أخر الاخبار

طريقة انشاء حساب بايونير 2022

طريقة انشاء حساب بايونير 

 
انشاء حساب بايونير
انشاء حساب بايونير

طريقة إنشاء حساب بايونير  هل أنت من محبين لعشاق مجال ويب وهل تريد أن تصبح ترسل أموالك من الانترنت دون حاجة إلى أن ترسلها في واقع أنت في مكان صحيح حيت سوف يساعدك بنك بايونير على تلبية رغباتك ويمكنك أن تستخدمه حتى في ربح من الانترنت. كما قلت في سابق ربح المال من الانترنت يحتاج إلى بنك موتوق وأقصد أن أقول لك أنك سوف تحتاج بشدة إلى بنوك إلكترونية متطورة لتكون في خدمتك وتفعل ما تشاء حين استخدامها.


و لتلقي أموال خاصة بك ويمكنك سحبها بدون أي قيود ستفرض عليك فهنا سوف أقول أنك سوف تحتاج إلى بنوك إلكترونية موتوقة و لديها معرفة. عندما أقول لك أنك يجب إرسال أموالك وحصول عليها يمكن أن أقول أنك يجب إختيار شركة التي يكون لديها ضمان عن طريق شركة في كل شيء. بمعنى آخر أن تكون مناسبة لكي لا تقع في عقبات مستقبلية وحينها لن تحصد إلى مشاكل.


فكل ما أستطيع قوله هو أنه يجب أن تعمل على إنشاء حساب في بنوك إلكترونية خاصة بسهولة استخدام و أهم شيء أن تكون تقة. و شعبية لديها كبيرة بمعنى آخر أنه يجب أن يكون عليها عدد كبير من زوار ويجب أن تكون لديها معرفة على الأنترنت و في كل أماكن. 


لكي لا تقع في حفرة التي يصعب أن تخرج منها  ما اقصده بكلامي خلال سحب أموالك أو عن طريق دفع أو أي وسيلة. داخل موقع يجب أن تكون متوازنة كليا و من بين هذه بنوك مهمة التي يجب اشتغال عليها بشدة هي شركة بايونير إلكتروني التي تتيح لك كل متطلبات متل باي بال.


من لم يقرأ موضوع سابق قد تكلمت عن أفضل شركات بنوك إلكترونية من بينهم باي بال و بايير ولقد وضحت لكم طريقة إنشاء فيهم حساب والأن سوف أتحدت لكم عن بايونير. و تقريبا لديه مميزات خاصة به ومن أفضل شركات مشهورة و معروفة في عالم حاليا و التي سوف تجد أي موقع يستغل عليها.


في طرق دفع خاصة به و يمكنك أن ترسل أموالك و إستقبالها عن طريقه في نفس وقت و لن تتوقع منه حدوث أي مشاكل أو صعوبات. قد تواجهك و من أهمها أنني سوف أعرفكم على أفضل طريقة لإنشاء حساب بايونير بكل سهولة وخطوات جد بسيطة لا تحتاج إلى تفكير.

ما هو بايونير؟

بنك بايونير أو payonner إلكتروني أو ما يسمى شركة بنك بايونير التي تاريخها عريق و لديها تاريخ طويل يمتد إلى مدى طويل فلقد تم خروجها أول مرة في سنة 2005 إلى يومنا هذا مزالت حاضرة بقوة في ميدان بنوك إلكترونية بنسبة لي هي أحد أهم شركات العالمية التي يشتغل عليها. كبير و متوسط العمر و لا أنسى حتى من حيت تحويل أموال و تلقيها عبر الانترنت حيت أنها تقدم لك بخدمات وقائية و سرعة استجابة كلية على مدار يوم بكامله و حقا هذا هو الأمر مطلوب و يمكن أن أقول لكم أنها من أشهر شركات بنكية و خاصة في تحويل الأموال و عملات رقمية عبر الانترنت.


يستحسن أن أقول عليها أنها من أفضل شركات و لاكن هي تتيح لك عمل بجدية و هي لديها جانب مواوي خاص للمواقع التي تشتغل على الربح. فلقد كنت من مجربين لها و لي خدمة بايونير و هي تقريبا متوفرة في أي موقع يتيح لك أن تربح من خلال عبر خدمات الانترنت.


فهو يقوم بتلقي أموالك أو سحبها بدون أي شرط أو عقبات فهو يعتبر من أقوى بنوك الكترونية و التي تشتغل على كل الوقت كامل. فأنا دائما أبحت عن أهم بنوك ولاكن من أفضل أن تبحت أنت و تنظر هنا و هناك و في كافة أماكن لاكن عندما تقتنع جيدا عندها قم بإنشاء حساب على أي بنك تريده و تراه مفضل لديك و من أفضل أن تقوم بإختياره. على حسب خدمة التي تريدها أو قد يوفرها لك و وسيلة التي يتضمنها هل هي مناسبة أم غير مناسبة متال هناك بنوك التي لا ترسل لك مبلغ معين. من المال و هناك أخرى التي يمكنها أن تعطيك أي مبلغ سواء كبير أو صغير لا يوجد فارق.


ايجابيات وسلبيات بايونير

  •  من إيجابيات بايونير هناك عديد من دول من بينها أكتر من 200 دولة تشتغل على هذا بنك رائع و هذا  أمر جيد و غاية في إيجابية.
  •  كما قلت عندما يكون عليه دول كتيرة و أجناس متنوعة هذا شيء جيد بنسبة للمصداقية شركة و تجنب خوف من حدوث مشاكل.

  •  يمكنك من خلاله أن تتمكن في نفس ساعات لكي تسحب أموالك بكل ضمانة و بدون أي خطوات طويلة مدى. و من بينها سحب كل مالك خاص عن طريق بطاقة خصم و تكون خاصة بك.
  • و يمكنك أن تدفع لشخص ما من أقارب و حتى إدا كنت تريد شخص ما أن يرسل لك مال. يمكنك أن ترسله في كل دقيقة أو تواني تريدها.

  • و في أي مدة زمنية لن تجد تعقيد من ناحية صعوبة في تعامل معه.
  •  و لديه طاقم متجاوب من أصدق ما يكون من ناحية تواصل معه ، حتى خلال أربعة و عشرون ساعة و يحق لك أن  تفتح حساب مجاني. فكل ماعليك هو إدخال معلومات صحيحة و التي موجودة في بطاقتك شخصية. لكي لا تجد أي مشكلة و حتى واجهته سهلة إستخدام و لاتجد فيها أي صعوبات.

  • و من سلبيات بايونير و التي لن يريدها أي شخص أنه يقوم بخصم لك مبلغ قد لن تستطيع دفعه و قيمته تلات دولار كاملة عند أي تحويلة و هدا أمر غير جيد نهائيا في حالة واحدة هو أنه يمكنك حصول على تحويل بطريقة مجانية بنسبة للأشخاص مقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

  •  و لاكن يمكن أن أنه غير متوفر في بعض دول عربية هدا من أحد أسوأ سلبياته و يمكن أنه يتعطل في بعض الأحيان في إرسال نقودك و غالبا يرسل أموال في الحين و هناك عديد من سلبيات. تحتاج إلى خطوة التي عليها مضمون موضوع و هي بتصفح موقع لكي تقوم بتعرف إلى اغلبها و لاكن في أخير مطاف هو لديه خاصيات تجعله مهم لكل شخص يريد أن يبدأ في الانترنت.


انشاء حساب بايونير خطوة بخطوة

دخول بايونير أول خطوة التي تهمك و هي يجب عليك قيام بها الآن في الحال و هو أن تدخل إلى واجهة موقع التي سوف تراها الأن في الصورة لكي تعمل على إنشاء حساب بايونير من هنا.

ملحوظة مهمة و عند نقر على هنا بضبط سوف يذهب بك إلى واجهة موقع لوحده و عندها سوف يظهر لك على هذا الشكل.


طريقة انشاء حساب بايونير
انشاء حساب بايونير

  • يجب عليك أن تنظر هنا جيدا و هو عندما تقوم بانتهاء من خطوة التي تطلب منك هي أولى و هي عبور إلى واجهة هذا موقع التي أرفقته عندها سوف تظهر لك صفحة الرئيسية. حينها سوف تقوم بنقر على تسجيل دخول سوف تظهر لك فوق انظر لها جيدا و هي في قائمة العلوية و سوف تقوم بنقر عليها. و هنا سوف تجد أسفل كلمة و هي قم بإنشاء حساب جديد. حينها سوف تضغط عليها على الفور و يظهر لك هكذا.




طريقة انشاء حساب بايونير
انشاء حساب بايونير



  • بعدما سوف تنتهي من كل تلك خطوات التي عملت على إتمامها سابقا سوف يظهر لك هكذا ، و سوف يطلب منك ما نوع حسابك هل أنت تقوم ببيع على الانترنت. و سوف تجد أنه هناك خيارات متنوعة عندما تريد أن تختار و من أفضل أنت كشخص ليس لديه شركة بنسبة كأنك شخص عادي.


  •  و تريده لي خدمات فقط يجب عليك أن تختار حساب فردي يعني لك فقط لوحدك. و هنا يمكن أن أقول أنه عند نقر على حساب فردي كما في يوجد في شرح شوق يظهر لك على هذا شكل.



طريقة انشاء حساب بايونير
انشاء حساب بايونير


عندما سوف تظهر لك هذه صفحة أنت يجب عليك هنا أن تركز جيدا و تنقر على جملة حصول على أموال من قبل عملاء من أسواق. عندما تضغط عليها و كل كما هو عندها سوف تظهر لك كلمة الاشتراك و أنت سوف تقوم بضغط عليها. و في خطوة تالية سوف يقوم بإرسال لك خطوات يجب أن تقوم بكتابتها بطريقة مطلوبة و بدون أن تعمل أي خطئ.


يجب عليك و أن تضع أو تختار إختيار خانة فردي أي يعني فرد و سوف يطلب منك حينها إدخال إسمك و إسمك العائلي و بريد الكتروني خاص بك و تاريخ ميلادك و تنسى أن تقوم بإدخال جمايل بطريقة سليمة. لأنه سوف يتم وصول أو إرسال لك رسالة من خلاله و في خانة تاريخ الميلاد موجودة هناك يجب عليك أن تقوم بأن تدخل عمرك كما هو موجود. في بطاقة شخصية و أن تكون عمرك أكتر من 18 سنة لكي تتوافق مع شروط حساب.

 

لكي موقع يقوم بقبولك بسهولة و عندما تقوم بتسجيل الاشتراك سوف تجده أنه سوف يدخل بك إلى خطوة التالية. و هنا سوف يظهر لك صفحة سوف يطلب منك إدخال بلدك و هناك خانات يجب عليك. أن تشتغل على إتمامها ومن أهم أشياء هو وضع معلوماتك كما في بطاقتك شخصية.


لكي يتم قبولك و هناك خانة خاصة برقم هاتفك موبايل قم بإدخال رقم هاتفك خاص و سوف تأتيك رسالة عبر رقمك لتأكيد و بعدها عندما تقوم بإدخاله. سوف تنقر خانة يكمل و سوف يدخل بك إلى مرحلة التالية. و بعدها سوف يطلب منك أن تقوم بإدخال جمايل مرة أخرى و كود و لا أنسى كود بطاقتك شخصية حتى هو شيء مهم. فهو معروف و مكون من 16 رقم و عندما تقوم بإدخال كل معلوماتك الشخصية صحيحة سوف يدخل بك إلى خطوة موالية.

 

مرحلة الأخيرة و نهائية هنا سوف تجده يطلب منك إدخال حساب خاص بك بنكي و يجب عليك في أي خانة عندما تظهر لك حساب فردي أن لا تقوم بتغيرها لكي لا يعد بك من الأول. سوف يطلب منك أن تدخل كود بنك مصرفي متوفر لديك و هو غالبا متكون من 26 رقم بتحديد ادخله و يكون بشكل دقيق.


و بعدها سوف تنزل إلى أسفل قليلا و سوف تقوم بأن تعلم على خانتين أسفل لكي توافق على كل شروط. عندما تنتهي من كل أشياء التي قمنا بعملها قم بضغط على تسجيل و بعدها. سوف يأتيك كود من أجلك عبر جمايل لتأكيد حسابك، و سوف تقوم بإنتظار مدة ما يقارب تلات أيام و يمكن أن يصل في يوم أو أقل على حسب كل شخص و تجاوب موقع معه.

 

 لكي يتم موافقة على حسابك، و عندما يتم قبول حسابك سوف تدخل إلى حساب عادي. و تكتب بريدك الالكتروني و رقم سري و عندها نكون لقد رأيت كيف إنشاء حساب بايونير خطوة بخطوة و بسهولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -