليوتيوب لأنه أنسب مكان لأي شخص يريد أن يربح أموال مناسبة و أنا أنصح أي شخص، إن يعرف ألف مشاهدة لكل دولة و بنسبة لي دولة السعودية. التي في حقيقة استهدافها أمر جيد بنسبة لأي شخص مشترك في برنامَج شركاء اليوتيوب الآن هو قد وصل إلى 3.60 دولار كاملة. و هي ترتفع في حين كان لديك زوار أغلبهم من السعودية يعني أمر يستحق أن تشتغل على محتوى سعودي، أو تكون قناة عامة أو ألعاب أهم شيء يكون محتوى بعربي. لكي تتوفر على زوار من السعودية لأنهم أغلبهم يشاهدون فيديو إلى أخير مقطع و هو أمر جيد بنسبة لك لكي تتوفر على امتيازات لقنانك.

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة في الإمارات

أنا أنصح أي شخص على أن يشتغل على هذه دولة التي من حيد استهدافها شيء أكتر من رائع. حيت من دول التي تصنف أرباحها مرتفعة في دول العربية و وصلت إلى حد الآن في 1000 مشاهدة. إلى 6 دولار و ليس هذا فقط هي تعتبر من دول التي أرباحها ترتفع بشكل سريع. و في قنوات محتوى عربي أصبح استهدفها أكتر شيء عند يوتيوبر بنسبة للقنوات كبيرة و صغيرة و هي تعادل أرباح السعودية مرتين.

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 في دولة قطر 

رغم هذه دولة سوف تصلك منها زيارات قليلة جدا و قد تصل في بعض أحيان ولاكن حينما تصلك نقرة واحدة تساوي أضعاف تلات مرات هذه دول التي  تحدت عليها الآن لأنه لديها rpm مرتفع. و يصل إلى 8 دولار لأنه لو كان متابعيك أو يشاهدنك من قطر حينها ستكون أرباحك أكتر من جيدة ولاكن في غالب ليس أي قناة يمكن أن تكون لديها متابعين من قطر بشكل كبير. إلى نسبة قليلة و حيت استهدافها أمر أكتر من رائع بنسبة لك كشخص تتعب على محتواك بشكل انتظامي و من أسباب زيادة ارتفاع أرباح هي كالتالي.

  • تفاعل مع إعلانات بشكل منتظم و شرعي
  • بقاء مدة زوار على أقل أربعة دقائق في فيديو
  • دول التي تشاهدك من أين و هي عامل أساسي

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة في مصر

لقد عرفتم كم يدفع اليوتيوب مقابل ألف مشاهدة في دول غنية في محتوى عربي متل السعودية و الإمارات و قطر حيت الآن سوف اتحدث على أرباح مصر و التي تعتبر أكتر دولة رواجا. و التي أكتر نسبة في مشاهدين عرب من دولة مصر أما بنسبة العائد لألف ظهور فيها أصبح أو وصل إلى 1.52 دولار حيت اراه جيد نوعا ما. و هو يتغير على حسب متفاعلين في قناتك لاكن أقل شيء يصل إلى هذا سعر حيت قد يراه بعض مناسب و يراه آخر قليل ولاكن هو بنسبة لأي قناة لديها متابعين بعدد ضخم من مصر أقل شيء سوف تكون. أرباحه عشرة دولار في يوم أما بنسبة من يعرف كيف يتعامل مع يوتيوب حينها سيتغير في غضون أيام قليلة.

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة في المغرب

اليوتيوب مغربي أو محتوى من مملكة مغربية أرباحه جيدة حيت أنني أنا كانت لدي قناة و أغلب متابعين من المغرب لأنني أنتمي إلى هذه دولة. و عن تجرِبة أرباح تصل لكل ألف مشاهدة إلى واحد دولار و يمكن أن تكون في بعض الأحيان 50 سنت، أو يمكن أن تنزل إلى 0.5 سنت إن كنت لا قد هملت قناة. و لا تشتغل عليها لاكن في غالب فهي تزداد في حين كانت قناة كبيرة.

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000 مشاهدة في باقي دول عربية 

لقد تعرفنا إلى بعض دول التي هي مسيطرة على محتوى عربي و التي لديها أكتر استهداف لاكن مزال متبقي لنا باقي دول عربية أخرى و هي التي سوف ترونها في هذا الجدول من لديه أي تساؤل أو ردة فعل أو شيء غير مفهوم يكتبه لنا في تعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -